عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-12, 03:49 AM   #1809

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



لآ تخلييني اسسَولف !
واكسر الكتمآن . .
( تأكــــد )
لو بسسولف لك..
تصصيح وتطلب سككآتي ,,,

طلع هادي بسيارته وتوجه لـ الحي اللي قال عنه علي..
دار بسيارته كم مرة على نفس الشارع...
ولف بين الشوارع وكان قريب من حي بيتهم القديم..
أول مادخل الحي القديم..تاكد إنها بتكون هنا..
واللي أكد له اكثر النور بداخل البيت..
وقف سيارته ونزل بخطوات سريعة..
دق الجرس والباب بشكل متكرر..
أنتظر وأنتظر بس ماردت عليه ولا فتحت..
قرب سيارته من سور البيت..
ونط على الجدار من فوق السيارة..
معه نسخه من مفاتيح البيت بس في البيت الثاني..
ضرب الباب الرئيسي وناداها بصوت عالي..
بعد فترة كان متأكد من إنها تعاند نفسها..
فتحت الباب ووقفت قدامه بجمود..

تعلقت عيونه بعيونها..
كان يدري إن بعده عنها جارحها ومزعلها..
بس هي ماتدري عن السبب..
تظن إنه بسبب العيب اللي طلع عليها..
يخاف من ردت فعلها..
يخاف من لحظة المصارحة اللي ياما تهرب منها..
كيف يتمنى بلحظات مواجهتم يكون قاتل سعود بكل برود..
لازالت ردت فعل غازي في باله..
كيف صرخ فيه وضربه..
كيف ترجاهـ يكون قاتل سعود بوحشية بظلم..
ولو عذبه قبل يقتله اهون من إنه مايكون له ذنب في موته..
واليوم واثق إن ردت فعل غازي بسبب هديل..
وتمنى نفس أمنية غازي..
عشان هديل..

مد يدهـ لها ومسح على خدها..
بعدت راسها عنه..
وصدت عنه داخلة البيت..

تنهد بآسى عليها وعلى حاله..
طلع جواله واتصل بعلي..
طمنه إنه لقاها وقفل جواله عشان مايزعجونه..

طلعت لغرفتها عند ذياب..
لمت أغراضها اللي كانت تتصفحها..
ورمتها بإهمال في سلة بزاوية الغرفة..
حتى كتبها الجامعية كانت موجودة..
رمتها عند السلة اللي أمتلت من اغراضها الخاصة..
شالت صورة لها مع هادي بعد ماتخرجوا من الثنوي..
وكل واحد فيهم ماسك شهادة بفخر..
عضت شفايفها لحتى حست بطعم الدم..
وهي تنهر نفسها..أي فخر..
رمت الصورة مع باقي اغراضها..

وانتبهت على هادي يشيلها من السلة..
ويطلع باقي أغراضها..
جلست على الارض جنب ذياب وفتحت له علبة خاصة فيها...
لما شافتها حست بكآآآبة فظيعة..
كبت محتوى العلبة بين يدين ذياب..
اللي أنبسط من حركة امه وصار يشتتها بين ارجوله وهو يشهق بحماس..
جلس هادي جنبها ومد يدهـ يمسك يدها..
منعها تكمل نثر اغراضها الغالية لذياب اللي راح يعدمها..

هادي بهمس\لــ الذكرى إحترام..
هديل\هذي من ذكرى..
بقد ماهي جمر يحرق القلب..
هادي بحنية\كيف كانت حياتك يا هديل..؟؟
هديل بضحكة مخنوقة\تاخرت كثير في سؤالك يا هادي..
اللي عشته معكم نساني اللي عشته بعيد عنكم..

تحرك من مكانه وصار مواجه لها..
هادي برجاء\تكفين قولي..
هديل بألم\لو من اول يوم سألتني وأهتميت فيني..
كنت بتلقى جواب لكل سؤال..
بس صدك عني..اليوم يمنعني..
هادي\لو عرفتي وش أخفي عنك عذرتيني..
هديل بغصة\كلهم ماجرحوني كثرك..
صدهم لي كنت اتوقعه..بس أنت..
أنت يا هادي تسويها..
كنت أعشم نفسي فيك..
ياخسارة ماناديتك ونعتك..
ليتني ما كذبت إحساسي فيك..
هادي بضيق\والله يا هديل ماقصدي أجرحك ولا اصدك..
ماتدرين كيف مت من بعد مارجعت من قطر..
وعرفت إنك متي..
قالوا وش رجعك بعد موتها..؟؟
سألت نفسي ليه رجعت وانتي متي..
هذي الغرفة إساليها..
كم ليلة نمت فيها..دورتك بكل زاوية فيها..
سافرت وتركت الدنيا قلت بأنساك..
بس انتي ماتركتيني أنساك..
أحس فيك غصب عني وعنك..
أبكي ولا ادري ليه أبكي..
أختنق ولا اقدر أتنفس..
شكيت بحالي وإني مجنون..
قلت خلاص أنتهيت..توئمي ماتت..
وصار الوقت الحقها واموت..
كل يوم قبل أنام أكتب رسالة لهلي..
أودعهم فيها وإن العمر فاني..

هديل تبكي\تكفى يا هادي..
مافيني حيل أشيل شقاك يا اخوي..
قرب منها وضمها له بقوووة..
هادي\قولي لهادي كيف غربتك كانت..؟؟
هديل بحسرة\ماتســـرك..
هادي\بكيتي..؟؟
هديل\شوي بس..
هادي يبتسم\فاهم عليك..
هديل أنتي ماتعرفين وش صار..
بتزعلين علي..وأنا ما ابيك تزعلين..
هديل بإستسلام\مابقى فيني قدرة لـ الزعل..
أستباحني الزعل كلي من زمان..
هادي بتردد\قومي نروح البيت..
واقولك كل شيء..
هديل برفض\لا ما بأطلع من هنا..
أنا مرتاحة في هذا البيت..
واحس إني رجعت لمكان فاقدني..
هادي بعتب\يعني مافقدناك..؟؟
هديل بآسى\لا مافقدتوني..
لو فقدت واحد منكم ويرجع لي بعد الموت..
مابأتركه دقيقة وحدة..
ما بأبتعد عنه باخاف أغفل عنه ويختفي..
باعيش بكابوس غيابه عني ورحيله..
بس أنتوا غير عني..أنتوا غير يا هادي..

هادي\أبوي مابيرضى تظلين هنا..
هديل\بيرضى..أدري إن أبوعلي بيرضى..
هادي\ولد بس..
هديل\خله يلعب..
هادي بقهر\هذي أشيائك..
هديل بجمود\تفاهات فدوة لذياب..

جبااان..
هذي الصفة اللي أطلقها على نفسه..
مايقدر يقول لها سبب تهربه الدائم منها..
ولا يقدر يريحها ..
وقف وخرج من الغرفة..
فتح جواله وشاف إتصالات من أمه وابوه وعلي ومحمد..
حتى غادة وراكان ..
وشاف رقم غريب توهـ يتصل عليه..
هادي\نعم..
غازي\وينها فيه..؟؟
هادي\عفواً من معي..؟؟
غازي بحدة\وين هديل..؟؟
هادي\غازي؟؟
غازي\قال أخوك إنها معك..
هي معك أو تكذبون علي..؟؟وين وديتوها..؟؟
هادي ببرود\البقاء براسك..

قفلا الخط بوجه غازي وهو يتذكر بحقد..
كيف خدعه وأوهمه إنها ميته..
وقاله بكل برود البقاء براسك..
بس هو ليه صدقه؟؟
ليـــه سمح له يغربها اكثر وأكثر..

أتصل على جوال ابوهـ..
علمه وين هديل وإنه معها..
طلبه يسمح لها تنام في هذا البيت..
أمه وجدته مارضوا بس أبوهـ رد عليه بهدوء..
أبوعلي\خلها على راحتها يا هادي..
هادي بزعل\كانت واثقة إنك بتوافق..
ابوعلي بحسرة\قل لها .............. ولا بس لا تكدر خاطرها..

قفل من ابوهـ ودخل الغرفة مرة ثانية..
شافها تنيم ذياب ومنسدحة جنبه على السرير..
قفل الباب وتوجه لغرفته ونام فيها...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس