عرض مشاركة واحدة
قديم 28-02-12, 12:09 AM   #155

وردة الزيزفون

نجم روايتي وأميرة حزب روايتى للفكر الحر وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية وردة الزيزفون

? العضوٌ??? » 111109
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,005
?  نُقآطِيْ » وردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond reputeوردة الزيزفون has a reputation beyond repute
افتراضي

عند ليال
ليال كانت لابسه نفنوف لي فوق الركبه بشوي لونه بيج بأفوايت وفيه حزام عريض على الخصر لونه اسودومن فوق ورده كبيره النفنوف كان مخصر ومبين تقسيمة جسمها بشكل حلو ...اما الميك اب كانت حاطه شذو بألوان الترابيه وآيلاينر من فوق وداخل عينها كحل تركواز وحمرتها لحمي ....كان حيل ناعم وهادي وشعرها مسويته كيرلي وحاطه فيونكه صغيره فوق
بعد ماخلصت لبس ...بدلت ملاك ولبستها نفنوف اوفوايت وسوت شعرها ولبستها تاج لولو
ليال ببتسامه:الله هذي ملوكتي ولا وحده ثانيه ...الله تهبلين
ملاك واقفه قبال المتظره وتشوف نفسها وتبتسم:الله
ليال :انتي حلوه صح
ملاك :اي
ليال : واااي فديت الحلوه يا ناس ...وتبوسها على خدها حيل ...يالله ماما نروح تحت
ملاك:شيلي (شيليني )
ليال:لا ما يصير انتي الحين لابسه نفنوف حلو مايصير اشيلج
ملاك:دين (زين )
ليال مسكت ملاك من ايدها وطلعو بره الغرفه ...ومن اوصلت السلف
ملاك:خافين ماما لولي شلي (ملاك تخاف تنزل من السلم عشان جذي اطلبت من ليال اشيلها)
ليال:ليش تخافين انتي الحين صرتي كبيره شوفي انا ما اخاف يالله
ملاك مدت البوز:مابي شيلي
ليال وهيا تبتسم وتشيلها ...ونزلت من اسلم
جراح كان قاعد بالصاله ويشتغل بالاب توب
ليال من شافت جراح بالصاله تبدلت الابتسامه الي حزن
اما جراح من شافهم مع بعض ابتسم وقام راح صوبهم


عند الحريم
ام بدر:ام جراح صج الي سمعناه يقولون جراح تزوج على مرته
هنادي بقلبها(صج لي القالو الديره صغيره ماينخش شي):هذا الي صار
ام بدر:ويقولون اكبر منه عمرها 50
هنادي تقاطعها:لا 40
ام فهد:40 عاد قلت بنات ..هذي وين فيها شده اتيبله عيال
اريام تساسر جنى:اكيد هذي يالله حسن الخاتمنه
جنى:هههههه ...اي والله ...الا وين ليول ليش تأخرت
اريام:تلاقينها حايسه مع ملوكه...سكتي صار لها جم يوم احسها تعبانه وايد
جنى:الله يكون بعونها
ام ناصر:صج طلق الاولى
هنادي وهيا متضايقه:قصدج ام ملاك من زمان
ام ناصر:لا اقصد الثانيه
هنادي:لا اسم الله عليها
ام بدر:شكلج تحبينها
هنادي:ليال مافي منها
ام بدر:دام مافي منها ليش تزوج عليها
رتاج حست انه امها بدت تتضايق من اسألتهم :نصيب خالتي كل شي نصيب الوحده فينا ماتاخذ اكثر من نصيبها
اريام:اي والله ولا منو يصدق داني تهد امي وتعيش بره


عند ليال
جراح كان قاعد على الارض نص قعده وماسك ايد ملاك وهو يشوفها :الله شهالزين شهالحلات ....ملوكه حلوه مثل بابا
ملاك:لا ماما لولي
جراح شالها وهو يبوسها وعينه على ليال الي مبين عليها الضيق:ماما لولي بعد حلوه ..وقرب من ليال اكثر وصار لازق فيها قرب من اذنها
وبهمس:يعني نقول للقمر قوم بنخلي ليال مكانك
ليال بعدت عنه وماعلقت
جراح :شفيج
ليال وعينها بالارض:عطني ملاك تأخرت
جراح:مو قبل ما عرف شلي مضايقج
ليال :....
جراح:كل هذا الاني عصبت عليج اليوم
ليال ابتسمت بستهزاء:لا انت ماقلت شي عشان اتضايق
جراح:عيل ليش ماده البوز وعاقده النونه
ليال ارفعت راسها وحطت عينها بعينه:انا تقبلت منك الي اكبر منها ماتبيني اتحمل جم كلمه قطيتها ...عطني ملاك مابي اتأخر اكثر من جذي



عند الحريم
ادخلت ليال وسلمت عليهم وقعدت
اريام تساسرها:شفيج بطيتي
ليال:جراح كان يلعب مع ملاك
اريام:اها
جنى :ليول داقه علي امس
ليال:اي بغيت شغله وبعدين هونت
جنى :اش بغيتي
ليال:بعدين اقولج
ام فهد:ام جراح منو الاكبر مرت طلال ولا مرت جراح
هنادي:ليال اصغر وحده بالبيت
البنات يلتفتون عليها ويضحكون
جنى بصوت واطي:وي ليول طلعتي ياهل
ليال:ياهل ولا عيوز
البنات اضحكو على تعليقها
ام فهد:انا اقول شكلها مبين صغيره ...الا جم عمرج
ليال:بعشرين وشوي
ام ناصر تساسر ام بدر:والله حرام شحلوها
ام بدر على نفس النبره:اي والله تهبل ...مادري وين كانت عينه لمن تزوج عليها
ام ناصر :ماتدرين يمكن فيها بلا ولا ماتيب عيال عشان جذي تزوج
ام بدر :لاتحطين بذمتج زوجته الاول قعد معاها 6 سنوات يالله حملت ولاتنسين انه هنادي مايعجبها اي شي دام تحبها معناته البنت زينه
ام ناصر:على قولتج هنادي طول عمرها مايعجبها العجب

اريام تساسر ليال:ليول شوفيهم من دخلتي واهما يتساسرون شكلهم بيخطبونج...هههه
ليال:بطلي سخافه
اريام:صج مرت جراح انتو الاثنين تشتركون بمزت التدقر
ليال:دام مو عاجبج سكتي
مر الوقت وهما يسولفون وماخلو سالف هاو وحده الا وتكلمو عنها ...ليال طول الوقت كانت تحاول تبين انها طبيعيه وتضحك معاهم لكن داخلها شي ثاني ...كانت تحس بنظرات الشفقه منهم ومن طريقة سوالفهم بين بعض عرفت انهم يتكلمون عنها وع وضعها وهذا الشي ضايقها

عند جراح
كان يكلم عادل بالتليفون :انا ما اقدر اي هاليومين قلت لك خل اسويلك توكيل عام وانت اتصرف ...بس خلصني من السالفه هذي
عادل:انا عندي التزامات وايد وما اقدر اخلي دانه بروحها هني وارد
جراح:يبها معاك
عادل:صعبه علي وعليها انا اذا قدر اي راح ايه يوم واحد بس اخذ توقيعك وارجع
جراح:دام جذي طرش لي الاوراق بالفاكس وانا اوقعهم
عادل:في اوراق لازم تتوقع عند المحامي عشان جذي اقو لانت لازم اتي ...وبعدين طلال موجود يستلم مكانك بالشركه
جراح:طلال بروحه يدوب يخلص شغله بعد اخليه يستلم شغلي ...انا احاول ارتب اموري هاليومين واعطيك خبر
عادل:ماشي بس بسرعه

عند الحريم
ام فهد: والله تبون الصج ايامك صج كل شي متوفر فيها بس مالها طعم مثل ايامنها
ام بدر:صدقتي قبل الوحده من تبلغ زوجها اما الحين لازم الشهاده وتتوضف تالي تفكر بزواج ولا اذا تزوجت تقولج مابي عيال الحين ابي اسافر واستانس جنه الوناسه بس بسفر والهياته بالمجمعات
ام ناصر:ولا اذا يابو عيال قطوهم على الخدم ...مثل مرت ناصر قعدت 4 سنوات بدون حمال ومن حملة وولدت قطته على الخدامه
ام بدر تكلم ليال وجنى:ليكون انتو من هذل الي يتفلسفون ومايبون عيال الحين
جنى ببتسامه:خالتي كل شي بوقته حلو
ام بدر:يالله خذ ...بالله ليش تزوجتو دام ماتبون عيال ...وتلتفت على ليال...انتي مو حامل
ليال:لا
ام بدر:هو ليش عاد ليش ما تفرحون خالتكم بياهل بالله اهيا ليش مزوجه عيالها مو عشان تشوف احفادها
هنادي:الله كريم يا ام بدر
كادي:ويع ويع ويع شنو هذي ماكو اسلوب احسن من جذي
جنى تبتسم وبهمس:ابتسمي وانتي ساكته
كادي:انتي عادي عندج تقول جذي
جنى لفت ويها وبتسمت وبصوت واطي :انا حمال
البنات كلهم التفتو عليها
جنى:اوووش مو وقتكم الحين بعدين نتفاهم
كادي بصوت واطي:من متى
جنى:بعدييين
ام بدر تكلم ليال:شريجتج بعد مو حامل
ليال تمنت انه الارض تنشق وتبلعها
هنادي:هذي وين فيها عيال
ام ناصر: عيل ليش ماخذها
ام فهد حبت تغير الموضوع الان حست بالضيق على ويه هنادي والبنات:الا ما قلتولي شخبار ام فيصل ارجعت من العلاج ولا بعد
ام بدر:لا بعدها مسكينه
ام فهد:الله يعينها ويشافيها يارب

ليال كانت تحاول تمسك نفسها لكنها مو قادره قامت:عن اذنكم ...وخذت ملاك معاها
الكل :اذنج معاج
ليال كانت تمشي بخطوات سريعه تبي تطلع من المكان بأسرع وقت وبقلبها نار شابه مو قادره تنطفي ...دخلت القسم الثاني ومانتبهت على جراح الي قاعد يكلم عادل اصعدت غرفتها صكرت الباب
جراح:عدول شوي واكلمك يالله باي...وسده ...وصعد فوق بسرعه .....وبدون مايطق الباب دخل على طول وشاف ليال منسدحه على الفراش وملاك قعده تلعب يمها ...قرب منها وشافها مغمضه عينها ودموعها تنزل قعد على الفراش وقرب منها ومسح دموعها
جراح :ليش الدموع هذي
ليال بطلت عنها على وسعها من الصدمه كانت متوقعه انه الي دخل عليها وحده من البنات ...قعدت بسرعه ومسحت دموعها:مافيني شي
جراح حاوطها من خصرها ورد سدحها مره ثانيه ولزق فيها :شفيج
ليال تشنجت من حركته ابلعت ريجها:وجر عني
جراح لزق اكثر وصار صدره قريب ..حط خشمه على خشمها وهو يحرك خشمه:منو مضايقج
ليال بخوف:جراح وخر
جراح طنشها وصار يحرك خشمه على خدها
ليال:جراح استح بنتك موجوده
جراح:خلج من ملاك وقوليلي شفيج
ليال:وخر وانا اقولك
جراح:قولي
ليال ودموعها تنزل:جراح اتركني بحالي
جراح قرب من شفايفها لكن مسرع دزته ليال وبعدته عنها
ليال وهيا تبجي:انت ما تستحي جدام بنتك تسوي جذي
جراح رد قرب :ليول شفيج شلي مضايقج ليش الدموع انتي زعلانه مني
ليال:......
جراح:افا ياليولتي انا جروحي حبيب قلبج تخشين عني
ليال ماقدرت تمسك نفسها اكثر ونفجرت من البجي
جراح بضيق:ليول لا تبجين تكلمي
ملاك من شافت ليال تبجي اخترعت وقامت تبجي معاها
جراح:ولين الحين اسكت منو فيكم
ليال خذت ملاك ولمتها وصارت تبجي وتشاهق
جراح :ليال وغالاتي عندج لاتبجي ما احب اشوف هالدموع بعينج
ليال تبجي وتصارج: اطلع بره مابي اشوفك هني بره
جراح دق على اريام :ريوم تعالي بسرعه
اريام اخترعت من سمعة صوت بجي ليال:جراح شفيكم
جراح:مافينا شي بس تعالي اخذي ملوكه
اريام:اوكي كاني يايه...وصكته
جراح تنهد بضيق ..حط ايده على شعرها وبده يمسح عليها
بعد ثواني ادخلت عليهم اريام وكادي الغرفه
اريام:ليول شفيج
ليال ماردت عليها الانها كانت تبجي وتشاهق
جراح:كدوي اخذي ملاك
كادي خذت ملاك الي كانت تبجي وعينها على ليال
اريام والدموع بدت تتيمع بعينها:ليول ليش تبجين جذي
جراح:شلي صاير
كادي:كانت قاعده معانه وفجأه قامت
جراح بعصبيه:مو معقول تبجي جذي بدون سبب
اريام ودموعها تنزل على خدها:ام بدر قطت عليها حجي وحرجتها
جراح وهو رافع حاجبه :شقالت
اريام:ليش ماحملتي ..شريجتيج حامل ولا لاء...ومن هل حجي
كادي:اصلا ليال من ادخلت وهما يتساسرون ويناقزون
ليال كانت لامه ريها وغطيه ويها وكانت تبجي وتشاهق بطريقه تقطع القلب
جراح بعصبيه:واهما شكو حملت ماحملت ...وبعدين جنى بعد مو حامل ليش ماقالو لها شي
اريام:جراح ..جنى حامل
جراح تفاجأ وتضايق سكت شوي :ممكن تخلونا بروحنا شوي
اريام برجى:جراح
جراح:يعني لازم اقول ذلفو بره
اريام:جراح ولي سلمك والله مو ناقصها خلها الحين لين تهدا وبعد
جراح يقاطعها بعصبيه:قومي طلعي لا احذفج بأقرب ما عندي ...صلعو خلصوني
البنات اطلعو بره وسكر الباب وراهم لكن اريام ضلت ورا الباب تتسمع
ليال كانت ليلحين تبجي وبألم وحرقت قلب
جراح بضيف:ممكن تهدين شوي
ليال ماهدت على العكس قامت تبجي اكثر
جراح قعد يمها وضل فته ساكت مو عارف شيقول ...نطرها لين هدت شوي وبعدها حط ايده على راسها:ليول رفعي راسج وشوفيني
ليال ارفعت راسها والويه كان مأسات الكحل سايح والاوان ممزوجه مع بعض
جراح مسك ويها بأيده الاثنين وبدا يمسح دموعها :مو حرام هالعيون الحلوه تبجي
ليال كانت ساكنت ودموعها تنزل وصوت شهقاتها الي تحاول تكتمها واضحه ومسموعه
جراح بضيق:ليول ...ماقدر يتكلم لان مو عارف شنو يقول لها وهو سبب اكبر جرح لها ...ماحس بنفسه الا وهو يقرب منها ويلمها حيل
ليال كانت تحاول توخر عنه لكن جراح كان لامها بقوه
جراح:ليول مو بس انتي بخاطرج ياهل حتى انا ابيج اتيبين لي خالد وغير خالد
ليال من شدت الصدمه طخت
جراح:اي ابيهم منج منج انتي وبس ...ماراح القى احن واطيب قلب على عيالي غيرج
ليال :جراح
جراح:عيون جراح انتي
ليال:بره ..اطلع بره
جراح :واذا ماطلعت
ليال طقت على صدره بقوه:بره اقولك بره ما ابي منك شي مابي منك شي بره
جراح وخر عنها وقام وقف:حطي ابالج شغله وحده اذا الله مارزقني عيال منج...ثقي تماما انتي ماراح ايبهم من غيرج ...قرب منها وباس راسها وتوجه لي الباب...اول مافتح الباب شاف اريام بويها
جراح وهو متنرفز:غلطانه مو جذي يتجسسون
اريام انحرجت:كنت خايفه لا
جراح يقاطعها :لا تخافين ما راح اذبحها...وبنبره حاده...ما اشوفج تعيدينها مره ثانيه والله ثم والله ماتلومين الا نفسج
اريام وهيا منزله راسها:ا نشاالله ...ودخلت عند ليال الغرف ...راحت قعدت عند ليال
ليال:ممكن تخليني بروحي
اريام باستها على خدها:اوكي بس حطي ابالج انه مافي اي مخلوق يستاهل تبجين عشانه ...وطلعت من الغرفه
ليال قامت غسلت ويها وتوضت وراحت افرشت سيادتها وفتحت القران وبدت تقرى
وبعد ما خلصت حطت القران على صدرها :يارب انت الوحيد الي عارف الجرح الي بقلبي ريحني وبرد على قلبي





وردة الزيزفون غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس