عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-12, 05:16 PM   #8

jana123

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية jana123

? العضوٌ??? » 146063
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,020
?  نُقآطِيْ » jana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond reputejana123 has a reputation beyond repute
059


البارت السابع
"أين أنتي"


لا اعلم ماذا اقول
تحبني تكرهني تشفق علي
الأخيره هيا الصواب
"من انت"
انا فعلا لا اعرفك ولا اعرف من انت
وماذا تريد
ولكن كل ما أريده اجعلني أرى ضوء السعادة
"أرجوك"

حست توليب بيد عمتها ترفع الثوب من الأسفل وأصابع عمتها تنتشر في فخذها مثل النار اجل كيف الملعقه المحمله بكميه كبيره من حرارة النار
قربت عمتها الملعقه من فخذ توليب غمضت توليب عينها مستسلمه لعذابها
لكن حست بشخص يضمها لصدرو بقوه وهو يصرخ
: بعدي الملعقه بعديييييييها

عم الهدوء في المطبخ وتوليب مغلقه عيناها خوف من مواجهة النار
فتحت عيناها وأتسلل الضوء لعيون توليب
مازلت بحضن شخص
تسللت رائحة العطر الرجوليه الى انف توليب
التقت عيونهم ببعض
"توليب "
ومازلت متشبثه بقوه في رقبته وانا ابكي بحسره رفعت راسي
طاحت عيني بعينه عيون عسليه فاتحه تحاوطها رموش سوده
كثيفه وحواجب سوداء ثقيله رجعت دفنت راسي
ما صدقت الشخص الي نجاني من النار
اتكلمت عمتي وهي تبعد المنقذ عني
: ريان بعد عنها
: ياخاله ماينفع كذا ذا مو اسلوب
: انزين بعد عنها
اول ما بعد ريان عن توليب أتوجهت فوزيه لها وبملامح شرسه
حطت الملعقه الحاره في فخذ توليب وبدأت صرخات توليب تعلو اكثر واكثر

:لااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااا
غمض ريان عيونه بقوه وهو يشوف توليب مرمية بالأرض وتتألم بقوه اما عمتها فوزيه رمت الملعقه وتركتها بالأرض
وخرجت من المطبخ وابتسامه على شفافيها ولحقتها بنتها فرح

رفعت توليب راسها لريان وبعيونها نظرات عتب وبعيونه نظرات اعتذار نطقت كلماتها برجفه بصوتها : ماقدرت تحميني اللحين
سكتت وهي تغمض عيونها وتتألم بسبب الحرق وكملت كلامها: بتقدر تحميني بعدين


انتهت سنتين وبدأت سنه جديده وكبرت بطلتنا الصغيره

كبرت وكبرت همومي
والدمعه لسا بعيوني



صرخت بأعلى صوتها في الفله الكبيره كبيره جدا بالمدينه المنوره وهي تبكي وترمي نفسها بحضن جدتها
: ثمانيه سنين وانتو مو لاقينها مره تقولوا ماتت مره تقولوا مفقووده

اتكلم عمها وهو معصب : الحال من بعضه يا جوري كلنا مقهورين كل يوم وانا اسأل عنها حتى في ينبع الرياض الشرقيه
الأماكن الي مستحيل تكون فيها سألت عنها
جوري: وش يعني ماتت كيف ماتت وهي ما كانت موجوده معانا
الجده: ياجوري استهدي بالله
: يا امي كيف استهدي بالله وانا حاسه انه اختي تتألم انا كل يوم احلم فيها
الجده: لا تخوفيني على احب حفيده عندي
اروي وهي تبكي بأعلى صوتها : اهـ فقدنا وردهـ مانبي نفقدها هي بعد
عمهم : انا من بكره بنزل جده وبدور بنفسي
جوري: انت دايم ترسل ناس يدوروها بجده وما يلقوها
: ولا يهمك ياجوري انا عندي احساس انها بجده وبروح بنفسي
دخلت عليهم وهي عافسه وجها وتطالع فيهم مو فاهمه شي
: اشبكم
الجده: أخواتك قالبينها مناحة على أختك الصغيره
نرجس: أهـ لا تقلبو المواجع كل ماتعدي سنه ابكي قهر اختي تكبر بعيد عنا انا بعد ما تأكدت انها ما توفت صرت اتألم كل سنه يا امي
وراحت لجدتها ورمت نفسها بحضنها
جوري وخنقتها العبره: الحين عمرها يصير 17 سنه هي اصغر مني بسنتين


اروى عمرها 23 خلصت من الجامعه كانت تدرس اداره واعمال
طويله وبشرتها قمحيه مثل ابوها الله يرحمه شعرها بني مدرج يوصل لكتوفها عيونها حجمها وسط ولونها اسود ورموشها كثيفه مملكه على ولد عمها "بدر"
ورده 22 الله يرحمها

نرجس 21 سنه خلصت الثانوي ومافي جامعه قبلتها وجالسه مع جدتها متوسطة الطول قمحية اللون عيونها كبيره واسعه عيونها عسليه مثل امها رموشها سوده وكثيفه شعرها لونه الطبيعي بني لكن صابغته اسود وقاصته لرقبتها
جوري 19 سنه
خلصت الثانوي وناويه تجلس هذي السنه بالبيت والسنه الجايه تكمل بشرتها بيضاء مثل امها قصيره لكن طولها مو بشع مره جسمها ممتلئ شعرها اسود يوصل لظهرها عيونها كبيره وسوده حواجبها مرسومه انفها كاحدة السيف
كانت دايم تذكرهم بأختهم الصغيره بسبب شكلها لكن اختهم الصغيره انحف واطول من جوري




نرجس:عمي طيب انت راح تعرف شكل اختي اكيد اتغيرت
سكت عمهم وليد هو يفكر بكلام نرجس طالع بجوري : تخاويني يا جوري بكره
جوري اتكلمت وهي متنحه:ها
: جوري حبيبتي مثل ما قالت نرجس انا يمكن مااعرف شكلها
جوري: ياعم اكيد بتعرفها هي تشبه لي مره اللهم هي احلى مني
اروى: ولو يا جوري عمي وش درآه روحي معاه
جوري: والله خلاص اوكي

اروى: ياعم طيب وين بدورعنها
: بروح اسأل في كل مكان بجلس اسبوعين هناك
جوري:اوف ياعم اسبوعين والله كثيرره نرجس تعالي معانا تونسيني واونسك
نرجس: خلاص اوكي كذا حلو
اروى: ايه كذا زين بالنسبه لكم وانا اقعد ابيع بليله
ضحكوا على تعليقها
جوري: لا حبيبتي انتي عندك عين السيح بدر اما انا واختي ضعيفات مالنا احد
: ايه صح ضعيفات
قاطعهم عمهم: اجل الفجر صلوا وتجهزوا بنمشي على الفجر


بمكان اخر
بغرفه ذات الجدران البيضاء جالسه على سريرها وبيدها ورقه وقلم الحين هي بصف ثالث ابتدائي منازل صارت تعرف تكتب
وضعت القلم على الورق الأبيض وتركتت يدها تكتب عن كل شي بقلبها

خوف
ضياع
شتات
كل يوم اقول السعاده سوف تأتي
ولكن لا اجد سوى التعاسة
تفتح كفها لكي تضمني لها
ما ذنبي لماذا كل هذا ماذا فعلت انا
كل ما فعلته بحثت لشخص ينقذ عائلتي
ومن هنا بدأت معاناتي
اتجول في هذا المنزل والبي كل مايردونه
تشوه جسمي بسبب الحروق
اصبح شكلي فتاة في الثلاثين
لم اعش طفولتي ولم اعرف ما هو سن المراهقه
ولم اعرف معني الحب
عندما احببت ايقنت ان الوقت غير مناسب
والأن اين هو فارس احلامي الذي احببته
ســافر "كالعادة"
واين الشخص الذي يسمى بأنه مرتبط بي
لا اعلم عنه شي ولم أراه
اكره وجودي هُنـا
ليتني لم اتحرك وقت الحادثه
أهـ ليتني لم اتحركـ ؟؟

سندت راسها على وسادتها واتذكرت اخر مره شافت فيها ريان
واتوجهت لـ واحد من أدراج التسريحه وطلعت صندوق أعطاها هو ريان

عند وردتها البيضاء الي شاركتها المها وحزنها وشهدت على دموعها وجراحها كانت جالسه وتكلمها كالعادة غمضت عيونها بألم ونزلت دمعه اليمه على خدها لكن حست بيد بارده على خدها تمسحها
طالعت فيه بعيونها الواسعه الحزينه:ريان
: ليش تبكي
: لا تشفق علي يا ريان
: انا ما اشفق
: ريان يرحم والدينك لا تتزوجني وخذ فرح والله بتنبسطو مع بعض
اتنهد ريان بألم : توليب انتي لسا صغيره لا تعوري راسك بذا كلو
: اشلون لا اعور راسي والسالفه تخصني
: مو اللحين بنتزوج
: بس انا وانت مستحيل نتفق
: ادري
: طيب ممكن تتركني بروحي
كان ماسك كيس طلع منه صندوق بني بقفل: انا جاي اعطيك هذا
اخذت توليب الصندوق وهي تطالع فيه بفضول
ريان: لا تفتحي الا بعد سنتين وترا الصندوق مكتوب في ذا الكلام والصندوق مو مني انا وانا داخل شفت الكيس وقريت الورقه الي بالكيس وعرفت انه لك وإذا عطيته خالتي وبناتها بـ يقروا من غير ما تشوفي اعتقد انو من مهند
وانتبهي خالتي لا تشوفه انا اللحين بروح بس توليب شي واحد ابيك تفهمي ترا انا مو مثل ما انتي راسمتني في خيالك
سكت وهي تشوف ملامحه الحزينه: طيب انت وين رايح
: بروح مولازم تعرفي وين مع السلامه
تركها حاضنه الصندوق وتطالع في خطواته وهو رايح

يتبع



jana123 غير متواجد حالياً  
التوقيع
على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاءأنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياءبحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب
رد مع اقتباس