عرض مشاركة واحدة
قديم 19-05-12, 11:17 AM   #13

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

برر حضوره للملعب .. خالد بن عبدالله : اللقب إهداء لكل الأهلاويين



أكد رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عقب تحقيق فريق الأهلي الأول لكرة القدم لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أن انتصار الأهلي جاء بالتزامن مع مناسبة البيعة السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين للأبطال، مشيرا أن تحقيق اللقب الغالي جاء كتتويج للمجهود الكبير الذي بذله الفريق في موسم حافل بالانتصارات الايجابية والمستويات المميزة والمنافسة القوية لفريق الأهلي على بطولات الموسم، وإن شاء الله يتأهل الأهلي إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا.
وأهدى الأمير خالد الفوز لكل الأهلاويين ولإدارة النادي واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية ومسئول الملابس والمسئول عن كرات التدريبات ، وقال : العمل كان تكاملياً وأنا أشكر الجميع بدون استثناء.
وأشار إلى دعم ووقوف نجله الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله للنادي يمثل الدعم الذي يأتي من عشقه كأهلاوي ومحب لناديه ونحن كلنا نعمل متضامنين مع الإدارة التي تمثلنا برئاسة الأمير فهد بن خالد.
وأوضح الأمير خالد أن حضوره إلى الملعب بعد سنين طويلة من الغياب يأتي لتهنئة اللاعبين وتقديم الشكر للجماهير الوفية المخلصة..
وأشار إلى أنه أجل سفره إلى أمريكا لحضور تخرج ابنه يوم الأحد من أجل متابعة المباراة والوقوف مع اللاعبين , وعن بقاء الحوسني قال نحن ننتظر رده الذي حدد اللاعب موعداً له بعد المباراة النهائية أمام النصر , ممتدحا انجازات فريق الأولمبي لتحقيقه كأس الأمير فيصل بن فهد ، وفريق الأكاديمية الذي حقق بطولة براعم المملكة, وأشاد بالتطور الملموس في القناة الرياضية السعودية.



تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس