عرض مشاركة واحدة
قديم 19-05-12, 11:28 AM   #18

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

دروغبا ينفي وجود اي عرض من برشلونة



نفى مهاجم تشلسي الانكليزي الدولي العاجي ديدييه دروغبا، ، وجود اي عرض من برشلونة الاسباني، اليوم الجمعة في ميونيخ عشية المباراة النهائية من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بين فريقه وبايرن ميونيخ الالماني.
وقال دروغبا انه لا يريد التفكير بهذا الامر , ويفضل التركيز على النهائي الاوروبي، مشيرا الى ان كل ما يقال هو مجرد شائعات.
واضاف دروغبا (34 عاما) الذي ينتهي عرضه مع تشلسي مع انتهاء الموسم الحالي، "ما يجب ان يكون واضحا هو ان هناك مزيدا من الشائعات. اما ان يقال ان لدي عرض من برشلونة فهذا غير صحيح".
وتابع "النهائي بالنسبة الي اكثر اهمية من معرفة ما اذا كان برشلونة يريدني ام لا. في كل الاحوال، هذا غير صحيح، والافضل الان الحصول على اللقب الاوروبي ونرى ماذا سيحصل بعد ذلك"، مشيرا الى انه على استعداد لاجراء محادثات مع مالك تشلسي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش.


تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس