عرض مشاركة واحدة
قديم 28-05-12, 06:39 PM   #135

تماضر

نجم روايتي وباحث علمي

alkap ~
 
الصورة الرمزية تماضر

? العضوٌ??? » 212548
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,078
?  مُ?إني » rewity
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » تماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond reputeتماضر has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

طلال القرقوري، يوسف سفري ورشيد روكي



تعاقدت قناة الجزيرة الرياضية مع الدولي السابق طلال القرقوري من أجل تحليل البطولة الأنجليزية من خلال برنامج "هنا بريطانيا"، وذلك لمعرفته الجيدة بالدوري الإنجليزي الذي سبق له اللعب فيه، بالإضافة لتحليله لبعض مباريات الدوري الفرنسي وخصوصا متابعة أخبار نادي باريس سان جيرمان الذي سبق لطلال أن لعب في صفوفه.

ويذكر أن القرقوري إعتزل نهائيا ممارسة كرة القدم بعد مشوار طويل إنطلق من فريق الرجاء وانتهى بالبطولة القطرية مرورا بالبطولتين الفرنسية والإنجليزية.

وسيشارك طلال القرقوري رفقة يوسف سفري ورشيد روكي في دورة تكوينية بأنجلترا للحصول على ديبلوم الدرجة (ب) من الإتحاد الأوروبي، ويستغرق هذا التدريب عشرة أيام بدء من اليوم الإثنين.

ويسمح القانون لهم بخوض هذه الدورة التكوينية لكونهم لاعبين دوليين سابقين.


تماضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس