عرض مشاركة واحدة
قديم 14-06-12, 01:36 PM   #11

الكريستال

نجم روايتي وكاتبة في منتدى الروايات والقصص المنقولة

 
الصورة الرمزية الكريستال

? العضوٌ??? » 211785
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 469
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » الكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond repute
افتراضي



فتحت عيوني على الأخر وقمت أتنآآفض من سمعت صوت رجآآل على الطرف
الثآآني ... يدي من الخرعه حسيتهآآ أنشلت وقلبي من كثر مآآيضرب
حسيته بأي لحظة بيوقف ..
...........: عرفتيني ليليآآآن ..؟
هذآآ يقول أسمي .... يممممه ... ظليت أتنفس بقووووة وأعرق
من الروووعه ...
............: أكيد مآآنسيتيني ونسيتي حبي لتس
توقفت الحروف على شفآآتي وحسيت نفسي عآآجزة .. أصآآآبعي أزريت حتى أحركهآ
وأسكر الخط في وجهه .. ووجع حسيته حآآصرني من كل جهه .مصدره قلبي ..
هذآآ ..هذآآ هو .. أييه هو..
.......: طآآلبتس .. لا تسكرين الخط بوجهي .. والله أني شآآريتس يآآبنت العم...
من سمعت هالكلمتين أبعدت الجوآآل عن أذنهآآ بقووة وبسرعه صآآرت تفك الجوآآل من ورى
وبدون أية مقدمآآت طلعت الشريحة وكسرتهآآ ... رمتهآآ فالزبآآآله وجلست على السرير
.... رجليهآآ مو قآآدرة تشيلهآآ وقلبهآآ صآآر تثقله أشيآآء كثيرة ,,,
كيف لقى رقمهآآ مآآتدري ...؟
كيف تجرأ ودق عليهآ مآآتدري ....
سآآفرت ورحلت عن ديرتهآآ وكآآن بأعتقآآدهآآ رحلت عن كل شي ..
عن ذكريآآتهآآ
أحلامهآآ
وصورة مآآزآآلت مشوه في دآآخلهآآ ...
قررت تغطيهآآ في لحآآف الحزن
وفي زآآوية النسيآآن تركنهآآ ...
تتركهآآ مغطيه نفس مآآهي ..
لأن قآآنون الحيآآة ألي تعلمته ..
جمآآل الأشيآآء يبقى مثل مآآهو
ألا أذآآ أمتدت يد نجسه وحآآولت تعبث فيه ..
كل تفآآصيل هالجمآآل بتموت بدون رجعه...
وكل ذيك المشآآعر ألي تحتوينآآ تغآآدرنآآ
مثل طيور حره ... تلقى صدر السمآآ لهآآ مكآآن ..
يتلاشى مثل أطيآآف ليل دآآهمه الصبح على غفله ...!
رفعت يدهآآ وصآآرت تطآآآلعهآآ بجمود .. ترجف بدون سبب ...
ومسرع مآآنسدحت وضمت عمرهآآ ... كل شي فيهآآ صآآمت ...
مآآتدري وش تقوول ..
والمآآضي يمد يده لهآآ .. يبتسم ببرآآءة ... تشوفه ينآآديهآآ برحلة بيختصرهآآ بثوآآني بس
يبي يحلق فيهآآ بين صفحآآته .. ورغم هالرفض المستميت بدآآخلهآآ بس
متيقنه أنه مآآفي مفر منه ..
أبد مآآفيه مفر ...
××××××××××××××
الجوهرة تجلس وتطلع منهآآ آآه :: الحمدالله ألي هالعزومة مرت ع خييير
منآآير وبحضنهآآ ولدهآآ فهد نآآيم : جوآآهر .. وين أحط ولدي
الجوهرة تقووم بفرح : عطينيهآآ أنآآ بآآخذه لغرفة التلفزيون مآآفيهآ أحد
منآآير بصوت دآآفي : يآآحيآآتي مآبي أتعبج ويآآي .. خليني أخذه أنآآ
الجوهرة تقرب منهآ : لا والله مآآتقومين .. تعب فهوود رآآحة ( سحبته من منآآير بهدووء
وضمته بين أيديهآآ وبصوت هآآدي ) يآآحيآتي متعمق بالنومة
منآآير : هههههه ... تعب من اللف في بيتج بمشآآيته ...
الجوهرة تنحني وتبوسه وعيونهآآ مآآفآآرقته : ألله يخليه لج ويرزقني بالذريه ألي تفررح علي
أم سعوود بصووت وصل للجوهرة : آآآمين يآآآرب ...
الجوهرة والأبتسآآمه مآآفآآرقت شفآآتهآ : أييه يآآعآآيشه لا تبخلين علي بدعآآويج
حمده تلف لأم سعود وبنظرآآت من ورى برقعهآآ : زوجج وينه ...؟
أم سعود : بالديوآآنيه خآآله مع العيآآل وكلهم هنآآك مجتمعين
أم سآآلم تنآآدي : مريم ... يآمريم
مريم تدخل بسرعه .. وقفت وهي ترجع خصلات من شعرهآآ لورى أذنهآآ : سمي يممه
أم سآآلم : أختج تعشت
مريم :بلعت يمه لييين قآآلت بس مع عبآآدي وسيف ورحيم
مرت الجوهرة من مريم طآآلعه وهي شآآيله فهد
حمده تقووم : يآآآآلله
أم سآآلم : وين يآآخآآله...؟
حمده توقف بأستقآآمة ظهرهآآ وهي تعدل شيلتهآآ وتضبطهآآ ومسرع مآآسحبت نقآآبهآآ شوي : برووح لديوآآنيه
أم سعود تطآآلع حمده بفرح وهي عآآرفه بقرآآرة نفسهآآ لأي موضوع
رآآآح ترووح لهآآ: ................
منآآير تقووم وترووح لطآآولة : خآآلتي قهوة ( تطآآلع أم سآآلم )
أم سآآلم تهز رآآسه : لالامو من هالشآآي .. أبي شآي أخضر صبي لي .. أحس بغثآآ من العشآآ ..مدري شلون كثرت منه
منآآيرتطآآلع أم سعود : وأنتي خآآله ..؟
أم سعود تتسآآند بظهرهآآ على الكنب : نفس الشي ...
مريم : هآآ يمه تبين شي ترآآ برووح
أم سآآلم : أنتم وين قآآعدين ...؟
مريم تأشر لصآآله : في آآخر الصآآله أنآآ وعبير .. ووردة برآآ تلعب مع العيآآل
أم سآآلم وهي تمد يدهآآ وتمسك الفنجآآن : أييه يمه لاتنسين أختج ... ترآآهآآ مهبوله ..
لا تيي بعد شوي تبكي
مريم تهز رآآسهآآ وهي تطلع من الغرفة بسررعه : أن شالله يمه ...
تحركت خطوآآتهآآ بثقل ورآآحت تمشي وهي تتمآآيل بين الخطوة والثآآنيه ...
لأنهآآ طولت وهي جآآلسه وتحس بوجع خفيف برجوولهآآآ ...
عيونهآآ موجه بتركيز صووب البآب وأم سآآلم وسعود يسولفن ويضحكن ..
مدت يدهآآ وتسآآندت فيهآآ على أطآآر البآآب حتى تطلع من الغرفة وتوصل لهآآ
أصوآآت البزآآرين وصرآآخهم ألي يرج البيت ...
رفعت رآآسهآآ تطآآلع الصآآله الوآآسعه بأضآآئتهآآ الصفرآآ وألي معطيه للتحف
والديكور جمآآليه تفردت فيهآآآ ..
........: يمه وين رآآيحه ...؟
لفت لجهة اليسآآر وهي تطآآلع بنتهآآ وآآقفه عند وحدة من الغرفة ومتمسكة بيد البآآب
بعد مآآسكرته بهدوووء
الجده حمده تزفر هوآآ وهي تحس بتعب : برووح لوليدي من زمآآن عنه
الجوهرة تمشي بخطوآآتهآآ المتوآآزنه وبهدووء تقرب من أمهآآ : وليش ترووحين
له ... نقوول للبنآآت يدخلن وأخلي أبو سعود والعيآآل يدخلون لصآآله
حمده تعقد حوآجبهآآ : لالا ..مآآبعد عجزت عشآآن تخلين أحدن يجي لحد عندي
الجوهرة بأحترآآآم : طيب يمه ع رآآآحتج
حمده : وبنتج ذي وين أختفت عز الله أن هالبنت مآآتستحي ...
الجوهرة بكدر : حرآآم عليج يمه .. والله تعبت حتى علي قآلي هالشي
وطلب مني أخليهآ ع رآحتهآآ ولا حد يزعجهآآ ..
حمده بخنآآق : أيييه علمي بنتج الربآآدة والتسدح بس .. ( حركت يدهآ بوجه بنتهآآ )
بنتج مآآذبحهآآ غير القعدة عنز وطآحت لهآآ بمريس
الجوهرة رفعت حوآآجبهآآ على الحكمة : ...............
حمده : الخدآآمآآت رآآحن ...؟
الجوهرة تتسآآند بكتفهآآ على الجدآآر : من زمآآن يمه .. بعد مآآعطيتهن فلووسهن
حمده : تعشن وأخذن من العشآآآ ..؟
الجوهرة بعد صمت وهي تطآآلع أمهآآ بطرف عين خآآيفه من ردة فعلهآآ : لا
حمده بعصبيه وبأندفآآع : هو أنتي مآآتخآآفين ربج ... مآآ تهآآبينه ...؟؟ المفروض معشيتهن
وقآآيمتن بالوآآجب معهن .. هذولا أوآآدم ..
الجوهرة نزلت عيونهآآ وبضيق : شسوي يممه والله من الصبح وآآقفه على رجوولي .. أخذت
بنتي لسووق تشتري لهآآ فستآآن وبعد مآآيآآت الكوآآفيرة وتجهزنآآ وقفت
أستقبل الضيووف
حمده : بس بس بس .. أييه لسوآآلفهن مآآقصرتي .. بس لهآآ المسآآكين مآآخذتي بآآلج ...!!
هالحين النعمه وين بتودينهآآ ..؟
الجوهرة ترفع كتوفهآآ : وين بوديهآآ يعني ...يمكن أكبهآآ ...
حمده رفعت صوتهآآ : أنآآ شنو أسووي بهالخبآآل ... رووحي .. رووحي حققي لكومآآر.. وكثري له
من هالعيشه .. وخلي زوجج
يآآخذه له وألي مآآتبينه حطيه بأكيآآس ... خبز ومآآ خبز ومن هالسوآآلف ... يحسن عليه حلالي ..
الجوهرة : طيب يمه ...
تحركت الجوهرة متوجه للمطبخ وحمده تقدمت بخطوآتهآآ مبتعده عن المجلس ...
خطوة ورآآ الثآآنيه وتسآندت بيدهآآ على طآآولة صغيره في وسط الصآآله أول مآوصلت..
صغرت عيونهآآ وهي تشووف من بعيد وبآآخر الصآآله ..
عبير جآآلسه متربعه على الكنبه ومتحمسه
مع مريم ألي متمآآيله برآسهآآ شوي على الجدآآر ومنسجمآآت بالسوآآليف ...
رددت أستغفر الله .. ورآآحت تمشي تكمل طريقهآآ حتى تطلع من بآآب المدخل
على الحوش
هبت هوآآ حآآر عليهآآآ وعلى طوول رددت على لسآآنهآآ
( أألله يجيرنآآ ويرحمنآآ من نآآره )
عبدالله ينط ويرفع أيديه : سييف .. هآآت الكوورة لي
ورده تركض وشعرهآآ الطويل ألي وآآصل لخصرهآآ يتحرك يمين ويسآآر : لالا ... لا تعطيه سيف
سيف يضحك : هههههههه .. تبيني أعطيج الكوورة يالبزر
وردة وقفت وصآآرت تضرب رجلهآآ بالأرض : مآآآبي .. مآآعلي أبي الكورة ...
لابسه فستآآن سمآآآوي عليه فيونكه كبيره من ورى والطوق على شعرهآآ بنفس
لون الفستآآن ..
رحيم : أقوول والله لا رميت الكورة عليهآآ لا أتوطى في بطنك
سيف يوقف : تهقى بس تسويهآآ
رحيم ينفخ صدره : جرررب وشووف ...




الكريستال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس