عرض مشاركة واحدة
قديم 14-06-12, 01:39 PM   #13

الكريستال

نجم روايتي وكاتبة في منتدى الروايات والقصص المنقولة

 
الصورة الرمزية الكريستال

? العضوٌ??? » 211785
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 469
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » الكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond reputeالكريستال has a reputation beyond repute
افتراضي




تحركت بسرعه ورآآحت بخطوآآت وآآسعه صوب المطبخ . دخلت وهي تتلفت تدووره ..
حتى تلمح أضآآءة صغيره تظهر فالظلام بين سلة فوآآكه على الطآآوله ألي بوسط
المطبخ .. خطوة وآآسعه سحبت فيهآآ الجوآآل حتى تطلع من المطبخ وتروح لغرفتهآآ
...
سكرت البآآب وصآآرت تطآآلع الشآآآشه وهي تضغط رقم مثل مآتتذكره ..
في بآآلهآ أشيآآآء كثيرة ..
حطت الجوآآل عند أذنهآآآ وتستقر يدهآآ على خصرهآآ ..
رفعت رآآسهآآ لسقف وصوت الرنين يزيد من نبض قلبهآآ المشتت
بكثرة مشآعر رجعت فيهآآآ لدوآآمة غريبه بتفآآصيلهآآ
صوت شوي متردد بعد مآآنفتح الخط : ألوووو
ليليآآن بدون نفس : هذي أنآآ ليليآآن ..
.............: ليليآآن .. مو مصدقه ..!!
ليليآن : لا صدقي ..أخبآآرتس يالبندري
البندري بفرح : بخير دآمتس بخير .. وينتس أنقطعتي عني أبد ولا كآأن عندتس
بنت عم ورفيقة عمر
ليليآآن : شسوي أنشغلت شووي .. البندري
البندري حست بصوتهآآ فيه شي : هلا .
ليليآآن بكره جآآمح طغى عليهآآ : قوولي لزفت سآآمي أقسم بالله العظيم لو حآآول
يدق علي هالسربوووتي مره ثآآنيه .. والله لاكون قآآلبه الدنيآآ فووق
رآآآسه
البندري بأستغرآآب وبنفس الوقت مصدوومة : وقفي وقفي .. سآآمي دآآق عليتس ..!!!
ليليآآن تتنفس بقوة : أييه دآآق علي ... هذآآ بالله وش يبي ..حبه بعير برك عليه وريحني
منه ... فهميني من ألي عطآآه رقمي ..من ...؟
البندري بعد صمت وبحيرة : والله مدري وش أقوول لتس .. تعرفيني مآآقدر أقوول
شي أو أتدخل بهالموضوع وجدتي وضحى تموووت فيه ولاترضى عليه شي ..
وأخآآف لاقلت شي يوصل لهآآ ثم أتوهق وأنآآ أختتتس
ليليآآن تبلع ريقهآآ وترفع يدهآ : أييه جدتي مآآآ شالله فرحآآنتن فيه مدري على وش ...
على فلوس أبووه ألي ضيعهآآ مع صآآلح في خرآآبيطهم ... ولا مآآشالله
على هالشهآآدة ألي ترفع الرآآس .. صآآيع ومآعنده غير المغآآزل ...
البندري : هدي يآآبنت وش بلاتس شوي ألا تصيحين ..!
ليليآآن تغير صوتهآآ : شلووون مآآأصيح وأنآآ عآآرفه أنه مآآرآح يتركني في حآآلي دآآم
لقى له طريق ( أهتز صوتهآآ وغرقت دموعهآآ بالدمووع ) وأخآآف الولد
يطق في رآآسه يتزوجني وصآآلح يسويهآآ دآآم أنه الوصي علي ...مآآتعرفينه
هالصآلح .. مآآحد يعرفه كثري
البندري : أستهدي بالله وروحي توضي وصلي لتس ركعتين كوود نفستس
تهدى شووي ... بعدين أذآآ تبين نصيحتي قولي لأمتس تتصرف ..
يمكن لأنتس كويتيه هالحين رآح تتغير أشيآآآء
ليليآآن بعد صمت : أصلن كسرت شريحتي وبطلع لي رقم ثآآني
البندري بتشجيع : حلووو .. وش له خآآيفه كأنتس مسوويه لتس مصيبه ..
ليليآآن تحط يدهآآ على جبهتهآ بعبث : ............
البندري بصوت مخنوق : ألوو ليليآآن .. أمي تنآآديني أخآآف أنهآآ تعرف أنتس
دآآقه علي وبعدين تحط لي سآآلفه وأنتي عآآرفه الهوآآشه الكبير ألي صآآرت
بين جدتي وضحة وجدتس حمده .. والكل حط اللوم عليتس وأن كل
شي صآآر من ورى رآآتس
ليليآآن : يآآآآآآآآسلااااااااام
البندري : مع السلامه ..
سكرت الخط ولاح في الأفق أعآآصير تبي تغطي عين الشمس ...
أخذت نفس وهي تحآآول تلفظ هالضيق في كل مجرى تتنفس منه ...
في كل عرق يدفع الدم في جسمهآآ
وبصمت مسحت رقم البندري من جوآآل أمهآآآآ
متيقنه كثير أنهآآ دآآمت كسرت الشريحه
فــ كل شي ممكن يصيبه سكون مؤقت
والله يستر من عجله السآآعه
لاتدور في فلك كونهآآ
وتقلب الموآآزين
×××××××××××××
فتحت البآب الخشبي بجمآآلية شكله حتى تشووف زوجهآآ وآآقف ورآآفع أيديه لفوق
يلبس قميصه ... أبتسمت والتعب محتل كل جزء في جسمهآآ ..
غرفة نوم وآآسعه بديكور هآآدي يتملكه لونين أبيض وأزرق ..
علي لف لهآآ : رآآحت خآآلتي والعيآآل ..؟
الجوهرة تترك يد البآآب وتتوجه بخطوآآتهآآ صوبه : أييه ...
علي يوقف قبآآلهآآ حتى يمد أيديه ويلفهم حول خصرهآآ : وعآآيشه
الجوهرة تميل برآآسهآآ على صدره بهدووء : من زمآآن حبي .. تصدق أني تعبآآنه ..!
علي يحط يده على شعرهآآ ومسرع مآآبآآس رآسهآآ : سلامتج من التعب ... المهم الخدآآمآت
سلمتيهن الفلوس
الجوهرة أبتسمت من سمعت طآآريهن وعلى طوول أبعدت عن صدره وصآآرت تطآآلعه : ..............
تأمل شفآآتهآآ وببطء حرك عيونه حتى يوصل
لعيونهآآ و يلتقي فيهم
وتبدى موآجهه عشقيه مخلدين فيهآآ ...
وتورط عشقي يآآخذه في حضرتهآآ لأبعد مكآآن ..
أبتسم وهو يتأمل تفآآصيل وجهآآ
كيف تقدر تمآآرس معه لغه صآآمته
يقدر يقرآآهآآ بحرووف صآآمته ...
علي يسحبهآآ أكثر لصدره : قوولي لي .. شنو مسوويه ..
الجوهرة تبتسم وتحرك عيونهآ لجهة اليمين : أمي زفتني بسببهن
علي رفع حوآآجبه : أفآآآ ليه .. شنو شآآفت الشيخه حمده
الجوهرة : مآآعشيتهن ...
علي أبعد عنهآآ وبخطوآآت وآآسعه جلس على السرير : تستآآهلين ...
الجوهرة طآآرت عيونهآآ : علي ..!
علي ينحني بظهره ويتمدد : والله تعرفيني مآآحب أحد يطلع من بيتي بهالشكل ووصيتي دآآيمآآ
لج تكرمين ضيووفج على أكمل وجه .... لو أن خآآلتي مآسوت شي معآج كآآن أنآآ عرفت شغلي
الجوهرة بملل تروح لتسريحة وتوقف قبآآل المرآيه : هههه .. الحمدالله أيل أ أمي سوت
الازم .. (سحبت علبه وصآآرت تفتحهآآ ) تصدق علي ..
علي وهو يمد يده اليسآر ويحطهآ فوق رآآسه: شنو ..؟
الجوهرة : بنتي مدري شنو فيهآ اليوم .. ليتك سآآمع كلامي ومآآخذينهآ للمستشفى ..
علي بدون مآيطآآلعهآآ وهو يطالع بشكل مستقيم : ...............
الجوهرة تبدى تنظف وجهآآ من المكيآآج : حتى أخذت جوآآلي ومدري من كلمت فيه ..
علي بعد صمت : أحتوي بنتج يالجوهرة .. ولا تخلينهآآ بدون درآآآسه وحدة بعمرهآ حرآآم
يظل مآآمعهآآ غير متوسطة
الجوهرة توقف ومسرع مآآنزلت يدهآآ وبهدوء : والله يآآعلي من يت وأنآآ أحآآول فيهآآ ..
مآآعلى لسآآنهآآ غير مآآبي أدرس .... أنآ عآآرفه أن ألي فيه كله من أبووهآآ
علي بطوول صبر : لاآآآآآآآأله ألا الله ..
الجوهرة وهي ترص أصآآبعهآ على الخشب بقوة : أبو ليليآآن وآآحد رآآعي حلال .. ومن هي
صغيرة دآآيمآآ مع أبوهآآ ترووح معه وين مآآيرووح ... كآآنت من فجر الله تقووم تصحيه
عشآآن يوديهآ لغنمه ( أبتسمت بطنآآزة ) وهو بهالشي كآآن طآآير فيهآ ويآآمآآ تمنآآهآآ ولد ..
يقول لو كآآنت ولد كآآنت صآآرت عن عشر ريآآجيل ..!
علي : طيب .. ترآآ مآآشووف هالشي له شغل بدرآآستهآآ ..أغصبيهآآ لايروح عمرهآآ بدون
درآآسه ..
الجوهرة ترجع تسحب منديل وتقعد تنظف وجهآآ : يووووه علي يبي لي صبر وطوولة بآآل
معهآآ .. هالبنت قووويه ترآآ أعرفهآآ بنتي زين .. لايغرك تمسكنهآآ
علي بصوت وآآطي : وطويله لسآآن ..!
الجوهرة بعد مآآخلصت وعلى طوول لفت له : لو أقووولج شي بتنصدم .. اليوم رفيجآآتي
يوم شآآفووهآآ تتوقع من قآآلوآ تشبه له ..؟
علي بدون أدنى تعبير : تغريد .. صح
الجوهرة بصدمة : حتى أنت ...! غريبه والله أنآآ يالي أنآآ أمهآآ عمري مآآشفت أنهآآ تشبه تغريد
علي يهز رآآسه تأكيد وعيونه متعلقه فيهآآ : ..............
الجوهرة بصوت حزين وهي ترووح للكبت : الحمدالله أن تغريد ولا أمهآآ حضروآآ ... صح أني
حبيت يحضرون بس يوم شفت ردة فعل عآآيشه تمنيت بيني وبين نفسي
مآآتحضر .. حتى عبير من سمعت هالكلام يآآحيآآتي شالت عمرهآآ وطلعت ...
علي وهو يبعد يده عن رآآسه : الحمدالله ع كل حآآل
الجوهرة فتحت كبتهآآ وسحبت لهآآ قميص عآري : ألا خوآآتك يزورن بعض .. مآشفت عآآيشه
فقدت وسميه ولا حتى بنتهآ تغريد
علي تعقدت حوآآجبه : ألا يزورن بعض .. ليش أنآآ برضى خوآآتي يتقآآطعن على هالسوآآلف ..!
خطوآآت وآسعه دخلت فيهآآ الحمآم ولحظآآت حتى تطلع له وهي لابسه قميص لحد ركبهآآآ
ومخصر على جسمهآآ .. من شآآفهآآ علي أبتسم بدفآآ وحنآآن وعلى طوول صآآر يأشر
تجي تنآآآم جنبه ...
علي بحب: تعآآلي خليني أنآآآم جنب القمر ..
الجوهرة تبعد اللحآآف بحيآآ وبهدوء تجلس وتميل برآآسهآ على رجووله : حبيبي .. لايكون تضآآيقت
عشآآني هرجت في خوآآتج
علي يمسح على شعرهآآ : ههههههه ... تصدقين أن الشيخه حمده توسطت لفهد يرجع
لديرة ...!
الجوهرة شآآلت رآسهآآ عن رجوله وبسرعه طآآلعته : لاتقوووووووووووله
علي بدون مآيعطي أي أنطبآآع وهو يزفر هوآآآ : لو تشوفين كيف شكل بو سعود ...
والله هالرجآآل مجرووح من هالسآآلفه ..هآآدتن حيله يالجوهرة ..
الجوهرة ترجع بصمت وتميل برآآسهآآ على رجووله : .............
علي ينحني وبسرعه يسحب اللحآآف يغطيهآآ : دخلت عليه خآآلتي ,, فالبدآآيه سكت وبعدين مآقدر
يعترض وقآلهآآ هو مآعآآد ولده ولايبي يشووفه ولاشي
الجوهرة بصوت دآآفي : والله يكسر خآآطري فهد .. يعني هو شنو ذنبه ...؟
أنت عآآرف أن الولد متفوق وبحزتهآآ كآآن يبي يسآآعد أبووه ألي تحآآذفت عليه الديون
من كل جهه ولا حد رضى يسآآعده ..
علي بقهر : أصلا فكرة طرده مآآني برآآضي عنهآآ ... وأنآآ رفضت أحضر مجلسهم ... وعلي
أرووح لأبو فوآآز ذآآ النشبه بآآجر وأقووله عن قرآآر خآآلتي ... عآآد هو خلقه مآيطيقني
والله يستر مآآ نتهآآوش
الجوهرة تنسدح على ظهرهآآ وتحرك رآآسهآآ صوبه بخووف : لا تكفى ألله يخليك ...
أذآآ فيهآآ هوآآشه طلع عمرك
علي يحط يده على جبهتهآ وببتسآآمه : ألله يخليج لي يآآنور عيوني
الجوهرة بهيآآم : ولا منك حبيبي ...
××××××××××
فرنسآآآ
( بآآريس )





الكريستال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس