عرض مشاركة واحدة
قديم 17-07-12, 08:40 PM   #3

Andalus

نجم روايتي ومترجمة ومشرفة سابقة،مصممة،مدققة ومحررة لغوية في منتديات قلوب أحلام والروايات الرومانسية المترجمة وموسوعة القسم الطبي وقنبلة المعلومات وكاتب في فلفل حار ولؤلؤة الروايات الرومانسية

alkap ~
 
الصورة الرمزية Andalus

? العضوٌ??? » 139269
?  التسِجيلٌ » Aug 2010
? مشَارَ?اتْي » 18,420
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Andalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond reputeAndalus has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك max
?? ??? ~
أنا اللي بالأمر المحال اغتوى،شفت القمر نطيت لفوق في الهوا،،طلته ما طلتوش إيه أنا يهمني؟!وليه؟؟ ما دام بالنشوة قلبي ارتوى..!
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

بسم الله الرحمن الرحيم


أولاً : رمضان كريم على كل الموجودين و كل سنة و أنتم طبيبن

ثانياً : أحب أهنئك عزيزتى كاردينيا على الموضوع الرائع و الفكرة الجميلة فهناك حقاً بعض الروايات لم تر النور أو الاهتمام الذى تستحقه و لذا لن أطيل عليك

و أحب أكون من أولا المدردشين معكم
و كدردشة اعترف


* أنا أتابع *

رواية " مدار "
فاطمة كرم تتميز بأسلوب ساحر و غامض..مشوق إلى أبعد الحدود..يتمثل فى جميع رواياتها و شخصياتها و بالأخص شخصية سيناء الفتاة الغامضة التى لا نستطيع التكهن بتصرفاتها..انتظر الفصول القادمة بفارغ الصبر.

رواية " أريد أن أكون أنثى "
ليالى الشتاء ذات أسلوب واضح..سهل..اعجبتنى قصة تلك الفتاة " صلوح " الغير مرئية أو هكذا تعتقد مع قصة حبها لشخص يحب أخرى..و بالطبع انتظرها كل يوم بفارغ الصبر.

رواية " جنتى..هى صحراء قلبك القاحلة "
لولا رومانسية..تأخذك معها لتسبح فى عالم من الأحلام و تأسرك بكلماتها الساحرة..تعالج المشاكل الموجودة فى مجتمعنا العربى بين المتزوجين بحلول سهلة واقعية و ليست مفرطة فى الأحلام..اعجبتنى شخصية يارا التى غيرت مسار حياة الشريف هاشم و غيرت نظرته للحياة..و أتشوق لفصلها الأخير.

رواية " أمنية "
بحر الكلمات هى فى حد ذاتها بحر من اللغويات و التراكيب التى تأخذنا لعالم مسلى و فى ذات الوقت نشعر بواقعيته..اعجبتى تلك الفتاة التى ترفض المال الحرام من أبيها تاجر الخمور و تسعى إلى بناء نفسها بنفسها و أتوق لفصولها القادمة بشوق.

رواية " رفقاً بقلبى "
كاردينيا..ذلك النهر المعطاء..فهى نهر من الكلمات الفياضة و المشاعر المختلفة تنفلنا إلى عالم من الخيال لنعيش مع كل شخص..مع كل كلمة..ذلك الإحساس العميق الذى يعصف بقلوبنا جميعاً..أحمد زوج و أب..يتخبط بين مشاعر أبوته و بين حقد و استغال زوجته لتأتى مرامه و تقلب حياته رأساً على عقب..فكرة جديدة..و كيف نشأت قصة حب مع كل هذا الصراع..و أحببت ما وضحته حول تدخل الآباء و الأقارب فى العلاقات و قد يأتى هذا التدخل بالنفع..أو الضرر..!!

رواية " خلف القناع امرأة "
رواية ممتعة..غريبة فى فكرتها فتلك الفتاة " شوق " المعروفة بـ " ياسر " ألبسها والدها المقعد كالرجال لتعيل عائلتها لدرجة دخولها السجن بدلاً منه و تورطها مع " منصور " الفاحش الثراء المغرور.

رواية " و مازلنا نتذكر "
خوخة أسلوبها ممتع متمكنة من كتاباتها لأبعد الحدود..انظروا كيف أثر ذلك العم على حياة ابنه و ابن أخيه و ابنة خالتهم فتلاعب بهم جميعاً على أصابعه غير مدرك أنه بذلك يفرقهم و لا يجمعهم " فالآباء يزرعون و الأبناء يحصدون ".

رواية " أريد منك أكثر مما أريد "
الكريستال..كريستالتى هى جوهرة فى أسلوبها و روايتها ممتعة جداً ذات أحداث سريعة و كثيرة..اعجبنى إبرازها لشخصية لافى الشهم العربى الأصيل الذى تعتمد عليه كل العائلة.

رواية " و انطفأت الشموع "
حبيبتى سالى..تتميز برقى أسلوبها..فهذا الأب الانتهازى الذى يتلاعب بابنه " عمر " ليفرق بينه و بين محبوبته و فكرة الأب الذى يخاف على ابنته فيتوسل أحد الأشخاص ليتزوجها..!!

حقاً..أنا اعتذر لكل الكاتبات اللواتى بهرنى أسلوبهم و سردهم لرواياتهم و لكنى للأسف الشديد لم استطع المتابعة معهم..لذا أنا اعتذر حقاً لكل الكاتبات المتألقات فى سماء كوكبنا المنير " روايتى ".

تحياتى....




Andalus غير متواجد حالياً  
التوقيع



ثانكيووووو لأحلى زاله



ولي بعد الرحيل..
ذكرى!
فاذكروني بالخير ولو كان من المقدر لنا أن نلتقي مجدداً،، فحتماً سنفعل
رد مع اقتباس