عرض مشاركة واحدة
قديم 18-07-12, 08:54 PM   #6

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الخامس
رحت غرفتي ابي انام ..
وشف جوالي وقريت مسج.. فتحته طلع من حمد ..
" يا كم تمنيت السعاده بدنياي ..
وشفت السعاده تبتعد ما تبيني ..
اشكي لربي خالق الخلق شكواي ..
عساه يسعد ما بقى من سنيني ..
وأخفي من الجلاس همي وبلواي ..
وأضحك ولكن دمعتي وسط عيني .. "
فكرت اطرش له مسج .. تميت ادور بمسجاتي مسج .. ولقيت بالمسودات ناقلته من الكمبيوتر ..وبالتحديد في المنتدى ..
" في زمانك محد يشيل همك ..
لا اخوك
لا رفيقك
لا صديقك
ما تهم اللي يهمك
في زمانك لو بغيت تعيش صح
.. صل فرضك ..
وحب اللي يحبك
خلك قنوع
خلك صبور
خلك حريص
لا تسأل الا عن من سأل عنك .."
تميت انطر مسج منه مادري ليش .. وعقب غلبني النعاس ونمت ..
وقمت وحسيت روحي شبعااانه نووم .. شفت الساعه 2 الظهر .. شهقت لاني ما قمت حق صلاه الفجر ولا حق صلاه الظهر ..رحت توضيت وصليت الصبح والظهر .. ورحت الصاله على طوول .. شفت امي قاعده في الصاله ساكته وغايوه تقلب في الجرايد والتلفزيون مسكر .. حسيت ان في مصيبه .. طالعت امي اللي طالعتني ونزلت راسها ..
قلت : شصاااير ؟
ساكتين ..
قلت : شفيكم شصاااااااير .؟؟؟؟؟؟؟
امي : تركي اتصل ..
من سمعت تركي عرفت ان في مصيبه .. الا بلوووه ..
قلت : شسوى .. شفيه .. شيبي بعد .. مب كفايه مسافر وفاكنا من شره وبعد يتصل ..
امي : لا تقولين جي عن اخووج .. هو غايب ..
قلت : بعد كل اللي سواااااه بعد تدافعين عنه ..
سكتت امي ..
قلت : شفيه ..؟ ليش متصل ..؟
امي : يقول بيرجع بكره ويبي الملجه اليوم الثاني .. لان ماجد مستعيل ..
شهقت : شنوووووو .. ومن قال له اصلا اني بتزوجه ..
امي : خلااااص ساره اعقلي .. وماجد مافيه عيب ..
قلت : ليش يعني انا مينونه اذا رفضته ؟ وقلت لكم ماجد ما ابيه .. " كذبت " صليت الاستخااره وما ارتحت له .. خلاااااص عيفوني منه ..
غايوه : هالكلام سمعيه تركي مب امي .. امي مالها شغل فيج ..
مت عيلها من الحره رحت لها وكفختها .. وهي مسكتني من شعري وانا مسكت يدها وعضيتها .. وعقب حسيت روحي ارتفعت عن الارض .. الا خالي شايلني ..
وانا اقااحص مكاني : هدني خلني اكفخهاااااااا هدني .
خالي نزلني على الارض ومسكني من يدي ودخلني الغرفه .. قعدني على السرير وانا لين الحين انافخ ..
خالي بهدوء: شفيج .. شسوت لج غايه ..؟
قلت وانا اصارخ : هذي باااااااطه جبدي .. قووووول لها ما تتدخل فيني ..
خالي : زين اهدي ووطي صوتج لان مافي داعي للصراخ وقولي لي .. كلمج تركي ..
قلت : لا كلم امي وقال ان الملجه بعد بكره وهو بكره بيرد .. يعل تنفجر فيه الطياره ويمووت وافتك منه ..
خالي : هو رايح بالسياره
قلت : عسااه ينقلب فيها ..
خالي : وبتستانسين اذا انقلب وماات ؟
سكت لان بصراحه ما يهون علي مهما يكون هذا اخوي .. والي قلته بلحظه غضب ..
خالي : شوفي ساره .. زواجج من ماجد بالغصب يمكن يكون خير لج .. وخاصه انه ريال عنده خير وهاي الي منحرمه منه على قولتج ..
قلت : خالي انا ما تهمني الفلوس .. انا ابي اعيش مع ريال يعزني ويحبني .. مب ماجد ..
وتميت ساكته شوي .. وقررت اعترف حق خالي ..
قلت : خالي اخو لطيفه ..
خالي : شفيه ؟
قلت : اخو لطيفه يبي يخطبني ..
خالي ابتسم : بس انتي مخطووبه ..
صرخت :انا مب مخطوووووووووووبه ..
خالي : بس عطنا الريال كلمه ..
قلت : حراام عليكم انا ما ابيه .. والله العظيم اني بقووول له اني ما ابيه وبشووف انا والا تركي النذل ..
خالي : ساره عن هالافكار الغريبه ..
تميت افكر بكلام هاجر .. ابي ارووح بيتهم .. بس مادري شلوون احسها فشيله .. لا اصلا ما راح اطوول .. كلها كم يوم لين ما حمد يخطبني من ابووي ..
خالي : في شنو سرحااانه ؟
قمت : ولا شي ..
ورحت غرفتي بسرعه ابي اكلم هاجر .. شفت غايوه منسدحه على السرير وماسكه مجله .. صديت عنها مسكت جوالي وطلعت برع عشان ماتسمعني .. رحت الحوش وتميت ادور لين ما ترد علي ..
ردت : هلا سااروه .
قلت : اهلين ..
هاجر : هههههههههههه والله انتي تتصلين في اوقات احتاجج فيها ..
قلت : خير ..
هاجر : كنت بكلمج عن الموضوع اللي دار بينا من كم يوم ..
قلت: وانا متصله عشان هالموضوع ..
هاجر بسرعه : هااااا بتجين ..؟
قلت بتردد : ا .. اايه هجوور بايي .. لان تركي بكره بيرجع وعقب بكره ملجتي .. ما اقدر اتم في البيت ..
هاجر : وحمد ..؟
قلت : حمد بينتظر امه لين ما ترجع من سفرتها هاي اللي كأنها سفيره ما تقر في مكان .. وبيخطبني من ابووي ..
هاجر : هههههه الله يتمم على خير .. بس انتي قلتي له ..
قلت : لا لاني كنت افكر .. وتوني متخذه القرار .
هاجر : بجهز لج الغرفه اللي جنبي وبقول حق امي ..
قلت : ليش ان شالله ما قلتي لها .. ؟
هاجر : لانج ما رديتي علي خبر ..
قلت : يمكن انج ما تبيني ...
هاجر : شدعوه .. انتي بنت اخوها شلون ما تبيج ..
قلت : انزين هجور كلمي امج ورديلي خبر اذا رضت او لا اووكي ..
هاجر : مع ان ادري انها بترضى ومابتقول شي .. بس بقول لها وبرد لج خبر .. تمي عند جوالج ..
قلت : اووكي .. يلا مع السلامه ..
هاجر : في اماان الله ..
سكرت وعلى طووول اتصلت بحمد ..
حمد : هلا حبي ..
قلت : حمد شوف ..
حمد كأنه خايف : شنو ؟
قلت : انا قررت قرار وارتحت عليه وايد ..
حمد : خير ؟
قلت : انا بروح بيت عمتي قبل لا يرجع تركي ..وبتم عندهم لين ما امك ترجع من السفر وتخطبني من ابووي .. شقلت .؟
حمد شكله استانس : اووووووووكي عمري .. اهم شي ننجمع احنا في بيت واحد .. مب مهم الطريقه وشلون .. انا احبج سااروه احبج ..
ابتسمت : وانا بعد .
حمد : انتي بعد شنوو ؟
تدلعت : حمد ..
حمد : عيووووووووووون حمد انا .. شوفي انا الحين ساكت عنج .. بس خلنا نتزوج والله ما راح اسكت لج .. بتقولين الكلمه اللي في بالي يعني بتقولينها ..
ضحكت : هههههههههههههههههههه .. وبقول لك غيرها بعد .. بس خلنا نتزوج ..
حمد : ان شالله ان شالله نتزوووووووج .. ساااااااااروووووه مستااااااانس .. ومن وناااااست خاااطري اسكر في ويهج ..
كتمت الضحكه : يه ..
حمد : فدييييييييت خشمج والله ..
وتمينا نسولف شوي وعقب سكرنا .. وانا دخلت داخل وانا مب مصدقه .. صج برع موووت حر بس كلام حمد كان يبرد علي ..
امي : شمطلعج انتي برع ؟
قلت : اتشمس .. المهم وين خالي .
امي : ليش .؟
وشوي الا تدق هاجر .. اشر حق امي بأنها تصبر ..
رديت : هلا هاجر ..
هاجر : متى بتجين بيتنا ..
قلت : امج ما عندها مانع ..
هاجر : لا قالت كيفج انتي وبنت خالج .. يعني عادي عندها ..
قلت : ليكووووون قلتي لها السالفه ..
هاجر : لا قلت ان انتي متملله وتبين تقضين الصيف وياينا ..
قلت : ما بتسافرون .؟
هاجر : ههههههههههه حظج هالسنه امي مشغوووله وبتسافر وبتروح وبتجي بروحها ..
قلت : هجور بتصل لج بعدين اوكي ..
هاجر : اوكي عمري ..
وسكرنا ..
قلت : ابي اكلمكم في مووضوع .. او قرار اتخذته ومحد بيراجعني عنه .. ولو شنو ما تراجعت ..
امي حطت يدها على قلبها : شبتسووووووووين ..؟
قلت : خل خالي يجي اول ..
خالي : انا جيت ..
ابتسمت : حياك ابيك بسالفه ..
قعدنا انا وام وخالي ..
خالي : خير .. مستويه كأنج مديرنا ..
ضحكت : هههههههههههه ..السالفه اللي بقولها لكم .. بتتنفذ اليوم او بكه بالكثير ..
امي: تكلمي صايره كأنج ظابط شرطه ..
قلت : يمه حمد اخو لطيفه ناوي يخطبني .. وانا ارتحت حق هالانساان وابيه .. وما ابي ماجد .. وقلت ان تركي ما راح يخليني بحالي .. فقررت ..
امي تقاطعني : شقررتي حاظره جنابج ..
قلت : يمه انا قررت اروح بيت عمتي كم يوم .. لين ما ماجد يغير رايه وحمد يخطبني من ابووي .. واكون انا راضيه ومب مغصوووبه ..
امي : شنو شنو شنووو ؟؟ انتي من صجج .؟
قلت : ايه .. وهاجر هي اللي قالت لي وقالت حق امها اني ابي اصيف عندهم .. وعمتي ما قالت شي ..
امي : لا لا لا .. ما ترووحين .. شبيقولون عنا النااس .. بتسووودين ويهنا ..
قلت : عيل انتي ما فكرتي شبيقولون عنا الناس اذا ولدج زوجني بالغصب .. خلاص يمه انا قررت .. مابي رايكم .. انا بس ابلغكم ..
طالعت امي وعيونها تلمع وخالي يطالعني وهو ساكت ,,
قلت : خالي ما سمعت ردك ..
خالي : ترى انتي ما يهمج راينا ..
قلت : بس ابي اسمع ردك وابي اعرف رايك ..
خالي :انا ما عندي مااانع .. تبين تروحين روحي ..
استاااااااااانست : صج ..
خالي ابتسم : ايه صج .. لان انا اصلا مب عاجبني اللي يسويه اخووج فيج .. وحمد اخو لطيفه ريال والنعم فيه .. كل يوم اشوفه في المسيد واسلم عليه ..
تشققت .. ياااااااااي يمدحوووون حبيبي ..^.^
خالي : واذا تبين انا اللي بوديج ..
تشققت ورحت له وبسته ..
امي : وتركي ...؟
قلت : شفيه تركي ..
امي : تركي ان درى باللي سويتيه بيروح لج بيت عمتج وبيسحبج من شعرج .. وبينحرج جدامنا ..
قلت : لا تقولوووون له اني في بيت عمتي .. قولو له قالت حق ابووها وابوها ما رضى بالوضع وخذاها عنده .. وتركي ما يعرف ابوي وين .. وبجي بنرتااح منه ومن شره ..
خالي : قومي جهزي اغراضج لان تركي بيرجع بكره العصر ..
رحت اركض الغرفه وشفت غايوه قاعده على الكمبيوتر تقرى القصه اللي كنت اقراها .. طلعت الشنطه اللي حاطتها فوق الكبت .. وكانت مغبره حدها .. وديتها الحمام وخذت فوطه فيها ماي وقعدت انظفها .. لين ما بين لونها .. والحمدلله هي من النوع اليابس مب قماش .. وحطيتها على سريري وفتحت الكبت .. وقمت اخذ ملابسي واحطهم في الشنطه .. وشفت في مكان زياده .. خذت عطوري وشامبوي وصابوني وكل شي .. وخليت لي بيجامه وبدله حق الطلعه .. التفت على غايوه شفتها تطالعني وعلامات التع!!!جب في ويهها ..
سألتني : وين بتروووووووحين ..
قلت بتمثيل : شتبين فيني .. انا مالي قعده في هالبيت ..
غايوه : ليش .. شصاار ..
قلت وانا اسكر الشنطه : مايخصج ..
غايوه قربت صوبي وعيونها تلمع : سااروه انا آآآآآسفه .. لا تروحين مكان انا ابيج .. والله اسفه
كسرت خااااااااااااطري . قربت منها وظميتها وصاحت .. وانا حسيت اني بشتاق لها مع ان مب من طول الفتره كلها اسبوع تقريبا .. بس بعد انا وغايوه مافترقنا ابد .. نفس المكان ونفس البيت ونفس الغرفه .. والحمدلله مب نفس السرير جا ذبحتها .. المهم ..
غايوه : ساااروه من صجج بترووحين ..؟ ووين بترووحين ..
قلت: انا بروح بيت عمتي كم يوم لين ما تركي ينسى خطبتي من ماجد ويتقدم لي حمد وعقب بارجع .. وبكوووون جارتكم غايووه .. يعني كل يوم انتي في الفله .. ياااي غايوه .. انا انتظر متى يبي هاليوم ..
غايوه : بترووحين وبتخلينا ..؟
قلت : لازم غايوه اسوي جي لازم .. والا اتزوج ماجد هالطفس .. انا ما ابيه ..
طالعتني ونزت دموعها على خدها .. ظميتها وتمينا نصيح .. عقب قمت عنها ومسحت دموعي وغسلت ويهي ورحت الصاله ..
قلت : يمه يوعااااانه ..
امي : ما سوينا اكل ..
قلت : ليش ؟؟
امي : قمت متأخر وتكيسلت اسوي اكل .. وخالج عنده ايجازه عادي مب لازم تاكلون .. نطرو العشاا ..
قلت : يمه انا بروح اليوم .. مب بكره .. ابيكم تعشوني وتغدوني عدل ..
امي بحزن : انتي للحين مصره ..
هزيت راسي بمعنى ايه ..
امي : انزين يمكن يكون ماج
قاطعتها : يمه انا قررت خلااص .. وشنطتي جهزتها..
امي : انزين رووحي بكره .. مب اليوووم ..
قلت : يمه تركي بيي بكره . ما اقدر ..
امي : بيجي العصر ..
عاد انا ادري ان تركي مب مسافر رايح يجابل الحبيبه ويمكن يجي بأي لحظه ..
قلت : لا يمه بروح اليوم .. بعد صلاه العشا بخلي خالي يوصلني ..
امي صاحت ..
قلت : لا يمه ما ابيج تصيحين .. كلها سبوع بالكثير .. لطوف قالت لي ان امها مسافره بس ترجع بيخطبني حمد .. " رحت لها وحضتها " يمه لا تصيحين ..
امي : والله ما تهونين علي ..
قلت : تركي يبي جي .. هو اللي خلاني اتصرف هالتصرف .. لوماغصبني على اللي اسمه ماجد جان انا قاعده في البيت معززه ومكرمه ..
امي مسحت دموعها: الله يهديج ..
رحت غرفتي وصليت العصر ورحت المطبخ اكل لي شي .. شفت الاندومي .. طلعت زهره وفلفل بارد وملفوف وجزر وقطعتهم وسويت الاندومي وحطيتها في الطابي مع الخضره .. وسويت حق البيت كله .. قعدنا في الصاله وياو غايوه وخالي وريمو وميمي يايته وفي حلجها صبعها .. دووم في حلجها ما تشيله ..وياو كلهم ياكلون .. انا استااااانست الكل مدح طبخي .. ورحت اركض اسوي لهم عصير ..سويت جيك عصير اناناس ..
امي : شنو هاي ..
قلت عصير
امي : ليموون .؟؟
قلت : لا pineapple ..
امي : تكلمي عدل اهوو ..
ضحكت لان ادري امي ما تعرف شي بالانجليزي : ههههههههههههههه عصير اناناس ..
امي : صبيلي ..
صبيت لها وصبيت حق الكل ..
خالي : من معلمج هالطريقه ..
قلت برووحي ..
خالي : عن العياره انتي تسوين شي بروحج .. من معلمج ..
قلت : لطووووووووووووووووووووووو ف ..
خالي : ههههههه ايه استعدلي .. والا انتي متى تطبخين ..
رن جوالي .. شفت المتصل هاجر ..
رديت : هلا هجوووووووور ..
هاجر : ها يلااا متى بتجين ..
قلت : بعد صلاه العشاا .. ليش .؟
هاجر : انتظرج من مسااعه ..
قلت : لا بصلي العشا وبجي ..
هاجر : اوكي انا في انتظااارج حبي ..
ابتسمت : اوكي .. مع السلامه .ز
هاجر : في امان الله .
امي : ها هاجر .؟
قلت : ايه تحسبني الحين بايي ..
امي سكتت والحزن باين عليها .. رحت لها وضميتها
قلت : والله مب بيدي .. يمه انا ابي اعيش سعيده ومرتاحه .. ما ابي حد ينكد علي عيشتي ..
امي : الله يوفقج ..
خالي : شوفي انا بطلع وبرد بعد صلاه العشا .. كوني جاهزه هاا .
قلت : اووكي .. لا تتأخر .
خالي : اوووووووكي ..
وتميت اطالع التلفزيون ورن جوالي .. شفت مكالمه من برع ..
رديت : الووو ..
تركي : هلا بالعروووووووووووس .
ياتني غصه : اهلين تركي ..
تركي : امي قالت لج عن الملجه ..؟
قلت : ايه قالت لي ..
تركي : اوكي انا اليوم يمكن ايي ..
شهقت : شنوووووووووووووووووو ؟
تركي : شفيج ؟
انتبهت لنفسي : لا بس انت قايل بكره ..
تركي : ماجد مستعيل .. ويقول خير البر عاجله ..
بلعت ريجي : اوكي .
تركي : يلا بااي .
قلت : باي ..
وعلى طوووووول اتصلت بخالي ..لكن ما يرد ..
اوووووووووف خااالي هذا وقته ما ترد علي ..
تميت ادووووور في البت من التوتر ..
عقب رن جوالي .. شفت خالي المتصل ..
قلت : الووووووووووووو
خالي : ها شفيج صااير ؟
قلت : خالي تركي اليوم بيرجع تعال خذني بسرعه ..
خالي : وين اخذج الحين انا في الخور .." منطقه بعديه عن الدوحه الي انا اسكن فيها ."
قلت : مااااااايخصني تعااااااااال بسرعه والا اقوووووول حق اخو لطووووف يوصلني .
خالي : لا لا يااي الحين ...
امي : شفيج انتي ما قلتي بعد صلاه العشا .؟
قلت بخوف : يمه تركي بيوصل اليوم وانا ابي خالي الحين يجي ..
امي تنهدت : الله يستر ..
بعد ربع ساعه من التوتر والخووف والقلق .. سمعنا صوت هرن .. مت من الخووف ..
قلت : ليكووووووون تركي ..؟
امي : لا هاي صوت سياره خالج .. روحي لبسي عباتج ..
رحت طياران لبست لبسي وعبايتي وشيلتي وتميت اسحب الشنطه وخالي دخل واررررررررتحت ..
قلت : بسرعه يلااا تركي بيوصل ..
خالي مسك عني الشنطه ببرووود
قال : يلا زين ..
وركبت السياره واول ما طلعنا من الفريج ارتحت .. اتصلت حق هجور ..
هاجر : هلاا والله ..
قلت : اهلين .. هجور انا الحين يايتكم ..
هاجر : ما قلتي العشا ..
قلت : عاد الظروف تغيرت .. الحين يايه ..
هاجر : حيااج الله بعد عمري ..
قلت : الله يحيج .. يلا سكري .. وصلت بيتكم ..
هاجر : صج ..
قلت : لا يعني قربت ..
هاجر: اوكي .. باي .
قلت : باي .
وتمينا ساكتن انا وخالي طول الدرب ..
خالي : ترى انا ما ادل بيتهم .. ما ادل الا فريجهم ..
قلت : ولا انا..
خالي : اتصلي بهاي اللي اسمها هاجر ..
ما تعطلت اتصلت بهجور .
ردت : هاا وصلتو.؟
قلت : لا هجور ترى احنا ما ندل بيتكم .. وصلنا اول الفريج ..
هاجر : ايه عدي اول فله ..
حطيته على السبيكر عشان خالي يسمع ..
قلت : ايه ..
هاجر : بتلاقين فله حذاها بيضا .
قلت : ايه .
هاجر : روحو وراها بتلاقون فلل . احنا فلتنا البيج .. كلهم بتلاقونهم بيج الا فلتنا .. خبرج امي خالف تعرف ..
خالي ضحكت بصوت ..
هاجر شهقت : حاااااااطته سبيكر الله يسندرج ..
رديته وضع التلفون : ههههههههههههه لا خالي يضحك على شي ثاني ..
هاجر : اوكي يلا وصلتوو..
قلت : ايه وصلنا يلا طلعي لي ..
هاجر : اوكي انا ياايه ..
وقفنا السياره وخالي نزل عشان ينزل الشنطه ..
وانا نزلت وانا اطالع الفله .. يااااااااي تجنن .. احلى من فله لطوف اللي اشوفها احلى بيت في العالم .. ههههههه مالت علي بس ..
خالي حط الشنطه عند الباب : ما تبين تودعيني .
ياتني الصيحه ورحت له بسرعه وظميته وصحت ..
خالي : هههههههههه انا قلت ودعيني مب صيحي ..
قلت وانا اصيح : خااالي بتوحشني ..
خالي :لا ان شالله مب مطووله .. يلاا ان شالله نشوفج حرم حمد ..
قلت بعفويه : ان شالله .. الله يسمع منك ..
خالي يطالعني وهو رافع حواجبه ..
ابتسمت : يلا بااي .. وسلم على امي وبوووووووووووس لي ميمي فديتها ..
خالي : ان شالله ..
دخلت داخل وانا اشيل الشنطه .. وشفت خدامه يايه صوبي تركض.. خفت .. خذت الشنطه وراحت داخل .. وتميت واقفه عند الباب انتظر هاجر..
يات هاجر وكانت كااشخه من الزين ..
هاجر : هلاااااااا ساااااارووه ..
ابتسمت : اهلين هجووووووووووور ..
ورحت سلمت عليها ..
هاجر : ساروه احلويتي ..
قلت : انتي بعد ... وشكلج متنانه ..
هاجر تمسك بطنها : ايه سكتي ..
قلت : بس ترى مب شين عليج المتن ..
هاجر : ايه يلا امشي داخل..
تميت امشي معاها وانا اشوف الحدايق مكمله البيت .. واحنا مستانسين على زرعنا اللي في بيتنا .. الا هو شجره و وردتين .. ههههههه
دخلت داخل وانبهرت .. شفت اول ما ادخل صالتين .. وحده على يميني ووحده على يساري .. وعلى صوب الدري ..
هاجر : امشي برويج غرفتج ..
يااااااي استوت لي غرفه بروحي ..^.^
ورحت معاها وانا رقبتي انكسر وانا اطالع يمين ويسار في بيتهم .. والله كل الفخامه فيه .. يجنن .. والفازات والاكسسورات البيت ماليه الصاله والممرات ..
قلت : هجوووور بيتكم يجنن .. فضيع
هاجر: عيونج الفضيعه ههههههههههههههه
ودتني غرفه عنابيه والسرير كبير والابجورات تحوط الغرفه وما تقل اكسسوراتها عن باقي الغرف ..
هاجر : هاي غرفتج ..
قلت : صج ..
هاجر : ايه .. يلا حطي شنطتج عشان تشوفين غرفتي ..
قلت : انا من دخلت ما شفت حد .. وينهم ..؟
هاجر : مادري عنهم .. انا كله بروحي " ومدت بوزها "
ضميتها : وااااي فديتج .. انا وياج الحين ..
هاجر : ما تشوفيني مستانسه ..يلا امشي غرفتي ..
فضخت عبايتي وكنت لابسه تنوره زيتيه كلوش وبدي نك فوشي ..وحطيت شيلتي على كتفي ..وكنت رافعه شعري وطايحه منه خصل ..
ودتني هاجر غرفتها ..
شهقت : يااااااااااااااااااي .. تجنن ..لونها بيج وبني .. لو امي شافتها جان ينت عليها ..
كان السرير كبير ومترووس مخدات .. وفي على زاويه غرفتها صاله صغيره وتلفزيون بلازما ودش و DVD .. والله لو كانت هاي غرفتي ما طلعت منها ولا تمللت .. وفي على زاويه الصاله ثلاجه صغيره .. رحت وقعدت في صالتها ..
قلت : ياااي هجووور غرفتج تجنن ..
هاجر : عيونج اللي تجنن ..
ابتسمت ودخلت الحمام اشوفه .. ياااااااااااااااااااااااا ي . كبير وفيه جاكوزي .. وانا اخبر البانيو اللي اتسبح فيه دايما يكون فيه رشاش واحد .. اما هي عندها واايد .. حتى في الطووفه .. يالله شوفو التطور وين وصل واحنا للحين ..
وطلعت من الحمام ..
قلت : يلا ابي انبهر في باقي بيتكم ..
هاجر : يلا بوديج ..
وخذتني غرفه اريج وشفتها قاعده على اللابتوب وكانت تضحك.. يوم شافتني سكتت وشكلها انصدمت بوجودي وسلمت عليها .. وخذتني هاجر وودتني اشوف باقي بيتهم .. ودلتني على المطبخ والميلس و دلتني الملحق ..
سألتها : ليش الملحق بعد ..
هاجر : لان ذيك المره عمي رجع من المانيا .. خبرج فيه السرطان .. وخلينا في الملحق .. والحين امي مخليه الملحق للضيوف .. يعني اي حد يبي يبات عندنا نحطه في الملحق ..
قلت : وانا ليش ما حطيتوني في الملحق ..
هاجر: لا ابيج قريبه مني .. وين تروحين الملحق برع وبروحج ..
ابتسمت لها .. ورحنا الصاله وتمينا نطالع التلفزيون ..
توقعااااااااااتكم شنوو ..؟؟ بعيش براحه وسلام في بيت عمتي .. والا بيصير شي يخليني ارجع بيتنا ..؟ والا بيصير شي يخليني اتزوج ماجد برضااي ..؟ كل هاي بتعرفونه في ..الجزء السادس



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس