عرض مشاركة واحدة
قديم 19-07-12, 12:41 AM   #7

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء السادس..
واحنا قاععدين في الصاله ..سمعت حس ريال ..
..: السلاام عليكم ..
هاجر نقزت والتفتت ورى .. وصرخت : غيث ..
وراحت لها تركض وظمته وسلمت عليه وشفت غيث يطالعني وكأنه مستغرب من وجودي .. انتبهت لنفسي ولبست شيلتي .. ووقفت ..
غيث : ساره ؟؟
ابتسمت : شلوونك غيث ..
ترى لو هاجر ما صرخت بأسمه جان ما عرفته .. ^.^
غيث : طيب طاب حالج .. انتي شحالج ..؟
قلت : الحمدلله بخير ..
هاجر : ترى بتشوفها كل يوم ..
غيث بطل عيونه : ليش .. راكان والا ذياب تزوجوها بدون ما يعزموووني ..؟
ضحكت : هههههههههههه
هاجر : هههه لا تبي تصيف عندنا وانا اقترحت عليها ..
غيث قعد : البيت بيتج .. حياج الله .. يا هلا ومرحبا ..
ابتسمت : هلا فيك ..
غيث : شخاار تركي هالقاطع .. واخبار خالج .. وامج وابوج والاهل كلهم ..
ضحكت : هههههههههه كلنا بخير ..
غيث : دووم ان شالله ..
قلت : يدوم عزك ..
وشوي الا تدخل وحده ضعيفه .. تقريبا نفس جسمي بس هي امتن شوي .. وشعرها باذنجاني وحاطه ميك اب احمر ولابسه جلابيه حمره فخمه ..
....: السلام عليكم ..
هاجر : هلا يمه ..عليكم السلام ..
شهقت ت بصوت واطي .. هذي عمتي .. شلوون صاايره .. كأنها ملكه جمال بيتهم .. يااي طالعه تجنن .. احلى من ارووج واحلى من هاجر .. يمكن عشان كشختها ..
عمتي : غيث فيديتك رديت .
وقام غيث وسلم عليها ..
طالعت عمتي وابسمت لها .. ما ردت لي الابتسامه ..
رحت سلمت عليها ..
عمتي : هلا ساره .. شلونج حبيبتي .؟
قلت : بخير ربي يسلمج .. شلونج انتي .؟
عمتي : انا زينه ..
وأشرت حق هاجر تاخذني غرفتها ..
هاجر : يلا يمه احنا بنروح الغرفه تبين شي ..؟
عمتي : ليش ما تبون تقعدون معاي .؟
رديت بسرعه : امبلا ..
وقعدت وهاجر ضحكت علي ..
عمتي تنادي : ماااااااااارسيلاااااااااا اااااا .. مااااارسيلااا .
مارسيلا : yes madam ..
عمتي : وين عصيري ..؟
واشوف الخدامه اللي يايه تركض تاخذ شنطتي .. يايه تركض ووياها العصير ..
عمتي : يعني كل يوم اقول واعيد نفس الاغنيه .. الساعه 6 يكون عندي العصير ..
الخدامه : sorry madam .
عمتي : بس انتو شاطرين تعتذرون ..
هاجر : انابيلا روحي سوي قهوه وشاي ..
عمتي صرخت : بعد ما سوت القهوه والشاي ..
انابيلا : لا في ..
وراحت تركض المطبخ ويايبه معاها صنيه القهوه والشاي ..
ابتسمت .. يحليلها هالخدامه كله تركض .. ههههههههه
صاصرت هاجر : عندكم خدامتين .؟
هاجر تأشر بأصابعها 3 ..
ابتسمت .. قامت عمتي ..
عمتي : ذياب حبيبي وين..؟
هاجر : مادري .. شفته اليوم الصبح ..بس من بعدها ما شفته .. وراكان بعد ما شفته ..
عمتي : حد سألج عن راكان الحين ..
راحت ورن جوالي وكان حمد المتصل .. التفت يمين ويسار ما شفت غير هاجر حذاي ..
رديت : هلا حمد ..
حمد : هلا بروح حمد .. هلا بقلب حمد ..
ابتسمت : شتبي .؟
حمد : بل .. من مساعه اهلي عليج وانتي شتبي ..اي مقيوله .. من لقى احبابه نسى اصحابه ..
قلت : انت احبابي واصحابي واهلي كلهم ..
هاجر طالعتني وهي مبتسمه .. ابتسمت لها منحرجه وكملت كلامي ..
قلت : بس وقتك غلط .. شتبي .؟
حمد : ابي اسأل عنج .. اتطمن عليج .. ما يصير ..؟
قلت : لا حبيبي يصير ..
وقمت بدون ما احس وطلعت برع وانا اتلكم ..
حمد : وين انتي الحين .؟
قلت: انا في بيت عهمتي ..
حمد : يعني خلااص ..اللقى قريب ..
قلت : والله انت الي تحدد .. انا سويت اللي علي عشان احافظ على حبنا .. الدور والباقي عليك انت ..
حمد : حبيبتي انا انتظر امي لين ما ترجع .. وابشر الخميس بتجي ..
قلت : اليوم الخميس ..
حمد : ههههه لا حبيبتي الخميس الياي ..
تنهدت : زين بصبر وامري لله ..
وتمينا نسولف شوي وسكر مني .. وما وعيت الا انا في الحديقه .. يااي حديقتهم حلوه .. بس شلون وصلت هنيه .. هههههههه قالتها غايوه انا اتكلم وامشي وانا ما دري .. هع
التفت وراي .. شفت واحد لابس بنطلون بني وسيع سبورت وتيشيرت اخضر قامج وكاب اخضر وحزام على شكل سلاسل .. طالعته من فوق لتحت .. ياي شكله حلو .. من هااي ليكوون دريولهم .. بعد يجووز .. خداماتهم ويلبسون بدلات حلوه .. يسمونه ينيفورم ..
قال : منو الشيخه ..
قلت : انا ساره .. انت منو ؟
قال : انا ذياب .. انتي ساره بنت خالي .؟
قلت : ايه ..
ذياب : ما اخبر خالي عنده بنات حلوين جي ..
انحرجت وسكت ..
ذياب: .. ليش برع الغاليه .. دخلي ..
مسكت جوالي : كنت اتكلم في التفلون ..
وقمت ودخلت داخل وكان هو وراي ..شفت هاجر قاعده والمبرد في يدها تبرد اظافرها ..
طالعت ذياب ونزلت عينها : امي تبيك ..
ذياب : فديها ماماتيه .. شتبي .؟
هاجر : مادري سألت عنك من شوي .
ذياب : اوكي بروح لها ..
وشفته صعد فوق ..
قلت : شفت واحد ابي اشوووف الثاني .
هاجر : من ..؟
قلت : شفت ذياب ابي اشووف راكان ..
هاجر : ويه لاحقه عليهم .. ذياب هاي ما ادانيه ..
قلت : ليش ؟
هاجر : دلووع امه .. من يقوول لها شي على طووول في نفس اليوم تسويه له .. وانا لو اقعد احن وازن فوق راسها ما سوت لي شي ..
قلت : ليش يعني .؟
هاجر : انا ادري ..؟
قلت : وراكان وغيث واريج ..؟
هاجر: شفيهم ..؟
قلت : تعاملهم نفس معامله ذيااب..؟
هاجر : لا هو الوحيد المدلع والمدلل .. مادري ليش مع اني اخر العنقوووووود ..
قلت : خلي ابووج يدلعج انتي ..
هاجر تنهدت : ابووي مسكين هو يحتاج من يدلعه ويراعيه ..
قلت : ليش؟
هاجر : ابوي ما يشوف .. من مرض السكر اللي ما يرحم حد ..
اهااااااااا .. تذكرت .. امي قالت لي عن هالسالفه ..
قلت : يعني ما في امل يعالج ..
هاجر : ما حاولنا .. عمى ومحد فضى له .. كأن امي ما صدقت على الله ..
قلت : لا لاتقولين جي عن امج ..
هاجر : انتي تدافعين عنها لانج ماشفتي شي منها ..
سكت ..
قلت : هجووووور .. ابي اشوف ابووج ..
هاجر : يلا هو في غرفته .. والحين موعد اكله .. امش نروح لها قبل لا يحطون الاكل ..
رحنا الغرفه وشفتها مظلمه وباارده ومافيها تلفزيون ولا شي من الزينه .. مافيها الا سرير وكبت
همست حق هاجر : وينه..
هاجر : يبه ..
بو غيث : هلا هاجر يبه تعالي عطيني ماي ..
هاجر فتحت الثلاجه وفتحت له قرشه ماي وعطته اياه في يده ودنعت عليه . كأنها تكلمه .
بو غيث : هلا هلا بنيتي ساره ..
رحت له وبسته على راسه .. لانه وايد كبير .. اكبر من عمتي ب 10 سنوات ..
قلت : شلووونك عمي .؟
بو غيث : الحمدلله بخير عساج بخير .. انتي شلونج وشلون اخوج وخالج ؟
قلت : بخير عساك بخير .. كلنا بصحه وعافيه ..
بو غيث : وشلون امج وغايه .. ليش ما جبتوهم ..
هاجر : يبه ساره بتبات عندنا ..
بوغيث : البيت بيتها واحنا الضيوف .. حياها الله ..
قلت : الله يحيك ..
وعقب جاو الخدامات .. وحده ماسكه الصنيه ووحده ماسكه علبه الدوا وصينيه الماي.. وطلعت ووراي هاجر ..
هاجر : شفتي ابوي .. والله يوم اتملل اقعد عنده ويونسني .. ويقول لي الدنيا ما تسوى .. ويخفف عني ..
قلت : الله يخليه لكم ..
هاجر : آآآآآآآمين ..
رحنا فوق وحسيت بالملل .. اتصلت حق لطوف ما ردت .. تذكرت ان تركي اليوم بيجي .. وتميت على اعصاابي ... يااربي .. الحين بتطليح في راس امي .. ان شالله يكون خالي معاها علشان ما يضرها والا يسوي لها شي .. هاي تركي انا اعرفه اذا عصب ما يعرف من جدامه لا امي ولا ابوي .. يالله استر ..
هاجر : سااااروه ..
قلت : هاا ..؟
هاجر : ودي اعترف لج بشي .
تربعت على سريرها: قوولي ..
هاجر : انا احب ..
ونزلت راسها منحرجه ..
قلت : صج .. من من من.. انا اعرفه .؟
هاجر : لا ..
قلت : عيل من وين تعرفينه ..؟
هاجر : كان رفيج ذياب .. وذياب اصلا محد يصير رفيجه على طول .. محد يستحمله .. وعاد شافني اكثر من مره ويطالعني بنظرات اعجاب .. وانا بصرااحه مت عليه .. يجنن .. ويوم من الايام ذياب عزم ربعه عندنا في البيت على الغدى .. وانا ما كنت ادري .. وعبدالله ..
قاطعتها: اسمه عبدالله ..
هاجر ابتسمت : ايه عبودي فديته ..
ابتسمت : كملي ..
هاجر : وعبدالله كأنه كان متأخر شوي .. يعني ذياب كان مشغول بربعه داخل .. وانا كنت في الحديقه اقرى المجله .. كنت كل يوم في الشتا اطلع برع هالحزه اقرى مجله .. وشفت ظل وراي .. انا حسبته راكان .. مديت يدي ورى وعطته جوالي : ابيك تجيب لي هالاغراض فديتك .. اخذ الجوال وعقب ما سمعت حس .. استغربت .. التفت ورى و وشفته عبدالله ماسك الجوال ويتعبث فيه .. وقفت منصدمه .. وابتسم وعطاني اياه .. وخذته ومادري ليش طالعت الجوال وشفته كاتب لي " انا مب راكان .. انا عبدالله ".. عقب كم يوم شفت رقم غريب ورديت : الوو
عبدالله : هلا ..
هاجر : منوو .
عبدالله : انا عبدالله .. اخذت رقمج ..
اول شي هزئته .. لكنه بعد يتصل .. ومن هنيه صارت علاقتي معاه .. ووصلت للحب ..
وانا اكنت اسمعها وانا مبتسمه .. يااي .. احب اسمع قصص الحب... لكني ما احب اسمع نهايتها تكون حزينه .. تعتم فيني الدنيا .. وان شالله تكون قصة حبنا انا وحمد تنتهي على زواجنا .. ياارب ..
هاجر : هووووووو وين رحتي .؟
ابتسمت : اعجبتني سالفتج ..
هاجر : صج .. بس احس اللي مسويته غلط .
قلت : هو غلط بس الحب مب غلط .. قولي له يجي يخطبج ..
هاجر : خايفين من امي ..
قلت : ليش هو فقر ..
هاجر : لا مب فقير بس امي بتقول مب من مستوانا ..
ماادري ليش تشين صوره عمتي في بالي .. يمكن هي تطلع جي .. بس يوم سلمت عليها ارتحت لها ..
هاجر : شااسوي ..؟
قلت : انتي فاتحيها بالموضوع ..
هاجر : لااا ساروه والله اخااف .. ترى عادي اقول لها اني اكلمه في التلفون .. تاخذ التلفون عني ..
قلت : انتي لا تقولين لها عن كل شي .. قولي لها ان عبدالله خطبني ..
هاجر : بتقولي من وين عرفتيه .. وانا شاقول لها ..
فكر : اممممممم .. احسن حل يجي هو ويخطبج من اخووج .. ويقول انا ابي اناسبكم ومن هالسوالف وبجذيه تفتكين من خوف امج ..
هاجر : امي بتسأل عنه .. بتفصفصه تفصفص ..
ضحكت : ههههههههههههههههههه .. انزين يمكن ترضى عنه .. ماتدرين ..
هاجر بحزن : واذا ما رضت عنه .. شاسوي .؟
سكت لانها كسرت خاطري .. مشكلتها ما تقل عن مشكلتي .. بس انا ان شالله قريب بتنحل^.^
هاجر : شااااااسوي ساروه .؟ والله انا وعبدالله كل ما تنكلم نتفتح هالموضوع ..
قلت : شوفي انتي حاولي تكلمين امج ان هالسالفه سالفه رفيجتج .. وشوفي رايها ..
هاجر : امي ما تهتم فينا بتهتم بسالفه رفيجتي ..
قلت : عيل روحي لها وسوي روحج عبيطه وقولي لها لو واحد تقدم لي ومستواه كذا بتوافقين .. وانتي بتقيسين نبظها بس ماراح تقولين لها السالفه ..
هاجر: اخااف تشك ..
قلت : لا مب شااكه .. انتي روحي قولي لها وبترتاحين ..
هاجر : بكره بقول لها ..
قلت : على راحتج ..
رن جوالي .. شفت المتصل رقم خالي ..
رديت : هلا خالي ..
سمعت حس غايوه تصيح : انتي اي نوووووووووع من الحيوااااااانااااااات ..
خفت : ليش شصااار ..؟ شفيج غايوه ..
غايوه تشاهق : تررررررررررررررررررركي .. " وتصيح "
قلت بخوف : شسوى بعد ؟؟
غايوه : يبي .. يبي يزوووووووجني مااااااااااجد .. " وزاد صياحها " وبكره ملجتي
شهقت : شنووووووووووو ؟؟
غايوه : كله منج .. كله منج يالحقيره ..
وسكرت في ويهي .. وانا حاطه الجوال على اذني للحين مب مستوعبه الكلام اللي قالته .. تركي يزوجها مااجد .. شلووووون ما جا على بااااااااالي .. وليش غاايوه صغيره .. شلوووووون يزوووووجها شلوووووون ..؟ حقير واطي .. ما تهمه الا الفلوس ومصلحته .. رحت غرفتي او بالاحرى الغرفه اللي عطتني اياها هاجر .. وانسدحت على السرير وانفجرت من الصيااح ... مسكينه غايوه .. انا اخطط وادبر عشان سعادتي .. مادريت اني بهدم سعادتها بنفسي .." زايد صيااحي " هي كانت تبي تكمل دراااستها في الجامعه .. وتبي تروح الخارج بعد .. بس اانا خربت كل شي.. كل شي انا خربته .. حققت رغبتي على تعاسه غيري .. انا لازم اروح واقول لهم اني ابي اتزوج ماجد لاااازم ..
وتميت اصيح مكاني لين نمت ..
وعيت على حس هاجر .. فتحت عيوني .
هاجر : يلا ساروه عشا ..
انقلبت الصوب الثاني : ما ابي ..
هاجر : يلا ترى راكان موجود ..
متفرررررررررررررغه هااي : ماااااابي هجوور خليني بروحي ..
هاجر قعدت على السرير : شصااير ؟
ما قدرت امسك روحي .. صحت ..
هاجر خافت : شفيج ساروه .. امي ضايقتج .. ذياب ضايقج .. حد زعلج ..؟
هزيت راسي بمعنى لا ..
هاجر : عيل شفيج ؟؟
قلت وانا اشاهق من الصياح : غاااايوه .... غايوه بتتزوج مااااجد وهي ما تبغيه ..... تركي غصبهاااااااااااا " وزاد صياحي " انا السبب .. انا ظلمتها .. هجور شلون يهون على تركي يبيع خواااته شلووووون .. غايوه كانت تبي تكمل دراستها في الجامعه .. بس انا خربت كل شي .. خربت عليها " ضربت ويهي " انا حقيره .. ما تمني الا نفسي ..
هاجر مسكت يدي : خلاااااااص سااااروه خلاااااااص .. ما صار شي ..ان شالله تنحل الامووور..
صرخت عليها : شلووووون تنحل وبكره ملجتها .. شلوووووووون ..
هاجر ظمتني وتميت اصيح على حظنها ..
هاجر : لا تسوين في روحج جي ساروه ..
تميت اصيح وانا افكر بحال غايوه .. وعقب راحت هاجر وجابت لي ماي ..
هاجر تعطيني الماي : اهدي خلاااص ..
خذت من يدها الماي وشربت .. حطيته على الطاوله الي جنب السرير ..
قلت : انا لازم اروح .. وانا اللي بتزوج ماجد ..
هاجر كأنها تذكرني : وحمد ..
سكت وكتمت صياحي : بس مايصير اهدم سعاده اختي على سعاادتي ..
سكتت واتصلت حق خالي عشان اقول له اني برجع لهم ..
خالي : الووو
قلت : خاااااالي .؟
خالي : خير ساره .؟
قلت : خالي انا ابي ارجع البيت .. وانا بتزوج ماجد..
خالي : انتي شاايفه المووضوع لعبه اشوووف .. خلاص ماجد تقابل مع غايه وبكره ملجتهم وانتي اذا جيتي البيت بتموتين على يد تركي .. لانه متحلف فيج ..
صحت : خااااالي غاايوه ما تبغيه ..
خالي : بالعكس ما قالت شي .. سكتت وراحت الغرفه ..
زاد صياحي لان غايوه كتومه ما تقول اللي يضايقها .. حتى لو وصل للزواج ..
قلت : غاااااايوه اتصلتي على جوالك .. وقالت لي انها ما تبغيه .. وسبتني ..
خالي كأنه مستغرب : غاايه ما تبغي ماجد ..
قلت : لا ..
خالي : بس محد يقدر يقنع تركي .. انا حاولت اكلمه وبعد تهاوشنا وزين ما وصلت للضرب ..
تميت ساكته واكتفيت بالصايح ..
خالي : انتي ما عليج .. ان شالله تمشي الامور على خير ..
قلت : قلتوا حق ابوي .؟
خالي : مادري تركي بيهتم في الموضووع .... يلا شي في الخاطر ..
قلت : سلامتك .
خالي : الله يسلمج .. مع السلامه ..
همست : مع السلاامه ..
شفت هاجر اللي كانت تنتظر جواب ..وانسدحت ابي اكمل نومي..
هاجر : شفيج ..؟ شقال خالج ..
قلت : ما اقدر اروح البيت .. تركي متحلف فيني وخالي هزئني ..يقول انتي تحسبين الزواج لعبه..
هاجر : ان شالله خير ..
تنهدت و طلعت هاجر وسكرت الليت وانا نمت مع التفكير..
قمت على حس غايوه ..
غايوه : بسج نووم ..
شفت الساعه 10 الصبح ..
قلت بكسل : شتبين .؟
غايوه : قومي من مساعه قاعده برووحي ..
فتحت عيوني وشفت المكان غريب .. شالسالفه .. تلفت يمن ويسار .. واستوعبت اني في بيت عمتي واللي تكلمني هاجر ..
هاجر : هههههههههه شفيج .؟
قلت وانا ارد انسدح : حسبالي في بيتنا ..
هاجر : ها بيتج حبيبتي .. يلا قومي حلنا نتفطر ..
راحت وانا قمت رحت الحمام تسبحت وتنعنشت ولبست لي تنوره بينج وبدي احمر .. وحطيت لي كحل وبودره شوي.. ولبست شيلتي وطلعت .. نزلت تحت ادور هاجر .. لقيتها في الصاله ومعاها ذياب ..
قلت : السلام عليكم ..
هاجر : وعليكم السلام .. صح النوم .
ابتسمت لها ..
هاجر تهمس لي : ما تبين تسلمين على راكان ..
قلت منصدمه : هااااااااااااااي راكاااااااان ..
هاجر تستعبط : ايه ليش تحسبيته تركي ..
قلت : لا يشبه ذياب ..
قالت لي : اولا هم توم .. وراكان يشبه ذياب يوم يلبس بنطلون .. اما يوم يلبس ثوب ما يشبهه .. وذياب انا ولا مره شفته لابس ثوب .. من عرفته وهو يلبس بدلات ..
التفت صوب راكان : شلوونك راكان .؟
راكان طالعني : الحمدلله بخير .. شلونج انتي .؟
قلت : طيبه طاب حالك ..
التفت صوب التلفزيون وانا التفت صوب هاجر ..
تمينا نطالع التلفزيون .. وكانت مسرحيه .. وعقب اذن الظهر وطلع راكان .. وانا رحت الغرفه وصليت وتميت اقرى قران سوره الكهف .. لان اليوم الجمعه .. وسكرت القران على حس هاجر ..
هاجر : يوووووعانه ..
قلت : ايه صح انتي قلتي قومي نتريق وما تريقنا .
هاجر : قوانين ست الوالده .. مافي ريوق بعد الساعه 9 ونص ..
كتمت الضحكه : ليش ؟
هاجر : عشان الغدا ..
قلت : والله احنا نقوم الساعه12 نتفطر والساعه 3 او 4 نتغدى .. يعني مافي وقت محدد ..
هاجر : يحيكم ..
قلت : بالعكس جي احسن ..
اووووووه اليوم ملجه غايوه .. مسكييينه والله لو في يدي شي جان سويته .. لكن ماباليد حيله .. الله يعينج ياغايوه ويصبرج على ما ابتلاج .. ويمكن يطلع ماجد احسن من تركي .. انا اصلا رفضته مب عشان فيه عيب.. لان ما وحى لي اعرف عيووبه .. انا رفضته عشاان حمد فدييييييت روحه .. خله يرجع من المسيد باتصل له اتطمن على الاخباار ..
هاجر : اووووووووووووووووووه .. وين رحتي ..
قلت: معااج ..
هاجر : يلا خلنا ننتظر خواني تحت عشان نتغدى ..
قلت : هالطابق مافيه الا ثلاث غرف .. وين الباقي ينامون ..
هاجر : هههههههههههه شفيج في الطابق الي فوقه .. يعني الطابق الثالث ..
قلت : اهااا ..
هاجر : يلا
قمت : يلا ..
نزلنا تحت وشفت عمتي .. سلمت عليها وتمنا ساكتين ..
وشوي الا راكان وغيث وبوغيث جاين ..
عمتي : وين ذياب ..
بوغيث : ذياب ماجامعانا المسيد ..
عمتي : انت وين تشوووفه .. غيث يمه وين اخوك ..
غيث طالع امه بنظره ومسك يد ابوه : تعال يبه بوصلك غرفتك ..
ووداه الغرفه وراكان قعد في الصاله ..
راكان : ذياب ما جا .. ما سمعتي ابوي شقال ..
عمتي : ابوك عمي وين يشوفه اذا جا والا لا ..؟
راكان : بس يسمع الحس .. وعرف ان انا وغيث بس اللي جينا .. واصلا انتي غريبه تسألينا احنا عن ذياب .. ذياب من متى يجي معانا مكان .. حتى المسيد ما يجي ..
عمتي تغطي : لا هووو يرووح مسيد ثااني .. هو يقول لي ..
راكان : عيل انتظريه ..
نادونا الخدامات على الغدا .. ورحت ورى هاجر وهي تبتسم لي .. ونادوا اريج بعد .. وبوغيث حطو له الاكل في غرفته ومعاه الخدامه تأكله .. قعدت عمتي مجابله الكل .. وراكان على يمينها وغيث جنبه .. وهاجر على يسارها وانا جنبها .. وحطت لي هاجر اكل في صحني وتقعدت اكل مع ان نفسي مسدوده .. وراكان ياكل لقمه ويطالعني .. وانا انزل عينوني .. اما غيث كأنه متعود على وجودي .. وهاجر تصب لي العصير قايمه بخدمتي يحليلها .. ويات اريج ..
اريج : يعني ما قدرتوا تصبروون لي .؟
عمتي : تعالي اكلي وانتي ساكته ..
يات اريج وقعدت جنب غيث : وين ذياب ..
عمتي : اتصلي له شوفيه وين .؟
غيث : لو احنا اللي ما جينا جان ما سألتي عنا ..
عمتي : ذياب غير وانتو غير ..
غيث : شيفرق عنا يعني .؟
عمتي : انت كبرت ..
غيث : انزين انا كبرت .. وذياب تشوفينه صغير .. ترى راكان كبره ..
عمتي : اووووووووووه .. شفيك انت على اخووك . غيره على كبر ..
غيث ببرود : لا غيره ولا شي .. بس يعني مستغرب ..
عمتي قامت: الحمدلله .. سديتو نفسي ..
غيث : خلي ذياب يفتح نفسج ..
راحت عمتي وانا اطالع الموقف .. هذي عمتي اللي يقولون ما يقدرون يردون عليها .. والا بس غيث اللي يقدر عليها ..
راكان : ليش جي سويت .. انا ما اشتكيت لك ..
غيث : لازم تعرف .. ترى تعامل ذياب كأنه ياهل.. حتى هاجر ما تعاملها جي ..
هاجر : ايه والله .. انا معتمده على نفسي .. ذياب مخلي اعتماده على امي .. خلها بنشوف من بيتزوجه ..
راكان: انتو شتبون فيه . خلوه في حاله ..
هاجر : والله انت اللي في حالك ..
راكان : انا مالي شغل الا في اللي احبهم ..
هاجر شهقت : يعني ما تحبه ..
راكان : ما اكرهه ..
بصراحه ما قدرت اسمع اكثر .. احس روحي متطفله قاعده بينهم ..
قمت : الحمدلله..
غيث : وين .؟
قلت : شبعت .. عليكم بالعافيه ..
ورحت غرفتي واتصلت حق حمد على طوول ..
حمد : هلا حبيبتي ..
حطيت له اغنيه نوال الزغبي " شو اخبارك " وخليتها شوي مب وايد .. وشليته ..
حمد : حبيبتي اذا انا ما اشتقت لج اشتااق حق منوووووووووووو قولي لي ..
ابتسمت : والله انا متولهه عليك موووووووووت ..
حمد : والله قاعد انتظر امي احر من الجمر ..
قلت : وانا اكثر منك ..
حمد يهمس : احبج ..
استحيت : وانا كثر ..
حمد : لا انا اكثر ..
قلت : لا انا اكثر قلت لك ..
حمد يقول بشكل سريعه: اختلفنا مين يحب الثاني اكثر .. انا والا انت اكثر .. واكتشف انا اكثر ..
ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه هههه شنوو هااي ههههههههههههههه
حمد : ههههههههههههههه اغني لج ..
قلت : ههههههههههه لا ارجوك لا تغني ..ههههه
حمد يمثل الزعل : يعني صوووووتي مب حلوو ؟
قلت : كلش .. بس يوم تتكلم معاي حلو ..
حمد : فديج قلبج حيوته ..
ضحكت : ههههه شنو حيووته ..
حمد : ايه مصغر حياتي .. حيووووووته ..
قلت : عجبني الاسم ..
حمد : اذا تزوجنا كل يوم لج اسم من هالاسامي ..
قلت : يعني تكافئني .؟
حمد : ايه ..
ضحكت : ههههههههههه محق..
حمد : حيوته حياتي .. لطوف تبي تكلمج ..
قلت بلهفه : عطني عطني اياهاااااااااا ..
عطاني حمد لطوف اكلمها وتميت اسولف ياتني الصيحه .. وسولفنا شوي وضحكنا وسكرت مني .. حاولت ارقد يعني اقيل ماياني نوم .. نزلت تحت ما شفت حد في الصاله .. الظاهر كلهم نايمين .. فتحت التلفزيون وحطيت على mbc وكانوا حاطين دعايه يهال .. وكان الياهل حاط صبعه في حلجه .. تذكرت ميمي فديتها والله وحشتني مووووووت .. وخنقتني العبره .. وسرحت فيها وشلون كنا نلعب انا وريموه وميمي تلاحقنا غيرانه .. وغايوه تصفقني بالمخده اذا زعلت ميمي .. وامي تقعد من بعيد تطالعنا وتضحك .. والله هبالتنا هباله .. بس حسبي الله عليك يا تركي سودت حياتنا .. وبعدتنا عن بعض .. ورن جوالي .. طالعت الرقم وشفت المتصل خالي.. الله يستر ليكون في مصيبه ثانيه ..
رديت : الووو .
خالي : هلا ساره ..
قلت : اهلين خالي ..
خالي : طلعي برع عند الباب بعطيج شي ..
قلت : انت عند الباب الحين .؟
خالي:ايه فتحيه ..
قلت : زين ..
ورحت صوب الباب وانا اعدل شيلتي وفتحته شفت خالي واقف وماسك ورقه مادري ظرف ..
تتوقفووووووووووووون شنو في هالاورقه او الظرف..؟ وتتوقعون خالي كلم تركي وبيأثر علي ويخليني ارجع البيت ؟؟ كل هاي في الجزء الياي ..



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس