عرض مشاركة واحدة
قديم 19-07-12, 12:48 AM   #8

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



الج السابع زء

قلت : هلا خالي ..
وسلمت عليه ..
خالي : خذي هالظرف ..
مسكته : شنو فيه .؟
خالي : يمكن تحتاجينه بشي .. يلا انا الحين بروح ..
التفت .. ناديته .
ناديته : خااالي ..
التفت لي : نعم ..
رحت له وضميته وتميت اصيح ..
خالي : شفيج .. حد ضايقج ..
قمت عنه وهزيت راسي بمعنى لا ..
خالي : شفيج تصيحين .؟
قلت : وحشتووني ..
خالي ابتسم : والبيت كله مفتقدج ..
لاااااااا ما اقدر اصبر اكثر من جي .. ابي اروح بيتنا .. البيت اللي نولدت فيه المحبه والتعاون .. مب هنيه كل واحد يكره الثاني ومايدرون عن بعض ..
خالي : يلا مع السلامه .. وسلمي على راكان .
قلت له : وذيااب ؟
خالي يأشرمب مهتم : مب لازم ..
ركب سيارته وتميت اطالعه لين ما اختفى عن عيني ..
سمعت صوت خشن من وراي : من هذاا ..
التفت الا ذياب واقف وراي .. بعدت شوي عنه : هذا خالي ..
ذياب : شيبي ياي ..
هاي بدل ما يقول لي ليش ما دخلتيه وضيفتيه يقوووول شيبي ياي ..
ذياب : ما تتكلمين
قلت : ياي يسأل عني .. وانت بعد ليش تسأل ..
ورحت عنه ومسك يدي .. اتفت له بسرعه..
ذياب : زعلتي ..؟
قلت : لا
وهديت يده عن يدي ودخلت داخل ورحت غرفتي وحطيت راسي على المخده وفتحت الظرف .. شفت فلووووس .. الله يهداك يا خالي . امي عطتني ويكفيني .. انا ما راح اطول هنيه ..
سكرت الظرف وحطيته في شنطتي ونمت ..
قمت على رنه تلفوني وشفت الساعه 5.. فتحت عيني بالغصب وشفت المتصل حمد .. رحت الحمام وغسلت ويي ومشطت شعري وياتني هاجر تصح ..
شهقت : شفيج هجووووور ؟
هاجر تصيح : انتي قلتي لي " وتصيح " انتي قلتي لي المح حق امي ..
قلت : عن سالفه عبدالله ..
هزت راسها بأيه ..
قلت : وشسوت .؟
هاجر زاد صياحها : قلت لها ان لو واحد تقدم لي ومستواه مب مثلنا .. بتوافقين .؟ قالت لي يخسي الا هو .. اصلا انتي حق ولد عمج ..
قلت : شنو ؟ يعني امج تبيج حق ولد عمج .. من هذا .؟
هاجر : زايد ولد عمي .. امي تبيني له .. عشان فلووووووسهم .. انا ما ابيه ما احبه .. انا ابي عبدالله ..
ظمتها .. حسيت ان امها هي تركي وتركي امها .. نفس الطبع .. يغصبون الواحد على شي ما يخصهم ولا من حقهم ..
هاجر :ساااروه شااسوي ..؟
قلت : انتي ما انخطبتي رسمي حق زايد ..يعني في مجال تخططين وتسوين ..
هاجر : شنو اخطط انتي الله يهدااج .. انا ابي زواجي يكون نفس كل الناس .. يكون بموافقه امي وابوي ..
قلت : انزين روحي كلمي ابوج يمكن يوافق .. وخلي عبدالله يخطبج من ابوج وامج مب لازم تعرف ..
هاجر : امي بتزعل ..
قلت : كيفج انا قلت لج اقترااحي.. وانتي شوفي عبدالله شيقول .. يمكن يكون عنده شي احسن ..
هاجر : بشوووووف ..
رن تلفوني وشفت المتصل حمد ..
قلت : حمد ..
هاجر : صج ..
اشرت لها بأنها تسكت سكتت وطلعت.. ورديت : هلا حبي ..
حمد : اهلين ساره .. شلونج ..
استغربت : بخير ..
حمد : امي وصلت اليوم الظهر ..
استاااااانست : صج .. كلمها على طوول حمد ما ابي اقعد زياده هنيه ..
حمد سكت ..
قلت : الوو حمد .. وينك .
حمد : ساره .. امي ..
قلت : ايه ادري رجعت .. كلمها ورد علي اووكي ..
حمد : ساره انا كلمت امي في الموضوع .. وما رضت .. قالت هي كلمت خالتي ان انا ابي اتزوج بنتها ..
سكت مب مستوعبه الموضوع ..
قلت : حمد انت من صجك والا تبي تلعب بأعصااابي ..
حمد : ساروه انا فاضي لهالدرجه العب في اعصاابج .. قلت لج هاي كلام امي ..
قلت : وكلامك .. يعني انت بتطاوعها حمد ..
حمد : حبيبتي انا قلت لج امي فيها القلب ومب مستعد اخسرها .. اذا تزوجتج بكون جنيت على امي .. وام
قاطعته : وانا .؟ واللي سويته عشااااانك .. يضيع .. انا هديت اهلي ما همني زعل منوو عشانك يا حمد . سويت المستحيل عشان نكون مع بعض .. ويوم قربت الخطه تنجح ياي تتعذر لي بأمك ..
حمد : ساره فهميني ان
قاطعته وانا اصرخ: انت شنوووووووووو .. انت واحد حقير وااطي .. ظحيييييت بأهلي وسعاااادتي عشاااانك .. وعشان ارتبط فيك .. ياي تقولي امي ..
حمد يعلي صوته: انا ما قلت لج شردي من بيتكم وانخشي في بيت عمتج عشان اترزوجج .. انا قلت لج بشوف راي امي اول .. وانتي اللي تسرعتي ..
قلت : لااااااااااااا والله .. يعني ما جنك وافقتني على الموضووع .. وانا شردت بيت عمتي على قولتك مب عشان شي .. عشان ما اتزوج ماجد وتعتبرني خادعتك .. انا كنت ما ابي اخدعك يا حمد . لكن انت خدعتني .. خدعتني وخنت ثقتي فيك ..
وسكر ولا سمعت رده وانفجرت من الصيااح .. هاي اللي ما حسبت حسابه .. ان حمد يخدعني ويروح ياخذ غيري .. حمد لي انا ..
وتميت اصيح واصارخ بروحي ومافي حد يخفف عني ويمسح دمعتي .. وينك يا خالي .. وينج غاااايوه وينج يمه .. وينكم .. انا اللي بعتكم .. انا اللي خليتكم ورحت عنكم .. انا استاااااااهل اللي صاار لي ..وزوجت غايوه المسكينه من اللي كنت بتزووجه .. والله لو اني متزوجه ماجد احسن لي من اني اعيش مذلوله ومخدوعه .. انا انخدعت فيك يا حمد انخدعت ..
ياني مسج .. فتحته من حمد .. " ساره ابي اكلمج .. ابي افهمج السالفه عدل.. ترى انا ماالي خص .. ساره انا احبج "
حذفت الجوال على السرير وتميت اصيح .. وطرشت له مسج
" اشوف الدنيا بعيني خساره ما لها اول
اذا دنياي ودانتي خسر اول حساباتي ..
عرفت الباقي من بدري ولايحتاج اتهول
عرفت الجاني احيانا برئ بكل ادناتي ..
صحيح الدنيا ما تصمل ودوم الدوم تتحول
خسرت الربح بسهوله سببها طيب نياتي ..
طواني الهم ودمرني وهام بداخلي مول
بلون الحزن غناني وترقص له معاناتي ..
رضيت بقسمتي ادري وراضي لدمعتي تحول
اداري اهاتي وتذرف دموع العين واهاتي .."
وطحت على السرير وانا افكر في حالي ودموعي ما توقف .. تنزل بهدوووء .. اتصل فيني حمد ما رديت .. وطرشت له مسج ابي انهي كل اللي بينا ..
"لا تستفز القلب وتثير الاعصااب ..
انا انصحك تشتري سلامتك وتروح ..
ما ابيك تفتح للمواضيع ابواب ..
خذيت عبرتها على درس مشروح ..
قلبي رجع لك منهزم منصاب ..
يبكي ويصرخ .. من حبايبه مجروووووح .."
وتميت شوي الا ياني لي مسج .. عرفت على طول انه حمد .. فتحت المسج ..
" ناس تفكر همهم يسعدونك ..
وناس تفكر كيف تقدر تبكيك ..
لا تشتري من حاولو يخسرونك ..
ولا تخسر اللي فكر بيوم يشتريك ..
ومافي اجمل من صديق يصونك ..
ومافي اقسى من قريب يعاديك ..
اكبر قهر لاصار ناس يبونك..
وانت تبيهم بس حظك لعب فيك
احبج ساره"
تنهدت وفكرت ان هاي المسج يكون اخر مسج بيني وبينه ..
" مين انا بحياتك؟؟ مجرد حبيب تسليت معاه وبالنهايه تركته...مجرد ذكرى مرت بحياتك ونسيته...أو معلم حبيبت يعلمك الغرام وبالاخير جرحته "اتصل حمد .. مارديت عليه .. وقمت من مكاني وغسلت ويهي و والتفت على الجوال وصديت عنه بسرعه .. ونزلت تحت .. ما شفت حد في الصاله .. شفت دله شكلها غريب .. خذت كوب من الاكواب الموجوده وصبيت لي . وطلع نسكافيه .. خذته وطلعت برع في الحديقه .. قعدت في مكان حلو .. مجابل نافوره صغيره وحواليها حمام .. تميت اطلعهم وانا اشرب واحاول انسى كل اللي صار .. وسمعت حس من وراي .. التفت وشفت ذياب .. ابتسم لي ورديت له الابتسامه .. يا وقعد في الكرسي اللي جنبي ..
ذياب : شتشربين .؟
قلت : نسكافيه .. تبي .؟
ذياب : ايه ..
قمت عشان اجيب له .. ناداني ..
ذياب : لا تعالي ..
قلت : شنو ؟
ذياب : قعدي ابي اللي في يدج ..
استغربت ومديت له اللي في يدي وخذه وتم يشرب ..
ذياب : ليكون تبينه ؟؟
قلت : لا ما ابيه ..
ذياب : كله عشان انا خذته .؟
قمت : عليك بالعافيه ..
ذياب: يعني ما تبين تتكلمين معاي .. تسولفين .. تدردشين ..
قلت : لا بروح فوق تعبانه شوي ..
ذياب : ما تشوفين شر ..
ابتسمت : الشر ما يجيك ..
رحت عنه .. والله ذياب خوش ولد .. مادري ليش هاجر ما تحبه .. يمكن تغار منه عشان هو المدلل على قولتهم .. وصلت غرفتي وطليت على جوالي وشفت مكالمتين ورساله ..
شفت اول مكالمه من حمد والثانيه من لطوف .. فتحت الرساله وشفتها من حمد " ساره ردي علي ارجووووج .." طنشته واتصلت حق لطوف ..
لطوف : هلاا ساروه ..
من صوتها يبين الحزن ..
قلت : اهلين ..
لطوف : شخباارج .؟
قلت : عايشه في هالدنيا اللي ما بترحم حد ..
لطوف : لا تقولين جي ساروه .. ساروه حمد كلمني وق ..
قاطعتها : لطوف اذا انتي يايه تتكلمين عن حمد سكري الموضوع لان الي بيني وبينه انتهى ..
لطوف : حمد يحبج ساروه .. بس ما يقدر يرفض طلب امي ..
قلت : شفايده حبه لي .. الله يهنيه مع من اختارت له امه ..
لطوف : ساروه انا بكلم امي .. بقنعها فيج ..
حسيت بالاهانه .. ليش انا شفيني عشان ما تبيني امها وتبي بنت اختها له .. ؟
قلت : لا تكلمين امج ولا شي .. اصلا انا خلاص .. اقتنعت ان حمد مب لي ..
لطوف : سااااروه حمد يبييييييييييج والله يحبج ..
ياتني غصه .. انا امووووووت عليه .. اتنفس هواه .. بس ما اقدر اتعلق بأمل كاذب .
قلت : شالمطلوب مني .؟
لطوف : انج تكلمينه وتخلينه يفهمج ..
قلت : شيفهمني .. انا فهمت كل شي ..
لطوف : هو ما يبي يطلع بعينج حقير وخاين ..
قلت باستهزاء : لاااااااا محشوووم ..
لطوف : س ..
قاطعتها : لطوف امج تبيه حق بنت اختها .. وحمد ما يقدر يرفض طلب حق امه .. خلاص يعني اللي بيني وبين حمد انتهى .. وانا اعتبره اخو صديقتي .. نفس اول يعني .. والله يهنيه ويسعده ..
لطوف صاحت :بس انا ما ابيه يتوزجها ..
قلت : ليش ؟؟
لطوف : مب زينه .. وامي مب مقتنعه بهالسالفه .. امي تشوفها ملاك .. حتى يوم رجعت من سفرتها شرت لها صوغات وانا ما شرت لي .. ترى انا ما ازعل من هالناحيه .. بس ارويج شكثر هي تحبها وتعزها ..
قلت : هي شكبر .؟
لطوف : 21 يمكن ..
تميت ساكته .. معقوووووووووله حمد يروح حق غيري .. اناالي تعبت عشانه وسويت اللي ما تسويه بنت . ذليت روحي يا حمد .. وقعدت في بيت عمتي وانا احس انهم مب متقبليني .. كل هذا استحملته عشانك وهذا الي رديته لي ..
لطوف : الووو
قلت :شنو ؟
لطوف : وين رحتي .
قلت : معاج .
لطوف : فكري ساروه وردي عليه ..
قلت : لطوف انا قلت لج .. اللي بيني وبين حمد انتهى .. وباركي له مقدما و وصلي له سلامي .. مع السلامه ..
سكرت وما سمعت ردها ..ودخلت علي هاجر ..
هاجر: وينج انتي من مساعه ادروج ..
قلت : موجوده .
هاجر : شفيج ؟
طالعتها وانا مكسووره ..
هاجر قعدت جنبي : سااروه شفيج.. شصااير ..؟
قلت لها بحزن وماسكه صيحتي : حمد ..
هاجر بخوف : شفيه ..؟
انفجرت من الصياح : مااااااااااااايبيني .
هاجر : ليش شصاار .. شاللي غير رايه ؟
قلت وانا اصيح: امه اخطبت له بنت خالته وهو ما يقدر يرفض لها طلب ..
هاجر ظمتني :احسن .. انتي شتبين في ريال شوره بيد امه ..
قلت وانا في حظنها : احبه يا هاااااجر احبه .. انتي لو عبدالله سوى فيج جي شبتسوين ..
تمت ساكته وانا اصيح ..
هاجر : خلاص ساروه .. ما يستاهل دموعج ..
قمت عنها ومسحت دموعي ..
هاجر : امشي معاي تحت ..
قلت : مالي خلق .
هاجر : امشي في فلم بيبدأ الحين ..
هزيت راسي موافقه كلامها .. ورحت غسلت ويهي وحطيت لي كحل ومسكرا ولبست شيلتي وطلعت .. وشفت هاجر تطالع التلفزيون وحاطه على اغنيه اليسا " اكذب عليك " خنقتني العبره تذكرت غايوه فديتها .. لو هي هنيه كان تعلقت في التلفزيون .. قعد احذاها وابتسمت لي ورديت لها الابتسامه .. وفرت على روتانا سينما وتمينا نطالع فلم مصري ... وشوي الا يدخل غيث وانا ما كنت لابسه شيلتي .. عدلتها بسرعه ..
غيث : اوه قاعدين في الصاله ..
هاجر : ايه وشالغريب ..
غيث متجه صوب الدرج : شالغريب؟ .. انتي ما تنزلين من غرفتج الا اذا بتروحين مكان ..
هاجر : ايه ساروه غيرت روتين حيااتي ..
غيث : عسى دووم ..
دخل راكان من برع : السلام عليكم ..
انا وهاجر : وعليكم السلام ..
راكان قعد جنب هاجر ..
راكان : شتطااالعوووووون ؟
هاجر : شتشووف يعني ..؟؟
راكان : روحي جيبيلي بيبسي ..
هاجر : عيزااانه ..
راكان : روحي قلت لج ..
هاجر : يخي بيفووتني الفلم ..
قمت : انا بروح اجيب لك ..
راكان : لا قعدي .. الحين هاجر بتقووم ..
قلت : لا انا بروح .. لاني ابي اجيب جوالي ..
راكان : على راحتج ..
رحت غرفتي وفتحت الثلاجه اللي فيها .. وشفت فيها 4 قواطي بيبسي .. خذت لي وحق راكان وحق هاجر .. وسكرت الثلاجه وخذت جوالي وشفت ماكالمه لم يرد عليها .. فتحتها وشفت رقم غريب .. ما رديت اتصلت .. خليته يولي .. نزلت تحت وفي يدي البيبسي .. مديت يدي حق راكان بالبيبسي..
راكان : مشكووووووووووووووووووره .. نخدمج في عرسج ..
استحيت : العفو ..
وعطيت هاجر .. فتحت البيبسي وتميت اشرب وانا اطالع الفلم .. ياني مسج .. تخرعت وفتحته .. كان من نفس الرقم الغريب " ساروه فديتج ردي انا غااااايووه " نقزت من مكاني وركان وهاجر طالعووني ..
هاجر : شفيج ..
قلت وانا خانقتني العبره : غاايوه ..
هاجر : شفيها ..؟
قلت : ولا شي ولاشي ..
وطلعت برع عشان اتصل لها .. وشفت الدنيا بدت تظلم .. اتصلت لها وعلى طوول ردت ..
غايوه : هلا سااارووه ..
صحت : هلاغايوه .. شخباارج .. شمسويه غايوه بدوني..
غايوه : الحمدلله انا بخير وكلنا بخير .. بس انتي لا تصيحين ..
قلت وانا اصيح : وحشتووووووني ..
غايوه : ههههههههههههههه ساروه تراج ما طلوتي ..
قلت : والله طولت .. انا ما توقعت ان حمد بيطلع جي .. ما توقعته نذل وواطي ..
غايوه : ليش شسوووووووووووى ..؟
قلت وانا احاول امسك روحي من الصياح : حمد مب متزوجني .. غايوه حمد خطب وحده ثاانيه
غايوه : شنوووووووو؟؟ شتقوولين انتي .. ليش جي سوى ..
قلت : امه طلبت منه جي وهو يابلفيت ما يرد لها طلب .. لعب بقلبي وخلاني احبه ..
غايوه باستهزاء: جان استأذن من ام قبل لا يكلمج ويحبج ..
قلت : حبته القرااااااده .. هو ما يعرف شي اسمه حب.. حبيته لين ما قلبي راح له ..وحسيته انقطع من مكانه .. ورده لي مجروووووح مطعون الف طعنه.. والله انا اللي استااهل ..
غايوه : انزين بس خلاص لا تصيحين .. وان شالله الله بيعوضج باللي احسن منه .
قلت : ما ابي غيره ولا ابيه .. انا كرهت الرياييل كلهم .. واولهم تركي .. الي شردني وخلاني متلتهه من بيت لبيت .. " مسحت دموعي " المهم طمنيني عليكم .. وشخبارج انتي وماجد ..
غايوه : انا وماااجد عاااال العاااااااال ..
انصدمت .. توقعتها تموت من الصياح يوم اطريه لها ..
قلت : يعني شنو ..
غايوه : خلاني اسجل في الجامعه وقال عقب ما اخلص بيسفرني برع اكمل دراستي .. والله ما تتوقعين يا ساروه شكثر اهله طيبين وحبوبين .. وهو بعد والله اني حبيته ..
قلت وانا منصدمه من اللي تقووله : يعني انتي سكنتي معاه في نفس البيت ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غايوه : ايه والا ليش ذيك المره اتصلت لج اصيح .. عشان كان بياخذني على طول . مافي عرس ..
تميت ساكته من الصدمه .. يعني غايوه صارت حرمه .. يعني صار عندها زوج وقريب عيال .. انا الغبيه الي رفضه .. لو قبلت في جان ما صار هذا حاااااالي .. بس الله يهنيهم ويوفقهم ..
قلت : زين تركي للحين معصب مني ..
غايوه بتردد : ايه ساروه للحين .. وكل ما نجيب طاريج يتحلف فيج ..
سكت ..
غايوه : انتي مرتاحه معاهم والا لا ..
قلت : مادري يا غايوه .. يعني هم ماسوو لي شي .. بس انا مب متعوده على المكان .. صج المكان احلى من بيتنا بملوين مره .. بس انا ارتاح في بيتنا اكثر .. عني لين متى بتم عندهم غاايوه لين متى .. الامل الوحيد اللي كنت متأمله فيه هو حمد و فقدته .. شاسوي غايوه لين متى بتم هنيه .؟
غايوه : صبري حبيبتي صبري لين ما يهدى تركي ..
قلت : ومتى بيهدى هذا .. واذا هدى بيشوفني بيرد يعصب ..
غايوه : مالج الا الصبر حبيبتي ..
سمعت صوت من عندها خشن يقول : غايه حبي تعااالي يلا بنطلع ..
غايوه : حبيبتي ساروه الحين انا بطلع بعد ما ارد في الليل بكلمج اووكي ..
قلت بحزن : اوكي ..
قالت :بااي .
قلت : الله يوفقج
غايوه : ويااااااج ..
سكرنا .وانا تميت قاعده في الحديقه كنت اطالع البير اللي كان في وسطها .. قربت منه وحطيت يدي على حافته .. وتميت اطل داخله وكان ودي ارمي روحي فيه .. تعوذت من الشيطان وتميت ادور في الحديقه ووصلت عند النافوره وتميت واقفه اطالعها وانا ما ابي افكر بشي.. اطالع الحمام وهم ياكلون .. يااا حمام اصحى اصحى لا تنااام طير وعلي وانشر في الارض السلام .. وول للعالم يكفينا يكفينا والله حراام .. طير وعلي غطينا حب ووئام .. آآه لو يصير هالعالم كله يصير ..عالم واحد ونعيش بقلب وضمير ..
آآآآآآآآآآآه ليت الاغاني والاشعار والاآهات والدموع تفيد .. كان ما صار كل هذا اللي يصير ..
حسيت حد وراي .. التفت لقيت ذياب وراي ..
ابتسم لي : وانا كل مره اشوفج في الحديقه ..
بعدت عنه شوي : كنت اتكلم في التلفون ..
ذياب : بس اان يوم كنت اطالعج كنتي قاعده تطالعين الحمام ما كنتي تسوين شي ..
قلت : كنت تراقبني ..؟
ذياب : لا كنت ياي من برع وشفتج ..
سكت ..
ذياب : تعالي داخل اجو حار ..
سمعت الاذان يأذن دخلت داخل .. ورحت غرفتي على طول دخلت الحمام وتوضيت وطلعت شفت هاجر قاعده على الكنبه ..
هاجر : ذياب مزعلج ..
ابتسمت : لا ..
هاجر : عيل ليش يايه الغرفه دف ..؟
قلت : عشان اصلي ..
هاجر : اهاا .
قلت : وانتي ما تبين تصلين ..
هاجر : لا بصلي بعدين ..
قلت : متى بعدين .. انتي تظمنين عمرج انج بتعيشين لين بعدين ..
هاجر سكتت ..
هاجر : تصدقين .. انا من زمان ما صليت ..
شهقت : شتقووووووولين ..؟
هاجر : والله العظيم مستحيه من ربي .
قلت : المفروض تخافين من ربج مب تستحين منه .. الله رحيم ويحب عبده .. ويعطيج فرصه .. روحي توضي عشان نصلي جماعه ..
هاجر ابتسمت .. وتوضت وصلينا جميع ..
هاجر : كلمتي اهلج .؟
قلت : ايه من شوي مسكره من عندهم ..
هاجر : اشوفج متضايقه ..
قلت : لا لا متضايقه ولا شي .. عادي ..
هاجر : شخبارهم ..
قلت : غايوه تزوجت ..
هاجر ابتسمت : صج .؟
ياتني الصيحه : ايه .. خذت ماجد .. اللي كنت مغصوبه عليه .. انا توقعت انها بتكرهه ومابتعيش سعيده معاه .. بس الحمدلله عايشه بسعاده .. يبين من كلامها ..
هاجر : الحمدلله .. الله يوفقها ويبارك لها ..
قلت : آآمين ..
سكتنا شوي ..
قلت : هاجر ابي ارجع البيت .. ابي ارجع بيتنا .
هاجر : لاااا ساروه شفيج .. انتي نسيتي تركي ..؟
صحت : لا ما نسيته .. بس احس مامني فايده قاعده هنيه .. اهلي وحشوني هجوور ..
هاجر : حبيبتي استحملي .. يمكن يوم من الايام تركي يسافر وارجعي بيتكم .. بس الحين لا ..
قلت : متى يعني ..؟
هاجر : لين ما تتعدل الاوضااع ..
قلت: واذا ما تعدلت ..
هاجر : لا بتتعدل ان شالله .. قومي معاي يلا بنطلع ..
قلت : وين ؟
هاجر : مادري بس خاطري اطلع ..
توني بقول لها لا بس فكرت .. انا في بيتنا ما اطلع بهد الحين ما اطلع .. خلني اشوف نفسي ..
قلت : اوكي ..
هاجر نقزت : يلا انا بروح البس ..
طلعت هاجر من الغرفه وانا فتحت الكبت وطلعت لي جينز من تحت لين فوق ضيق .. ولبست بدي كات عنابي .. لبست عبايتي الساده وخذت لي شيله فيها على الاطراف بيج وعنابي .. وشنطه سوده .. عدلت شيلتي ولبست نعالتي وتعطرت وطلعت .. دورت هاجر مالقيتها .. رحت غرفتها شفتها تحط ميكاب ..
شهقت : شتسوين ؟
هاجر : احط لي شويه ميكاب ..
قلت : ليش ؟
هاجر : عيل تبيني اطلع جي ..
قلت : ايه شحلاااتج ..
هاجر : لا انا متعوده اطلع جي ..
قلت : هاجر مسحيه احسن ..
هاجر : ليش انزين ؟؟؟
قلت: تعتبرين زانيه ..
هاجر : شدخل ..
قلت : والله الدين جي يقول .. مسحي مكياجج والا مب رايحه معاج .. روحي بروحج ..
هاجر: خلااص خلااص بمسحه .. عشان ما اصير زانيه مب عشان سواد عيونج ..
ابتسمت : عفيه عالشاطره ..
راحت هاجر الحمام وغسلت ويهها وحطت لها كحل خفيف ..
هاجر : الحين اوكي ..
قلت : عاال العال ..
هاجر مسكت عبايتها وشيلتها : يلا ..
قلت : يلا ..
نزلنا الصاله وشفت ذياب وراكان موجودين ..
ذياب : وين على الله .؟
هاجر : نوت يور بزنس ..
ذياب : وين رايحين خلصيني ..
هاجر : ااااناا وساروه بنروح الستي ..
ذياب : وليش ان شالله .؟
راكان : خلهم يطلعون شتبي فيهم انت ..؟
ذياب : ياسلااام .. يعني يطلعون لا حسيب ولا رقيب ..
راكان : يعني انت اللي بتصير حسيب ورقيب عليهم ..
ذياب وقف : ايه بصير حسيب ورقيب عليهم .. انا بوديكم..
هاجر قعدت : عيل مب رايحه ..
قلت : هجور شفيج .. هاي كله عشان اخوج بيوديج .. قومي بلا تفاهه
ذياب : سمعتيها .. تقول لج بلا تفاهه ..
هاجر : ساروه انا ماابيه يودينا ..
ذياب : عيل من تبينه يوديج .. تبين الدريول عشان تلعبين لعبتج هاااا ..
هاجر : الدريول مب اول مره يودينا ..
ذياب : ادري بس هالمره الوضع يختلف ..
هاجر : شيختلف ..؟ عشان ساروه معاي ..
ذياب : ايه .. يلا امشو انا بوديكم ..
خذت هاجر على صوب ..
همست لها : هجور خليه يودينا والا بتتكنسل الطلعه .
هاجر : لو يموت ..
قلت : عاد انا ابي اطلع .. حرام عليج ..
هاجر : انزين كسرتي خاطر ..
ذياب : شتقوووووولوون .؟
هاجر : يلا ودنا ..
ذياب شق الحلج : يلا جدامي ..
طلعنا وانا وهاجر ركبنا ورى ..
ذياب : وانا دريولكم .. ليش راكبيت ورى ..؟
هاجر : انت تبي توصلنا .. وصلنا خلاص ..
ذياب : ساروه تعالي جدام ..
هاي وايد مطيح الميانه .. ساروه بعد .. ولا يبيني اركب جدام بعد .. جليل الحيا ..
ذياب : ما تسمعين .. تعالي جدام ما احب اقعد بروحي استوحش ..
ضحكت : هههههههه لا خل اختك تقعد ..
ذياب : لا ما ابيها تقعد عندي .. ابيج انتي .
قلت : لا اختك اولى ..
ذياب : انطموا انتو الثنتين .. محد يركب جدام ..
ضحكت .. كأن احنا نترجاه نقعدجدام من مساعه مب هو ..
حط اغنيه مساري " inta " وتم يرقص ويغني معاه ..
ذياب : ايه صح وين بتروحون ؟
هاجر : الستي ..
وكمل طريجه متجه الى الستي اللي ما شفته الا مرتين او ثلاث مرات .. ووصلنا الستي ونزلت وانا مستااااانسه .. وتمينا ندور .. هاجر ماسكتني وتوديني من مكان لمكان ..
قلت : هجور تعبت امشي نقعد ..
هاجر: ساروه عن العياره تونا ياين..
قلت : امشي نقعد في هالكوفي يلاا تراني هلكت ..
هاجر : زين زين ..
رن جوال هاجر : اوووووووووووووووووووووف هاذي اروج .. مب راده .
قلت : ليش مب راده .. ردي عليها يمكن تبي شي ضروري ..
هاجر : لا هاي تبي تهاوشني عشان رحت وما قلت لها .. اصلا اذا قلت لها بتقول حق امي ما تخليني اطلع معاها .. وانا بتم في البيت والشيخه اريج بتطلع ..
قلت : خلاص زين لا تردين ..
هاجر : مب راده ..
ذياب : ليش تحشون في اختي ..
هاجر : الحين عرفت انها اختك..
ذياب : سكتي انتي لاني مب طايقج ..
ابي اسكر الموضوع : شتبون تطلبوووووووون ..؟
هاجر : انا ابي ملك شيك ..
قلت : انا اابي عصير فراوله ..
ذياب :وانا بعد ابي فراوله ..
وطلبنا وشربنا عصيرنا وهاجر وذياب كله هواش .. وانا كل شوي اسكر الموضوع وافتح موضوع ثاني .. وبعد يتهاوشون .. على الاقل مافي ضرب نفس الاخ تركي .. ما يتعامل الا بالضرب .. يمشي وايده تسبقه ..
ذياب : ها يلا مشينا ..؟
قلت : بنروح البيت ؟
ذياب تخصر : عيل وين تبينا نروح بعد عمري ؟
قلت : نبي نتمشى شوي وابي اشتري لي شويه اغراض .. انت روح وطرش لنا الدريول ..
ذياب : احمدو ربكم اني مواعد واحد من الربع بطلع معاه الحين والا انا وراكم وراكم ..
هاجر : طرش لنا الديول لا تنسى ..
ذياب وهو رايح : لا روحو بتاكسي احسن ..
هاجر : ها حبيبتي زين تبين تروحين ؟
قلت : ابي اروح هالمحل .. شكله حلو ..
هاجر : اوكي .. عقب بنروح دبنهامز ابي اشتري شويه اغارض من هناك ..
قلت : اوكي ..
ورحنا دخلت محل غاااااالي .. بصراحه ما شريت وايد .. وهاجر راحت دبنهامز وشرت لها بدله كامله مع اكسسواراتها وبالشنطه والنعال والمكياج .. اما انا ما شريت لي شي .. قعدت اساعدها في الاختيار .. عقب رحنا المتحجبه وخذت لي جلابيه وحده.. لانها واااايد عجبتني .. وهاجر خذت ثلاث ..
قلت : هاجر هالجلابيه نفس هذي ..
هاجر : ايه وحده لي ووحده لج .
قلت : انزين جيبيها ..
هاجر : بادفع حسابها وعقب بعطيج ..
قلت : لا والله ما تدفعين .. عطيني اياها والا رجعيها ..
هاجر : ساروه عن السخافه ..
وراحت عني وحاسبت الجلابيات وانا خذت جلابيتي وحسبتها ..
واحنا طالعين من المحل ..
هاجر : ساروووووووووه ..
قلت : هاااااا ..؟
هاجر : عندي بطاقه امي ..
قلت : بطاقه شنو ؟
هاجر : بطاقه مادري شيسمونها .. يعني احنا نشتري اللي نبيه وهم بياخذون الفلوس من عند امي مب من عندنا .. يعني ما ندفع كاش ..
قلت : اهاا .. يعني هم يسحبون فلوس من البطاقه ..
هاجر : عليج نوووور .. يلا امشي نخلصها ..هههههههههههههههههههه
قلت : حراام عليج ..
هاجر : هاي الفلوس اللي في البنك عند امي .. شكثرها ما بتخلص امشي نتشرى منها .
رحنا انوتا ولايف ستايل وكليرز لمتد تو حق الاكسوارات..
هاجر : تعبت ..
قلت : حتى انا ..
هاجر : باتصل حق الدريول يجينا ..
قلت : اوكي ..
هاجر : الوو .. محمود تعال لنا الستي .. امممم بتلاقينا في كارفور .. لا تتأخر .. ايه .. يلا اقلب ويهك ..
هاجر : امشي كارفو عشان ياخذنا من هناك ..
قلت : اوكي ..
رحنا كارو فور وهي تاخذ حلويات واشباس وانا سيده عند الكوافي .. وخذت لي شكثر من سنيكرز وجلاكسي ومارس وتوكس وتايم اوت .. وانواع وانواع .. حتى انواع ما عرفهم خذتهم .. وشفت هاجر ماسكه جاري ومتروس من العصاير والاشباس والحلويات .. والكل يطالعها ..
هاجر : هههههههههههههههههههه شوفيهم مستغربين ..
ضحكت : ههههههههههههههههه هالكثر شايله اغراض ..
هاجر : ايه باخشهم عن امي .. ترى اذا شافتهم بتكتهم في الزباله ..
قلت : لحظه بروح اخذ لي عصير وبرجع ..
هاجر : جيبي بالكارتون ..
ضحكت وانا رايحه .. تميت اختار لي عصير التفت الا اشوف واحد شكله كبير بالسن لكن مب وايد .. يعني في الاربعين .. طالعته عدل وهو طالعني .. قام قلبي يرقع ويدق ويخفق .. معقووووووووووووووووله .. معقوووووووله اشووووووووفك هنيه .. معقووووله ..
من تتوقعون ساره شافت ..؟؟
تركي والا حمد والا امها والامنوو ..؟؟
واذا واحد من هذيلا .. شتتوقعون يسوي فيها ..؟
واذا مب واحد منهم .. شعلاقتها فيه .. وهو شعلاقته فيها .؟؟
بتعرفونه في الجزء الياي ..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس