عرض مشاركة واحدة
قديم 19-07-12, 01:02 PM   #10

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الج التاسع زء
سمعت صوت خشن خرعني ..
...: من ؟
قلت : من ؟
...: ساره ؟
قلت : ايه من .. وينك ؟
...: ورااج ..
التفت وراي .. هذا راكان .. شيبي قاعد على زاويه المسبح ..؟
قلت : راكاااان ؟
راكان : ايه .. تبين حد هنيه ؟؟
قلت : لا بس كنت بروحي في البيت .. قاعده ادور ..
راكان : وين هاجر واريج عنج ..
قلت : اريج مادري عنها .. وهاجر طلعت ..
راكان : طلعت وخلتج بروحج .؟
قلت : انا ما ابي اروح .. المهم انت ليش قاعد هنيه ..؟ تنتظر احد ؟
راكان يأشر لي على الكرسي : قعدي ما انتظر حد ..
قعدت ..
تم ساكت ويطالع البركه ..انا احترمت سكوته وتميت اطالع البركه بعد .. حسيت براحه في هالمكان .. ليش ما ادري ..
راكان : ساره ..
التفت عليه : نعم .؟
راكان : شفيج ؟
قلت : مافيني شي .
راكان : امبلا .. شكلج متضايقه .. لمعه الحزن تبان من عيونج ..
نزلت راسي ..
راكان : في حد ضايقج في البيت ؟؟
قلت : لا محد .. بس انا متضايقه من اهلي ..
راكان : ليش ؟؟
قلت : سالفه طويله .. ما ابي ازعجك فيها .
راكان : لا ازعاج ولا شي .. انا ابيج تقولين لي هالسالفه ..
قلت: انت اللي جايبه حق نفسك ..
وقلت له سالفتي مع تركي من اول ما غصبني على ماجد لين جيتي لبيتهم .. بس ما قلت له سالفه حمد .. ايه يخسي ..
راكان : يعني جيتج لبيتنا مب عشان تتونسين وتقضين الصيف بس ..؟
قلت : لا .. نفس ما قلت لك .. هاجر اقترحت علي هالاقتراح وانا اقتنعت فيه ..
راكان :اهاا ..
طالعته .. بصرااحه وايد يتشابهون .. هو واخوه .. بس ما ادري ليش اشوف ذياب احلى ..
راكان طالعني وانا اطالعه ..
راكان : في شي..؟
ابتسمت : لا بس انت وذياب وايد تتشابهون ..
ابتسم : لان احنا توأم ..
قلت : انت بعد شكلك حزين .
راكان : لا عادي ..
قلت : امبلا .. كله سرحان .. والاحظك انت ما تقعد مع خوانك وايد ...
راكان : اصلا احنا ما نتجمع الا على الغدا .. وبعد نادر من ياكل ..
قلت : ايه بس فيك شي ..
راكان : عشان قلت لج فيج شي .. الا تطلعيني حزين ..؟
قلت : لا بس انا اعرف ..
سكت راكان شوي ..
راكان : انا سالفتي سالفه ..
قلت : قول .. ترى ثنينا ما ورانا شي ..
ابتسم : انا احب وحده ... وهي بعد تحبني .. بس ما اقدر اتزوجها ..
قلت : ليش؟
راكان : فتحت الموضوع مع امي وقلت لها عن اهلها وهي طيبه وبنت ناس .. بس ما رضت .. وهاي اللي مكدرني ..
نفس هجوور .. مساكين عيال عمتي .. كل واحد فيهم يحب وامه قاطعه عليه حبه ..
قلت : وشلون حبيتها .؟
راكان : من 6 او 5 سنوات انا احبها .. يوم كنا في معهد كمبيوتر .. ربعي قالوا هم بيدخلون في الاجازه .. انا كنت بتم بروحي .. دخلت معاهم بس جي .. مع ان انا اعرف حق الكمبيوتر . بس هم يبون يدخلون عشان ما يدخلون الجامعه .. يبون ياخذون الشهاده من هناك .. اما انا ابي ادخل الجامعه .. المهم .. على الطلعه من ثاني يوم من اشتركنا .. شفت تجمع بنات قريب منا شوي .. عقب اكتشفت ان في باب لبنات .. وشفت بدور واعجبتني ..
قلت : اسمها بدور ؟
راكان : ايه .. تعرفينها.؟
قلت : لا ..
راكان : المهم .. تميت اطالعها لين ما جات عيني في عينها .. ابتسمت وهي فرت راسها على طول عني .. تميت انتظرها تروح عشان انا اروح .. بس تأخرت .. ما راحت .. انا تميت انتظرها .. لين راحوا كل الشباب والبنات تموا شوي .. قربت منها وشفت ملامح الخوف في ويهها .. قربت شوي لين ما وصلت عندها .. قلت لها : اوصلج .؟
بدور تمت ساكته ..
قلت لها : اوصلج .؟
بدور : لا .. الحين الدريول بيجي ..
قلت لها : انزين خليني اوصلج .. ترى بوديج بيتكم على طول ..
بدور : روح في حالك .. ترى والله انادي لك الشرطه ..
بصراحه خفت شوي .. بعدت عنها .. بس بعد شوي قربت لاني قررت اروح ..
بدور شافتني وتخرعت : بعد ؟
قلت لها : لا بس بعطيج رقمي .. اذا تأخر عليج الدريول بطرش لج دريولنا .. حرام بتموتين من الحر ..
اسكتت .. وانا كنت جاد في كلامي .. مديت يدي وعطيتها رقمي .. طبعا ما خذته .. شفت فتحه في شنطتها ..دعست الرقم في الشنطه .. وما اتصلت الا بعد سبوع من انتهاء المعهد .. ولا بعد متصله لي عشان كانت تبي تعرف رقم منو هذا .. تقول لقت رقم في شنطتي .. ما عرفت رقم منو .. وبس عاد راكان عرف رقمها .. ما هديتها الا ليمن حبيتها واعترفت لها بحبي .. وهي بعد اعترفت .. بس بعد سنتين او ثلاث سنوات .. وفتحت معاها موضوع الزواج وعرفت انها موافقه .. ويوم كلمت امي حبطتني. . شاسوي الحين .. انا احبها .. ابيها ..
سكت ابي افكر ..
قلت : تزوج وحط امك امام الامر الواقع ..
راكان : فكرت في جذيه .. بس بدور ما رضت .. قلت لها هاي الطريقه الوحيده اللي بتخلينا نتزوج .. بس مافي فايده .. تقول اهم شي امك ..
قلت : اصيله .. لو وحده غيرها جان هي اقترحت عليك هالاقتراح ..
راكان : وهاي اللي محببني فيها .. الحين مسافره .. وماتقدر تكلمني كل شوي .. اهلها عندها ..
قلت : الله يصبركم ..
راكان : آآمين ..
انا اعرف فراق الحبيب شلون يعور .. وراكان وهاجر يسون المستحيل عشان يحافظون على حبهم .. آآه .. محد خسر حبه الا انا ..
رن جوال راكان ..
راكان : استأذنج ..
سمعته يقول : هلا حبيبتي .. وينج صار لي ساعه اتصل ما تردين .. اهااا .. ايه حبيبتي وانا اقدر ازعل منج ..
وما قدرت اسمع الباقي لاني طلعت .. رحت غرفتي لقيت جوالي يرن .. على اخر لحظه سكر .. شفت المتصل لطوف .. فديتها والله وحشتني .. اتصلت لها ..
لطوف : هلا بالقاااااااااطعه ..
قلت : اهلين اهلين .. شخبااااارج .؟
لطوف : انا الحمدلله بخير .. انتي شخبارج .؟ ان شالله مرتاحه ..
تنهدت : انا حالي واحد .. اذا تغير بقول لج ..
لطوف : ليش شصاير بعد. ؟
قلت : تركي ما يبيني ارجع البيت ولا اكلم امي حتى .. الحمدلله ان غايوه تزوجت عشان اقدر اكلمها واتواصل معاها ..
لطوف : صبري .. الصبر زين ..
قلت : صبرت وصبرت لين ما الصبر مل وطفش مني ..
لطوف : حبيبتي تامريني بشي من فرنسا ..؟
قلت : خلاص عزمتو تروحون ؟
لطوف : ايه انا في المطار الحين ..
شهقت : اياااااااا الخاااااينه .. ليش ما قلتي لي قبل .؟
لطوف : اتصل لج لين ما فضت بطاريه جوالي ولا تردين علي ..
قلت : مادري انج بتسافرين .. ان شالله تروحين وترجعين بالسلامه ..
لطوف : الله يسلمج .. وعقب السفر ملجه حمد ..
ياتني قصه : مبرووك مقدما ..
لطوف : من قلبج .؟
قلت : اكيد .. حمد مثل اخوي. .
لطوف : ساروه ينادونا للطياره .. يلا باي برووووح .. اذا وصلت هناك بكلمج ..
قلت : ان شالله توصلون بالسلامه ..
لطوف: الله يسلمج حبيبتي .. بااي ..
قلت : الله يحفظكم ..
سكرت من عندها وطلعت برع ... ما شفت حد في الصاله .. سمعت الاذان .. رحت توضيت وصليت خذت جوالي وطلعت برع الحوش .. تميت اتمشى .. شفت ذياب ياي من برع .. رحت صوب الباب ابي ادخل داخل ..
ذياب : ساره .. سارووووووه ..
التفت : نعم ؟
ذياب : يوم كنا قاعدين في الصاله ليش رحتي وخليتيني .. ولا بعد صرختي في ويهي .. انا شسويت لج .؟
حسيته ياهل .. دلع امه اثر عليه .. الحمدلله والشكر ..
ذياب : شفيج جي تطالعيني .. ردي علي ..
قلت : كيفي ..
ذياب: ياا سلااااااام ..
قلت : زين انت الحين شتبي ..
سحب الجوال من يدي وتم يتعبث وعطاني اياه .. وانا مفتحه عيوني ..
ذياب : بااي .
قلت : ايه لحظه ..
ذياب راح ولا عبرني.. شسوى في جوالي .؟؟
تعبثت في جوالي .. حطيت السماعات في اذني ودخلت على الراديو وتميت افرفر في القنوات .. قعدت على الكرسي الي جنب النافوره اللي تتجمع فيها الحمام .. وسمعت اغنيه اصاله سواها قلبي .. تميت اسمع .. الاغنيه حلوه والكلمات احلى ..
سواها قلبى يا حبيبى وحبك ماطاعنى وأنا عن الحب ناهيه
الظاهر أنه مايبى غير قربك عاف الجميع وأول الناس راعيه
عليه ماوصيك لا صار جنبك صبح عليه بالحب وبالحب مسيه
نبضه وفا وبتضحياته يعجبك صافى ولكن مالاقى من يصافيه
خلى دروب الكل وأختار دربك داريه تكفى قد مافيك داريه
وابشر بقلب مايبى غير قربك يموت وغير محبتك ماسكن فيه
آآآآآه ياربي .. حياتي كلها فراغ وملل وقهر .. شاسوي .؟
رن جوالي .. شفت رقم غريب .. منو هااي .. مب راده .. سكت .. بعد شوي ياني مسج ..
فتحته من نفس الرقم ..
" انت البدر اذا طل ..
انت البدر اذا هل ..
انت الورد اللي من
شوفته ما ينمل ..
<انت الكل في الكل>
انت اخلى من الحلى..
واغلى من الغلا..
" امدحك كيفي "
" وادلعك كيفي "
" الرصيد رصيدي "
" وارسل على كيفي "
يه .. هذا يغازل والا يبي يتهاوش .. من انزين ..؟ يمكن هجوووووور والا وحده من ربعها .. والا غايوه غيرت رقمها .. والا ليكون امي طلعوا لها رقم .. بس امي شعرفها بهالسوالف .. اوووووووف .. احسن لي اطرش لهم رساله ..
" من ؟! "
اتصلوا بعد .. بس ما رديت .. خفت مادري ليش .. عقب ياني مسج من نفس الرقم ..
" اذا تبين تعرفيني من انا ردي "
بصراحه الفضول بيذبحني .. اتصلو مره ثانيه ورديت ..
رديت : الووو ؟
سمعت صوت خشن : ما بغيتي تردين ..
قلت : منو ؟
قال : افاا .. توني رايح من عندج .. نسيتيني ..؟
قلت : ذياب !!؟
قال : عليج نووووووور .. ذياب ولد امه وابوه ..
قلت : من وين يايب رقمي .. وشتبي ؟
ذياب : بالعاده جي تكلمين الاوادم .؟
قلت : ايه اللي ما عندهم سالفه جي اكلمهم ..
ذياب : بس انا عندي سالفه ..
قلت : وشنهي سالفتك ..
ذياب : عازمج على مطعم .. شرااااااااايج ..
قلت : والمناسبه ..
ذياب : عيد ميلادي .. والا ما تبين تحتفلين بعيد ميلادي ..؟
قلت : احتفل مع امك واخوانك .. انا شلي خص فيك ..
ذياب : بس انا طالبج الحين ..
قلت : انا شلي خص فيك .. روح دور لك على غيري ..
ذياب : اافاا .. بنت الخال موجوده ادور على غيرها ..
قلت : الزبده ؟؟
ذياب : انا مب بقره .. وبعدين شهالاسلوب اللي تكلميني فيه .. انا اشتغل عندج والا شنو .؟
قلت : اسفه استاذ ذياب .. بس شتبي لوعت جبدي ..
ذياب : هذا يزاي عازمج على العشااا .؟
قلت : مشكوووووور ما ابي عزيمتك ..
ذياب: بس انا ابيج تجين معاي ..
قلت : يعني غصب ..؟
ذياب : ايوه .. غصب ..
قلت: ذياب انت من صجك والا تستعبط معاي ..
ذياب : والله من صجي شفيج ساره .
قلت : عازمني على العشا ..؟
ذياب : ايوه ..
قلت : وبروحنا ؟؟
ذياب : وشفيها .. انتي بنت خالي مب ماكلج .. انا ما اكل لحوم بشر .. وخاصه انتي .. لان شكل لحمج مر .. خلصيني يلااا .. انا دقايق وبكون عند البيت وباخذج .. اووووووووووكي ..
قلت : مب رايحه معاك ..
وسكرت في ويهه .. وايد واثق هالريال .. يبيني اروح معاه المطعم .. خووووش خوووووش..
يهبى بنت عبدالله تروح معاك .. ليش ناقصه عقل .. رحت المطبخ وشفت خدامتين .. وحده تمسح ووحده تغسل المواعين ..
قلت : هاااااااااي. .
الخدامتين : هلوو ..
انابيلا : yes madam ?
قلت : I want orange juice ..
انابيلا : ok madam ..
قلت : Im not madam .. im miss sara ^.^..
مارسيلا : oh miss .. she don’t know sorry..
قلت : no broblem
وطلعت من عندهم .. احسهم حليوين .. احسن من اهل البيت .. سمعت صوت من وراي ..
.: ليش تسكرين في ويهي التلفووووون ؟؟
التفت بسرعه : لان ما عندك سالفه ..
شهق : انا ما عندي سالفه ..؟ والله عندي ..
قلت : ذياب روحه معاك المطعم انسى .
ذياب : انزين ليش ؟
قلت: بصفتك شنو توديني المطعم ؟
ذياب : بصفتي ولد عمتج .. واذا بيشوفونا مع بعض بيقولون هذيلا خطاطيب والا متزوجين " ابتسم " لان احنا لايقين على بعض ..
انصدمت من كلامه .. شيقصد .؟ شيبي .؟
قلت : مب رايحه يعني مب رايحه .. خلاص لا تزودها ..
ذياب : اووووووووكي .. بس ابيج تسوين لي عشا ..
طالعته مستغربه ..
ذياب : يعني تبيني اموووووت من اليوع في يوم عيد ميلادي ..
قلت : لا والله ما بتموت من اليوع .. الخدم تارسين البيت .. خل وحده منهم تتنحنح تسوي لك عشاك ..
ذياب : ابيه من يدج ..
والله فكره .. اسلي نفسي شوي .. بس انا ما اعرف اسوي شي ..
قلت : انا ما اعرف اطبخ ..
ذياب : اي شي من يدج حلو .. كاهو كتاب الطبخ بتلاقينه في المطبخ .. طبخي اللي فيه كله ..
قلت : انزين بس اذا ما عجبك مالي خص ..
ذياب : لا تطمني .. بخلي سياره الاسعاف واقفه عند الباب ..
ضكحت : ههههههههههه سخيف ..
ذياب : من جي ضحكتي ..
دخلت المطبخ وتميت ادور .. وجات انبيلا تركض ..
قلت : what ?
انابيلا :! orange juice
قلت : yes yes .. I forget sorry..
ابتسمت لي وراحت .. يحليلهم خدمهم والله حبيتهم .. شحلاتهم ..
شربت العصير كله مره وحده .. وتميت ادور كتاب الطبخ اللي قال عنه ذياب .. ما لقيت شي .. يشلخ علي هاي بو شلخه ..
فتحت الكبت لقيت اندومي .. يمي يمي .. بسوي له طبختي ..
جبت الفلفل البارد وجبت زهره وجبت جزر وبصل وملفوف وبيضتين.. وبشرت البصل والجزر وقطعت الفلفل البارد والزهره والملفوف .. وخليت كل واحد في صوب .. وجبت جدر وحطيت فيه 5 اندومي مع ماي عشان يطبخون .. وجبت طابي ( مقلاه ) وحطيت فيه البصل وعقب الجزر والبيض والملفوف والزهره والفلفل البارد .. وحطيت فيهم النكهه مالت الاندومي وتميت احوسهم لين ما طبخت الاندومي .. وشخلتها .. نزلت من الجدر الماي وحطيت الاندومي في الطابي مع الخضره .. وتميت احوسهم شوي لين ما اندمجو مع بعض .. وحطيته في صنيه بيضا كبيره .. وفتحت الدرج .. لقيت تشوباتشوبس ( اعواد صينيه ) فتحتهم لانهم كانو مغلفين .. وحطيتهم جنب الصينيه .. ناديت انابيلا .. وقلت لها تودي الاكل غرفه الطعام وتودي معاه صحون وشوكات .. فتحت الثلاجه وخذت علبتين بيبسي خذتهم وفتحتهم وصبيتهم في قلاص مع ثلج .. ووديته غرفه الطعام وشفت ذياب قاعد يطالع الاكل ..
ذياب : انتي اللي طابخته ..
قلت : حلو ؟؟
ذياب : ما ذقته للحين .. بس انتي اللي طابخته ..؟
قعدت : ايه انا .. تعبت وانا اطبخ .. الشغله تكسر الظهر ..
ذياب : سلامتج ..
قلت : الله يسلمك ..
قمت وحطيت له في صحن وحطيت جنبهم الاعواد الصينيه ..وحطيتلي ..
ذياب كل شوي ..
ذياب : حلفي ان انتي اللي مسويته ..
قلت : والله العظيم شفيك ..؟
ذياب : فضيع ..
وتم ياكل .. حسيت خطوات حد ياي ..
راكان : ايااا الخونه .. ولا تقولون ..
ذياب : تعال تعال لا يفوتك اكل سويره .. والله طلعت طباخه ..
راكان : هذا هي مسويته ..
ذياب: ايه هي تقول ..
قمت وحطيت حق راكان ..
قلت : اطعم ما بتخسر شي ..
سحب له كرسي وقعد .. وحطيت الصحن جدامه .. وتموا ياكلون ويمدحون طباخي .. وانا تميت اكل لين حسيت روحي بتطلع .. قمت وشفت كل واحد فيهم حاط يده على بطنه ويتنفسون بصعوبه ..
ضحكت : ههههههههه شفيكم ؟
راكان : انتي حاطه شي في الاكل ..
ذياب : انا موقف سياره اسعاف .. امش امش ..
ضحكت : هههههههههههه ليش .؟ يمدي يعوركم بطنكم ..
ذياب : ليش هو بيعورنا ؟؟
قلت : ايه نص الليل ..
راكان : ههههههههههههه .. الساعه كم .؟
ضحكت : هههههههههههه على حسب كميه الاكل ..
ذياب : قووووم قوووم نروح نزوع الاكل ..
راكان: اسكت الله يلوع جبدك ..
رحت الصاله وانا اضحك على تعليقاتهم .. شفت هاجر توها يايه ..
هاجر : هاااااااااااااااااااااااا اااااااي ..
قلت : هاااياات .. مابغيتي تجين ..
هاجر لزقت فيني : سووووووووووري حبيبتي .. بس سوالف الربع شوي خذتنا ..
قلت : عادي حبيبتي ..
هاجر : دقاايق ببدل وبنزل اوكي ..
قلت : خذي راحتج ..
راحت فوق وانا قعدت الا راكان وذياب ياين من غرفه الطعام ..
راكان : تسلم يدج ساره على الاكله ..
قلت : الله يسلمك ..
ذياب : ايه والله تسلم هالايادي .. بصراحه الاكل فضيع ..
ابتسمت : الله يسلمك ..
راكان : الا طابخه شالمناسبه ؟
قلت : عيد ميلاد ذياب ..
راكان التفت عليه ..
راكان : على كيفك عيد ميلادك اليوم ..
ذياب : عيل متى .؟
راكان : عيد ميلادنا 5-5 ..
ذياب : اووه يعني راح ..
قلت : لا والله .. مخليني مصخره انا ما اعرف شي ولا شي ..
ذياب : انا كنت ابي مناسبه ما لقيت الا عيد ميلادي .. شاسوي .؟
راكان : وانسه ساره ما تطبخ الا في المناسبات ..
قلت : ايه ..
راكان : ااهاا
هاجر يايه من فوق : شفيكم على سااااااااره روووحي هااا ..؟
ذياب : مافينا شي .. بس انتي ما ذقتي طباخها ..
هاجر : ليش شسوت .؟
راكان : مادري جي شي ينأكل ..
هاجر : وي انا حسبالي شي ينعض ..
ذياب : ها ها هاااي .. سخيفه ..
وتمينا نسولف ونضحك وعقب راكان انسحب عشان ينام .. بكره وراه دوام .. وتمينا انا وهاجر وذياب .. وعقب ذياب راح يجب فلم رعب .. وانا وهاجر قمنا نسوي الفشار ونطلع البيبسي .. واول ما ابتدى الفلم بصرخه .. انا نقزت عند هاجروهاجر تضحك وذياب ساكت وشكله خايف بعد .. وتمينا نطالع الفلم بصمت .. وكلما مرت لقطه تخوف هاجر تضحك .. كأن مدلدغينها .. ويوم خلص الفلم ..
ذياب : بل عورني راااسي ..
هاجر : من كثر ما كنت ميود اعصابك .. ههههههههههههههههههه
ذياب : ايه هو من ناحيه يخرع يخرع ..
هاجر : ايه شوي ..
قلت : شنو ؟؟ انتي خفتي انسه هاجر .؟
هاجر : ايه ليش شنو شايفتني عديمه احساس ..
قلت : خفتي وكل ما جات لقطه ضحكتي .؟
هاجر : ههههه ايه عشان ما اخاف .. لان اذا ما ضحكت بصيح .. هههههه
ضحكت : ههههههههههههه وانا عبالي طول الوقت انتي الشجاعه بينا .
ذياب : اافاا .. وانا وين رحت .؟
قلت : انت اكثر مني خايف ..
ذياب : لا والله .. انا اصلا هالفلام ما تخرعني .. انا ما اخاف من شي اصلا ..
ضحكت عليه .. يبرر لنا كأنه ياهل ..
قام طلع برع ..
هاجر : انا تعبانه ابي انام .. بتنامين ؟
قلت : ايه بنام شاسوي قاعده بروحي ..
هاجر : اوكي حبي تصبحين على خير ..
قلت : وانتي من اهله ..
مادري شفيها اليوم هجور .. اكيد عبدالله طيب خاطرها ..والا ليش مستانسه هالكثر .؟
هالمره ما راح احط اسأله .. بحط لقطات من الجزء العاشر ..
ذياب : دووم ان شالله .. ابيج تروقين شوي .. صايره ضو .. نار محد يكلمج الا هبيتي عليه ..
راكان : شصااير ؟؟ شفيكم متجمعين .. من مات ؟؟
بو غيث : ذياب وين كنت في الليل ..
لطوف : مادري والله .. امس واصلين .. ياااااي ساروه اشوف برج ايفل ..!
ابوي : تسلمين .. بس بغيت ابشرج ..
ذياب : ليش شايفه جني .. عفريت .؟ شبح ..؟



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس