عرض مشاركة واحدة
قديم 20-07-12, 12:25 AM   #21

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


الج 20 زءباتت نجوى عندنا وبعد غايوه .. لان زوجها ماجد بيسافر سبووع .. ونجوى تمت يوم واحد عندنا وبعدين جا اخوها جاسم واعتذر منها واخذها معاه البيت .. وغايوه تمت معانا وشوي تتألم من بطنها .. لانها في ااااخر الشهر الثاامن .. يعني دشت شهرها .. وراكان صار يكلمني كل يوم .. وصرت استاانس اذا كلمني .. صج ان العرس قرب وكل يوم خوووفي يزيد .. بس راكان كان يهووون علي شوي .. لانه يقول ما راح نقعد في بيت ابوه غير سبوع وبعدين بننتقل بيتنا الجديد .. تمر الثواني والدقايق والساعات والاياام .. وصاار اليوم عرس خاالي ..^.^
قمت من النوم متخرعه من صوت طقه الباب .. رحت اركض فتحت الباب .. لقيت خالي ماسك جيك ماي ورشه علي ..
شهقت : خاااااااااااااااااااااااا ااااااااااالي ..!!!!
خالي : ههههههههههههههه يلا قووومي .. اليوم عرسي .. يلا يلا ..
وراح وهو يغني ..
خالي : حلو على قلبي هواااكم .. عايش مع اياامي سعيد .. غاايتي اطلب رضااكم .. وان حصل ذا اليوم عيد .. عاااااااااااااشوووووووووو وو ..
ضحكت : هههههههههه والله استخف خالي اليوم ..
حسيت بالبرد .. طلعت ثلجه من سدري ..
لا بعد حااط الجيك في ماي بارد وثلج .. اووف ..
رحت بدلت ملابسي وشفت الساعه 10 الصبح ..
شووفووو الخاايس .. قعدني من الصبح .. كنت برد ارقد بس ماجاني نووم .. صحصحني بالماي الباارد ..
نزلت وشفت امي رايحه ويايه .. تشيل وتحط ووراها الخداامه ..
قلت : صباح الخير يمه ..
امي : هلا صباح النور .. زين قمتي .. يلا شيلي هالبااقه وحطيها في هالزاويه .. وشيلي الجره وحطيها فوق الطاوله .. وعدلي الشرااشف اللي على الطاوله .. وروحي المطبخ وقولي حق الخدامه اذا في شي ناقص والا لا ..
قلت : بل بل بل .. كل هاااي تبيني احفظه واسويه .. انا ما حفظت الا اروح اقول حق الخدامه اذا في شي ناقص والا لا ..
امي عصبت : رووووووحي سووووووووي اللي قلت لج عليه يلااااااااا ..
رحت المطبخ وتريقت وعينت من الله خير وعقب تميت اشتغل مع امي ..
خلصت شغل مع امي ورحت غرفتي ريحت شوي .. وشفت جوالي رن ..
رديت : هلا نور ..
نور : اهلين .. سااروه متى بتجين ..؟ المره جات ..
قلت : وي .. مادري .. انا حسبالي ان انتو اللي بتجووني ..
نور : لا انتو بتجوون .. يلا ترى المره على وصوول .. وسحبي مشاعل معاااج ..
قلت : زين .. بلبس وبجيب فستاني وبجي عندكم ..
نور : ايه يلا ..
سكرت من عندها ورحت غرفه تركي ومشاعل ..
مشاعل فتخت لي الباب ..
مشاعل : هلا ساره ..
قلت : اهلين .. هااا مب يايه معااي ..
مشاعل : وين ؟؟
قلت : بيت خالتي .. هنالك بيجون الحريم اللي بيعدلونا ..
مشاعل : لا يختي استحي .. انتي قلتي ان بيجون بيتنا .. مب بيت خالتج ..
قلت : ايه بس نور توها فاجأتني .. يمكن دلتها بيتهم ..
مشاعل : لا يختي انا مب رايحه ..
قلت : لا لازم تروحين .. احنا حاجزين لج .. قلنا لها 4 حريم ..
مشاعل : ماادري ..
قلت : يلا يلااا .. مافي اعذاار .. يلا لبسي وانا بلبس ..
مشاعل : زين ..
رحت غرفتي تسبحت بسرعه وطلعت لبست بنطلون ابيض وبدي بنفسجي .. ولبست عباتي وحطيت فستاني واكسسواراتي ونعال > عزكم الله < في كيس كبير وطلعت ..
طقيت الباب على مشاعل ..
مشاعل : زين جيتي .. تعالي ساعديني ..
دخلت وساعدتها .. حطيت فستانها وعلبه اكسسواراتها في كيس .. وهي لبست عباتها وطلعنا مع بعض ..
شفت امي في الصاله ..
قلت : يمه من بيوصلنا ..؟
امي : مدري .. شوفي من في البيت ..؟
اتصلت حق خالي ما يرد .. واتصلت حق تركي ..
تركي : ها ساروه .. شتبين ..
قلت : من يوصلنا ..
تركي : وين يوصلكم ..؟
قلت : انا ومشاعل بنروح بيت خالتي .. بنتعدل هناااك ..
تركي : انزين شالمطلوووب .؟
قلت : زين وين ابوي ؟.؟
تركي : مادري عنه ..
قلت : زين باي ..
وسكرت واتصلت حق ابوي ..
ابوي : هلا ساره ..
قلت : هلا يبه .. انت وين ؟؟
ابوي : انا مشغوول حبيبتي .. شتبين ..؟
قلت : ابي حد يوصلني بيت خالتي ..
ابوي : شوفي مشاري ..
قلت : زين .. مع السلامه ..
ابوي : في امان الله ..
ورديت اتصلت حق خالي ..
خالي : الوووو ..
قلت : هلا خاالي ..
خالي : اهلين ..
قلت : خالي انت وين ..
خالي : انا بعيد شتبين ؟؟
قلت : يه .. ابي حد يوصلنا بيت خالتي ..
خالي : والله انا ما اقدر اجي الحين .. شوفي اخوج والا ابو ..
قلت : كلهم مشغوولين ..
خالي : انزين روحو مع دريول بيت زينب ..
قلت : ايه صج .. يلا يلا بااي ..
خالي : باي ..
سكرت واتصلت حق نور ..
قلت : الووووووو ..
نور : هلا .. للحين ما وصلتوا ..؟
قلت : ماعندنا حد يوصلنا .. وين دريلوكم ..؟
نور : وييييي .. دريولنا امي مطرشته مادري وين يوزع ..
قلت : عيل شلون بنجي عندكم ..؟
نور : محد بيوصلكم ؟؟
قلت : لا ..
نور : بشووف جاسم وين وبتصل لج ..
قلت : اوكي يلا ..
سكرت منها ورحت قعدت صوب مشاعل ..
مشاعل : هاا .. من بيوصلنا ..؟
قلت: والله لحد الحين ما ادري .. يمكن جاسم ولد خالتي يوصلنا .. اذا كان فااضي يعني ..
مشاعل : لااااااا يختي استحي ..
قلت : يعني انا اللي مطيحه الميانه معاه ,.؟؟ بعد انا استحي بس شاسوي .. اذا هوما وصلنا محد بيوصلنا .. كلهم مشغوووولين ..
قعدنا شوي والا يرن تلفوني ..
قلت : هلا نور ..
نور : اهلين .. يلا جهزوا .. جاسم يايكم في الطريج ..
قلت : انزين شرايكم انتو اللي تجووووووووونا ..
نور: االكوافيرا عندنا .. وابتدت في نجوى .. يلا تعالوا بلا دلع ..
قلت : زيييييييين ..
نور : باي ..
قلت: باي ..
مشاعل : بيجينا جاسم ..؟
قلت : ايه .. بعد شوي ..
نطرنا شوي وشوي الا نسمع صوت هرن ..
مشاعل : وي يه ..
قلت : يلا قومي ..
قمت وطلت من الدريشه .. شفت سياره جي اكس سوده .. ايه هذي سيارة جاسم طلعت ومشاعل وراي .. ركبت ورى ومشاعل جنبي ..
قلت : السلام عليكم ..
جاسم : وعليكم السلام .. شخباارج ساره؟؟
قلت : الحمدلله بخير .. شخبارك انت ..؟
جاسم : الحمدلله .. شخباارج مشاعل ..؟
مشاعل : بخير ..
مشينا .. وتم جاسم يسولف كالعاده ..
جاسم : الا متى عرسج ؟؟
استغربت من سؤاله .. يمكن الكلام اللي قالته نور غلط .. يمكن ما يحبني .. بس شفايدتها من انها تطلع كلام بس جي ..
قلت : بعد شهر ..
جاسم : اوه قريب ..
قلت : ايه .. الفال لك ..
جاسم : الله كريم ..
ووصلنا البيت ..
نزلنا ودخلنا داخل ..
قلت : السلام عليكم بنااااااااات ..
نور ونجوى : وعليكم السلام ..
وجو يسلمون علي وعلى مشاعل ..
قلت : وين دينا مالت المكياج ؟؟
نور : توها متصله وقالت انها عند اللفه .. يعني قريب ..
وسمعت صوت جرس..
نجوى : اكيد هذي هي ..
نور : انا بفتح الباب ..
وراحت تركض وفتحت الباب لها ..
يات دينا ..
دينا : السلام عليكم ..
كلنا : وعليكم السلام ..
دينا حطت اغرااضها في الطاوله وفصخت عباتها وشيلتها وفرزت اراضها ..
دينا : من يبي يتمكيج اول. .
قلت : انا ^.^
دينا ابتسمت : يلا تعالي ..
قلت : عاد انا ما ابي مكياج دفش هاا .. ابي ناااعم ..
دينا : ولا يهمج .. بس اي لون فستانج ..؟
قلت : كله على بعضه اسوود ..
قعدت وبدت تمكيجني .. وانا متطمنه لها .. اشوف نجوى وهي مكشره وهم يسون لها شعرها .. كل شي ولا حد يمسك شعرها .. الله يعينها ..
بعد ساعه الا ربع خلصت مكياجي .. وطرت على طول صوب المنظره ..
كان المكياج حلو علي .. لونه وردي فااتح وداخل عليه الاسود بطريقه حلوه .. طالعت شعري الكستنائي .. ودي اصبغه اسوود .. بس مافي وقت الحين .. مره وحده اصبغه في عرسي ^.^ ..
قلت : مشكوووووره وتسلملي يدينج .. حلو المكياج ..
دينا : الله يسلمج حبيبتي .. ترى مكياجي ما يطلع حلو الا على الوجه الحلو ..
قلت : تسلمين حبيبتي ..
شفت صوب الشعر نجوى خلصت ونور يات بعدها ..
وراحت مشاعل تتمكيج وانا تميت انتظر نور لين ما تخلص من الشعر ..
خلصت نور من الشعر وانا رحت قعد .. سوت شعري رول وقالت لي اروح البس فساني عشان تكمل التسريحه ..
رحت غرفه نور ولبست فستاني بمساعده من نجوى ..
ورحت كملت تسريحه شعري ..
تقريبا على الساعه 6ونص خلصنا كلنا ..
طالع شكلي حلو وعاجبني .. لابسه فستان اسود حرير ..وله ذيل وحركه من السدر للخصر .. ومكياجي وردي واسود .. نااعم .. وخلت شعري على طوله .. لانها سوته باف وخلت شعري مرول .. طالع رووعه ..
ونور لابسه ذاك الفستان البرتقالي .. وفيه شوي من البنفسجي .. ومكياجها كان برتقالي وبنفسجي .. وطالعت حلووووووه .. وشعرها اللي يوصل لين كتوفها رافعينه لها وبطريقه حلوه .. لان شعرها صابغته خصل ..
ونجوى لابسه فسانها الوردي وحاطه مكياج وردي وخلت شعرها مفتوح بطريقه حلوه ..
مشاعل لبست فستان بنفسجي .. طااالع حلو عليها .. ومكياجها كله بنفسجي واسود .. طالعه حلوه ونعومه ..
اما غاايوه اللي ياتنا بعد فتره .. لابسه فستان ازرق .. فيه حزام تحت الصدر ومن بعده مكسر .. عشانها حامل .. وكان مكياجها بيج وازرق .. وطالعه حلووووه .. وشعرها رافعه لانه مب طويل وايد ..
بعد ما خلصت مكياج وشعر .. اتصلت حق ابوي عشان ياخذني الفندق حق لطوف ..
ووداني الفندق .. واتصلت لي لطوف ..
قلت : هلا بالعرووووووس ..
لطوف : سارررررررررررروه ..
قلت : هااا ؟؟ شفيج ؟
لطوف : تعالي عندي .. قاعده بروووووحي .. بموت من الصياااح ..
قلت : زين زين حبيبتي .. انا عندج .. دقيقه ويايتج ..
سألت عن غرفه العروس ورحت لها .. واول ما شافتني لطوف ياتني وضمتني ..
قلت : شفيج حبيبتي ..
لطوف : ساروه ترى انا اما عندي حد غيرج بهالدنيا .. ماعندييييييي ..
قلت : ليش ؟؟ شصااير ؟؟
فكت عني لطوف ..
قلت : وين امج ؟؟
لطوف : مادري .. انا بروحي يايه هنيه مع حمد اخوي .. وكل شي انا مسويته برووحي .. الشي الوحيد اللي سوته امي لي انها صممت البطاقات .. ووزعتهم على رفيجاتها ..
كسرررررررت خاااااااطر لطوووف .. صج محد عندها .. لا بنات خاله والا ام عدله .. ولا حد .. بس انا ..؟ وانا في هالايام بعد مقصره معاها .. فديتج والله ..
قلت : حبيبتي والله .. بس وين اللي تسوي شعرج وويهج ..؟
لطوف قعدت على الكرسي وباين الحزن على وجهها ..
لطوف : طلعت من شوي تاخذ باقي اغراضها من تحت ..
قلت : هي وحده ..؟
لطوف : لا بس مالت المكياج يات.. الكوافيرا للحين ..
قلت : انزين ليش مااده البووز ..؟ اليوم عرسج .. لازم تكونين شاقه الحلج ^.^
لطوف : ههههههههههه اشق الحلج عاااد ..
قلت : ايه .. تراج بتاخذين خالي ..
لطوف : فديته والله ..
ابتسمت لها ..
انفتح الباب الا مالت المكياج يات .. اسمها عبير على ما اعتقد ..
: مرحبااااااااااااااااا ..
انا ولطوف : مرحبتين ..^.^
عبير ابتسمت : اختج ؟؟
لطوف : تقدرين تقولين جي .. بس هي رفيجتي اللي ما اقدر استغنى عنها ..
عبير : الله يخليكم بعض .. يلا جااهزه ..؟
لطوف : ايه يلا ..
عبير فتحت علبه المكياج : يلا بسم الله ..
وابتدت مكياج لطوف وانا احاول اخترع سوالف تضحك .. عشان افرفش لطووف
خلصتها تقريبا في حدود الساعه ساعه وربع .. وفي هالوقت دخلت الكوافيرا ..
الكوافيرا : السلام عليكم ..
كلنا : وعليكم السلام ..
لطوف : هلا دينا ..
دينا : اهلين حبيبتي .. اسم الله .. هيدا عبير اللي عامله المكياااج ؟؟
عبير ابتسمت ..
لطوف : ايه .. حلووو ؟؟
دينا : ازا عبير اللي عاملتو اكيد حلو ..
بعد سوالف شوي بدت دينا تسوي شعر لطوف .. وانا اطالعهم وكل شوي طالعت نفسي في المنظره .. ابي اتأكد هذي انا والا وحده غيري ..^.^ لان المكياج وايد مغيرني..
رن جوالي وكان المتصل امي ..
رديت : هلا يمه ..
امي : اهلين .. ها وينج ..؟
قلت : انا عند لطوف ..
امي : عيل انا وخالتج وغايوه وبنات خالتج جاين الحين ..
قلت : وين تجون ..؟
امي : القاعه بعد وين ..؟ الحينه الساعه 7 ونص ..
قلت : اوكي ..
تميت اطالع لطوف ومندمجه في تسريحتها ..
بعد نص ساعه رن جوالي ..
رديت : هلا غايوه ..
غايوه : نزلي يلا .. احنا كلنا تحت ..
قلت : اوكي بنزل الحين ..
سكرت من عند غايوه ..
قلت : لطوف انا الحين بنزل عندهم تحت ..
لطوف : لااا وتخليني برووحي ..
قلت : بجيج بعد شوي .. اووكي ..
وطلعت من عندها متوجهه للقاعه ..
شفت امي من بعيد وخالتي زينب والبنات كلهم ..
قلت : يه يه يه .. شهالكشخه يمه ..
امي ابتسمت : عيل بس انتو تكشخووون ..
وقعدنا مكان ما نستقبل الضيوف .. وبعد فتره قاموا يجون الحريم .. من صديقات امي وجاراتها .. وصديقات خالتي وجاراتها .. وصديقات نور ونجوى وصديقاتي اللي في الجامعه وصديقات لطوف .. وبعد من الدكاتره عازمتهم لطوف .. وعمتي جات واريج وهاجر .. بصراحه ما توقعت اريج تجي .. بعد ما انفصلت عن خطيبها احسها تعقدت ..
هاجر تسلم علي : سااااااروووووووه .. تيننييييييييييييييييين ..
ابتسمت لها : والله انتي الاحلى ..
هاجر : بصورج حق راكااااااان .. والله بصورج ..
قلت : هههههههههه لا استحييييي ..
هاجر : بعدين بنتفااهم .. يلا وديني طاولتنا ..
قلت : بعد شنو طالولتكم .. اي طاوله روحي ارتزي فيها ..
هاجر : لا احنا ال vip ..
قلت : ما عندنا VIP.. يلا روحوا الطاوله اللي جداام عشان تشوفوني وانا اررررررقص ..
هاجر صررخت : بتررررقصين ؟؟
قلت : ايه .. يوم بيجي خالي .. برقص جدامه ..
هاجر : عاااااشت قويه العين ..
قلت : مب قويه عين .. بس جي فله ..
نجوى : انتوووووووو .. صار لكم تسولفون وايد .. يلا روحوا هناك .. واقفين عند الباب بعد ..
هاجر : ان شالله مدموزيل ..
هاجر كانت كاشخه وكأنها وحده منا .. ترى خالي ما يصير لها .. وعمتي ما تداني امي وخالي .. بس سبحان من يغير النفووس ..
سلمت على الحريم وقاموا يكثرون .. وانا تعبت من كثر ما اسلم .. حسيت ان خدي تورم ..
رحت عند نور ونجوى وهاجر .. وتمينا نسولف ونرقص .. بس نجوى ما كانت تعرف ترقص .. بس ترقص خرابيط ..اما هاجر ونور ما عليهم كلام ..ابدعو في الرقص ..
ياتني امي ..
امي : يلا دخلي العرووس ..
قلت : الحين ..؟
امي : ايه الحين ..
رحت بسرعه فوق .. لقيتهم قاعدين يعدلون مكياجها ..
قلت : ماااااااخلصتووووووووو ؟؟
عبير : احنا مخلصين .. بس هي الله يهداها صاحت وخربت المكياج ..
رحت ضميتها : ليش حبيبتي ليش ؟؟
لطوف : وين امي ؟؟
قلت : امج كأني لمحتها هناك مع رفيجاتها ..
لطوف : ليش ما جاتني ..؟
قلت : لانها مشغوله الله يسلمج .. هناك كله حريم .. وهي تسلم عليهم ..خبرج عرس بنتها ..
لطوف : عررررس بنتها تجااابل الحريم وتخلي بنتهااا ..؟
قلت : اهدي لطوف الله يهدااج .. خلاص اهدي .. مابغيتي تنقلبين على امج الا في يوم عرسج .. خلي همومج ورى ظهرج وعيشي فرحتج ..
لطوف سكتت ..
قلت : يلا الحين بتنزلين .. امي قالت لي ..
لطوف : انزين " عقب قامت تتلفت " وين باقتي ..؟
التفت يمين ويسار لقيت الباقه على الكرسي ..
قلت : كاهي ..
ورحت جبتها لها ونزلتها .. وكان يبين عليها ملامح الخوووف والحزن ..
مسكينه يا لطوف .. حتى كشخه امها ما شافتها في عرسها ..
في طريجنا عند باب القاعه شفنا امها توها جايه ..
ام لطوف : اوه انتي جيتي .. هههههههه .. يلا حبيبتي .. الحين بقول لهم يحطون زفتج ..
طالعت لطوف وابتسمت .. وكانت ملامح لطوف عاديه ..
دخلت لطوف وانا كنت جنبها .. وبعدين ابتعدت شوي عنها عشان تمشي بروحها .. كانت تمشي بثقه .. حسيت انها مب خايفه كثر ما هي حزينه .. وصلت عند الستيج ورحت لها عشان اساعدها عشان تركب .. ووصلت عند كوشتها والمصورات وراها .. وقعدت وانا رحت لها ..
قلت : مبروووك حبيبتي ..
لطوف ابتسمت : الله يبارك فيج ..
قلت : ما ابي الابتسامه تفارقج .. انتي تجننين.. وبالابتسامه احلى واحلى ..
لطوف طالعتني وابتسمت ..
رحت عنها وتمت قاعده مكانها كأنها ملاك ..
طول هالوقت وانا شوي عند لطوف .. وشوي اقعد .. وشوي اقعد عند رفيجاتي .. يعني ما قريت مكان واحد ..
وانا رايحه عند امي لقيت وحده في طريجي ..
المره : السلام عليكم حبيبتي ..
سلمت عليها : وعليكم السلام ..
المره :شخبارج يمه شمسويه ..؟
قلت : الحمدلله تمام ..
انا ما اعرفها هالمره .. من تبي ..؟
قلت : السموحه خالتي ما عرفتج ..
المره : انتي بنت منو ؟؟ من بنته .؟
قلت : انا ساره بنت فاطمه ..
المره : شسم ابوج .؟
قلت : راشد .. خير ؟
المره : ههههه لا حبيبتي لا تخافين .. انتي متزوجه ..؟
قلت : ليش هالاسأله ..؟
المره : انا آسفه بس حبيت اخطبج حق ولدي ..
ابتسمت : لا انا مخطوبه ..^.^
المره : وييي .. هههههههههههه انا ادور له بنت حلال .. وشفتج انتي ما شالله عليج حلوه قلت انتي اولى ..
ضحكت مع اني ما فهمت شي ..
المره : عيل اخليج الحين ..
قلت : اوكي .. مع السلامه ..
رحت عند امي ..
قلت : يماااااه .. خالي اتصل لي يبي يدخل الحين ..
امي: ما جنه تو الناس .. الساعه 11 الا ربع ..
قلت : شاسوي فيه .. قلت له العروس للحين ما نزلت ههههههههههه ..
امي : وي تكذبين على خالج .. قولي له امي تقول لك انتظر ربع ساعه بس ..
قلت : واذا عاند ..
امي : اذا عاندج عطيني اياه ..
قلت : كلميه الحين انتي ..
امي قامت عشان تروح مكان هادي وخالي من الاغاني المزعجه ..
وانا رحت ارقص على اغنيه حلوه ترقص ..
وعقب انتشر خبر ان المعرس الحين بيدخل ..
وانا طرت رحت البس عباتي وشيلتي .. لان اكيد حمد اخوها والا خال من خالوالها بيدخلون خالي ..
وشوي دخلوا الريايل .. كانوا مب وايد .. ابوي وتركي وحمد وكم واحد بعد ..
وانا كنت عند امي قاعده ..
وصلوا خالي عند لطوف يعني الكوشه .. وابوي وتركي والريايل راحوا .. اللي تم بس حمد .. شلوا عن لطوف الغطا وتم حمد يصور معاها .. وشفته يتلفت يمين ويسار .. يمكن يدورني .. بس انا الحمدلله كنت منخشه عند امي .. بعد ما خلصوا تصوير .. راح حمد وتم خالي ولطوف قاعدين على الكوشه .. رحت فصخت عباتي وشيلتي ورحت عند غايوه ونوروه ونجوي .. سحبتهم معاي عشان يسلمون على خالي ..
سلمنا عليه وطلبت منهم يحطون اغنيه انا طلبتها عشان ارقص جدام خالي .. ورقصت وخالي يضحك .. لاني اسوي له حركات عبط ..
نزلت من الاستيج وياتني هاجر ..
هاجر : يلا احنا بنروح ..
قلت : لا وين توها الناس ..
هاجر : لا خلاص اريج تبي تروح ..
قلت : اوكي .. الله يحفظكم .. بنتشاوف في عرسج الاسبوع الياي ..
هاجر : ان شالله .. بس تعالي معاي شوي ..
سحبتني وطلعتني برع القاعه يعني في الممرات وين ما المصورات واقفين ..
هاجر : يلا ..
قلت : شنو ؟
هاجر : يلا بلا استعبااط .. انا قلت لج اني بصورج حق راكان ..
استحيت لانها تكلمني جدام امها واريج ..
قلت : لاااااااه شفيج ..؟
هاجر : ماعلي منج انا ..
سحبتني صوب المصورات وتموا يصوروني وانا مستحيه
خلصت تصوير وحمضوا الصور في نفس الوقت وخذتهم هاجر وراحت ..
رحت داخل وكملنا العرس ..
صارت الساعه 2 الفجر .. والناس كلهم راحوا تقريبا .. وسوينا التشطيبات اللازمه .. ورحنا البيت ..
حسيت ان جسمي مكسر تكسير .. على طول رحت غمست في نوم عميق..
قمت من النوم وانا حاسه بضيج .. فتحت عيني لقيت نفسي بمكياجي وبفستاااني .. وي الحمدلله والشكر نمت بكشختي ..
رحت الحمام على طول تسبحت ولبست بيجامتي ورحت الصاله ..
امي : سااااااااروووووووه ..!
تخرعت : هااااااااا ؟
امي : هالكثر رقاااد ؟؟ انا حسبالي انتي ميته ..
قلت: ليش الساعه كم .؟
امي : الحين الساعه 3 العصر ..
قلت : اوووف .. ما حسيت بالوقت .. بس شاسوي .. كنت تعباانه .. شباسوي في عرسي عيل ؟
ورحت انبطحت على ريل امي ..
امي : في عرسج غير ..
قلت : شلون غير يعني ؟؟
تمت تلعب في شعري المبلول ..
امي : في عرسج الكل بيشتغل لج .. مب انتي اللي تشتغلين لهم ..
قلت : بس بعد بحس بتعب .. احس ..
امي : عاد انتو بنات هالايام كشختكم غير عن كشختنا احنا الاول ..
قلت : شلون يعني .. انتي في عرسج ما كشختي ..
امي: امبلا .. بس غير .. انا اول ما حطيت في ويهي غير الكحل والروج .. ولا الروج بعد ترجيت امي الله يرحمها ترضى تخليني احطه ..
قلت : بل شدعوووووه ..
امي : ايه .. حبيبتي زمان اول يختلف بالظبط عن هالزمان ..
قلت : بس يمه ابيج تقولين لي الصج .. اي زمن احسن ؟
امي : زمن اول احسن ..
قلت : اووووول ؟
امي : ايه .. قبل البنت تقوم من الصبح وتشتغل وتنظف البيت ولا تطلع منها كلمه اوف ولا تحندي .. انا هالزمن .. حتى عيزانين تشربون الماي .. ودكم حد يشربكم ..
ابتسمت : لا يمه مب لهدالرجه ..
انفتح باب الصاله ..
تركي : اوه اوه .. شهالحنااان ؟
قلت : بس بدت الغيره ..
امي : روح حق مشاعل عند فوق .. هي للحين ما دزيناها حق ريلها ..
انحرررررررررجت .. ليش تتكلم جدام ترررركي ..
تركي : هههههههههههههههههههه يمه شوفي ويها ..
قمت من ريل امي وغطيت ويهي ..
امي : هههههههههه خلها توها عروس ..
تركي وهو رايح فوق : ههههههههه يحليلج والله يا ساروه ..
قلت : يمه ..؟
امي : نعم ؟
قلت : الاخالي ولطوف وين ؟
امي : وانتي تدرين على هوى دارج ؟ خالج ومرته سافروا من اول يوم عرس ..
شهقت : ويييييييييييين راحوووو ؟
امي : شهر عسلهم ..
قلت : اي بلاد يعني ؟
امي : والله نسيت مادري ..
شفت ريموه يايتني تركض ..
قلت : شفيج ..؟
ريموه تلهث : جووووووووالج يرن ..
قلت : وانتي مقعدينج حارسه على غرفتي كل ما رن جوالي ركضتي فيه؟
امي : هههههههههههههههههه ..
خذت الجوال ورحت غرفتي .. لان راكان هو الي متصل واستحي ارد عليه جدام حد ..
اتصلت له ما رد .. حطيت الجوال على السرير ورحت بنشف شعري الا اتصل ..
رديت : الوووه ..
راكان : هلا هلا بهالصوت ..
ابتسمت : اهلين ..
راكان : شخبااارج ..؟
قلت : الحمدلله طيبه .. وانت شخبارك ؟
راكان : زين زان حالج .. ساااروووووووه ؟
قلت : هاا ..؟
راكان : انتي تقطيع .. تفجير ..
ضحكت : هههههههههههه شنو ذيه ؟
راكان : الصور اللي جابتهم هاجر .. تجننين ..
استحيت : شكرا .. عيونك الاحلى ..
راكان : ليش كاشخه هالكثر ؟
قلت : بعد ليش .. عرس خالي ..
راكان : وفي العرس جي بتكشخين والا ؟
قلت : واكثر ..
راكان : صج ؟
ضحكت : هههههههههههه تحب التكشخ انت ؟
راكان : مافي ريال ما يحب يشوف الزين جدامه ..
سكت ..
راكان : ابي اجيج ..
قلت : هااا ؟
راكان : لا تقولين هاا .. قولي نعم .. خير .. مب هااا .
ضحكت : ههههههه ان شالله ..
راكان : استعدي بعد ساعتين بكون مزروع في بيتكم ..
قلت : من صجك ..
راكان : عيل من كذبي .. يلا بكره وراي اجازه وبسهر عندج .. والا ما تبين ؟
قلت : امبلا .. حيالك الله في اي وقت ..
راكان : يلا عيل تجهزي هاا .. مع السلامه .
قلت : في امان الله ..
سكرت من عنده وكششت شعري سويته كيرلي وحطيت الجيل عشان يثبت .. واستشورت غرتي ( قصتي ) ونزل الصاله ..
ابوي : على وين العزم ..
قلت : ولا مكان .. بس راكان بيجيني اليوم ..
ابوي: اااهااااا ..
قعدت في الصاله شوي وعقب رحت اتعدل ..
لبست تنوره بنيه قصيره توصل لين تحت ركبي وعليها بوت بني وفيه حركات بالتركوازي وبدي تركوازي .. وحطيت لي بودره وكحل وظل بني خفيف وحطيت حط تركواز تحت الكحل اللي تحت عيني .. وفتحت شعري وكششته مره ثانيه واستشورت غرتي مره ثانيه وطالعت شكلي النهائي .. اقتنعت بنفسي ونزلت الصاله ..
ابوي : يه يه يه .. شهالزيييييييييين ..؟
استحيت وضحكت : ههههههههه .. طالعه على باباتي حبيبي ..
وشوي وانقز لان جوال رن ..
قلت بدون شعور : رااااااااكااااااااااااااا اااان ..!
ابوي : ههههههههههههههههههه .. روحي له تلاقينه عند الباب الحين ..
انحرجت ..
رديت : الووه ..
راكان : الووو .. يلا باي ..
ضحكت : ههههههههههههههههههههههه باي ..
امي : شهالسالفه اللي ما خذت لها ثانيه .؟
قلت : ههههههههههه هو عند الباب الحين ..
ورحت بسرعه الميلس وفتحت له الباب ..
اول ما شفته قلبي قام ينبض بشكل فضيع ..
راكان مبتسم : السلام عليكم
ابتسمت له بخجل : وعليكم السلام ..
شفته دنع شوي لمستواي .. انحررررررررجت يعني يبي يسلم علي ..
سلمت عليه وانا حاسه اني ذبت ..
راكان : شخبارج من بعد العرس ؟
قلت : الحمدلله بخير .. انت شخبارك ؟
راكان :طيب طاب حالج ..
وقعدنا وبدينا نسولف وانا شوي خذت على راكان وقام يمدح فيني وفي لبسي وفي كشختي وانا مستحيه .. وهو يضحك علي يوم يشوف ويهي محمر ..وجاب لي هدايا وانا استحيت .. ما احب لحظه الخجل فيني ..ومادري ليش راكان هو الوحيد اللي استحي منه هالكثر .. ما عمري استحيت من حد جي ..!
مر سبوع واليوم عرس هاجر .. جهزت على السريع ومكيجوني وعدلوني ورحت العرس متأخره .. يعني هالحزه بتدخل العروس .. الحمدلله لحقت عليها وسلمت على عمتي وعلى الكل .. وطبعا سحبت نور ونجوى معاي .. وغايوه ما جات معانا .. تقول تعبانه وايد .. الحمل وايد متعبها ..لان قرب شهرها مسكينه ..
كان العرس وايد حلو واستانسنا .. وشفت اخيرا عبدالله هاللي تمدح فيه هاجر .. حسيتهم ربع .. يعني حسيت ان هاجر ما كانت خايفه ابد .. وزوجها بعد ..دخل وعلى طول تم يسولف معاها وضحك .. ما عطوا المصوره فرصه تصورهم .. راحوا هاجر وعبدالله وانا طلعت معاهم لان امي تحاتي غايوه .. ووصلنا نور ونجوى في طريجنا ..
وصلت البيت ..
قلت : يمه خربتي علينا العرس .. كل ما قمت ابي ارقص قعدتيني .. وكل ما ضحكت واستانست قلتي امشي نروح البيت ..
امي : اختج اليوم والا بكره والا في اي وقت بتربي وانتي ما همج الا نفسج ..
قلت : انزين اذا بيودونها الولاده بيقولون لنا .. انتي لا تحاتين الله يهدااج ..
امي : شلون ما احاتي واختج بتربي .. ما يندرى عن حاتلها فديتها ..
وشوي الا يرن تلفون البيت ..
رحت اركض ابي ارد ..
رديت : الوووووه ..؟
سمعت صوت خشن : مرحبا ..
تخرعت : مرحبتين .. من ؟
....: انا ماجد هذا بيت راشد بو غايه..؟
قلت : شفيهااااااااا غاااااايوه ..؟
ماجد : مافيها الا العافيه .. بس هي جاها الطلق وبتربي اليوم ان شالله ..
حذفت السماعه ورحت اركض عند امي ..
امي : شفيج بسم الله ..
قلت وانا الهث : يماااه .. غايوه بتربي الحين ..
امي :من قالج ؟؟
قلت : ماجد .. اتصل البيت وقال لي ..
امي : يلا روحي مسحي مكياجج امشي ..
رحت غرفتي بسرعه وغسلت ويهي وفتحت شعري ع السريع ولبست لي جينز وبدي اسود عادي .. ولبست عباتي وشيلتي وطرت تحت عند امي ..
لقيتها ماسحه مكياجها ولابسه عباتها ومخلصه ..
قلت : من بيودينا ؟؟
امي : اخوج عند الباب يلا ..
قلت : وابوي ؟
امي : ابوج راقد .. اذا اتصل لي وقال لي وينكم بقول له .. يلا امشي ..
ركبنا السياره وكانت مشاعل في السياره ..
وصلنا المستشفى وشفنا ماجد واقف عند باب غرفة العمليات ..
امي : شسووووو فيها ..؟
ماجد : ما سوو شي .. تعبت ووديتها المستشفى وقالوا بيولدونها ..
امي :ان شالله تقوم بالسلامه ياربي ..
رفعت عيني شفت ماجد يطالعني .. خفت ونزلت عيني ..
ماجد : شحالج ساره ..؟
قام قلبي يدق بقوه قلت : يسرك الحال .. اخبارك انت ..
ماجد : طيب طاب حالج ..
واندسيت ورى امي وشفت تركي يطالعني .. وهالنظره نظرة عصبيه احسها ..
طنشته وتميت انطر وانطر .. تأخرت وايد غايوه ..
قلت : يمه .. غايوه وايد تأخرت ..
امي : لازم هذي ولاده ..
قلت : وجي يتأخرون ؟
امي: ايه ..
طلعت امي المصحف من شنطتها وتمت تقرى .. وانا تميت قاعده متوتره ومشاعل ماسكه يدي تهديني .. وتركي وماجد شفتهم بعاد شوي عنا ..
انتظروني في الجزءالجاي ^^



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس