عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-12, 02:58 AM   #34

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

━╃ ملتفت صوبك لوعينــك تهل دم ╃━


" روآيتي الثآلثه : أنا لآمن نويت أعشق أعشقك لو تروح أميال
لكن ! لا نويت الصد صدقني لو إنك بحضني تتعب ما تلاقيني!!


... `•.¸
`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " البارتــــ(5)ــــ" ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•







المدخل :



ماعاد تسأل عن ظروفي وتهتم . .
ماعاد حالي . . مثل أول يهمك . .!!
ياخي تألم خل عندك شوي دم . .
تعبت من قاسي عذابك وظلمك . . .!!


زمان اذا جيتك وفي داخلي هم . .
تشيل همي قبل ماتشيل همك . . .!!
واليوم اجيك من العنا . . وأتألم . .
واروح ماحركت قطره في دمك . .














»►◄ «


بعد شهر
ببيت جابر

باس جبينها وبضحكة وهو يمسح أدموعها : ألف مبروك يآ الغالية
ومسك يدها وتأمل جمالها : قمر صايره بسم الله عليك

أحمرت أخدودها بخجل وردت بتوتر : جآبر خايفـ ــهه
جابر بجدية : حبيبتي هذه زوجك ألحين مو شخص غريب أهو قال لي ما راح تتأخرون بيأخذك معه تتعشون و بترجعون

وبتعد عنها وقرب من الباب : لا تتأخرين أنتظرك

خرج وناظرت نفسها بالمرآة لأول مرة تكون بكامل أناقتها وبالأصح أنوثتها الطاغية بالميك أب والفستان الراقي هذه غير الطقم الكامل من الذهب إلي لبسها إياه زوجها
مو قادرة تمسح من خيالها منظره وهو متوهق كيف يلبسها الحلق ، رسمت على شفاتها ابتسامه زادت جمالها أتبعتها ضحكة وهي تتذكر يوم يعلق ثوبه بفستانها بجد كان إحراج


( بالتحديد بإحدى المطاعم الفاخرة )

قرب يدها من شفاته وقبلها ، و ما تركها وهو ينتبه لعدم وجود الدبلة : ليه مو لابسه دبلتك
ردت بإحراج وهي تسحب يدها منه وبصوت يالله ينسمع : مآ أقدر ألبسها لمده
عقد حاجبينة ومآرد
وهي كملت : فيني حساسية

ناظر يدها إلي بالفعل كانت محمره جهت الدبلة وبلهجة جادة : حطي الدبلة بسلسلة ولبسيها حول عنقك
تفاجئت من رده لهذه الدرجة مهمة عنده الدبلة
ونزلت رأسها ووجها محمر بسبب نظراته

حست نفسها مو قادرة تتنفس براحة وهي تشوفه يتكتف ويكمل رحلة تأمله فيها وبنبرة هادية تحمل معاني دفينة : سبحآن إلي أخلقك
زاد خجلها منه ورفعت راسها بسرعة وهي تسمعه : ممكن أعرف ليه رفضتيني بالمرة الأولى
مآ ردت وهو

ما كرر سؤاله وهو يحس بالجو المتوتر إلي صار بينهم
وقطع صمتهم آستأذان القرسون ليوضع لهم الطعام
ابتسم وبهدوء : سمي يآ الغالية

بعد العشاء :

عند زوجها عبد الرحمن إلي كان ينتظرها ترجع من دورة المياه أكرمكم الله ،
و أنتبه لتلفونها إلي يرن بإلحاح
ومسكه بيدينه وهو يقرأ الاسم ( عزوتي )
بدون شعور منه أوضعه صآمت وعند انتهاء المكالمة سكره تماما ورجعه محلة


12:45 باليل

دخلت البيت الهادي وبيدينها أكياس إلي مآ تدري بمحتواها، وقربت من الدرج ووضعت الأغراض بالأرض وفسخت عبايتها وكانت بتكمل مشيها ووقفها صوت أخوها
: شيخــــــة

أشهقت بالبداية من الخوف لأنه المكان كان مظلم ، لكن أرجعت نزلت الأغراض إلي بيدها وقربت من أخوها : جآبر أنت ما نمت
حضنها بخفيف من خوفه : ليه مسكره تلفونك خوفتيني عليك
شيخة بتفاجئ : ما سكرته ، أصلا استغربت أنك ما اتصلت تسأل عني
بعدها عنه وبجديه ألمحتها بصوته : كيف تبين تغفى لي عين و أنتي مو بالبيت ،

وكمل بنبرة هادية آلمت قلبه حست فيها انه راح يكون وحيد بدونها : أنا بس رجعت من عند يآسر وفتحت باب البيت حسيت بشعور ما عرف أوصفة و أنا ما أسمع أصراخك و أزعاجك هذه غير صوت التلفزيون العالي إلي ما أدري كيف تنامين عليه ، غير الفوضه إلي تسوينها بالبيت

دمعت أعيونها من نبرته وشافته يكمل وهو يحرك لها خصلات شعرها بعشوائية : تصدقين شيوخ مو قادر أستوعب كيف مرت كل هذه لسنين بهذه السرعة مو قادر أستوعب كيف طفلتي إلي ربيتها كبرت وتزوجت وصارت مسؤله عن زوجها وقريب أنشاء الله راح تعيش ببيت زوجـــهآ
و أبتسم وهو يتأملها وكمل لما يعكر صفو جوها : لا تسكرين تلفونك مره ثانية حتى لو كنتي مع زوجك أنا كنت آبي أتطمن عليك

وحمل عنها الأغراض ولتفت لها شافها لازالت واقفة وما تحركت
جآبر بأسلوب مرح وهو يرفع لها حاجبينه : شرايك نتسابق نفس قبل
ابتسمت وتبعت الابتسامة ضحكه وتبعتها قهقهة وهي تسمع أدموعها : و مثل كل مره أنت إلي بتربح وبتعايرني وبتقول

قاطعها وهو يضحك : لأني فزت عقاب لك تنظفين البيت كله



»►◄ «


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس