عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-12, 03:01 AM   #35

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بمكان آخر
بنفس الوقت

دفن رأسه بالوسادة وبضيق : بعدي عني أبي أرتاح
ردت بعصبيه : دامك مو طايقني ليه مخلي الهانم لوحدها وجاي عندي
بعد الوسادة عنه وصرخ وهو يحس أنه راح يوضع عصبيته كلها فيها : جيت أبي جو هادي ، جو هادي مو إزعاج

قربت منه وبحقد : مو كافي أنها ما خذتك مني وما أشوفك إلا لثواني معدودة تقول لي ناقصك شي وأرد عليك وأقول لا وتتركني وترجع لها ، أنا ناقصني وجودك وجودك يآ فيصل
وبغيرة ودموعها متجمعة : مثل مالها حق أنا لي حق ، على الأقل خصص يوم واحد تشوفني فيه مو كذا تاركني كأني أنتظر منك شفقة

سحبها من يدها وطآحت بحضنه ، قبل جبينها لتهدئ وبنبره هادية لأنه أثرت به أدموعها : عآرف أني مقصر بحقك ، و أوعدك أني راح أعطيك كامل أحقوقك ، خلاص أهدي
زادت أدموعها من كلامه وتبع هذه البكاء شهقات تزايدت بحضنه
تردد أنه يحضنها لكنه غمض عينه بقوة و احتضنها وزفر بقوة

وكل هذه أمام عينها إلي من صدمتها ما قدرت تعبر وتنطق بحرف
وطاحت من يدينها حقيبتها وردت بهمس : خـ ـ ـآيـ ـ ـن
وفضحتها شهقتها

ولفت وجها وخرجت من الغرفة ومن بعدها من الشقة وهي تركض وكل أكاذيبه تمر عليها
(متى شكيت لك وقلت لك أني أبي أعيال )
(هذي حياتنا إحنا إلي نقررها ونرسمها محد له حق يتدخل فيها)
حركت رأسها بعدم أستوعاب وهي تبكي بقوة : خدعني

من أسبوع رن تلفون فيصل إلي كان ناسيه
وردت على التلفون و استغربت صوت البنت إلي تتدلع وبجديه : نعم
ردت وهي حابة تستغل الفرصة : أنتي شذى صح
ردت باستغراب : أي تعرفيني

ضحكت بخباثه : شلون ما أعرفك معاك زوجه فيصل
شجن بحده : صج قليلة أدب
كملت وهي لازالت على نبرتها : إذا مو مصدقة تعالي لي بيتي

أما عند فيصل إلي بعدها عن حضنه وشآف ملامح وجها إلي كانت مبتسمة وعرف أنه كل إلي صار حيله منها

فيصل بتهديد : والله ما أنسآلك إياها راجع لك يا جواهر وراح تدفعين ثمن تلاعبك معاي
وخرج بسرعة من الغرفة ونزل من عتبات الدرج وفتح باب البيت وشافها بتعبر الشارع العمومي
لكنه أسرع بركضه ومسكها من كتفها : شذى أنتبهي

نفضت يدها بقرف منه وبتهديد وهي ترجع بخطواتها للخلف : لا تقرب مني
مد يده ليمسكها لكنها أصرخت : لا تمسكني ، بعد عني بعد
ما أهتم لها ومسكها بقوة من يدها وأخذها معه للسيارة
وكل هذه وسط مقاومتها له

صرخ فيها بعصبية : أنتي شفتي الوقت كيف أتركك وحدك بهذه الليل ، ركبي السيارة وبخذك لوين ما تبين
بعد ثواني

شذى ببحة وهي لافه وجها عنه : خذني للبيت أبوي
ما رد عليها
لكنها أرجعت عادت كلامها وهي تمنع أدموعها عن النزول : خذني بيت أبوي

مسك الدركسون بقوة وفتح فمة بيتكلم واهي اول ما اسمعت نبرته أصرخت: كفاك كذب ما أبي أسمع صوتك ، ولا أبي أتفاهم معك ، خذني لبيت أبوي لا أفضحك قدام الناس



»►◄ «





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس