عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-12, 06:02 AM   #1

حنان

كاتبة وقاصة بقسم قصص من وحي الاعضاء ولؤلؤة فعالية اقتباسات مضيئة

alkap ~
 
الصورة الرمزية حنان

? العضوٌ??? » 135644
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 7,122
?  مُ?إني » بغداد
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » حنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond reputeحنان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
المقياس الذي نقيس به ثقافة شخصٍ ما، هو مبلغ ما يتحمّل هذا الشخص من آراء غيره المخالفة لرأيه.. د.على الوردي
Elk ذنوب مختزلة!! *متميزة*




مرحبا جميعااا ..

احم .. أحم ..
ذنوب مختزلة !! فكرة هي مجرد فكرة روادتني وشغلتني حتى عن ملحق (إغواء) ..
ومصبرت على تاخير نشرها .. يارب تعجبكم




ذنوب مختزلة!!

روادتني رغبة شديدة بالهذر بذنوني على الملاء .. رغبة بان ازيح عن نفسي حق ستر خطاياها اعاقبها .. أشهر بها ..اقرعها ..امام شهود على تماديها بمعاصيها بجفائها بتهاونها بما فرض عليها .. اسطر هنا حكايتي انا مع رمضان هذا العام بأعترافات متناثرة ..
........................

انت لم تتغير ايها الشهر الفضيل انا من تغيرت وتغلفت مشاعرها بالصقيع حتى تجمدت .. رمضاني اسمح لي بأن اعترف لك بأني لأول مره في حياتي عندما وصل الى مسامعي خبر هلالك احسست خلاف العادة بالثقل بقلبي..
لم برايك شعرت بذلك ؟؟ هل لأني اعرف بانك ستأتي وترحل دون أن اشم فيك عبق للمغفرة!! هل لأني أدرك جيدا بأني سأكون بليالك المشرقة بنور التكبير جد مقصرة ..
رمضاني سترحل قريبا .. قريبا جدا .. انت كما انت منذ أن خلقت أنا وأسلافي ومنذ أن خلقت انت ايضا.نور مؤطر بقبس من نورأشد... لكن .. انا..انا للأسف لست كما كنت .. آآآآه متى اعود الى ماكنت .. متى يارمضاني متى.. متى سأكف عن النظر المتحسر الى كتاب الله المركون على الرف منذ..منذ.. زمن واي زمن!! ...قلبي يهفو الى آياته وجسدي مكبل كالشياطين بأيامك .. متى سأكف على التلوي عطشا لكأس الرحمة المنساب في دقائقك كأس يلذ لجميع الموحدين ارتشافها وادير وجهي عنه وأنا أتالم .. أتاؤه.. اتوجع..
رمضاني وانا آراك تضبضب نورك تريد أن تأفل به بعيدا عني أحملك أمانة أوصلها لمن يعرف ما انوي قوله قبل ان اعرف انا به .. قل للعالم بالسر والنجوى.. قل له بأنها عندما تكشف عن نفسها سترها وترى بأم بصيرتها ضياعها .. تخجل من مناجاته دون وسيط دون هو انت .. قل له بان أمته لم تقنط من رحمته.. كيف تفعل وهو يعلم بأنه عيناها مازلاتا تزيغان بالنظر نحو سمائه تترجى عفوه ..أعلم من لا يحتاج أن يعلم .. بأن الذات منكسة واعيه لعظمته و عين الروح مازالت تدمع كلما ذكر اسمه .. فهل للأمة من مغفرة ؟
.....................

الان وبعد ان قرات اعترافاتي الهزيلة .. وجدتني اسأل نفسي ترا هل هناك من يمر بحالتي الان .. يرقب مضي الشهر بحسرة وندم ؟؟
الان وبعد ان قرات اعترافاتي.. ادركت بأن نفسي قد تمكنت مني فلم أقتنص منها سوى بعض الذنوب المختزلة!!


تمت بحمد الله




التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 18-02-14 الساعة 07:50 PM
حنان غير متواجد حالياً  
التوقيع








حب حب

رد مع اقتباس