عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-12, 02:17 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثاني
الفصل الاول

"كان يدور بنظره حول المكان الي حوله ،،كان يتأمل الجدران فيها والاثاث الفخم الي كان مطلع جمال اصباغ الجدران بفخامتها والوانها الراقيه ،،قاعد يتأمل المكتب الي تركه له ابووه بعد وفاته ،،كان يتذكر كيف قضى ليله امس الكيئبه وهو على فراشه افكار توديه وعشرين فكره تجيبه ،،كان يتخيل كيف راح يتحمل مسئوليه شغل ابوه الي راح يمسكها ومايدري ان كانه بيعطي الشغل حقه مثل ماكان ابوه يسوي اولا يحس انها مسئوليه كبيره عليه ،، كان يتذكر اسوء ليالي عمره الي مرت عليه في يوم بارد كانت فيه قطرات المطر تتهامر بغزاااره جنب قبره الطاهر لتمحي مابقى من ذكريات حلوه في ايام ممطره وبارده الي كل سكان السعوديه ينتظرونها بفارغ صبرهم ،،كل شي تغير من الي الايام الي تمليها البسمه والفرحه والي تحولت الي دمعات وبكي ،،وكيف كانوا اهله مفزوعين من قوه الخير مش مصدقين الي قاعد يصير لهم ،،ابوه الي يحبه ويحب اخوانه ويخاف عليهم من نسمه الهواء شلون راح وتركهم يصارعون الايام وقسوتها لحالهم و يصارعون الزمن القاسي ويروح بعيد عنهم كيف يايبى هنا عليك كييف "
قطع حبل افكاره صوت السكرتيره الي تخللت مسامعه من عذوبته واخذه من بحر ذكرياته الي كانت احلى لحظات بالنسبه له،،احلى لحظات لمن يفكر فيها ويقطع حبل افكاره اي كائن بس مجرد مايبتعد عنه يرجع يفكر فيهاا ،،
Alin:good morning sir..welcome to U place
ياسر : Thank u alin
Alin: These the papers which the resorts need him From you
"هذه كل الاوراق التي تحتاج المساعده من قبلك "
ياسر : I thank you for your cooperation beauty .. Let her persevere in the office
"اشكرك على حسن تعاونك ضعيها على المكتب "
Alin: There is the papers which will occasion the solver in her to you
" وهناك اوراق سأحضرها في الحال لك"
ياسر :ok
"حطتها على المكتب ورجعت مكتبها من جديد "
وقف من على الكرسي وتوجه لعند الشباك وفتح الستاره حتى تسللت خيوط الشمس انحاء المكتب وقعد يناظر للبعيد وهو يناظر الشوارع والسيارات الرايحه والراجعه كيف كان اليوم مفعم بالحيويه والنشاط الاهو يمكن لانه مانام امس بدري ،،كان يطالع العمال الي كانوا على وشك من انهم ينتهون من انشائهم للمبنى الجديد وكيف كانت روح الحماس بينهم ،،
طق طق طق
لف جهة الباب يناظر:تفضل
"دخل بهيبته وعلى وجه ابتسامه اللي يدل على كبر سنه ووقاره"
ياسر فز : هلا هلا والله ببومحمد حياااك ياعمي
ابو محمد وبحنان الابو: الله يخيلك ياولدي
ياسر ويحب راس عمه ويده قام بومحمد ورجع يده: خلاص ياياسر ياولدي انت كبرت وصرت رجال يعتمد عليك
ياسر بخجل وهو معتفس : حيااك ياعم حياااك تو مانور المكتب تفضل
بو محمد وهو يجلس : بوجودك يالغاالي..هااه بشرني عنك كيفك وكيف الاوضاع عندك
ياسر: والله ياعمي مدري وش اقولك توني مخلي السكرتيره تجيب لي كل الاوراق والمستندات على الاقل احاول افهم طريقه الشغل وكيف الشغل ماشي
بو محمد: لاتخاف انا جنببك واول ماتحتاج شي لايردك الا لسانك وانت قدها وقدود يابوعبدالله
ياسر: تسلم ياعمي فيك الخير والبركه
بومحمد وهو يناظر عيون ياسر الي تذكره بأخوه و بحنااان : انا الحين ياياسر بحسبه الوالد الله يرحمه
"ياسر ومنزل راسه بأسى"
بومحمد: لا لا ياياسر ارفع راسك ارمي الحزن وراى ظهرك وعيش حياتك وصون اهلك وانت عارف محد فينا بيقصر معك
ياسر: الله يسلمك ياعمي وفيك الخير والبركه والله وعساي مانحرم منك
"طق طق طق"

دخلت السكرتيره بطلتها حطت باقي الاوراق على المكتب وطلعت بهدووء
اول ماشاف ياسر الاوراق ابتسم ناظره بومحمد وابتسم رفع ياسر عيونه لعمه وشافه يبتسم زادت ابتسامته
ياسر ورافع حاجب:الله يعينك ياياسر وش ذا
بومحمد : هههههههه ليه هالتشائم ياولدي ليييه؟
ياسر: ههههههههه لالا بس تعرف ياعمي انه هاذي بدايه لي "وتنهد " وربي يعييني
بومحمد : انا الحين ببدا معك وبعطيك فكره على الشغل والاشياء المهمه
ياسر: لاياعمي اخاف اعطلك صدقني راح امشي
بومحمد : لالا لاتخاف ماعندي شي الحين بس عندي اجتماع بعد ساعتين ونص
ياسر بأبتسامه وسيعه طلعت فيها غمازته الوحيده : اها اووكي اذا كذا ماراح نقول لا
"وقام العم ويعلم ياسر الشغل والاوراق المهم وكيف يتعامل مع الاشخاص المهمه الي كان يتعامل ابووه معهم .........."
.
.
.
...::اقووووووووولك يلا قوووم عاد.
....::خلني ادرس عندي اختبار بكرا ماتفهم
...::اللي يسمعك يقول زلمه مصدق حالك لبست هالنظارات على بالك شاطر خلاص
...::اكيد شاطر والا تحسب 84 % اللي يجيبها واحد هين محد يجيبها غير الدوافير امثالي
...::مشاء الله عليك .. تسكتني كذا
...::طلووووووووووووو اسكت اقولك
طلال:ماراح اسكت وبتقوم معي وراسك فوق رجولك.. يلا ولييد عاد تكفى
ولييد : ودي ادرس
طلال : قوم نقز قزتين ونرجع انت غايب اليوم كله يعني عندك وقت
ولييد : همممممممم اذا دام كذا اوكي
طلال:حبيبي انت والله انتظرك تحت عند خالتي
وليد: اوكي ياقلبي البس واجيك .
طلال: يامصصصصصصلك بس
وليد: هههههههههههه "وسكر"
"سكر وليد كتابه ولبس الجاكيت وخذ نظاراته ونزل"
" تحت في الصاله"
ام ياسر: محد مخرب ولدي غيرك
طلال ويصلح جلسته ويتحنحن: افاااااااا ياذا العلم الحييين انا مخربه هو الي مخربني قبل لااخربه
"الا بوصوووول وليييد"
وليد: اقووووووول طلييييل اعقل عن امي لاتقعد تحشي مخها علي يكفي الي فييييه
طلال: ههههههههه الحين انا الي مخرررربك ولا انت مو انت الي قلت لي تعال انا طفشان وابي اطلع وبما انه ماعندك سياره خليتني اجيك مو صح
ام ياسر وهي تشهق : هاااااااااااااااء وليدووو انا اوريك غيااااااااااب مره ثانيه ماااااافيه تَسمع
وليد وهو مفتح عيوونه ع الاخر: انا اورييييييييييك ياطليييييييل يمه ماعليك منه
طلال:حبيبي انا قلت هالكلام جنب خالتي عشان لاتعصب عليك بس انت ذا الحين اظطريتني اقوووله
ولييييييد: ااااه يالنصاااااااب "ويطيح نظره على الكاس الي كانت الخدامه مقدمته لطلال"
وليييد: خلاص طلال مالي خلقك"وهو ماشي ناحيه الكاااس"
طلال ويراقب وليد: وليدوه شناوي عليه
وليد: لا بس عطشت عطشتني من كثر مهاايطك
"وصل ولييد لكاس ويقال انه بيشرب منه وعبا فمه مويه ويطشهااا على طلال"
ام ياسر فتحت عيونه: وليدوووووووووووه ووجع
طلال وهو يقوم مفجوع ومفتح عيونه : اااااااااااه يالحمااااااار
وليد: يلا اذا فيك حييل تغازل الحين بهالخشه ورني شطااااارتك
ام ياسر: اااااااه وليد هذي سواتك
"طلال وكان بياخذ كاس العصيير الا ولييد طاااااااااير لنهاية الدرج"
وليد من فوووق الدرج: ههههههههههه طلال حبيبي شوبيييك
طلال: اكرررررررررهك ياحمار شرهتي عليك جاي بوسع صدرك
وليد: شفتي ياااااايمه ظهر الحق
طلال: لاتحااااااول انا زعلت بجد وبطلع
" وراح ماشي ناحيه الباب"
ام ياسر: حلفت ماتطلع وانت بهالحاله واذا على وليدووه انا اوريك فيه
طلال وهو يناظر ولييد بنص عين: لااعذريني ياخاله يهيني ولدك وانا في بيته
ولييد وهو يضحك : طلالالالالالال استهبل شو بييك
..........:يوووه شصااير وش هالازعاااج
وليد: اوووه شفت ياطلوو صحيت عبييير الله يعينك
عبير: طلال هنا وينه " وجايه تبي تطل "
"الا ووليد يدزها من راسها"
ولييد: هي انتي وينك فيه ماعليك حجاب
عبيير تدزه : اووه الاهو طلال توني متحجبه عنه عادي
"وطلت بوجهها"
عبيير: طلالال وش عندك من صباح الله خير عندنا
طلال ومسوي مستحي: هيييييييي خلوها تغطي عني انا ماحب اشووف البنات
ام ياسر تضحك على ولد اختها : عبيير اعقلي لاتجننين ولد اختي
وليد وعبير يضحكوون
ولييد وهو يرفع نفسه على الدرابزين ويحط يدينه على جوانب فمه عشا يعلى الصوت: اييييييوه اييييوه قال ايش مايحب يشووف البنات اجل وين تبي توديني تقوول تبي توديني اقزز
عبيير: انا عااارفه محد مخرب اخووي غيره
طلال: خااااااالتي شفتي انا ببيتك والاهانه توصلني لمكاااني والله عييب
ام ياسر: عبيروووووووه وليدووووووه ووجع فشلتووني فيه
طلال: لو سمحتي عبير حومتي كبدي بريحه فمك الخايسه قلنا ماتغطين بس زيني خشتك بالكثير غسلي وجهك
عبير: هههههههههههههه كلب وربي انك قم عن وجهي
وليد: هههههههه شفتي فشلتي نفسك روحي فااارقي"ويدزها"
عبير: اقول قم عني انت واياه يا tanagers
طلال: تكفيييييييييييين يااا عشيقه قيس
وليد يصفق: هههههههههه جبتها ..روحي غرفتك عل وعسى تلقين قيسك بأنتظارك
عبير وهي تقلب عيونها بينه وبين طلال: هيهيهي ابداً ماتضحكوون مدري كيف مستحملين بعض
طلال: هههههههه وربي انا الي ارحم وليد كيف يرضى يعيش في بيت انتي فيييه
عبير: tanagers
"واشرت بيدها ومشت"
طلال بصوت عالي: ملييييييييييييييييييييققه
"وشوي يوصلهم صفقه بااب قويه"
قاموا يضحكون
ام ياسر: ههههههههه انتوا تجننون بلد فما بالكم ببنتي عبيير
طلال: هههههههههه افا وش سوينا
ام ياسر وتضربه على راسه : انت كله برررررررريئ اسم الله عليك
"وراحت ماشيه للمطبخ"
طلال: هههههههه "ويلف على وليييد" وانت شغلك قدامي
وليد: هييييي ماراح تاخذني معك
طلال: الحين باخذك بس بتشوف وين نتايج فعلتك هذي
ولييد: ههههه تيب يلا
طلال: هي اصبر جيب لي ثوب وانزل
وليد: هههههههههه اوكي
"راح جاب لطلال ثوب و نزل تحت وعطاه وغير طلال على الطاير ومشى وليد ورا طلال فتحوا البوابه الرئيسيه وراحوا ماشيين ناحيه سياره طلال"
"وليد فاتح عيونه"
وليد: طلالالالالالالالالالالالا ل غيرت سيارتك يالمعلوووووووووون
طلال بغرور: اي حبيبي هاذيك طفشت منها
وليد: صدق انك خاااااااين"ويغمز" بتخليني اسوقها مثل ذيييك
طلال: تخسسسسسسسي الا انت
وليد: طلالالالال تكفى طول حياتي اتمنى اسوق ((ماي بااخ ))
طلال: الماي باخ مو حق امثالك ال Tanagers على قوله اختك
وليد: هههههههههههههه يلا عااد بليييز
طلال: شوف الحين لاتحاول بس اذا فكرت اغيرها بعطيك اياها يكون امداك تخلص ثانويه
وليد: افااا ياذا العلم الحين تعطيني بقايا
طلال: وانا شاريها بريالين ولا ثلاث اعطيك تلعب فيها
وليد: ههههه تيب تيب قبلناا اف منك بخيييل
طلال: اااه شوف انت راقب الحركات
وليد كان يناظر بأعجااب
وطلالال كان يضغط زر بالمفتاح عشان تفتح الابواب
وليد: اماااااااااااا عااد
طلال: شرايك..استنى ماشفت شي
وليد: اما ماشفت شي ماشفت
طلال: هههههه ياحليلك صغنوونوو
وليد: هيييييييي ترى فرق السن سنه واحده
طلال: سنه و6 اشهر لو سمحت
وليد وهو يهز براسه: اني واي مايفرق
طلال"ويدزه براسه": مايفرق بعينك
وليد: ههههههه يلا تيب خل نركب
طلال: اوكيششن يلا
"وركبوا السياره وقبل لايسكر الباب شغل على المسجل حده بعدها سكر الباب وقعدوا حول عشر دقايق ماتحركوا كان يوري وليد روعه السياره بعدين تحركوا"

.
.
.




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس