عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-12, 02:18 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

في احدى مدارس الشرقيه الراقيه في مبناها والي كانت متميزه في القدره على التعليم وتعد من افضل المدارس بالشرقيه من ناحيه التعليم والمبنى والتتصميم ووسائل التعليم ورقي التعامل مع الطالبات ومستواهم الفكري والعقلي
كان ازعاج البنات هنا وهناك كانت السوالف والضحكات تملي اجواء المدرسه الكئيبه ،، بالمدرسه انواع والشكال من البنات في كل مدرسه تلقى البنت العاقل والبنت الرجه والمهايطه وبنت قليله التربيه ماتلقى مدرسه كل بناتها سواسيه
دخلت من بوابه المدرسه بأبتسامه حلووه صبووحيه نادر ماتكون بوججها في مثل هذا الووقت الي هو الصباح المدرسي دخلت وكانت مسبقتها بشوي صديقتها
"هنووووووووووووووووو"
هنوف التفت لمصدر الصوت: وصاايف صبااح الخير
وصايف وهي مبتسمه طول الطريق حتى وصلت لعند هنووف: صباااح النووور
هنوووف: كيييفك؟وش هالمززاج الرايق
وصايف وهي تعدل غرتها: هههههههه انا منيحه لابس نمت بدري امس
هنووف : اهااا عشان كذا انا مانمت الا 2 الا ربع
"وقفهم صوت المشرفه الطلابيه"
بناااااااااات
هنوووف وهي لاويه بزوها: ياشييينها مالي خلقها
وصايف وتربط شعرها: مي توو
هنوف ووصايف قربوا جنب المشرفه
المشرفه الطلابيه: هااه وصايف وش عذرك اليووم
وصايف: لاعااد يا استاذه اليوم ماتأخرت
المشرفه الطلابيه: كووويس والله انتي بمدرسه المفروض 7 الا ربع انتي واقفه عند الطابور ولاتعودتي على انك ماتحظرين الطابور
وصايف وهي تلف بعيونها: يؤ كأنه بس انا الي متأخره شوفي هالجيش مو بس انا استاذه
المشرفه الطلابيه: يلابناااااااااات اسرع شوي كفاايه التأخير
"وكل وحده على حالها مالهم خلقها على هالصباح"
مشت وصايف وهنووف لفوووق دخلوه الصف اتفاجأو بتجمع البنات على طاوله ساره
وصايف لهنوف: شفيهم
هنوف وتهز كتوفها : مدري
وصلت وصايف لطاولتها الي كانت قريبه منهم وحطت شنطتها وهي لسا بعبايتها وراحت لعند البنات
وصايف: شفيييكم "كانت وجيهم ماتبشر بالخيير"
سارا: هاه مافي شي
"ناظرتها وصايف ولفت جهت فرح"
وصايف لفرح: فرووحه شفيكم شصاير
وفي هالوقت وصلت هنووف وحطت يدها على كتف وصايف تبي تسمع السالفه
فرح: هااه مافي شي بس في ارقام تتصل على موبايل سارا صار لها فتره
وصايف:والجديد حتى انا كل يوم رقم يدق علي
سارا بأنفعال شوي: قد اتصل عليك احد هذي الارقام
وصايف تمد يدها: عطيني اشوفها
"ناظرتها وصايف ومدتها لسارا"
وصايف وتأشر على اخر رقم: هذا ابداُ مو غريب علي
سارا: وصاايف تأأكدي
وصايف: لالا تعالي ابداً مو غريب عطيني اياهم واذا رحت اتأكد لك
سارا :اوكي
"وسجلته"
هنوف: حتى انا وصلتني ارقام بس عادي ماكنت ادري انها توصلكم انتوا بعد
سارا: ماتدرون انتوا شقايل لي
"شوي وتدخل العنوود وكانت مبسووطه "
سارا :بس هسس
وصايف: هااااااااي العنووود
العنوود: شفييكم ؟
"وصايف وقالت السالفه لعنوود
العنود ظهر على وجهها ارتباك"
عنود: اشوف الارقام
"سارا وهي تناظر العنوود وعطتها الورقه الي فيها الارقام"
عنود: عطوني هذي الارقام اشوفها اذا كانت توصلني لان انا بعد تجيني ارقام غريبه
سارا: انا اشك بروان..فراح اعطيها الارقام وبفاجئها وبشووف اذا تعرفهم
العنود: لالالا روان لاتعطونها
سارا وهي رافعه حاجب: لييييه؟ خلنا نشووفها
العنود: لالالا خلوني انا بشوف الموضوع
"كل وحده بمكااانها"
قطع عليهم صوت المدرسه وقعدت وصايف وجنبها العنوود
العنوود وهي تجلس: حتى انتي توصلك
وصايف وهي تناظرها من جنب: ايييه
العنود: ورا تناظريني كذاا
وصايف:ولاشي ابد
الاستاذه:وصااايف سارا لهذي الدرجه الموضوع مهم..."ولفت راسها" انتبهوا لأفرقكم
"كان في الصف الاخير كانو البنات مسوين دوشه على السالفه "
وصايف كانت لافه وجهها عند الاستاذه وكانت سرحانه الا وتجيها صفعه على راسها وكانت ورقه كاتبتها لها سارا وبس لفت المس رمتها على وصايف فتحت وصايف الورقه وقرتها
"وصايف لاتروينها العنوود اوكي
best friend اسمعي وصايف انتي تشكيين في العنوود سوري ادري انها ال
حقتك بس لا... خلينا نتكلم بصراحه وقولي قد جاتك ارقام غريبه من الارقام الي رويتك اياها"
وصايف جلست تفكر"ياربييه شقوول وانا مو متأكده من شي افكاري متشتته "
ردت وصايف وكتبت على الورقه " سارا قلت لك بروح البيت وبتأكد وبعدين اقولك"
ورسلتها
لفت العنوود على وصايف: وصايف ترى حتى انا توصلني ارقام وتزعجني وترسل لي مسجات
وصايف:اي والله كلنا من تتوقعين
العنوود: مدري يمكن روان
وصايف: والله مدري بس روان انا ما اموون عليها وماعندها رقمي
العنود:يمكن حد عاطها ايااااه
وصايف: تيب بعدين نتفاهم ....
.
.
.
الرياض
الساعه 6:00
المغرب

...: لميس .. لميسوووووووه وينك
لميس: اووووووووووه وش هالكشخه .. على وين ؟؟
....:: وش رايك فيني
لميس: طول عمري اشوفك ملك جمال الكون كله .
...:: ياعمري يالمووووسه الله لايحرمني منك
لميس: ولا يحرمني منك يا اغلى مساعد
مساعد: تكفين ميوس جيبي لي دهن العود
لميس وهي تغمز له : على وين بتروح تخطب شكلك
مساعد : اي خطبه الله يهديك .. بروح زواج واحد من الشباب
لميس بكل حنيه : عقبالك ياخوي
مساعد : تبين اقولك عقبالك انتي .. تحلمين اقول يالمفعوصه
لميس : مقبوله منك يا ... وتسكت لميس فجاءه تذكرت انه اخوها الكبير وهي تحترمه
مساعد : كملي وش كنتي تب تقولين
لميس : كنت بقول ياحبيبي
مساعد : احلفي عاد .. وبعدين بسرعه روحي جيبي العود ما ابي اتاخر.

وراحت لميس تجيب العود ودهن العود لاخوها مساعد اللي كان شخصيه الكل يحترمها واخوانه يحبونه بشكل مو طبيعي مع انه قليل المزح وشخصية كثير جديه لكنه اذا مزح ماينمل من مزحه طيب القلب وفيه شوية غموض يمكن يكون بحياته سر ويمكن لا .. " وصديقه واخوه فيصل مايفترقون عن بعض" .
مساعد بصوت عالي : يلااااااااا يالمووووسه بتاخر كذا
لميس وهي جايه مسرعه: جيت وربي جيت..
لميس وهي تعطر اخوها : مارح تتاخر هذا انا عطرتك وخلصت
مساعد بحنية الاخو : تسلمين ياحلوه
لميس بأبتسامه : الله يسلمك
ويدق جواله
مساعد : هلااااااااا والله بو عبد العزيز
فيصل : هلا بك والله .. يلا لا تتاخر انتظرك تحت
مساعد : خلاص دقايق وانا عندك
فيصل : فمان الله
مساعد: فمان الكريم
وراح مساعد مع صديق عمره يحضرون الزواج
.
.
.
بعــــــد فتره،،،،،
كان يوم الاربعا في هذا اليوم يتقرر ان كل العيله تجتمع على الغدا ويسهرووون بعدها
وكان الاجتماع اليوم في بيت بو نايف ..

وفي بيت بو نايف كانت نجوود فرحااااانه لانها تحب الجمعات والهيصه ومثل عادتها تختار باللبس
بس قررت تلبس برمووودا جينز فاتح مع توب ماسك على الجسم مكرمش وكان فيه كذا لون اخضر عشبي وفيه شغلات صغيره على بنك على تركواز ورفعت شعرها بونيتيه وحطت كحل ازرق وغلوس خفيف
"في الصاله الفوقانيه"
نجوود بصوت عالي: بسوووووووووووووومه بسووومه
بسمه الي كانت ناويه تطلع من غرفتها: ماتعرفين تنادين بهدوء
نجود : بسومه يلا تعالي امي تقول بسرعه والا بتطلع وتكسر راسك
بسمه بأبتسامه ساخره: امي ماتقول كذا يانصاابه
نجود : ههههههههه طيب بسرعه تعالي البنات وصلوا
بسمه : طيب جاااااااااااااااااااااااي ه يالدبه"وتنفخ خدها"
نجود بعصبيه : دووووووووووبه بعينك
بسمه بدلع : ههههههههههههه يلا نروح تحت
وتروح بسمه مع اختها تحت
.
.
في الصاله
نزلوا نجود مع بسمه ويسلمون على الموجودين
نجود توجه الترحيب لسهر : يالله حيوووووووووووو
سهر : الله يحيك ويبقيييك
نجود : يؤ بيتنا نوووووره زايد بسمه انتي مشغله انوار زياده
سهر بضحكة دلع : هههههههههههه
نجود وتسوي نفسها مصدومه : اووووووووووووووه هذا نووورك اكيد ...حتى بيتنا فاقدك
من زمان ماجيتينا
سهر : ما افضى والله من هالبحوث
نجود : الله واكبررررررر.. وبعدين مانبي سيرة دراسه
غزل : شكل كرتنا طايح كل هذا لسهر
عبير : يلا يلا بنمشي حنا
بسمه : ههههههههه الله يحيكم البيت ماينور الا بوجودكم
نجود : اصلا البيت منور فيني لانورك ولا نورها
نجود وهي تكلم غزل : وشخبارها منووووووووور الدبه
غزل : مبسوووطه والله ماعليها
نجود: امس دقيت عليها وكان مقفل موبايلها
غزل: يمكن مافيه شحن
نجود :والله ياليتها معنا المهم بنات ابي اليووم كله هباال فيه هبااال تكفووووووووووووووون لاني
week day طفشانه هال
اديم : ايه من جد تكفووون
عبير : ولا يهمك بنسوي حفله ماصاااااااااااااااااااارت كم نجود عندنا ومستعدين ناخذ تهزيئه من الحريم وشوي من العياال هههههههه
"البنات وهم يضحكوون" من جد
ويقطعهم صوت ام نايف : بسمه يمه روحي جيبي الاغراض اللي عند الباب
بسمه : حاضر يمه تامرين امر
وتروح بسمه بتجيب الاغراض وتوصل عند المدخل ويوم جت بتاخذ الاغراض سمعت صوت مو غريب عليها
...:سلوووم حبيبي يلا روح داخل عند ماما
سلمان : تيب بابا
ويلمح سلمان بسمه ويضحك لها
محمد مستغرب : وش فيك سلووومي
سلمان : حالتي بثمه هنا
محمد من ورا الباب : ايووووه .. اهلين بسمه شخبارك ؟
بسمه تلعثمت وارتبكت : الحـ ح مدددلله بخير
محمد : بسمه واللي يعافيك وصلي سلوم لامه لانه ازعجنا
بسمه : حاضر ولايهمك
محمد : تعبناك يابنت العم
بسمه ووجهها شاب نار: لا شدعووووه مافيه تعب ولاشي
محمد : عن اذنك
بسمه : اذنك معك
وراح عنها
بسمه بينها وبين نفسها " ياربييييييييه "وتنفض الافكار من راسها"
وتاخذ ولده سلمان وتحضنه وتحس انه مره قرييب منها والولد الكل يموت عليه بس من سوالفه"

.
.
.

في المجلس
عند الرجال
طلال : منصوووور تكفى دق على سلطان خلنا نقهرره
فيصل : لا حرام عليكم .. اللي هو فيه يكفيه الغربه شينه ياخووك
منصور : هههههههههه مسكين يا اخوي يبون يقهرونك .. والله ما ادق
وليد : دق عاااااااااااد بنسمع صوته وحشنا
منصور : والله انك نصاب .. اعرفك زين تبي تقهره انت مع خويك طلااالوووه
....::من للي يبي يقهر سلطان
"ولفوووووا كلهم مكان الصوت ويووووم شافوه ضحكوا"
طلال: فهمناااااااااا انك صديقه وماترضى عليه المغرورر
...::احترم نفسك عنه عاااد
طلال : ماقلنا شي يابدر بس هو دايم شايف نفسه وحنا قلنا بنكلمه نهبل فيه
بدر : طلال خل عندك ذوق لو سمحت احشم ياولد
طلال : ياثقاله طينتك بس "وخذها بتحدي" ما افهم وش بتسوي
بدر عصب : شي مايسرك سامع
فيصل يحاول يهدي الوضع : بدر وانا ولد عمك ماعليك من هالمراهقين لا تضايق نفسك
بدر : لا ماتضايقت بس ما احب احد يتكلم من وراه وكلام يسم البدن
وليد:فيصل لوسمحت شايفنا ورعان تقول عنا مراهقين
فيصل: طلالالال ولييييد لو سمحتوا وسعو صدوركم
منصور : ماعليك وانا اخوك محد يتكلم عنه وانا موجود وسع صدرك
ويبتسم بدر لكنه عارف ان هالاثنين ماوراهم خير لكنه ابتسم علشان يطمن فيصل ومنصور ومايبي يحط راسه من راسهم وبدر قريب كثير من سلطان ومايرضى احد يجيب طاريه او اي شي ممكن يضايق سلطان
وبعدها راح جلس مع فواز بعيد عنهم
فواز : علامك بدر مو عاجبني
بدر : مدري وش فيني لاتسالني
فواز : افااااااااا وش فيك بس
بدر : تو هالمراهقين جلسوا يتكلمون عن سلطان كلام ينرفز ماقول غير الله يهديهم بس يفكرون الناس كل حياتهم لعب في مزح
فواز : وسع صدرك وماعليك من احد وطلول انا بوريك فيه
بدر حاول يغير الموضوع : بكرا بروح الرياض
فواز : خير ان شاءالله
بدر : الخير بوجهك عندي كم شغله وراجع
فواز : تروح وترجع بالسلامه

وفواز هاوش اخوه طلال على انفراد وطلب منه انه يعتذر من بدر وطلال يشوف انه الموضوع عادي لكن فواز اصر عليه انه يعتذر هو مع وليد وراح وليد وحب راس اخوه واعتذر منه هو مع طلال وبدر لان قلبه مسامح عذرهم وانتهى الموضوع بهدوء ردت المياه لمجاريها وبعدها جلست العيله تتغدا وكانوا مبسوطين وسوالف وضحك وبعدها جابوا القهوه والحلى


يتبـــــــع،،


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس