عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-12, 03:00 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجـــزء الســابــع ,,,
الفصـــل الأول,,

ســــالي :توك تفطنين تقولين لي ,,اذامنتــي ناسيـه تراه أبوي مثل ماهـو أبوك ..
أم ناصـر بعد اهتمـام :طيب انتي وش اللي مزعلك ,,وش كنتي بتسوين لودريتي أمس أو قبلـه ..
سالي :لوكنت داريـه قبـل ,,فكرت لي بعذر اتعذر فيـه لاسألني ليش مارحت له يوم طلبني ...
أم ناصــر:اقول سالي اذا كنت فاضيــه انا عنـدي شغل كثــر شعر راسي فنقلعي عنـي ..
طلعت أم ناصــر ,,وجلست سالي بالصالـه وهــي ميتـه قهـــر مسكت الرموت وقعدت تقلب بالقنـوات ..

دخــل ناصــر البيت وكانت السـاعه الخمـس عصـر ,,وشـاف سالي على حالتهـا ذيك ..
ناصــر :السلام عليكم ..
سالي :وعليكم ..
ناصـر وهو يجلس بجنبهـا :هذا وجـه بتقابلين أبوك فيــه...
سالي :وش فيه وجهــي مو عاجبك ..؟؟
ناصــر :لاااا..
سالي بعصبيه :احسـن وانشاءالله عمره ماعجبك ...
ناصـــر :ول وش فيك صايره كبريت ,,وبعدين عن طولت اللسان ,,وانا اقووول منين جايبه جُنـى طولت اللسـان ...
سالـي بسخـريه :لا أحسـن تعال طقنـــي ...
ناصــر :سالي ,,لتخليني اقـوم احوسك اللحين ...
سالي :نصور مالك دخل فيني لاتنســى أني خالتك ...
ناصــر وهو يضحك :لا مانسيت وذا شي يتنسى ,,فيــه أحد ينســى خالتـه اللي اصـغر منه بـ 8 سنوات ...
سالي :اقـول ناصــر ماتدري اذا كان سعيدان بيجــي معـه ....
ناصــربضحـكه :حسبي الله على بليسك اللحين خالي سعد اللي عياله طولك صار سعيدان ...
سالي :اذا سألتك جاوب على قد السؤال ..
ناصــر بسخريـه :حاضـر خالتي وآسف على الخطـأ ,,ايه بيجـي ..
سالي :أنا مارحت لأبــوي عشان ماشـوف شيفتـه يجـي مع أبــوي ليش ...
ناصــر:اصلاً هو ذراع جدي اليمين وين ماراح معــه ...
سالي :اصلاً مالاعـب براسي ابوي غيــره ,, بحســره:لوكان سعـود موجود ماصار كل هذا ..؟؟
ناصـر:سالي ترا خالي سعد أخوك مثل ماخالي سعود أخوك ..
سالـي:لا ماحزرت أنا ماعندي الا أخــو واحد وأخــت وحده بــــــس ...
ناصــر:طيب ماقلنـا شي انا ماعرف شي عن خوالي وخالتي الثانين بـس خالي سعـد طيب معك ..
سالي :أقول ناصــر خلني ساكته أحسـن,, ولا أقــول خل أعلمك عشان ماتكون نايم على اذونك ,,تدري أن سعــد كان ماعارض أبوي وماكان يبغاه يسدد ديوان أبـوك الله يرحمــه ...
ناصــر بصـدمـه :مستحيــل خالي سعد يسوي كذا ....
سالي:ويسوي أكثــر من كـذا ...
ناصـر:كيف.. خالي سعــد ماني مصدق ؟؟..
سالي:الا صــدق ,,,وازيدك من الشعــر بيت كان يقول لأبــوي يكتبك على اوراق عشان اذا رجعت حقوقكم من عند عمك ترجع لهم الفلــوس بـس أبـوي ماعبـره وسوى الي املاه عليه ضميــره ...

أم ناصــر اللي كانت تسمــع الكلام من بدايتـه :سالي بـــس ..
سالـي :لاتطالعيني كذا أنا ماقلت الا الصدق وبعدين إلى متـى بيبقــى على عمـاه خليـه يعرف خوالـه زين ...
أم ناصــر :المواضيع اللي تكلمين فيهـا انتهت بوقتهـا ماله داعي نفتحهــا ونرجع نعيد ونزيد فيهـا ...
ناصــر:خلاص سالي مايحتاج أفهــم أكثــر الكلام اللي بتقولينه لي وصــل ..

طلــــع ناصــر ,,جت أم ناصــر بتكلم بــس سالي طلعت من الصاله وهي تقـــول :مو وقتــه خلي الخطبــه لبكره الجمعـه ..

أم ناصــر :حسبي الله على أبليسهــا من بنت مدري وش ذكرها بهالمواضيــع ,,وبتنهيده طالعه من قلبهـا:آآآآه ياسالي متــى بتعقلين وتخلين هالعناد اللي فيك ...

دخلت سالي على وهــج اللي كانت تذاكـــر ,,تجهت للدولاب طوالي ,,
سالي :وهج تعالي اختاري لي لبس يثور شياطين سعيدان ..
وهج بغباء :سعيدان مــن ..؟؟
سالي بملل:سعيـدان خالك ...
وهج :اووووووف ,,وبعدين معك وش ناويــه عليــه ..
سالي :ولا شــي بس ودي ارفع ضغطــه شـوي ,,تعرفيـن هذا تخصصـي رفع الضغط ...
وهج :يافضواتك ياشيخــه فيــه أحد عنده امتحــان احصــاء يوم السبت ويفكــر بشــي سخيف مثل هذا ...
سالي :الشـيء السخيف هذا يسليني اكثـر من ملزمـة الاحصـاء ,,بعديـن انتي ماتحسين بالسعاده الي اشــعر فيهـا وأنا اشــوف اللي قدامــي شـوي وينفجــر من الغيـض بسـببي ..
وهـج:طيــب روحــي طلعــي مواهبـك بعيـد عنــي ...
سالـي :ترا بنتدميـن بعـدين أنك ماساعدتيني ...
وهـج وعيـونها بالكتاب:محد بيندم بالآخيــر غيـرك ...
سالـي بهباله :كني سامعــه الجملــه من قبل بس مدري ويـن ...
وهـج بسخـريه وهي تحرك حواجبهـا فوق:سامعتهـا قبـل يوميـن ,,وهي تقلد سالي :من ولد فطـوم بـس بشـكل ثانـي ..

تغيـر وجـه سالي يوم تذكـرت الموقـف وجلست تحوس بدولابهــا وهي مو مـركـزه وبعصبيـه,,وفجاءه صرخت سالي ومسكت يدها اللي صك عليـه باب الدولاب حست الدنيـا دور فيهـا بعـديـن فقدت الوعـي وماعلى لسانها إلى كلمــه وحـده :جبان ماي قدر يسـوي شـي ..

صحـت على صياح وهـج بسياره وهم رايحين المستشفـى ,,,صـرخت سالي بألم يوم حاولت تحرك يدهـا,,وهج من بين دموعها :سالي صحيتي..
سالي:آآآآآي ..توجعني ..
ناصــر:اصبري شوي نوصل للمستشفى...
سالي بصراخ :كيف شوي ونوصل وانت تمشي على بيض حرام عليكم حسوني فيني بموووت من الالم ...
زاد ناصر سرعتــه حتى يفتك من صراخ سالي وقطع كذا اشاره...

بعد ربــــع ساعــه كانــوا بالمستشفـــى,,,
سالي بألم وبصراخ :حرام عليك ياحقيـــر اترك يدي ,,,الله ياخذ روحك فكهــا,,يمممممممممممممه ...
دكتور مصـري كبير بالسن :يابنتي اسكتي خليني اشوف عملي ...
سالي :اتركك عشان تكسر ايدي ,,اتركها خلاص مابغى تعالج عندك ,,يامصـــررري اتركها ..
الدكتور بالضحكــه :طيب ياسعوديه دقايق بس اصبــري انتي ماتبغي الالم يروح ..
سالي :مابي,, مابي شي ,,بس خل ايدي ,,وصـرخت بالم يوم ضغط عليها الدكتور بقوه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �ي يامجـرم ,,وسحبت يدها منــه ..
ناصر بعصبيــه :سالي بس خلي عنك حركات البزران وخلي الدكتور يشوف شغله ...
سالي :مابي غصب ..هي ايدي ولا ايدك..
عطـاهـا ناصــر نظـره والتف على الدكتـور: شوف شغلك بســرعـه ...

دخلت سالي البيت أول وحـده ,,ناظـرت لأم ناصـر وعيالـها اللي جالسين ينتظرونهـم بالصاله تحـت ,,سالي :اكـرهه اكــرهه ..
أم ناصـر وهي تناظر بيدهاالمجبسه:من هو هـذا وش علـى يدك ..
سالي بقهـر :ومن غيره ولدك الكريـه نصـور ,, بعدين شفتو تقول يدي سمعتـي وهج تقول يدي مو يده ...
جنــى :والله مو ذنبــه انك خبلـه فيـه أحد يصك على يده الباب ..
أم ناصــر :جنـى وش هالكلام,,ماتشوفينهـا تعبانـه ..
سالي :لاخليهـا تعبـر عن مشاعرهـا,,هاه هديل سامي عادل أحد عنـده كلمــه يبي يقـولهـا عادي ترا هذي فرصتكـم أي واحد عنده حساب يبي يصفيـه معي هذي فرصتـه ,,صدق قالوهـا الاوليـــن لاطاح الجمـل كثـرت سكاكينــه ..
عادل :ول عليك حتـى وانتي تعبـانه لسانك شغـال ,,أمنيتي بهالحياه يطلع لي لسان مثل لسانك
أم ناصــر:بـس ياعيـال اسكتـو عن خالتكم اللي فيهـا كافيهـا ...

وقامت سالي اللي كانت دايخــه ومو حاسـه بعمـرها طلعت تنــام..
سـامي بصوت واطـي لعـادل :اقــول عدوول مالحضت شــي غــريب بخالتــي سالــي ..
عادل :لا وش يانبيـه زمانك ..
سامـي :خالتي رغـم كل اللي صارلهـا مابكـت ولانزلت دمـعه ..
عادل ومسوي فيهـا فاهم :اسمع ياخـي سامــي بحكم خبرتي الطويلـه,, فأن السحالي من فئـة خالتــي ترفـض اظهـار مشـاعـرهـا امام الآخــرين لأن هـذا فيــه جـرح لكبريائهـا وتنقيـص من كرامتهـا من وجهـة نظـرهـا ..
سـامي باستخفاف لعادل :اقـول مو كنك مصدق عمـرك أنت وفصحـائك المكسـره ..
جُنــى:هي أنت وياه كفـايـه حـش تراني موجوده ماطلعت ..
سامـي :والله ولافكـرنا نحـش فيك ..
جنـى بغرور :أكيـد ماتقدرون تخافـون منـي ..
عادل:أنت ليه تكلمت نفختهـا علينـا ,,اصلاً ماتطرين على بال عشان نحش فيك ..
اذن العشــاء ,,,
أم ناصــر:اذن العشـاء وابوي ماجـاء ,,عادل اتصل فاخوك شوف ليه تأخـروا ..
عادل وهي يقوم: مايحتاج اتصـل صوت سياره اكيد جو ..
سامـي اللي يطالع مع الدريشـه :ايه جو ..
طلع العيــال ومعهـم أم ناصــر للمجلـس ..


هـديـل:بروح معهـم ..
جُنــى :روحــــي محد بقايلك لا ..
هديـل:انا ماقـولك عشان تقولين لي روحي اقولك عشان تجيـن معـي ..
جُنـى :اذا سالي اللي هي بنته ماراحت تبين أنا اروح بعدين ماهو من حبي لجدي عشان اروح استقبـله ..
وهج :جُنــى وش قاعـده تقولين ,,انتي خبلــه تقوليـن لهديـل البزر هالكلام ..
هديل وهي تحط يدهـا على خصـرها :لاتقـولين بزر أنا كبيـره وافهــم ,,وأكبــر دليل ماعلمت أمـي بالي صار يوم رحنا الفيصليـه وش قالت خالتي سالي لياســر بالسيـاره...
وهج اللي جرت هديل وجلستها جنبهـا:هديلوه انتبهـي يزل لسانك وتقولين لأحــد هالكلام ...
هديـل :ليه وش شايفتنـي بزر,,يالناس افهمـوا أنا كبيــره واعـرف اشيـاء كثيـره بـس اطنش بكيفـي وناظرت جنـى بمكـر وقالت :صح جنــى ..

بالمجلـس كان الترحيب قايم على اصـوله ..
ابـوسعــد (جد ناصـر) :ويـن سالي يأم ناصـر ماجت تسلـم علي ..
أم ناصـر بحزن :سالي توهـا جايـه من المستشفــى ودخلت غرفتهـا تنام دايخـه ..
أبو سعـود بخوف:ليه وش فيهـا ..
ناصـر:مافيهـا شي طال عمـرك بس باب الدولاب سكـر على يدهــا وديتها المستشفـى وجبروها لها..
أبوسعد بعتب :الظـاهر ياهيلا منتي مهتمه بأختك زيـن ..
سعـد بدفاع:ليه هي بزر اداريـها الاهي المطفـوقـه ,, تلقاه انكســر اصبعهـا وهي عاد دلوعه الا تلقـاها متعبه أختهــا ومثقله عليهم ...
أم ناصــر:لاهي متعبتني ولا شـي ,,سالي بغلاة عيالي عنـدي ..
أبوسعـد :لاتكلم عن أختك كذا والله لو هي وحده من بناتك ماقلت عنهـا هالكلام ..
سعــد :والله مافاضحنـا وموطـي روسنـا بين النـاس الا هلأخــت ...


سالي اللي كانت واقفـه على الباب تسمـع كلام اخوهـا عنهـا:دامنـي فاضحتك بيـن الناس وش تحتـري تبـر منـي وخلص عمـرك اصلاً عمــري ماعديتك اخوي ولايشـرفنـي اتـكون أخـوي ..

أبـوسعـد بانفعـال :سالي ,,هذا طريقه اللي تستقبلين فيهـا أبـوك ..
سالي وهي واقفـه بشـموخ :أنا آسفــه يبــه بـس انا ماعاد اتحمــل كلام ولدك ...
سعـد :قص لسـان يقـص لسانك ياقليلـة لأدب أنتـي شكله يبليك تربيـه من جديد ...
سالي :والله اللي رباني هو اللي رباك فأذا انا قليلة أدب ........فكملهـا زي ماتبي ,,ولبيب بالأشـاره يفهم ...
أبو سعـد بصـدمـه :سالي ..

بـس سالي طلعت من المجلـس قبـل ماتسـمع تعليقهم على الكلام اللي قالتـه ..

سعـود :وش فيك سـرحان ..اللي ماخذ عقلك يابو الشباب..
ياســر:والله ماخذ عقلي غيـــر المشــــروع الجديد والصلاحيــات اللي عطاني ابـوي ,,وبفـرحـه :تدري اني بالمشـروع هذا ملكت رقاب كثيـر من التجـار اللي يلعبـون بالسـوق وصاروا تحت رحمتـي ,,تعـــرف وش معنــى انا احتكـرنا حقوق هالمشــــروع بالسوق السعـوديـه ..
سعـود بملل :مافهمت ولا ابـي افهـم ,,ياخي من ركبت معك السياره وانت اتعيد وتزيد بهالموضـوع...
ياسـر:موضروري تفهم المهم انا فاهم ..
سعـود :اووووف تكفـى غير الموضـوع ترا مللتنــي,,وعلى فكـره ترا بكـره برجع جده ..
ياســر اللي وقف السياره على جنب الشارع:لاياشيـخ بكل سهـوله جاي تقولي
برجع جده بكره ..
سعـود بسخريـه:ليه الشيخ ياســر عنـده اعتــراض ..
ياســر:يالله عاد سعـود لاتكلم معـي بهالطريقه ,,بعـديـن وش عندك بجـده يوم انك مستخف عليهـا ...
سعــود:وش اسـوي ياخوك بالقلب الهـــوى غــربـي والقلب عاشـق جده ..
ياســر:بعــد هوى امريكــا صار الهوى جـده ..
سعـود:وش فيهـا جده عروس البحـر ...
ياســر:مافيهـا شي بس خلك معـي يوميـن بعـد ,,جده بمكـانها ماراح تزحزح شبـر ...
سعـود بتريقـه :لا اخاف اجي القاهـا داخلـه البحــر تسبـح ..
ضحك ياســـر وتحرك بسيارتـه بسـرعه وهو يردد مع راشـد الفارس :
كلهـا ايامي وليالي واحضن كفوفك ياغالي ..
انتا ياعمري وروحي لحضه ماتفارق خيالي..
لاتشك بالي يحبك اسأل عيونك وقلبــك..
ياما غيرك فيني حاول بس قلبك مايبالي..
اليالي تغيب عني حبك لوحدك سكني ..
انا ماعندي بدالك وانت ماعندك بدالي ..
كلها ايام وليالي ,,كلها ايام وليالي ,,

عادل :تصـدق ماتصورت خالتـي سالي بهالقوه ,,والله طلعت بنت عن مية رجال ,,الصـراحه كنت اتمنـى عندي كاميـرا بذاك الوقت عشان اصـور وجـه خالي سعـد ..
سامي :تكفـىلاتذكرني ترا بضحك قدام الرياجيـل ,,اقول قوم صب القهـوه شوف ناصـر كيف يخزك...
عادل:اوووف طفشت هالشيبان مايرون قهـوه مدري ناصـر من وين مجمعهم ,,قم أنت صبهـا انكسرت يدي ...
سامـي بسخـريـه: زملاء الشغـل,,لاماقـدر يدي اليسار فيهـا شد مقدر امسك فيهـا الدلـه ..
عادل:وانت ماعندك الاهالعذر ,,بقـوم قبـل مايقـوم ناصـر ويدوس في بطني ..
أبـونايف :شلـون يعنـي مانتي موافقـه ,,ولد عمك مافيــه عيب عشان ترفضينــه ..
فاتن بدمـوع التماسيح :يبـه أرجوك مابي اتزوج اللحين ابي اكمل الدراستي ..
أبونايف :واللحيـن من قال إن الزواج بيمنعك من دراستك كملي دراستك وانتي متزوجه ..
فاتن وهي تزيد جرعة الدموع :يبـه ارجـوك افهمنــي مابي اتزوج ,,اذا تزوجت اللحين بتتأثـر دراستـي وأنا مابي شي يخرب على دراستــي...
ابـو نايـف:خلاص تملـكون اللحيـن وذا خلصتــي دراستك نسوي الزواج ...
فاتـن بانفعـال:لا مابي اللحين ملكه مابي اتزوج ,,الله ياخذ مابيــه ..
ابونايف :قصري صوتك لاترفعينه بوجودي ,,انا عارف إن هذا مو كلامك كلام الحيــه أمك بـس بعـدهـا تسـوي اللي براسهـا بتزوجـك لولد أخوهـابس دام راســي يشـم الهواء مالك الا ولد عمـك ..
طلــع ابـونايف من المجلـس وترك وراه فاتـن بعد ماحطــم حلمــها بزواج مـن ياســـر ..
جلست فاتن على الارض وهي تبكــي بهستـريا..
دخلت شيخــه اللي كانت تسمـع كل اللي صار نزلت لبنتهــا اللي جالسه على الأرض ورفعتهـا..
فاتـن وهي تبكـي:يمـه ابوي بيغصبنـي اتزوج ولد أخوه ,,يمه انا مابي اتزوج غيـر ياســر ,,موبكيفـه ابوي يتحكم بمصيـري هذي حياتي مو بحياته ....

رفــع ياســر راسـه عن الاوراق اللي كان يوقع عليهـا وتمـدد بكسـل ضرب ياســر راســه وهويناظر لسـاعة يده اللي كانت 1ونصف ...
ياســر :هاه معتـز بقـى عنـدي مواعيـد ..
معتـز: ايه طال عمـرك عندك غـداء عمـل الساعه 3مــع الشيـخ صـالح الـ.....
ياســر:صالح الـ.....,,معتـز تأكد عندك الموعـد معـه ولامـع مندوب من شركتـهم ..
معتـز:لا الموعد معـه هو بنفســه ..
ياســر:طيب روح أنت ,,طلع معتـز وجلـس ياسـر يكلم نفسـه:والله صدفـه غريبـه ,,,اليـوم متفق اتغداء مع سعـود وبدال ماتغـداء معـه بتغداء مع ابـوه,,والله فكـره لو أخذه معــي وخليـه يقابـل ابـوه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه,,مقدر اتصـور شكلـه بهالموقـف...

طلع ياسـر من الشـركه على البيـت غيـر ملابسـه واتجـه للفنـدق اللي نازل فيـه الشيـخ صالح
واللي فيـه موعده معــه وهو يحس بنشـوه وحبـور مالهـا مثيــل ...
كان ابـو سعـد جالس في بهـو الفنـدق مع مديـر اعمـاله وسعـد ولده يتناقشــون بقضايا الشغـل ..
جاهم ياســر اللي عـرفـه مديـر اعمـال ابوسعـد بحكم تعـامل مع ابـو ياسـر ...
بعـــد السلام واخذ الاخبــار وبعـد ماجلسـوا ..
سيف :اهلين استاذ ياســر نورتنـا ..
ياســر:النور نورك ونور الحاضرين..
ابـوسعــد :وش رايكم ندخـل بالموضـوع مباشـره ..
ياســر:زي ماتحـب..

سالي :آآآآآي ماقدر ادخلهــا وهج ساعدينــي ...
وهج بقهـر :الله يفضحك فشلتينـا مالقيتي تلبسين الا هالعبـاه ...
عبيــر وهي تضحك:ياي منظرك تحفـه ولاشكل يدك المنفوخـه تحت كم العـباه لحاله سالفـه ..
وهج :كملت شوفوا من جاء ,,كتمت عبيـر ضحكتها يوم شافت من تقصــد وهـج ..

ابـرار:سلامات سالي ماتشوفيـن شـر ,,
سالي بملل:الشـر مايجيك ..
ابرار:كيفك وهـج ..؟؟
وهج بطريقه عمرها ماكلمت احد فيهـا :زفت من يوم شفت وجهك ...
ناظرت فيهـا ابرار بنظرات لها مغـزى وخلتهم وراحت ...
وهج :مالت فكــه من شيفتهـا..
سالي باستهبال:حرام عليك ليش تعاملين البنت كذا ...
وهج بعصبيـه :مسويه روحك ماتدرين ..
عبيـر:حرام عليك البنت قصدها شريف تبي تصادقك ..
وهج بانفعال:وانا مابي هالصداقــه ,, واذا انتي تبين صداقتهـاروحي لها ...
وجهت عبيـركلامهـا لسالي اللي كانت تناظر الموقف وهي تهز رجلهـا وعلى وجهـا ابتسـامـة رضا:وش فيهـا ذي هبت بوجهـي انا وش قلت ...
سالي بدور الحكيمه :هدوا ماصار شي لتخلون الشيطان يدخل بينكــم...

ياســر بداخلــه وهو يقلب عيونـه بوجه ابوسعد وولده:والله وجتك لحد عندك ياياســــــر....
ياســر:والله كان ودي اخدمكم بس تعرف هذي عقـود واتفقيات وأنا مقـدر الغـي العقـود اللي وقعتهـا مع شركـات ثانيـه ...
سعـد :من قال الغهـا ,,كل شركـه تاخذ حصتهـا وشغلنا غيـر شغلهــم ..
ياســر بمكــر:بس الكميـــات اللي انتو طالبينهـا كبيــره ومانقـدر نغطيهـا الا اذا كنتو لحالكم وهذا بحكـم المستحيـل...
ابـوسعــد :آخــــر كلام ..
ياســر:آسف كان ودي اتعامـــل معكم بس العقــود اللي وقعتهــا مقيدتنــي...
سعــد:بندفــع ضعف اللي يدفعـــونـه,,وحنا بعـد موقعيـن عقود مع تجـار الصغـار وهذي فيهـا سمعـه وخراب بيــوت ...
أبو سعد :وحتــى الوالد مايقــدر يسـاعـدنا..
ياســـر:الوالد معطيني كل الصالحيات وشايل يده من المشروع هذا يعنـي ماراح ينفعكـم ..
سعــد:ولا النسب الي بينـا يشفــع لنـا ..
ياســـر بخبث:الا يشفــع ليه مايشفع ..
ناظـر ابوسعـد بولده باستغــراب من كلام ياســر المتناقض تو يقول مستحيـل ويم جابو طاري
النسب اللي بينهـم غيـر كلامــه ...
سيف وهو يوقف :انا استئذن ..
ابوسعد :تفضـل..
سعــد بعد ماراح سيف :وش قصدك مو فاهمين شي ..؟؟
ياســر:يشرفنــي اخدمكـم بصفتنـا نسـايب ومكـانة ناصـر ولد عمـي عندي كبيــره فمايهـون علي
ارد خوالــه ...
ابوسعـد :كذا بكـل سهـوله ,,موكانك اللي تو رافض مع انا وعدناك نضاعف لك الثمــن ...
ياســر بداخله :لاتخاف باخذ اللي مايقـدر بثمــن ...
ياســربأبتسـامـه :بشـرط واحد اتوقـع ماراح يضايقك بالعكس بيسعدك ...
سعـد بأستغراب:وش هالشـرط ...
ياســر:نقـوي النسب اللي بينـا ...
ناظـروا بعض وهم مو فاهميـن وش يقصد :كيف يعنــي ...
ياســـر وهو يناظر ببو سعـد:يعنــــي يشرفنـي القـرب منك وزواج من بنتك ...
أبو سعـد اللي تفاجيء من طلبـه الغـريب :بنتــي ,,يعنـي بتزوج من وحده من بناتي ولا....
ياسـر يقاطعـه :انااللي عـرف وحده وهــي اللي ابيهـا..

نهــاية الفصــل الاول
من الجــــــزء الســــابــع ,,,






فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس