عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-12, 03:30 AM   #21

حرير وردي

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية حرير وردي

? العضوٌ??? » 10496
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,656
?  نُقآطِيْ » حرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond repute
افتراضي


××××××××××××××
في بيت ابو محمـد،،
طلـع بندر من غرفته وهو لابـس ناوي يطلع لمزرعته ..
وقبل لا ينزل الدرج سمع صوت شادن تناديه :.. بنــدر..!!!
التفت لها شافها واقفه عند باب غرفة عمر ..
وببجامة نومها شكلها توها صاحية ..
ابتسم : هلا.. توك صحيتي ؟؟
قرب منها وهي تبتسم له واضح ان عيونها فيها أسئلـة..
طالع بندر باب غرفة عمر ورجع يناظر وجهها :
استحليتي غرفته أشوف والله لو يدري يا ويلك..
ابتسمت عليه : تحسبني انت!! انا شادن حبيبي وهالغرفة غرفة حبيبــي !!
فتح عيونـه : الله الله يا قوها من كلمة !.. حبيبي ؟!!!...
اشوف عمر مرررة غسلك وقشرك وخلاك على هواه...
واضح انها انحرجت لكنها ابتسمت تغير تعابير وجهها :
خلك من هالكلام ما جبت شي جديد..
انا من عمري 10 سنين وانا على هواه ..
بندر : مدري وش شايف فيك ..انتي مثل غيرك ما ادري وش فيك مختلف ..
مدت يدها ومطت اذنه بقهر : يا زينك منقلع بالمزرعة !!..
( دفته من كتفه ) المهم بغيت اسألك
خويك هذا ما دق علي من مدة.. ما اتصل عليك ؟؟
ضاقت عيونه وهو يناظر فوق يتذكر متى اتصل فيه آخر مرة :..
امممم آخر مرة كلمته كانت قبل اسبوعين.. تقريبا..
شادن باهتمام وبقلق لمع بعيونها : وأخباره؟؟؟
بندر : اخباره زينة..
شادن :.. ما قالك شي معين..
بندر : شي معين ؟؟
شادن من غير لا تناظر بعيونه : ايه .. ما سأل عني مثلا...؟
ابتسم عليها : هذا اللي هامك !!بس لا تزعلين إلا سأل عنك..
استاانسـت ونور وجهها : وش قلت له..
بندر بغبـاء : وش قلت له يعني .. قلت له انا منطق بالمزرعة ومدري عنها
شادن انقهرت : يااا قلة ذووقك !!قول بخير قول مثلا اني أسلم عليه ..
بندر : ليش هو ما دق عليك عقب ما دق علي ؟!
وضح عليها الشرود وكأنها رجعت تفكر في شي ...
هزها بندر : شفيك عمر بالشرقية الحين
ووقت ما يلاقي وقت بيجي يزورنا ..
شادن بحزن : ليته ما طلع !!
بندر : انتي عارفه انه طلع من نفسه .. عقب ما كبرتي انتي ومشاعل
معد قدر يجلس مثل اول ..
شادن بحزن أكبر : ليتنــا ما كبرنـا.. ولا طلـع..
بندر بدفاااشة دفها من كتفها خلاه يضرب بالباب وراها :
الحين اللي يسمعك يقول تفرقتوا عقبها .. هذاكم متملكين لا تشيلين هم صايره أمه حشا مو زوجتـه!!
شادن بضيق : وهي جريمة يعني اذا خفـت عليه..
انت نسيت وش كانت المشاكل اللي كان يطيح فيها أول ..
نسيت يوم كان يدخل البيت علينا ووجهه وفمه كله دم !!..
نسيت انه يكتم اللي في قلبه ولا يطلعه لأحد حتى لو كان ظله !!..
محــد كان يحس فيه غيري ..!
فتح عيونه هذي شفيها ولّعــت :..
ما نسيت وتراني صديقه الروح بالروح اذا نسيتي ..
اعرف عنه مثل ما تعرفين انتي.. وبعدين خفي شوي يا ماما عمر رجال
هو حتى أكبـر من محمد ..
منتي صاحية خفي خوف على الرجال مو طفل تراااه
مو اقولكم محد فاهم شي.. ماقدرت شادن تقول اللي في قلبها ..
رفعت عينها لـ بندر وبندر استغرب نظرتها .. غير غير عن العادة..
بندر : وش في راسك الحين؟؟؟
شادن والفكرة اللي في بالها مجننتها :.. مافي راسي شي..
المهم اذا اتصل عليك قوله يكلمني ..
انا ماعاد عرفت اكلمه ولا عاد عرفت اوصله .. اظنه غير رقمـه..
تنهـد وهو عارف ان رقمه تغير :.. ياااا كثــر ما يغيّر رقمـه..!
فتحـت باب غرفة عمر ودخلت وقبل لا تسكره :..
واذا قالـك انه مشغول قوله شادن تسلم عليك..
بندر : حفظنـا هالموال ..( ابتسم يغير مزاجها )
وبعدين اذا انا ما وصلت له سلامك هو بنفسه بيسأل عنك هذي عادتـه..
ابتسمت تتفاعل مع ابتسامته رغم ان قلبها من داخل ابد ما ارتـاح من ذيك الليلـة....
++++++++++++++++
خلص تركي شغله مثل ما اتفق مع ثامر وراح له المكان اللي قاله عليه ..
أول ما دخل الكوفي البارد والشبه خالي بهالوقت طاحت عيونه على ثامر.. جالس لحاله مريح ذراعينه على الطاولة يناظر بداخل كاس العصير
وهو يشرب بهدوء من المزاز.. راح له ومزاجه متعكـررر ..
وجلس بثقلـه كله روّع ثامر معه ..
ثامر " بعمـر تركي تقريبا 27 سنـة " : يا ساتر !!.. شفيك تروك !؟
طالعه تركي بنظره حادة :..صدقني لو كان شافك احد معي اليوم
لا تروح لبيتك الليلـة بتابوت ..
ثامر ارتاع :.. يا ساتر ليش انا وش سويت؟؟
تركي : ما قلت لك لا تلحقني .. يا أخي صر لبيب وافهمها وهي طايرة.. ماكان له لازم تلاحقني لين شغلي ...
ثامر : شغلك ؟؟؟؟ ( تحـول للجدية ).. تركي انت متغير !!
كان تركي جالس قباله لكنه ماكان معطيه وجهه ، كان معطيه جنبه
وهو رافع وحدة من رجوله عالكرسي الثاني جنبه بهيئـة تخليك تحس
ان هالانسان كاره نفسه : عارف إني متغير جبت شي جديد..
ثامر : عمي طلب مني اجي لك واشوفك مع اني ما فهمت منه شي...
بس ملامح وجهه ساعتها قلقتني ..
تركي : ابوي الله يكون في عونه.. الله يرحم حاله هذا اللي اقوله..
سكت وانتبه ان ثامر يتامل هيئته .. ابتسم بسخرية وسبق ثامر بالكلام : عارف بتسألني عن هيئتي وسيارتي الخرابة اللي برا..
ثامر : مادامك عارف ان هالشي يحيرني تكلم وجاوب ..
لأن الأسئلة حولك صايرة كثيرة ما تنعد..
هذا غير الشغل الغريب اللي كنت تبي تسويه يوم شفتك الصبح ..
تركي ضحك بسخرية على نفسه : ولد عمك هذا اللي قدامك صاير مراسل ينجر من مكان لمكان..مثل الحمار اللي يجرجرونه..!
تشنجـت عيون ثامر وتجمدت وهو يطالع في عيون ولد عمه مباشرة .. شرحت لتركي وش قد كانت الصدمـة من هالكلام ..
ثامر : تمزح؟؟
تركي رماها من غير اهتمام : لا ما امزح... وبراتب ما يتعدى 600 ريال بالشهر !!.. تصدق !!؟
ثامر انفعل يحسبه يتتريق عليه ولا يضحك :.. أقول عن المصخرة ..
تكلم وش سالفتك..
تركي : وانا ما أكذب.. ما تشوف حالتي...
( وقعد يضحك من غير سبب واضح .. يضحك ويخلي ثامر يناظره باستغراب بدهشة.. يضحك وهو يفرك عيونه لكن الضحكة هذي مو ضحكة عادية .. ضحكة غريبة تثير في النفس التوتر )
ثامر : ليش.. تضحك؟؟؟
مارد تركي .. وما قدر يوقف عن الضحك وهو منزل راسه لحضنه ..
ثامر بنبرة خااافتة كلها صدمة :.. وش...وش حادك لهالشغلة ؟..
تركي انت بعقلك؟... انت واعي ولا شفيك؟؟
تركي بعـد ما هـدا.. خذ كاس ولد عمه وشرب الباقي :
أنا واعي لا تخاف... وماقد كنت واعي قد ما انا واعي الحين ..
ثامر : طيب ما راح تريحني وتقول لي وش السالفة كلها ...
تركي : بقوولك يا ثامر .. وما دامك طلعت بطريقي بإرادتك
انا اشوفها فرصة عشان تساعدني في بعض الامور ..
ثامر وهو مو فااااهم شي : أساعدك؟؟؟
تركي : ايه تساعدني .. واعتبرها مساعدة لعمك المريض
قبل لا تكـون لي.. مارح اقولك شي قبل لا آخذ وعـد انك بتساعدني
في اللي بقولك عليه..
ثامر حس بالتوتر .. حس ان ورا تركي " الغريب"
هذا بلاوي مو بلوى .. الخبث بنظراته ما فاتت عليه..
لكـن ذِكر عمه المريض بالموضوع هيّـج عواطفه وحرك شعوره..
صحـاه تركي من شروده .. بصوت حـاد قاطع : أوعدنــي أقولك..!
ثامر هز راسه من غير نقاش .. تركي صاير يخوف ! :.. اوكي أوعدك اساعدك باللي أقدر عليه..
ابتسـم : .. مادام كذا... اسمـع اللي بقولـه لك...
....................

الى هنــآ انتهى الجــزء..!!

انطبااعااتكــم..! ،،
.. وقريـب نلتقـي بخيووط جديد
تحياتي لكم..,’




حرير وردي غير متواجد حالياً  
التوقيع
يارحمة الله احتويني