الموضوع: حب مع الأيام
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-12, 02:59 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الرابع و العشرون ::

ضحكة فــــــــــــــــــــــــ ـــارس تملأ كل مكان .. يضحك بهسترية .. أخيرا نور بتصير ملكه هو و بس .. الطبيب اللي سوى عملية نقل الكلية من فاعلة الخير الى يوسف هو رفيج أبوه .. فقدر يعرف منه أن نور هي فاعلة الخيـــــــر .. و راح قال لابوه و أبوه وصل الخبر الى بو نور .. و هو مستحمق .. يعني أكيد ما بيوافق نور تتزوج من يوسف .. ههههههههههههههههههههههههه ههههههاي نور لي و بــــــــــــــــــــــــ ــــس ..

**************************

في اليوم الثاني بو نور كان مهدي شوي .. و قعد يفكر باللي سواه أمس في بنته و حبيبته نور اللي الله ما عطاه غيرها ..
أم نور : هد بالك يا بو نور حرام اللي تسويه في البنية .. تراها متعودة تكون مثل الفراشة تنتقل من مكان لثاني .. و هي ما سوت اللي يلحق بسمعك العار
بو نور : بس غلطتها عودة وايد عودة .. و مستحيل بسهولة اغفر لها
أم نور : الحين أنت بتقدر تحرم روحك من شوفتها ..
بو نور : اي بحاول اوووووووف و طلع من البيت ..
أم نور : لا حول و لا قوة الا بالله

و نور كانت بحالة صعبـــــــــــــــة و هي تفكر شلون أبوها درى .. يعني خلاص حلمها و حبها كله تبخر .. !!

التلفون : ترررررررررررررررررررررررر ررررررررنق
أم نور : نعم من معاي ؟
نوف : أنا خالتي نوف
أم نور بخوف : هلا بنيتي شخبارج ؟
نوف : الحمدلله خالتي .. الا شخبار نور قاعدة أحاتيها .. موبايلها مغلق .. و ما تبين
أم نور : هي بخير اذا بتكون بعيدة عندكم .. ترى أبوها مانعها تكلمكم .. و سمعي بنيتي قولي لاخوج يبتعد عنها .. أحسن له مفهوم مع السلامة
نوف : بس
أم نور صكت التلفون ..
و نوف قعدت xxxxxة ما تدري شالسالفة .. !

********************************
في فرنسا :

رشا : أحلام وينج حبيبتي ؟
أحلام : هني في المطبخ
رشا : تدرين اليوم شوصلني ؟
أحلام : شنو ؟
رشا : ضرف من لبنان مكتوب فيه بأن زوجي توفى و انا الوريثة الوحيدة لأملاكــــــه اللي تتضمن الملايين ..
أحلام : من صجج ؟
رشا : مدري كفخيني يمكن انا في حلم
أحلام : هههههههههه لها الدرجة .. تستاهلين كل الخير حبيبتي
رشا : مشكورة غناتي .. ترى لازم نستعد كلنا بنروح نعيش في لبنان .. عشان انا أدير شركتاه و حلاله .. اللي راح تكون كلها من نصاب عبووووووودي مستقبلا
أحلام و هي تحضن رشا : يعلنا ما ننحرم من بعض ..
رشا : آميــــــــــــــــــــــ ـــــــن يا رب العالمين .. انا حجزت موعد الطيارة بكرة الصبح شرايج ؟
أحلام : بكرة الصبح ما راح يمدينا نجهز أغراضنا ..
رشا : لا بس بناخذ بعض الملابس و الاشيا الازمة لعبودي .. و هناك مشاءالله عندهم كل شىء .. راح نشتري
أحلام : عيل خلاص بروح أجهز أغراضنا و انتي روحي أرتاحي تراج تعبانة
رشا : اوك

**************************************
في بيت بو فارس :

فارس : يمة ابي اتزوج ؟
أم فارس : أنت ينيت أول أدرس بعدين أشتغل و عقبه فكر بالزواج
فارس و هو خايف بان نور تروح من أيده : يمة على الأقل خطوبة
أم فارس : بس يا ولدي انت توك ياهل
فارس : حرام عليج يمـــــة .. احب البنية و أخاف تروح مني
أم فارس : من هي سعيدة الحظ ذي ؟
فارس : نور بنت شريك أبوي
أم فارس : اها هم من عايلة مرموقة .. مثلنا ..
فارس : عيل أقول لابوي يكلم بو نور ؟
أم فارس : أول أقنعه
فارس : لا يمة أبوي راضي و مقتنع
أم فارس : يعني مخططين من وراي .. آي منكم يا الرياييل
فارس : ههههههههه
أم فارس : خلاص عيل صرت معرس بس انت راح تخطبها و بعد الجامعة تتزوجون
فارس : قولي أنشاءالله توافق
أم فارس : عشتوا من اللي بترفض نصيب مثل فارس ..

فارس و كله أمـــــــــــــــــــــل ..

********************************************

بو فارس كلم بو نور عن سالفة الخطبة و بو نور وعده خير .. و يوم رد البيت .. راح و فتح باب غرفة نور .. شافها راقدة .. يا الله ها الويه الملاكي .. ويه بنته .. حرم نفسه من شوفتها ثلاثة أيام ..

و قعد على الكرسي في غرفتها .. الى أن قامت ..
بو نور بجفاف مصطنع : صباح الخير توج قايمة ؟
نور و هي تبجي : يبة سامحني ما كنت اقصد .. تدري حركات يهال .. و باست ابوها على راسه
بو نور : ترى في خطاب ياو و خطبوج ؟
نور : شنوووووووو ؟
بو نور : اقول لج فارس يا خطبج و انا موافق
نور و هي تصارخ : لا يبة تخفى ببوس ريولك لا تزوجني فارس .. ما ابيه ما أحبه تكفى يبه
بو نور : مب لازم تحبينه .. و اصلا الريال شارييج .. و هاي الزواج راح يكون خير و بركة علينا كلنا
نور : يبة عليك أنت بس مب علي .. حرام عليك حبستني مع أني كنت مسوية عمل أنساني شريف و قلت ابوي و له الحق يخاف علي .. بس الزواج لا تكفـــــــى يبة انا ياهل لحد الحين .. ما ابي اتزوج
بو نور بدهاء : ما تبين تتزوجين من فارس بالذات صح ؟
نور : استفسر الأمر على هواك بس يبى تذكر انا نور بتنك اللي تتمنى لها كل الخير فشلون بتغصبها على شىء ما تبيه
بو نور : بس هاي فرصة بو فارس يقول أنتوا تسوون لكم خطبة صغيرة .. بس بعد ما تكملون الجامعـــــــــة تتزوجون ..
نور و هي تبوس ايد ابوها و الدموع غارقة ويهها : حرام عليك يبة ارحمي ..
بو نور رق قلبه و بدأ يتذكر سنين العذاب الى أن رزق بنور و أنحرم من يهال غيرها و سنين الدلال اللي غرقها لنور .. شلون يعذبها و يكون سبيل لدفنها و هي حيــــــــــــــة ..
طلع من غرفتها بدون اي كلمــــــــــــــــــــــ ـــــــة




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس