الموضوع: حب مع الأيام
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-12, 03:00 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الخامس و العشرون ::

وصلوا رشا و أحلام و عبدالله الى لبنان .. و هنـــــــــــــــــــاك أخذوا لهم تاكسي .. و راحت رشا قصـــــــــر زوجها اللي هربت منـــــــــه قبل سنين .. و دقــــــــــــــــت الباب فيات الخدامـــــــة تفتحه ..

الخدامــــة : يس مدام
رشا : نووووووووووورية هذي أنتي ؟؟ انا مدام رشا
الخدامة من زمان تشتغل عندهم و هي قاعدة تتذكر : اوووووو مدام رشا ..
رشا : اي انا ..
الخدامة : ماما انتي ليش يهد أحنا و يروح .. تدري بابا كان واجد يحب أنتة .. أول ما أنت يروح بابا يصير تعبان .. الى أن في مــــــــوت
رشا : طل هذا بابا كان شرير بروحج شاهدة على اللي سواه فيني
الخدامة : بس بعدين بابا يتغير .. تفضلي ماما
دخلوا داخل البيت .. و رشا قعدت تتأمل البيت اللي تركته من سنين .. ما كان بس بيت كان قصـــــــــــــــر عود بحديقة واسعـــــــــة .. و فيه كل شىء ..
أحلام : واااااااااااو يينن
رشا : اي بس اذا الظلم ينتشر بجدرانــــــــــــــــه ما يبين انه حلو .. اما اذا السعادة تحلق فيه تصير العكس
أحلام : في جم غرفة ؟
رشا : على ما أتذكر 8 غرف
أحلام : مشاءالله لا الاه الا الله ..
رشا : أمشي نركــــــــــــب فوق و نشوف الغرف المناسبة لنا
أحلام : يالله عيل امشي

ركبوا فوق و اختاروا لهم غرف ..و بعدين داروا بالبيت و من التعب رقدوا بسرعــــــــــــة

و الصبح :

نزلت رشا من دارها .. فشافت أحلام و عبودي قاعدين ..
رشا : صباح الخير
أحلام بابتسامة : صباح النور

فيات لأحلام الخدامة نورية : ماما انت شنو في أسم ؟
أحلام : انا اسمي أحلام
الخدامة : اسم حلو ماما
و بعدين قالت لهم : ماما أحلام و ماما رشا انا في حط ريوق ..

فراحطوا غرفة الطعام و أكلوا الريوق ..
بعدين بدلوا و راحوا المحكمـــــــة يشوفون أملاك رشا اللي ورثته من زوجهـــــــــا ..

************************************

بو نور كان يحاول يتجنب نور مع انه فتح باب غرفتها و خلها شوي على حريتها ..
بس نور ما كانت تطلع من دارها و في ها الفترة ما كانت تاكل شىء فضعفت وايد و صار ويهها لون أصفــــــــــر ..

يعد جم يوم :

بو نور : نووووووووووووور الخطاب ياو
نور و هي تصيح : تكفى يبة .. حرااااااام عليك .. مابي اتزوج .. مابي
بو نور : انتي بدلي و نزلي .. و قولي لهم رايج هناك
نور : لا مابي اشوووووووفه يغثني .. و يلوع جبدي
بو نور : عيب ها الحجي .. كوني بنت عاقلة و مطيعة و نزلي سلمي
نور : يبة حرااااااااااااااام
بو نور : شوفي عندج خمس دقايق تنزلين و انتي بأحلى صورة .. و اذا ما نزلتي ما راح أسامحج طول عمري
نور : يبة
بو نور : و حطبــــــــــــــــة يالله

و طك الباب و راه
فراحت نور تبدل من ورى خاطرها .. لبست لها ثياب لون اسود و ما خلت لها مكياج ..
و هي قاعدة تقرر بانها بتنزل و تقول في وييهم انا مابي اتزوج فارس .. عشان تخليهم جدام الأمر الواقع
أم نور لحقت عليها قبل لا تنزل : هييييي نورو شلابسة بتفشلينا روحي بدلي و تكشي
نور : مالي خلق يمة
أم نور : شفيج ما تفهمين يايين لج خطاب تحت لازم تكونين حلوة و مزيونة
نور : يمــــــــــــــة ما ابي اتزوج
أم نور : انتي نزلي و اذا المعرس ما عجبج رفضي
نور : يعني عادي ابوي ما بيستحمق
أم نور : انتي نزلي و شوفي .. و بلا كثر الاسئلة
و ودخلت وياها غرفة نور و طلعت لها ثياب حلوو و حطت لها مكياج ناعم و بسيط ..
أم نور : أمشي ننزل ..
نور : لا يمـــــــة مابي
أم نور طالعتها بنظرة خلها تنزل ..
و هناك بو نور كان واقف عند الدري
بو نور : نور في خطاب يايين لج انتي يا رفضي او قبلي
نور : ما بتزعل اذا رفضت
بو نور : انتي اول شوفيه بعدين قرري
نور : بس انا مابي اتزوج فااااااااارس أكرهه
بو نور : من قال لج أن اللي يايج الحين فارس
نور باستغراب : عيل منو
بو نور و هو يهمس : يوووووسف
نور بغى يغمي عليها : يوسف .. بس يبة انت كنت حابسني و مانعني من كل شىء و كنت تبي تزوجني بالغصب من فارس
بو نور : اي صحيح لان اللي سويتيه غلط .. بس بعدين يوسف ياه و تفاهم وياي و طلبج من ايدي .. و انا رفضت فارس مع أن صارت لي مشاكل في الشغل .. و جريب أنشاءالله شركاتي بتنفصل عن شركات بو فارس بسبب رفضي لفارس
نور : اسفة يبة
بو نور : لا نووووووور انا السبب كنت عمي .. و سويت فيج أكثر مما تستحقينه مع أنج كنت مسوية عمل خير و انساني ..
نور و هي تحضن ابوووووها : ...
بو نور بخبث : ها نور شرايج بيوسف لحد الحين رافضة الزواج
نور بحيا : يبــــــــــــــــــــة ..
بو نور : طبعا اذا وافقتي راح تسوون حفلة خطوبة بس بيناتنا الحين و الزواج بعد ما تتوظفون .. ترى أحسن تسوون خطوبتكم الحين عشان فارس يبتعد عنج .. لانه كان يتوعد اذا ما تزوجج بيدمر حياتج
نور بخوف : يقدر يسويها
بو نور : اتخسي الا هووو .. يالله بنيتي دشي عيب الجماعة ينطرون
نور : بس استحي
بو نور : نووووووووووووووووووووووور و يالله
نور : زين زين بوي
و دشــــــــت داخل و هي منزلة راسها
نور : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
و يوسف عيونه ما ينزله فنووووور وايد أستحت
أم يوسف : حياج الله بنيتي تعالي قعدي هني
نور : مشكورة خالتي
نوف و هي تهمس : الاخت ميتة من الحيا
نور بهمس : جان أكفخج الحين
نوف : ضحكتيني ما تقدرين
نور : اقدر بقول لأحمد عن طولة لسانج عشان يبتعد عنج
نوف يثقة : ما راح يصدقج يا اللوتية
يوسف بفخر و حنان و رقة : نوف ابتعدي عن عروستي احسن لج
بو يوسف : قعدت و استخفيت لحد الحين البنية ما قالت اذا هي موافقة او رافضة
يوسف : يعني بعد لازم ننتظر تعبت ابي استانس
بو نور : ههههههه ها بنيتي شرايج ؟
نور و هي مستحية : الشور شورك يبة
بو نور : يعني موافقة
نور : اي
يوسف وقف : صـــــــــــــــــــــــج
بو يوسف : اقول لك ينيت أقعد ههههههههههه صج عيال آخر زمن
يوسف : زين عمي متى الخطوبة
بو نور : مدري و الله
بو يوسف : اللي انا اقوله لازم تقعد وية نور و تتحجون شلون راح يكون مستقبلكم
بو نور : اي صدقت اخوي ..
يوسف : زين متى اقعد وياها
بو يوسف : يا المصرقع الحيـــــــــــــــــن
نوف : هههههههههههههههه
بو نور : ها الصالة اللي يمنا مفتوحــــة تقدرون تقعدون و تحددون مستقبلكم على هواكم
نوف : اي و لا تتأخرون بس راح ننطركم ساعة
يوسف : انشاءالله عمتــــــــــــــي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس