الموضوع: حب مع الأيام
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-12, 03:29 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الثلاثون ::





أحلام يوم شافت بو أمل حست بانه انسان تعرفه و بسرعة وقفت في مكانها .. مع ان بو أمل كبر بالسن و شكله تغير .. بس احلام كانت تعرف ها الشخص بس وين شايفته ما تدري ؟





حسن و هو يتأمل أحلام و قاعد يصيح .. و الكل مـحـتــاريـن شالسالفة ؟

أمل : شفيك يبـــــــة ؟
حسن ما انتبه لها بسرعة راح و قعد على ركبته جدام أحلام ..
حسن : أحلام سامحيني .. تكفين سامحيني
أحلام تذكرت : حسن
حسن : اي انا حسن اللي عذبتج انا .. سامحيني
أحلام و هي تصد الصوب الثاني : اسامحك على شنو على انك دمرت حياتي او على انك غربتني عن أهلي اللي صار لي فوق ال 20 سنة ما أدري عنهم .. او عن اني صرت مطلقة في عز شبابي .. تبي السماح بعد ما شيبت و بعد ما فقدت رشاقتي بسبتك و بعد ما ....
حسن : تكفين خلاص .. الدنيا علمتني اشيا كثيرة بفراقج ..
أحلام : صعبة أسامحك .. لأنك علمتني طعم الألم .. و العيش بقلق ..
عبدالله : شالسالفة ؟ فهمونا ؟
أحلام : هذا اللي واقف جدامــك ا....
قاطعها حسن : انت و أمل ما يصير تتزوجون لان حراااااااااااااام
أمل : شلووووووون حرام ؟
عبدالله : فهمونا ؟ انا ابيها و هي تبيني
أحلام بدموع : لانكم أخووووووووووووووووووان
عبدالله : لحظة يمة ما اقدر استوعب يعني ابو امل .. هو ابوي .. و امل اختي ؟
حسن و هو قاعد يحضن عبدالله : اي
عبدالله يحاول يبعد ابوه عنه: ليش تركتني كل ها السنين ؟ ليش خليتني اتعذب لاني ما اقدر اقول لاحد كلمة يبة ؟ ليش ؟ ليش ؟
أمل : هااااااااااي السر اكيد
رشا : اي سر ؟
أمل : ابوي كان يقعد بروحه لساعات طويلة و يصيح و يوم كنت اسئله كان يقول لي مافيني شىء ..
عبدالله : جاوبني يا بو نور ليش ما سالت عني كل ها السنين ؟
حسن : انا خلاص مو بو نور انا بو عبدالله .. عبدالله يا ولدي نادني يبة نادني
عبدالله : و الله صعبة ها الكلمة و ما اقدر انطقها على لساني بسهولة
حسن : انا ابوك تذكر .. و بسرعة تصدى صوب أحلام اللي من التعب و الصدمة قعدت على الكرسي من يديد .. أحلام ليش ما خبرتيني انج كنتي حامل ؟
أحلام : انت السبب انت السبب .. انا ما دريت اني حامل الا عقب ما طلقتني و عذبتني
حسن : حرااااااااام عليج انا كل ها السنين تعذبت بسبب فراقج .. حتى زوجتي الثانية ماتت و هي تولد أمل .. حراام عليج الكل يغلط لا تعذبيني أكثر
أمل و هي قاعدة تصارخ : يعني حبي لعبدالله و الاحساس اللي كنت احس صوبه كان احساس الأخووووووة .. اي و حب الأخوووة .. الله من كلمة يا خوي .. اللي انحرمت منها في سنين عمري ..
عبدالله : كنت ضان اني وحيد أمي و ابوي اللي ما كنت اعرف وينه .. بس اللي كنت اعرف منه هو أسمـــــــه .. بس اليوم عرفت بان عندي أخت .. اخت غالية .. و راح حضن أختــــــــــــــــــــــ ـــه بفرح و حزن في الوقت نفسه
أمل : امشوا نقعد كلنا ..







الكل كان متأثر من ها الموقف و الدموع في عينه .. و بعد ما قعدوا ..

أحلام بسرعة شالت شنطتها و بغت تطلع من الشقة
أمل : وقفـــــــــي يمـــــة
أحلام انصدمت : يمة .؟ يمة ؟ من بنت ؟؟ هي طول عمرها كانت تتمنا يكون عنها بنت بس الله ما اراد ها الشىء
أمل راحت و باست أحلام : انا انحرمت طول عمري من حنان الأم ابوي حاول يوفر لي كل شىء بس ما كنت سعيدة بكثر اليوم لاني عرفت ان عندي أم ثانية و أخوووو
كنت احاول اقنع ابوي بان يتزوج بس كان يرفض .. و كان يقول لي مستحيل أكرر الغلطــة .. و غلطة شنووو ما كنت أدري ؟؟ و اليوم دريت كل شىء .. خالتي أعتبريني بنتج .. و الله حبيتج ..
أحلام رق قلبها و فرت صوب أمل و بسرعة حضنتها : أنا امــــــــــــج حبيبتي
أمل : عيل خلاص تزوجي ابوي من يديد
أحلام : لاااااااااااا مستحيل مستحيل
أمل : ارجووووووج يمة عشان نكبر انا و عبدالله و نتزوج بين يدج .. ارجوج
و ما انتبهت الا حسن وراها : اقسم لج باسم ربي اني كنت أحبج و لحد الحين أحبج .. أحلام تعالي قعدي و خليني أقول لج قصتي يمكن تسامحيني
أمل : ارجوووووووج يمة
أحلام : بس شلووون اقعد و اسمع من الشخص اللي عذبني شلوووووووون ؟ و قعدت تصيح
و يودتها أمل من ايدها و ودتها في غرفة الحريم و قعدتها على الكرسي عندها ..
حسن : انتي بتبدايين ولة أنا ؟ لان العيال كبروا و لازم يعرفون الحقيقة ,,
أحلام : انا ببدأ ؟
عبدالله : بدأي يمة
أحلام و هي قاعدة تجفف دموعها : بعد أدمانك على المخدرات على يد خالد الله لا يوفجه .. طلقتني .. و هديتني بلا مال و لا شىء .. بروووووووحي بديرة غير ديرتي .. و بغرفة غير غرفتي .. و الحمدلله ان كانت عندي شوية فلوس .. فطلعت من الفندق لان الضروف المادية ما كانت تسمح لي بان أقعد أكثر في فندق خمس نجوم .. ففي الايام الأخيرة في الفندق كنت أحس بلوعة و بطني وايد كان يعورني .. فيوم طلعت من الفندق عشان اروح لشقتي اليديدة عرفت اني حامل طبعا عن طريق الفحص في المستشفى .. و هناك في شقتي اليديدة ما كنت اعرف أحد .. عشت بروحي و ذقت
طعم العذاب و الحرمان .. الى ان يا اليوم اللي أشتد فيه الألم و قعدت أصارخ .. فيات ها المرة الطيبة رشا و اتصلت بالاسعاف و ولدت عبدالله قبل موعده بشهور .. فعد
ولدي في المستشفى كان في الحضانة .. و في فرنسا عندهم عادي اذا الابو ما يتواجد فعطيتهم اسمك الكامل فسووا له جواز و كل شىء .. و انت خبر خير ما تدري بشىء .. اصلا كنت ضايع بالسموم .. و في ها الفترة انا و رشا صرنا اكثر من صديقات
و خوات .. كنا الروح بالروح .. نساهم في تخفيف هموم بعض و رعاية عبدالله
و بعد فترة وصلت لرشا رسالة مكتوبة فيها بان زوجها توفى و ترك لها ورث كبير .. يتضمن الملايين .. فسافرنا لبنان و قعدنا هني ..
عبدالله : زين يمة ليش ما حاولتي تردين البحرين ؟
أحلام : صعبة وايد صعبة أرد و انا حامل فيك و بدون زوج .؟ و لا بعد قصة حب طويلة أتطلق في شهر العسل شىء مب حلووووووو يعتبر عار .. و قعدت تصيح
حسن : اما عني .. ضعت في السموم بعد ما جذب علي خالد و اقنعني بان اطلقج .. و بدون ارادتي طلقتج .. و كنت غارق في السموم .. و بعد ما بلع ريجه كمل : الا ان ياه اليوم اللي دلونا ثلاث من فاعلين الخير الى طريق الحق و الصواب .. و ودونا الى مستشفى العلاج .. و هناك انا شفيت اما خالد توفــى .. و الدكتور حاول يقنعني بان اتزوج عشان لا ارد للسموم .. في البداية رفضت و قلت باني ما بتزوج غيرج يا احلام .. بس يوم عرفت انج رحلتي من الفندق كان في بالي انج ييتين البحرين ما دريت انج بالغربة لحد الحين .. و بعد ما اقنعني الدكتور تزوجت خلود أم أمل .. مسكينة ما تهنت بحياتها .. ما عرفت طعم السعادة معاي .. لاني كنت ندمان على اللي سويته فيج يا أحلام و كنت اعاقب نفسي .. الى أن ولدت خلود أمل و توفت و هي في ألمها و حزنها .. و انا قعدت اربي خلود بنفسي .. و احاول اوفر لها كل شىء .. مع اني ما كنت ادري بان عندها اخووووووو ثاني ..







أمل : كلنا عانينا من صغرنا كلنا غلطنا و ظلمنا.. كلنا و كلنا

عبدالله : يعني يمة خالتي رشا مب اختج هي صديقتج ؟
أحلام : اي يمة بس هي اللي كبرتك و ياي و هي اللي صرفت عليك و هي اللي سوت كل شىء عشانك انت بس ..
عبدالله : اااااااه يا خالتي كنتي نعم الام الثانية
رشا : انت ولدي عبووووودي .. و سعادتك هي سعادتي
حسن قال بتردد : أحلام شرايج نرجع لبعض و نعوض عن لحظات السعادة اللي انحرمنا منها ؟
أحلام بصدمة : ....... لا ..... ما يصير
حسن : ارجووووووج فكري مب فيني في ها العيال .. عبدالله اللي انحرم من معنى الابوة و أمل اللي انحرمت من معنى الامومة .. اذا تبين سعادتهم قبلي
أحلام : اكيد يهمني سعادتهم لانهم عيالي .. و قطعة مني ..
حسن : عيل موافقة ؟
أحلام : ترى انا ما اقدر اكرر ايام السواد اللي شفتهم
حسن : اوعدج .. بان ما راح تشوفين اي شىء مب زين مني بعد اليوم ارجووووووج قبلي
عبدالله : يمـــــــــة
رشا : يالله حبيبتي فكري
أمل : يمة أرجووووووج عشاني و عشان أخوي
أحلام : موااااااااااااااااافقة
حسن : من صجج .. و اخيرا ضميري بيرتاح و اخيرا .. احبج أحلام
أحلام حمر خدودها : ........
أمل : يبة رديت لايام المراهقة
عبدالله : ههههههههههههههههه
حسن : خلني اقوم اتصل بالملاج ييي يملجنا اخاف امك ترجع عن قرارها
رشا : مبرووووووك حبيبتي هاي القرار الصح
أحلام : رشا انتي اكثر وحدة تعرفني .. =)=)
رشا : اكيد سنين و احنا وية بعض .. اصلا انا ما اعرف احد غيركم
أحلام : حبيبتي و الله







و بعد ربع ساعة و صل الملاج .. و ملجهم .. و بعدين راح ..





حسن : يالله أحلام فصخي الشيلة ابي اشوف شعرج الطويل اللي كان لون اسود ..

أحلام : مشاءالله تتذكر .. ؟
حسن: اتذكر كل شىء فيج ..
أحلام : بس يا خسارة شعري الحين تحول من الأسود الى الابيض و من طويل الى شعر قصير
حسن : كل شىء فيج حلوووو
عبدالله : زين يبة وين الحين بنسكن الشقة صغيرة
رشا : افا يا ولدي .. بروح كلنا بيتنا في وايد غرف ..
حسن : لا ما يصير .. هاي بيتج يا رشا و عيب يعني ..
رشا : شنوووووو يا حسن مب عيب .. هاي اصلا مب بيتي وحدي هاي بيتنا كلنا .. هاي بيت زوجتك و ولدك
أمل : زين عيل خلو نا نروح ..
أحلام : يالله توكلنا على الله ..







راح حسن جهز سيارته .. بعدين رد و قال لهم : يالله تحركوا ..

أمل كانت ماخذة وياها نص اغراضها و حسن بعد شوية من أغراضه على انهم بيرجعون بكرة عشان ياخذون كل شىء ..







و بعدين ركبوا سيارة عبدالله البورش ( جيب ) و راحوا الفيلا ..

أمل : وااااااااااي يا سلام هاي قصر
رشا : ما يغلى عليج حبيبتي
أمل : تسلمين خالتي







و بعدين نزلوا .. و اختارت لها أمل غرفــــــــة .. أما حسن فدخل غرفة أحلام

و أحلام كانت وايد مرتكبة ..
حسن : أحلام حبيبتي سامحتيني
أحلام : بس عشان خاطر العيال
حسن : افا و خاطر بو العيال
أحلام بغت عونها تدمع : ...
حسن : ليش كل ها الدموع حبيبتي
أحلام : يوم كنت صغيرة و حلوة ما بغيتني و الحين يوم كبرت بالسن تبيني ..
حسن : بالعكس انتي بعيووووني وااااااااااااايد حلوة .. و كل يوم تصيرين أحلى ..
أحلام : رووووح بوي عن المجاملة
حسن : من صجي .. أحلام و الله أحبج
أحلام : جنك ناسي اللي سويته فيني اللي يحب يسوي ها الشىء في حبيبته
حسن : ارجووووووج احلام لا تفتحين صفحات الماضي خلينا نبدا من اليوم صفحة بيضة يديدة ..
أحلام : ..
حسن : لحد الحين تكرهيني ؟
أحلام : اللي يحب طول عمره ما يقدر يكره اللي يجبه مهما يسوي فيه
حسن : يعني تحبيني .؟
أحلام : صج متفرغ يا المراهق
حسن : ههههههههههههههههههه فديتج و الله
أحلام : اووووو خلني ارقد أحسن لي
حسن : ههههههههه الحمدلله رجعت المياه لمجاريها ..














لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس