عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-12, 03:40 AM   #29

حرير وردي

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية حرير وردي

? العضوٌ??? » 10496
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,656
?  نُقآطِيْ » حرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond repute
افتراضي

..
بالصالة البنـات جالسين....
وعندهم صينية حلاو وكاكاو يسلون نفسهم فيه..
شادن صارت أكثر حيوية من آخر نقاش مع أبوها ..
هي المجنونة وشلون فكرت تلقي السبة على أبوها وهي تعرف ان ابوها
يوم وافق على الخطبة وافق بكامـل رضـااه...
سحر : اييييييييه تذكرت شي..
شادن : وشو ؟؟
سحر : فيه ألبوم حصلته بمكتبة البابا شفت فيه صور واحنا صغااار..
تذكرينه يا مشاعل ؟
مشاعل وشلون تنسى : ايه مو هو اللي سرقت منه صورة الدكتور
سحر : هههههههههه حرامية من يومك..
ركضت وجابت الألبوم اللي حفظته في مكتبتها الخاصة
واللي ماتسنى لها الوقت انها تتفرج عليه على رواق وتركيز..
جلست جنب شادن وعلى طول فتحت الألبوم من الأخير
لأنه هو اللي موجود فيه صورهم العائلية ..
سحر : شوفينا سبعتنا بالصورة ..
مشاعل : وشو سبعتنا احنا البنات ثلاث والشباب ثلاث يعني ستة..
الا ان كان بيان موجودة معنا ذاك الوقت مع اني ما اتوقع
<< تتمصخر
سحر : يا غبية ونسيتي عمر... على اني ما أذكره مرة
بس كذا صورة كان معنا فيها.. شوفي شادن !
طالعت بوجه شادن شافت نظرها ثاابت ومتجمد عالصورة ..
كأن الأشجان وذكريات الطفولة خذتها لبعيد لبعيد..
عيونها عالولد أبو 11 سنة وهي جنبه 5 سنين..
مصورين بوحدة من الرحلاات للبر..
كانوا السبعة كلهم بصورة وحدة فوق وحدة من التلال الرملية ..
خالد واقف ورا سحر ام 4 سنين وهو حاط يديه على كتوفها
وهي مايله بدلع طفولي..
وبندر ومحمد معطين الصورة جنبهم وهم متكتفين وكل واحد مسند ظهره للثاني.. ومشاااعل ام 3 سنين واقفة قدامهم متخصرة بيديها الثنيتن
وكأن اللقطة لوحدة من الأفلام خخخخ ..
عمر رافع كوعه على كتف بندر وبيده الثانية ماسك يد شادن..
صورة جماعية من أحلى الصور اللي التقطوها..
شادن أخيرا ابتسمت : نسيت هالصورة مرة ..بس حلو اللي تذكرتها الحين ، شعوور حلو لما تنسين شي ويروح من بالك
وتجي صورة ترجع لك الذكرى مثل الشريط..
سحر : كثير صور ذكرتني بأحداث ناسيتها... مو مستوعبة ان هالصور
كلها صارت بحياتي قبل لا أتغرب 12 سنة... صرت أفكر لو ما عشت برا كل هالمدة كان ممكن تصير حياتي أكثر وناسة ومناسبات مثل هذي..
وبنقدر ناخذ صور أكثر مع بعض..
مر عليهم الوقت وصاروا يقلبون بالصور ويتناقشون ويتذكرون مناسباتها... وفجأة سمعوا صراخ الشباب وضحكهم يعلى..
مشاعل وهي تاكل من الكاكاو اللي بيدها : أصواتهم جايه من برا..
وش عندهم ؟؟؟؟؟
وقاامت ما انتظرت جواب الفضوول اشتغل على طول ،
وقاموا وراها شادن وسحر..
وقفوا برا وسحر سمعت طشطشة موية
تمتزج مع أصوات الضحك والصراخ ..
سحر : أظنهم يسبحوون !!
مشاعل : هههههههههههه اسمع صراخ بندوره.. وش قاعدين يسوون؟؟
سحر نفسها تحمست : تعالوا ندخل الملحق الخاص للمسبح
في نافذة تطل عليه نقدر نشوف على راحتنا ..
راحوا لجهة حوض السباحة بعجلللة ..
وصلوا للمحلق الخاص بالمسبح والموجود فيه غرف تبديل ملابس
وحمامات خاصة شاور وسونا..
بحذر فتحت سحر الباب بخفة ..، وطلت راسها بداخل الملحق
شافته خااالي وأنواره مطفية..
هالملحق له بابين ، باب أمامي يطلع عالمسبح وخلفي يطلع للحديقة
على طول... وهم دخلوا من الخلفي ،!،
راحوا للشباك ومااااتوا ضحك وهم يشوفون
خالد ومحمد شايلين بندر بيرمووونه ..
وبندر يصرخ : الله يللللللللللللللعن الشيطان وش انا مسوي نزلوني..
ماردوا عليه كل واحد منهم ميت ضحك عليه
وهم يهددونه ويلعبون بأعصابه..
سحر : حرام عليهم بندر وش مسوي ليش بيرمونه..
وشافوهم يطيرووونه بكل قوتهم لنص المسبح
ويغوص جوا مووووجة كبيرة غطته..
مشاعل وفمها كله كاكاو كأنها طفلة : ههههههههههههههههه يستاهل !!
سحر راحت عينها لمحمد الواقف بالشورت ويقطر موية من قمة راسه لساسه وهو ميت ضحك على أخوه... وش كثر يطلع جذااااب بهالضحكة
ويبدو لها لطيف ووديع..
حسته هنا مو محمد الجدي الثقيل لا ،!
شافته يركض لخالد ويخون فيه ..وبلحظة غدر دفّـه هو الثاني
بوسط المسبح جنب بندر ..
طلع خالد راسه من الموية وهو يناظر بمحمد المنتصر والميت ضحك :
ياااااا خوااااااااااااان ..
محمد : أغدر فيك قبل لا تغدر فيني ..
سحر لا إراديا ابتسمت على كلامه وتفاعلت مع وجهه الضاحك بالضحك..
خالد التفت لبندر العايم جنبه وهمس : بندر عليه !!
بندر بنظرة جانبية وهو يحرك رجوله تحت الموية : الحين رجعت تطلب عوني.. صدق مالك أمان..
خالد : إطلع عليه شف شكله متحفز عارف ان احنا بنقوم عليه ألحين..
التفت بندر لأخوه الواقف عالحافة وهو يطالعه بابتسامة..
فيه قهر من أخوه خله يفرغه الحين ، اذا مافرغه الحين متى يفرغه..
التفت لخالد وعطاه الإشارة : عليه يا دكتور..!
شافهم محمد يطلعون من الحافة المقابلة له ، وفتح عيووونه وهو يشوف
كل واحد منهم راح من جهة بيحاصرونه ..
البنات وكأنهم يناظرون فلم لا إراديا صرخوا يبون محمد ينحاش...
مشاعل وسحر : اهرررررب ..run run run ...
شادن : حاااصروووه رااااح فيها محمد هههههههههههههههه..
محمد يتحداهم : تبطووووون انت وياه...!
ركض من ناحية بندر بظن منه انه أضعف من خالد
ونسى ان بندر راعي الحزام الأسود وبضربة وحدة ممكن
يطيره بعيد ومو لأنه أصغرهم يطلع الأضعف..
بندر : على وين يالحبيب ماااااالك مفر..
ومسك أخوه ولوى ذراعه ورا ظهره لين وصل خالد
اللي قاعد يركض بحذر لا يزلق.. ومسكووه مع بعض ودفوووه
بوسط المسبح ياخذ نصيبه...
مشاعل وهي تراقب متحمسة والكاكاو ذاب بيدها : ههههههههههههههه
خذ جزااااته ..
سحر شافت محمد يطلع راسه وينفض الموية عن عيونه وهو يضحك للشباب..
وعلقت بضحكة : هههههه فيهم جنوون اليوم..!
شافوا بندر يسوي نفس ما سوى أخوه ..خوّن في خالد وهو يضحك ،
وجا من وراااهـ ودفـه بكل قووة وحقـد في الموية جنب محمد ..

وجا دوره يوقف منتــصر على القمة..
بندر : ههههههههههههههاااي خلووكم طايحين في مستنقعكم..
شادن ماتت ضحك : أي مستنقع هههههههههههههههه..!!
سحر : ههههههههههههه خالد اللي راح فيها مسكين..
طالع طيب اثنينهم خوّنوا فيه..
دارت الدورة من جديد وطلعوا خالد ومحمد بيرمون بندر من جديد..
بس بندر قرر يرمي نفسه بنفسه ولا تنهدر كرامته ..
بندر وهو يقفز قفزة الصاروخ : أطب من نفسي أرحم..
لحقه خالد وقفز بالموية ووراه محمد ..
من جد فيهم روووح الشبااااب ومالك الا تبتسم وانت تشوفهم..
هدت شادن وارتخت كتوفها وهي تناظرهم ..
وتمتمت لسحر ومشاعل : ما تحسون انهم ناقصين واحد...؟
سحر التفتت لها بسرعة : ناقصين واحد ؟؟؟
شادن بابتسامة نااااعمة : ايه...ناقصين عمر !..
الشباب من زمان ما اجتمعوا هالجمعة لأن كل واحد
اشتغل وانشغل عن اللعب والهيصة... والحين يوم اجتمعوا ولعبوا
مثل ما كانوا أول ..يصير هو مو معهم ،!!
مشاعل وهي ترجع تناظر من الشباك : صادقه شدون .. اول واحنا صغار
ما كانوا يتفارقون ومن غير عمر ما تكمل وناستهم...
سحر : الجايات أكثر وبيوم من الأيام بيرجعون يلعبون هاللعب وعمر معهم.. ( ضحكت بشقاوة ) وقتها بتكونين واقفه هنا
وانتي زوجته حامل وتتفرجين عليه..
شادن ووجهها محمر خجل : الله يخس عدوك سحووووووور..
سحر : ههههههههههههههههههههه ما قلت شي غلط..انا أعطيك أمل
انه بيوم بيسبحون أربعتهم مع بعض وانتي تراقبين زوجك وانتي حااامل..
فيها شي؟؟؟؟؟
شادن : لا تكررين هالكلااااام ترا يخليني انطبخ يا........
دق جوال شادن بجيبها ويوم طلعته شافته أمها..
شادن : أمي دقت اكيد تبي شي بروح أشوفها ..
مشاعل وهي تاكل الكاكاو العالق بأصابعها : يمكن تسأل عنا..
شادن وهي تطلع من الباب اللي دخلوا منه : بروح أشوف وأرجع..


حرير وردي غير متواجد حالياً  
التوقيع
يارحمة الله احتويني