عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-12, 03:52 AM   #35

حرير وردي

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية حرير وردي

? العضوٌ??? » 10496
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,656
?  نُقآطِيْ » حرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond reputeحرير وردي has a reputation beyond repute
افتراضي

الجـــــزء 9 ...
________________
بغرفـــة بيان ...
حطت سحر راسها على مسند الكرسي الهزاز وتركت الكتاب المفتوح
يطيح بحضنها من غير لا تهتم اذا كان بيخربط عليها الصفحات ..
غمضت عيونها وهي تسترجع موقف المكتبة مع محمد ،
لا زال السؤال يدور في بالها !!.. معقولة محمد يكرهها ؟؟..
ما يطيق شوفتها أبدا !!؟... ينزعج من يطيح نظره عليها ..
لهالدرجة هي مزعجة !، لهالحد هي لا تُحتمــل ؟؟..
محمد يكرههــا ؟؟؟
عورتها الفكرة مرة ، شلون الاحساس مؤلم وانت تحس انك متيم
بهوى أحد هو ينزعج وما يطيق وجودك قربه ..!!
تنهدت وهي تسمع صـوت بيان عايشه لحالها تلعب ،،
رفعت يدها تشوف الساعة لقتها قريب المغرب ..
قامت وطلعت وشافت أمهـا طالعه من غرفتها وبيدها عبايتها ..
مثل ما توقعت هذا واحد من الايام اللي تنشغل فيها امها بالزيارات
والمقابلات الاجتماعية المملة بالنسبة لـ سحر..
ابتسمت لها أمها وسحر كشرت وهي تدخل يدينها
في جيوب بلوزة الترينغ حقها : مكشرة مثل العادة ؟؟
سحر وهي تميل شفايفها بضيق : مافي شي جديد الحياة في هالبيت مملة ..!
امهـا وردها واحد ما يتغير : وكلامك مو جديد كل يوم تعيدين هالاسطوانة ..
سحر سألت رغم انها عارفه امها وين بتروح : على وين ماما ؟؟
امها : عندي زيارة مثل كل مرة .. تبين تجين ؟؟
سحر : لاااااء !!
امها : هههههههههههههههههه
سحر : أروح مع عجايز وش اسوي..
فتحت امها عيونها : عجايز ؟؟!!!كلهم مثلي مافي عجايز ..
سحر : هههههههههههههه سوالفكم ما تعجبني سوالف حريم..
امها : شوفي صديقاتك اتصلي على وحدة سولفي معها بدل البرطمة هذي..
سحر وهي تهز كتوفها : انتي تدرين ان ما عندي صديقات ..
علاقاتي مع البنات في الجامعة ما تتعدى زمالة ومصالح دراسية !!
ما توصل للصداقه لذاك الحد ... انتي عارفه اني دارسه المدرسة
برا وما عندي صداقات منها ...
ابتسمت أمها بحنية لأن هذا شي يزعج بنتها كيف ان دراستها
برا ضيعت عليها فرصة صناعة أي صداقة خلال فترة المدرسة
واللي تعتبر من أحلى الصداقات..
أمها : زين وش اسوي قلت لك تعالي معي غيري جو مو راضيه ..
سحر : خلاص براحتك روحي انا بشوف وبدبر عمري..
امها : وينها اختك ؟؟
وهي تأشر بأصبعها من فوق كتفها للغرفة وراها : في غرفتها غايصه باللعب..!
امها : زين انتبهي لها ..
سحر : ان شاءلله ..
نزلت امها وهي واقفه عند الدرج يديها بجيوب جاكيت
ترنغها الخفيف لين سمعت صوت الباب يتسكر ...
لفت لغرفتهـا ودخلتهــا ،،
وتوها تجلس على اللاب توب الا دق جوالهـا..
نطت بترد وهي في بالها انها مشاعل بس ما كانت مشاعل ،
ابتسمت لأنه كان ابوها : يا لبيه...؟
أبو خالد : هلا عمري زين حصلتــك .. شخبارك وانا ابوك ؟
سحر وهي تتنهد بملل : ماشي حالي بس لا تستغرب
اذا دخلت علي يوم لقيتني ميتة من الطفش
أبو خالد : أفا !!... ليش ما عندك دراسة ..!
سحر : عندي بس طقت نفسي
ابو خالد : انتي في البيت الحين ؟؟؟
سحر : ايه في البيت ،.. ليش تبي شي ؟؟
أبو خالد : ايه وأنــا ابوك دقيت ابيك تشوفين لي بعض الأوراق
في مكتبي مع دفتر الشيكـات..
سحر : تبيها أطلعها لك ؟؟؟
أبو خالد : ايه طلعيها بتلاقينها بالدرج لأول ..
سحر : ان شاءلله الحين أطلعها ، متى بتجي تاخذها ؟؟
ابو خالد : انا مشغول مـرة الحين ما اقدر اجي اخذها..
أرسلت واحد من الموظفين بيجي ياخذها شوي الا هو عندك ..
سحر وهي تروح للباب وتطلع لمكتب ابوها : الحين بطلعه لك ..
وهي تفتـح الدرج : بس مين بيجي ياخذه ؟؟ سواق ؟؟
ابو خالد : لا بيجي وليـد توه دق علي الحين يقول انه قريب للفيلا..
تجمدت يدها على مسكة الدرج ورفعت عينها للجدار بصدمة:وليــد ؟؟؟
وتوها تذكرت أنها لحالها في البيت خالد موب فيه وأمها طلعـت :بس يبه أنا لحالي مع بيان وامي موب موجودة .. ماعندي أحد ما أقدر أعطيه اياه ..
موب هي اللي تخاف بسهولة بس ذكر اسمه سبب لها هيبة غريبـة ،
ومازالت عنفقته وأسلوبه ذاك اليوم في بالها ..
ابو خالد : الله يهديك وانا ابوك ما قلت اطلعي ،
خلي أي خدامة تعطيه له...
ضربت راسها .. أصلا مو هي اللي تنفذ هالنوع من الخدمات :
ان شاءلله هذاني حصلتـــه....
والتفتت للباب يوم سمعت الجرس يندق .. ورجعت لأبوها بابتسامة :
هذا هو وصل ..
ابو خالد : الله يرضى عليك ..
سكرت الجوال ودخلته بجيب ترنغها الماسك على جسمها
وطلعت لغرفة بيان ، رفعت التلفون الموجود هناك ودقت سنترال
لتحت ونادت الخدامة ..
بيان : مين اللي عند الباب ؟؟
سحر : واحد يبي شغل لـ بابا ..
بيان : مين ؟؟ .. وليد ؟؟
التفتت لأختها مستغربة من ذكر بيان لهالاسم كيف عرفت!!:وش دراك ؟؟
بيان ابتسمت وسحر استغربت : مدري توقعت...
دخلت الخدامة : يس مس ؟؟
سحر : give these papers to the man who is outside
الخدامة : أوكي...
وطلعت الا بيـان راحت وراهـا بسرعـة..
سحر استغربت : بياااااااااان تعالي وين رايحه ....
وقفت عالباب وهي معصبة على اختها اللي ركضت للدرج :
تعااااااالي وين طايره
بيان وهي توقف على الدرج : بروح اشوفه..
سحر : خير ان شاءلله هو بياخذ شغل وبيروح وش تبين فيه..
بيان بنظرة خبيثة طفولية : بروح أسلم عليــه...
وطيرااااااااان كملت طريقها لتحت وسحر واقفه مكانها معصبة عليها ،،
خير وش هالحماااس اللي عليها !!..
راحـت لبلكون غرفة بيان عشانها اقرب غرفة تطل عالبوابة ،
قفلت الأنوار عشان ما تلفت الانتباه وطلعت تشوفه وتراقب اختها ،
مهما كان رجال غريب وما تقدر تآمن له!!..
شافت بيان الصغيرة تركض للبوابة وتسبق الخدامة اللي تمشي بسرعة ... فتحت بيان بنفسها الباب وشافت سحر وليد الفقيـر
واقف معطي الباب ظهره وأول ما انفتح التفـت..
لاحظت انه ابتسم لـ بيان وقرب منها ونزل بمستواها ..
ضيقت سحر عيونها تحاول تتأمله ،! هـالمرة كان من غير نظارة ولا كاب ،، بس ستايل ملابسه هو نفسه جينـز وقميص مفتوح الأزرار من فوق ...
ما قدرت تسمع شي من كلامه بس واضح ان بيان مآلفتــه
وداقه سوالف معه .. انقهــرت سحر من متى هالمفعوصة
تدق سالفة مع ناس أغراب.. من متى اصلا تعرفه !!
واضح ان الرجال مستعجل بيروح بس هالبزر مطوله معه بالسوالف ،،
فجأة لاحظت سحر ان وليـد رفع عينه لواجهة القصر
وبالتحديد ناحيتها مباشرة ،، لو ما الأنوار مطفيه كان ايقنت انه يشوفها
بس هي الحين جزء من الظلام ولو انه ساحر ما انتبه لها !!
وش قاعدة بيان تسولف له عنه ؟!!
أخيرا شافته يمسح على راس بيان بيده وطلع .. رفعت حاجب ورجعت الغرفة ودقايق الا بيان داخله عليها وبيدها شي..!
سحر بقهر : بيان ليش تطلعين للرجال وانا اقولك انتظري ..
بيان باستغراب : رحت أسلم عليه صديق بابا ؟؟
سحر بحنق ما تدري وش سببه ، بس اللي تعرفه للحين ان وليد هذا ما دخل مزاجها : ومن قال انه صديق بابا .. هالأشكال مو من مستوانا
هو بس يشتغل مع بابا...
ما اهتمت بيان لأنها تظل طفلة وما تفهم لهالأمور ،
ورفعت يدها لسحر توريها : عطاني حلاوة ثانية شوفي...
رفعت سحر حاجب وهي متخصرة بيد وحدة واليد الثانية للحين بجيبها :
لا تقولين انك طرتي له عشان حلاوة ؟؟؟
بيان بطفولة : إلاااااااااا.....!
انقهــرت: عشان حلاوة تروحين لرجال غريب !
قولي لي أبي حلاوة وأقدر أجيب لك متى ما تبين ..
هذا يخوف يا بيان افرضي خطفك ؟؟
ما استوعبت الصغيرة ورفعت عينها تناظر سحر : يخطفني ؟؟؟ ..
ما يخوفني انا ... وبعدين حلاوته غير اللي تعطيني دايم هذي أحلى..
استرخت كتوف سحر وهي ترجع تدس يدها بجيبها ،،
ليش قالت انه يخوف وبيخطفها ؟؟..
ما تدري بس للحين هي مو متطمنــه .. من ظهوره الأول قدامها
وهي حاسه بغرابة ... يمكن التناقضات اللي شافتها فيه....
هيئة الفقر والعزة .. الثقة رغم قصته المأساوية اللي عرفتها ...
أشياء كثيرة مو قادرة تستوعبها فيه من طاحت عينها عليه
قدام باب البيت ذيك الليلة ..
شافت بيان تفتح الحلاوة وتاكلها .. أجل كل هالضجة والركض
اللي سوته عشان هالحلاوة الصغيرة !..!!
صدق طفلــة !!


حرير وردي غير متواجد حالياً  
التوقيع
يارحمة الله احتويني