عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-12, 08:28 PM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء
الخامس والعشرون

استاذن من دوامه لانه لازم يروح للجامعه ..صحيح انه قدم اعتذاار عن الترم لكن لاازم يروح يستكمل بقيت اجراءاته ...من بعد مااخلص معاملاته .. قرر انه يرووح لاقرب كووفي شووب ع الجامعه ..منه يشرب له قهوة وياكله شي يسد جوعه ويعتبره تصبيره بدل الغذا لانه نااوي مايطلع من الشغل عنده شغلاات كثيره لاازم يسويهااا فساعتين الي بين فترتي الدوام رح تفيده ... هو يعرف كوفي شوب مره راايق وحلو موجود بمول قريب من الجامعه ... رااح له وطبعاا وقف السياارة الي استعارهاا من صحااابه ببركناات الموول

× خــــــالد×

نزلت من السيارة بعد ماوقفتهاا بالبااركن ومشيت باتجااه المخرج عشان ادخل للموول ..الا انفتح البااب بقووة وكان وااضح هالشي من الصوت الي طلعه البااب ..شفت بنتين طاالعين وحده فيهم كاانت مسرعه خطواتها اقرب للجري منها للمشي ...وكان في وحده لاحقتهاا شعرها مقصووص بشكل غريب
البنيه ان شعر مقصوص كانت تنادي خويتهاا : حصه ..حصه Wait
لفتني الاسم ...حتى حسيت بلقاافه يمكن ابي اسمع صوت البنيه ...يمكن ابغى اعرف وش الي صااار ...المهم صرت امشي بشووويش بحيث اقدر اسمعهم
غصب التفت يووم صمعت صووت كف ...كان قوي ..وصوته اكيد بيطلع عالي مع الباركن الفااضي
التفت غصب عني ... شفت البنيه الي اسمها حصه عطت خويتها كف وواقفاات بوجه بعض يمكن مااقدر اشوف معالم المضروبة زين لانها عاطيتني ظهرهاا لكن الاكيد منه ان في غصب بالمووضع والدليل من اهتزاز جسم خويتهاا ..
البنيه المعصبه : صحييتي ؟!
المضرووبة : لييييييييش
ردت عليهاا بصرااخ : لييييييييش ؟!!لك وجه تسألين لييش؟!! ابد حبيبتي سوووري انا غلطااانه مااكان لاازم امد ايدي كاان لاازم اصفق لك .. وصفقت باايدهاا .. رااضيه ؟..او ازيد ؟! ورجعت تصفق
المضرووبة : stop it ومدت ايدها تحاول تمسك ايد خويتها وتوقفها ع التصفيييق ..خويتها سحبت ايدهاا بقررف ...what is wrong with you ?
صرخت فيهاا : قرفاااااااااانه منك ... تعرفين يعني ايش قرفااانه منك ... قرفاانه من تصرفاااتك .. قرفاافة من افكااارك .. مستحيل اصدق انك تربية خاالتي ... تعرفين انتي اكبر دلييل على على الانحطااط لامريكي .. وبلهجة استهزااء ...يالامريكية ... ترى احنا ماايشرفناا يكون عندناا نااس زييك .. خذي نصيحتي وخلي امي تحجز لك على اول طيااارة لبلااادك .. رح تعيشيين بحرية بمجتمع متحضر ومتحرر واظمنلك انك رح تلقيين الرجل المثااالي ... وشفتها مشت مبتعدة عن صديقتهاا
طول ماكانت البنية تتكلم كاان صووتهاا يرن رن ..الصووت هااذاا اناا اعرفه ززين ...معقوول تكوون .. لاا مااظن .. بس البنيه نااادتهاا حصه ...معقوول ..الااا ليش لاا الصووت نفسه انا متأكد الا حصه مستحيل اغلط بصووتهاا مستحيييل



× حــــــصة ×

مشيت بعيد عنها وانا حااسه بقرف فضييع صوورتها وهي جالسه مع ذااك الرجال مافاارقت خياالي .. حاسه بغثياان ...عمري ماتخيلت اني ممكن اشوف احد من اهلي بذا المووقف .. نوره جلست معااه من غير حياا تسوولف وتضحك .. وكانها وحده جالسه مع واحد من محارمهاا ... والحبيب كان ماخذ رااحته وقام يلعب بشعرهاا ...وطلب له معسل هو ويااهاا
ااااااااااااه ربي وش صاار بالدنيااا ... وش صاار بالناااس ... دورت بنظري ع السياارة مالقيتهاا ..طلعت جوالي ودقييت ع السوواق ...: وينك يااعبد القاادر
عبد القادر : انا في الحلقه اجيب مقاضي البيت
عصبت : الحلقه ومين اذنلك ترووح ؟
عبد القاادر : المدام طلبتها قبل مااوصلك ... وانتي قلتي اقدر ارووح مكان ماابغى
قلت له : وانت مااصدقت ...شوف 10 دقاايق وانت عندي فااهم ...وقفلت من غير لا اعطية مجال يرد
طالعت حولي حمدت الله ان الباركن فااضي ومافيه احد والله لو يدري ابوي بالي صاار لاا يقص رقبتي
سمعت خطواات وراي التفت اشووف نوره ... احس ان الي بدااخلي لسى ماابرد وابي اقوولهاا كلااام كثثيير
التفت واتفاجأت وانا اشووف الي وااقف وراااي ...خالد معقوول ؟!
نطقت اسمه اتاكد : خالد ؟!
خالد : وين سوواقكم ؟!
بلعت ريقي ..اكيد انه كان موجود من اوول شكله معصب : جاااي بالطريق
قااالي وهو ياشر على نوره ...: جيبيهاا وامشي ورااي بوصلكم
قلت له : ماله داعي السواق اللحين جااي
قاالي بحدة : واناا مااشااورك ..روحي جيبيهاا وتعاالي
هذا الي بااقي خوويلد يتأمر علي : انت مالك كلمة علي
قالي : امشي بالطيب لا تشووفين شي عمرك ماااشفتيه
والله اني خفت منه ..عمري مااشفته يتكلم بذي الطريقه ..رجعت لنووره الي كاانت متسنده ع جداار وشكلهاا في حاله من اللامبااالاة : نعم نسيتي شي
قلت لها: امشي بسرعه
قالت لي : اناا مو متحركة من هنااا
سحبتها من ايدهاا : اقوول امشي مو ناقصه دلع
سحبت ايدهاا : ماتخافين تتوسخيين
قلت لهاا بجفااف : مضطره اتحملك ..انتي امانه ولازم ارجع للبيت مثل مااخذتك منه ... وسحبتها بقووة ومشيت ورى خاالد فتح سياارة وركب فتحت الباااب وقلت لهاا : اركبي
نوره : من يكوون ؟!
خالد : اطلعي انتي وياااهاا
طلعناا ...همست باذنها خاالد ولد عمي ... سكتناا ماتكلمناا ..نورة تلعب باصاابعهاا واناا احس نفسي بركاان يغلي ..وخالد كااان يطالعناا بنظراات تحرق
وصلنا البيت ...نورة نزلت جري من غير أي كلمه واناا استعديت لنزوول
خالد ناداني : حصه
رديت من غير نفس : نعم
قالي : يووم يكوون عندك كلام مع بنت خاالتك في مكان يقولوون له البيت ..ماله دااعي الرديح بالشوارع
قلت اداافععن نفسي: انت ماتدري
قال يسكتني : لو مهما بلغ كبر المووضووع ماايستاهل تفرجين خلق الله عليكم .. وهااذي اخر منه اشووفك طاالعه مع السوواق لحاالك وراايحه مولااات ... واللحين تقدرين تنزليين
كنت نااوية اسمعه كلمتييين لكن بطلت وربي يخووف مو خاالد الي اعرفه عيوونه شي يفجع نزلت حتى من غير لا اقوول كلمة شكراا ولا التفت لورى اشوفه اذا مشي



× مـــــــــــــــــــ ــها ×

كنت جالسه بالصاله ..وحاسة بطفش فضييع ...صقر اتصل فيني وقالي انه ماارح يتغذا بالبييت ..يعني رح اكل لووحدي ...وبما اني لوحدي ماطبخت تركت الشغاله هي الي تطبخ ...مسكت مجلة وصرت اقلبهاا موااضيع متكرره ماافي شي جديد ...رحت للمكتب ..فيه مكتبه كبييره وفيها كتب بشتى المجالات ..صرت اقلب بالكتب الي في المكتبه وسحبت كتاب عشان اقراه .. فجأة سمعت صووت ورااي ..كنت بالبدااية شاااكة بس رجع الصوت من جديد : مهااااااااااااا ااا
التفت وانا ادعي من كل قلبي انه ماااتكون تهيات ..وشفته واقف عند البااب ومبتسم : هاا وش طاابخين اليووم ؟!!
صرخت باعلى صووتي : خااااااااااااااااااا ااااااالد ...جريت عليه وضميييته ...يالله اشتقت له لدرجة فوق التصووور ...حضنته وتمسكت فيه ابي اتأكد ان هذاا الي وااقف اخوي فعلاا مووو خيااال
خالد : بشووويش فعصتييني
ضربته ع كتفه : مالت هذا من شووقي
بااسني على راااسي : وانا اشتقت لك اكثر يالغااليه
قلت له بعتااب : غالية ؟! لو كنتي غاليه كان شفتك هني من زمااان
ابتسمت : مهاا لا تنبشين باللي رااح
سحبته وجلسته ع الكنبه : ابي اسمع كل اخباارك احكي لي وش صاارلك من طلعت من البييت الين اليووم
قاالي : بحكيلك بس غديني والله جيعااان
ابتسمت : من عيوووني ... اطلع غير ملاابس وصلي وبتلقى الاكل جاااهز
جاوبني : الصلاة وصليت الحمدالله بالمسجد .. وتبديل مو مبدل اناا برجع بيتي
سألته : وهذاا مب بيتك يااخاالد ؟
قلت لهاا : حالياا لااا
سألته : اجل ليه جيت ؟!!
قالي : جيتكم ولهان ومسير
قلت : تستخف دمك حضرتك ؟!
قالي : مها انا اتوقعت تكوني بطلتي شغل التحقيق لكن ظني خااب ..انتي مثل ماانتي مااتغيرتي ..الله يعين شاهين بس اكيد بيطفش منك
حمرت خدوودي غصب يووم ذكر شااهين ... وبعدين تذكرت : مين قاالك ؟!
جاوبني : صقر
استغربت : كنت تشووفه ؟!
رد : ايه اشووفه وانا اشتغل عنده وعند شااهين بالشركة
عصبت : هييين ياااصقير صرت تخبي علي ...وانا كل مااكلمه عنك يقولي قفلي الموضوع ولا عاد تسألين عنه
والحبيب يسوولف ويعرف كل اخباارك
ضحك : ههههههه حرام عليك اناا مالي اسبووعين مشتغل بس
قلت له : مااايهم ..قم قم خلناا نااكل



× نــــــــــــــ ــور ه×

دخلت البيت جري واناا مقهوورة ... هذا الي بااقي انا انطق ..ومن ميين من حصه ...ليش؟! من اعطاها الحق تمد ايدهاا علي ... معقوول تشووفني قذاارة ؟! انا قذااارة ؟! ليش سكت لهاا ؟! ليش ماارديت عليهاا ؟! منو هي عشان تحاااسبني او حتى تقيمني ؟!! ..دخلت الغرفه وعلى طول ع الحماام " تكرمون " ورجعت كل الي ببطني ..خرجت من الحماام وشفت حصه وااقفه بنص الغرفه وبعيوونهاا كلاام كثييير
قالت لي : لا تفكرين يووم اني ممكن اعتذر لك عن مدت ايدي ...مستحيييل يااانورة اسوويهاا .. الكف الي عطيتك ايااه كان مفروض تاخذينه من زماااان
صرخت فيهاا : انتي اخر وحده تقيم الناااس وتقيم اخلااقهم
قالت لي : اعرف اني مو مثاليه اناا نفسي عندي عيووبي واخطائي لكن مهما كانت هالعيووب مهما كاانت هالاخطاء الي اسوويهاا ماارح تكوون مثل الي سووتيه ياانورة ...شلوون سمحتي لنفسك تتجاوزين الحدود
صرخت فيهاا : حدوود مجتمع متخلف
جاوبتني بحدة : حدوود دييييييييييييييييييي ييييييين ... او يمكن انتي علمااانيه او يمكن بعد مغيره ديينك كل شي جاايز بصرااحه
قلت بتريقه : اوووه لا تنقلبي لي واعظ ديني
قالت لي : انتي ااايش ؟!! مااتحسييين ؟! هذا هذا واشرت على رااسي فااضي ؟!
صرخت فيها : ايه فاااضيه اناا كتلت من فراااغ ارتحتتي ... انااا شيطااان .. معدوومه اخلاق مااعندي أي التزام ديني .. انا ولاا شي ارتحتتتتتتتتتي .... وطلعت من الغرفه .... دخلت وحده من الغرفه الي بالدور وارتميت ع السرير

+ + + + + ++ + ++ + + + + ++

الغرفه فاضية بكل ماافي من اثااث فخم ..برضوا بعينه فاضيه ... مايشوف بالغرفه الا النايمه ع السرير ...متمدده من غير لا حول ولا قوة .. صاارلهاا فوق الساعتين وهي لسى ماااقااامت .. مفروض انه مايخاف ..طول عمره متعود ع الانتظاار مرضااه يااخذوون ساااعااات اياام شهور لين ماايصحوون .. لكن معااهاا مو قاادر هالساعتي ... بالنسبة له دهر كاامل .... هذاا والدكتور قاايلة انها رح تناام جسدهاا مرهق بالضبط مثل نفسيتهاا ..
قرب الكرسي اكثر واكثر من سريرهاا وصاار يمسح على شعرهاا ..حرارة مشااعره كلها انتقلت لجسمه
جسمه هو كاان حااار ..واول ماالاامست ايده جبينهاا البااارد ...سحب ايده خااف انه يحرقهاا ..غصب عنه اضطر يبتعد وهو يحاارب دمعه بعينه تناضل لتتجاوز الهدب


× فــــــــــهد ×

تنهدت وانا ارجع ظهري على ورى ... الناس تتوقع دايما ان الدكااتره عندهم قوة تحمل ماافي شي يتعبناا تعاملنا كل يووم مع المرضى وابشع الحوادث يعطيناا منااعه ...لكنهم ماايدروون ان الوضع يوم يتعلق باحد من اهلنااا يتغير الوضع نصبح كتله من الضعف .. نظري اللحين لنوال بالنسبه لي قمة التعذييب ..انا اناظرها وانا عاجز ..عااجز تماامااا .. اعرف انها مريضه ..ومع كذا مااقدر اسااعدهاا .. المرض لا كان عضوي له علاج يومين ثلاث ياخذ من الوقت الي يااخذه لكن يوم تكون قلوبنا هي المريضه هني لا تقدر تتنبأ بفترة العلااج واحيان حتى مااتقدر تحدد المرض ..مرراصاابعه بشعره .. فكرت اتصل على مهاا وصقر لكني تراجعت بااخر لحظة يمكن خووف من المواجهه ..ويمكن لان كنت ابي تطور حالتهاا سر طي الكتمااان ..نوال بطبيعتهاا حسااسه جدااا ..فكيف اللحين رح يكون وضعها بعد ماصارت مصابه بانهيار عصبي .. اه ياانوال ماكفاك المرض الاول جااك هالطامه الكبرى ..استغفرت ربي ...يااارب الطف فيهاا ...يارب اشفيها واكتبلهاا الاجر على كل الي تمر فيه

× قبل ساعتين ×

ماقدر انه يوقف برى وينتظر احد يطمنه لا ...دخل معااهااا وهو بنفسه الي كشف عليهااا ....كان عندها هبووط حااد بالضغط مو معرووفه اسبااابه ... فهد بطبيعته كدكتور ومن خلفية نوال النفسيه ماكان عنده ادى شك ان الي مرت فيه نوال الصبح ماكان الا عارض نفسي .. فما كان منه الا انه طلب الطبيب النفسي عشان يجي ويشووفهاا ...نزل الدكتور وكشف عليهااا
فهد للدكتور : بشر دكتور
الدكتور محمد : حسب تقريرك هبوط بالضغط
فهد : عاارف بس وش مسبباااته
الدكتور محمد : انا الي لاازم اسألك ..زوجتك اخر زياارة كاانت مستقره تمااماا وش الي قلبهاا ؟! وش الي صار ياافهد ؟!
فهد : مااعرف ..اليوم صحيت لقيتهاا مرميه ع الارض صحيتهاا ماتكلمت صارت بينا بعدها مشادة بسيطه لكنهاا دخلت بنوبة عصبيه ماااعرف وش سببهاا ... وصاارت تناادي على امهااا
دكتور محمد :امم كانت تعاني من ارق ..مزاجهاا يتغير بطريقه مفاجاة كسل مفاجأ
جاوبة : ايه
دكتور محمد : شوف ياادكتور اناا كتشخيص مبدأي انهيار عصبي
فهد بصدمه : نعم ؟!
دكتور محمد : الي سمعته ..لا تستغرب الانهيار العصبي ردت فعل نتيجة التراكمات العااطفيه ...شي من الماضي وشي من الحاضر.. طبقة فوق طبقه اليين مايحين وقتها وتتصير ركام ...بتسأل وش السبب؟
الاجابة مو عندي ..الاجابة عند نوال .. هي وحدها الي تقدر تجاااوب على كل اسألتنااا
التفت على زوجته : ومتى تتوقع رح تصحى
ابتسمت : حسب قوة جسمهاا .. حسب رغبته في المقااومه ... عموما جسمهاا مرهق ماارح استغرب ان نامت 12 سااعه ...بمثل حالتها هذا شي طبيعي ... عموماا ماابيك تكوون موجود يوم تصحى
انصعق فهد : نعم
دكتور محمد : الي سمعته يااافهد رح اسمح لك تقعد عندهاا لفتره لكن اذا حسيت انهاا رح تصحى رجاء اطلع من الغرفه
حاول يعترض: لكن شلون اتركهاا
دكتور محمد : فهد انا ابي اهيء بيئة بعيده عن كل المؤثراات ووجودك معااه شي مو مريح
تنهد : ان شا ء الله




× الصــــــــــــ ـقر×

طلعناا انا وعمي من الشركة الساعه اثنيين ..ركبنا سياارتي ةرحنا نتغذى برى ..الاقتراح مان اقتراحي بصرااحه حبيت يكون كلامي مع عمي بمكان محااايد بعيد عن أي ضغوط وااي توتراات
طلبنا الغذاا وتغديناا .. وبعد الغذا طلبت شاي لعمي وانا قهوة
عمي : واللحين يااستاذ صقر بعد سلسلة التاخيرات ناوي تتكلم
ابتسمت : يعجبني انك فااهمي
عمي : انت مثل ولدي يااصقر اكيد رح افهمك يكفي اني اشوفك اكثر مما اشوف عياالي
قلت لعمي : عمي الموضوع يتعلق بمهااا
عمي رفع عينه فيني بعد ماحط كوب الشاي : انخطبت ؟!
ناظرته بدهشه : شلون عرفت
جاوبني : العرق ..طقطت اصاابعك ..صقر انت شفتك وانت تعقد صفقات بالملاايين وعمري مااشفت هالتوتر
غير كذاا اسم مهاا وضح كل شي ...خصوصا وانا عاارف ان مهاا مستحيل ترجع لسعد
خذيت نفس بهدوء وقلت لعمي : مها وسعد ماكاان لهم نصيب ببعض .. ومها طال الزمن او قصر رح يفضلون عياال عم
عمي : ومن الي تقدملهاا ؟
جاوبته : شاهين الـ ...
عمي ابتسم : شااهين ....سكت شووي .. ورجع شرب شاهي .. وانت تبي رأيي ؟!
قلت لعمي : اكيد طبعا انت عمي مكان ابووي الله يرحمه وان كان شاهين بيخطب مها مارح يخطبها الا من عندك
عمي : اجل قوله الخميس وهو عندناا
ابتسمت : ان شااء الله



× فــــرح ×

رجعت من المدرسه وطبخت الغذا ...وطبعا رااكان ماكان موجوود ... جهزت الغدا وتغديت انا وشاادن ..شاادن كلت ونااامت ..اما انا جلست لووحدي ... دق البااب وفتحته كانت منيره
قلت : هلاااااا وووين الغيبه ؟!
منيره وتجلس : خليهاا ع الله يااافرح ..عمتي لهاا فترة مريضه وعندناا امس لسى راحت بيتهاا
سألتها : وكيفها ان شااء الله تمام اللحين ؟
جاوبتني : الحمدالله تمااام
سألتها : ان شاء الله بس رضت عنك ؟
منيره : والله ياافرح المحبه من الله .. رضت مارضت بكيفهاا .. انا اسوي الي يبري ذمتي قداام رب العبااد ..الا وين اخووك لسى ما جا من المستشفى؟!1
استغربت : مستشفى ؟!!
منيره وعضت على شفاتها : أنتي ماتدريين ؟!
سألتها وقلبي احسه بيطيح : ادري عن ايش ؟!
منيره ..حكت لفرح الحكااية من طقطق لسلام عليكم
عصبت : اللحين هذا كله يصير والاخ ماايقوولي ؟!! ليش ان شا ءالله ؟!! ليه يترك قلبي محرووق من غير لا يبرده بالله مو حراام عليه انا موو اخته ...؟! ليش؟! وانتي من متى داارية من غير لا تقولين لي حتى انتي يااامنيره قمتي تخببين عني
منيره : ول ول ..مسجل مو لساان .. اقولك انا اليووم دريت عن الموضوع ابو رياان لسى قايلي ..اخوك مكلمه الظهر ومحكية ع السالفه كلهاا ..وهو اللحين عنده بالمستشفى وان شا ء الله بكرة بيطلع
قلت لهاا : طيب خلينا نرووح عنده
قالت لي : ترووحين ووين قلت لك بكرة بيطلع واكيد اصحاابه مااارح يتركوونه ..يعني روحتك مالهاا دااعي .. شادن ناايمه ؟!
قلت لها : ايه نااايمه ...انتي كنتي تعرفين عمتي زينه ؟!
ابتسمت : ايه كنت اعرفهاا كانت صغيره باللحيل جسمها مثل جسمك صغيير وكانت حلوووه ووجها بريء
لما اتزوجت كان عمرها 18 سنه بس وماتت بعد ولادة شادن على طوول ..
سألتها : اهلها ليه مايسألون كل هالسنيين ؟! عمري مااشفت احد منهم ووينهم ؟!
منيره : لانهم تبروو من ابووهاا ... ابو عقااب تبرى منه يوم خذ زيينه ويوم صار لعقااب الحادث زينه كانت معااه ... عقااب دخل العناية المركزه لان اصاابته كانت وااايد خطييرة عموما ماتحمل ومات بعد يووميين
اماا زينه لحسن حظهاا ان السيارة الي صدمتهم صدمة من جهة عقااب فما تاذت كلها رضووض خفييفة وكسر بيدهاا ..فماا طولت كثيير بالمستشفى .. المهم طول الوقت اهله ولا سألو عنها وعقااب مااات العزاء صاار ببيت ابووه زينه محد سأل عنهاا ابوه رفض دخوول جدك الله يرحمه البيت وطرده منه .. اتذكر زين عمتك اتصلت علي وهي تبكي ..كانت مقهوره كثيير على جدك وشووفت مكسوور ومنهاااان .. المهم بعد شهريين عرفنا ان زينه حااامل ...رااح للشركة عشان يقووله اتوقعه بيفرح لكن طرده واهاانه من جديد وقاله رح شف بنتك من ووين جابت الي ببطنها ومن يومتها ولا سمعنا شي عنه ولا حتى اتصلناا فيهم ويووم ولدت زيينه ولا حتى يوم ماماااتت
تنهدت : يالله معقول في نااس بالقسااوة هااذي
سألتني : انتي ليش تسأليين ؟!
جااوبتهاا : خااايفه ..خاايفه ياامنيره يجي يووم يطلعوون لي ويااخذوونهااا مني



+ + + + + ++ + ++ + + + + ++

فتحت عيونها شووي شوووي حااسه جسمهاا تعبااااااااااااااااا اااااان وبنفس الوقت الصدااع رح يذبحهااا
دورت عيوونها بالغرفه الفااضيه .. استغربت وش تسووي هني ؟! وش الي صاار
جاها صوت الممرضه : مسااء الخير
التفت عليهاا : وش اسووي هني ؟! ووين زووجي
ابتسمت الممرضه : انتي هنا لانك تعبتي الصبح وزوجك الي جااابك ووينه والله ماادري هو كاان هناا من فتره بس بعديين طلع ..واللحين رح اناادي لك الدكتوور
قاطعت خروجها : لحظة لا تناادينه
التفت عليها الممرضه : ليش ؟!
ردت عليها نوال : ابي اصلي بالاول اكيد فاتتني الصلووات صح واشرت باتجاه الشبااك وكان مبين ظلاااام
الممرضه : ايه فااتتك كل الصلوات من الظهر الين العشاا
ساعدتها الممرضه في انها تروح وتتوضأ ...نوال صلت جالسه لانهاا ماكانت قاادره حتى تووقف .. وبعدها جاا الدكتوور محمد
نوال اول مااشاافته : انت ليش جييت ؟!! وووين فهد ؟!!
قال لهاا : ليه يااانواال ماتبي تشووفيني
نوال صاارخت : ايه مااابي اشووفك ولا ابي اتكلم معاااك ... لا تطالع فيني كذاا وبعدييين معاااك
دكتور محمد يحاول يهديها : نوال وبعدين معاك اهدي
نوال وبدت تبكي : ووين فهد ابي فهد ...وين رااح
الدكتور محمد استغل الفرصه : ليه تبيينه ؟!
نوال بغضب واضح : سؤالك غبي
دكتور محمد : جاوبيني على قد عقلي ليه تبين فهد
نووال : ابيه لانه زووجي مفرووض يكوون معاااي اللحين
دكتور محمد : لكن انتي سبق وقلتي انه مو مهم .. افهم من كلاامك ان الوضع تغيير
نوال : ماايخصك
دكتور محمد : الا يخصني ونص انا دكتوورك
نوال: وانا مستغنيه عن علاااج
دكتور محمد : انا مااقدر اترك علااجك الا يوم يأذن لي زوجك
نوال : .........
دكتور محمد : نوال ليش زعلاانه ؟! وش الي مغييرك ؟!
نوال : لو سمحت ماابغى اتكلم
دكتور محمد : نوال كيف رح تتعالجين اذا مااكنتي رح تتكلمين ؟! قولي لي رجعتي تشوفين المااضي ؟!
نوال : لااااااااا
دكتور محمد : اجل ليه ناديتي على امك ؟!
نوال : ماناديت عليها
سألها : اجل فهد كان يكذب
نوال: ليه مصر تسأل عنه
دكتور محمد : قولي فضوول .. ابغى اعرف مشااعرك اتجااهه وين صااارت ..لسى تعتبرينه انتهااازي ؟!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس