عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-12, 09:27 AM   #72

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الثاني والثلاثون
فاطمه: سعود والله اني احبك اسفه والله اسفه
سعود:
ضاقت وساع الفيافي والوعد مثن السفينه
للطريق اللي دعاني بعد امان الله وامانه
لا تناديني وصوني قلبك الله لا يهينه
لا يراهن في رجوعي لاجل ما يخسر رهانه
ليه ما ارحل عن غرامك بعد ما دقت الغبينه
اذكري لي شيء واحد يستحق اقعد عشانه
قلب ما حن لوصالي ماني بحاجة حنينه

فاطمه بكت: سعود انت لي انا بس لي
سعود: اخرجي انا مو لك انا كنت لك بس انتي ضيعتيني اخرجي يللا
نجاة مصدومه بس قامت وضربت فاطمه كف في خدها: انا عمري ما عملتها في احد بس انتي وقحه واستفزيتيني برى برى برى
فاطمه اشرت على نجاة وكأنها تحتقرها :انتي تضربيني عموما الحمد لله وعرفك سعود شخصيتك الهمجيه يا همجيه
نجاة: برى يللا برى (وراحت لسعود ومسكت يده) سعود هذا زوجي ونحنا على البر اذا ما يبيني ويبيك يطلقني من الحين وياخذك
فاطمه: يللا سعود قول انك تبيني وطلقها انا اعرف انك تحبني وتموت فيني
سعود: برى اظن سمعتي ايش قالت نجاة يللا برى
فاطمه: والله لاخذك لو ايش لو اموت هذي الحثاله اللي معك (وخرجت)
سعود قرب من نجاة وهي ترتجف من الخوف وشاف عيونها الزرقاء الرائعه الفاتنه بكل معنى الكلمه الممتلئه بالدموع:لا تبكي ما يهمك ماتقدر تسوي شيء
نجاة:.....................................
ماجده: اخي العزيز في البيت (وغمزت لسعود) خرج محمد الحين زفتك يللا
سعود: يللا نجاة
نجاة : طيب
وبدأت الزفه وخرجوا نجاة وسعود
جوايا ليك احساس بيكبر كل يوم
العين تنام والقلب عمروا ما قالوا نوم
من كثر شوقي ولهفتي شايل هموم
ارتحت لك
احساس غريب بحسوا لما ببص لك
وبحن لك
لو حتى جنبي فحضن قلبي بحن لك
سلمت لك
اغلى ما عندي حتى قلبي فتحت لك
دايب في العيون ذي وفيك
مش حاخبي عليك
انت أول حب ارتحلوا اسلم ليك
وسايب روحي ريحا معاك
صعب ثانيه انساك
لو ماكنت جنبي دلوقتي كنت حاعمل ايه
اول مره تحب ياقلبي واول يوم اتهنى
يما على نار الحب قلو لي ولقيتها من الجنه
اول مره اول مره
ليه بيقولو الحب اسيه ليه بيقولو شجن ودموع
اول حب يمر عليا ادلي الدنيا فرح وشمع
افرح واملى الدنيا اماني لا انا ولا انتى حنعشق تاني
اول مره اول مره
اول فرحه تمر بقلبي وانا هايم في الدنيا غريب
قولي احكي ولا اخبي ولا اوصفها لكل حبيب
افرح واملى الدنيا اماني لا انا ولا انتى حنعشق تاني
اول مره اول مره
قلي يعدلي كل كلامك كلمه بكلمه يعدلها علي
لسى شفيي شيلى سلامك شيلَ امارت حبك ليا
افرح واملى الدنيا اماني لا انا ولا انتى حنعشق تاني

ولكل رقص وفرح وسعود كان يفكر في ردت فعل نجاة لما دخلت فاطمه
راحوا الفندق وكانت سويت محمد جنب سويت سعود
دخلت وداد وجلست على الكنبه وهي خايفه دخل وراها محمد وقرأ عليها الدعاء اللي وصى فيه نبينا الكريم وبدأ حياته بركعتين لله ودعا الله يعينه محمد ولاحظ خوف وداد

محمد: قومي بدلي أن حاخذ شور
وداد قامت ومحمد راح الحمام
وداد تحاول تفتح فستانها بس ماعرفت خافت وجلست ودمعها في عينها خرج شافها ما بدلت
محمد: ليش ما بدلتي؟؟؟
وداد:.................
محمد: انتي حره ما تبي تبدلي لا تبدلي
وداد:........................
محمد انسدح في السرير
وداد دقت على ماجده

ماجده: الو
وداد وهي تبكي: السلام عليكم
ماجده: بسم الله وداد محمد فيه شيء
محمد يسمع وداد
وداد بصوت خفيف
: لا بس ما عرفت افتح الفستان
ماجده: طيب قولي لمحمد يساعدك
وداد تخيلت الموقف وصرخت: لااااا ما ابي تعالي انتي
ماجده : انقلعي اسيب خالد واجيك
وداد: الله يخليك
ماجده : باي ................طوط طوط طوط
وداد بكت : ماجده لا
قام محمد وابتسم : كان قلتي من أول انك ما عرفتي تفتحي الفستان انا اساعدك
وداد:.................................
محمد فتح الازرار وتركها وانسدح ونااااااااااااااااااااااا ااااااام
وهي دخلت الحمام واخذ تشور سريع وخرجت نامت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس