عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-12, 05:59 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

________ببريطانيا________

فيصل يمسح على شعر نواف بيد ويد الثانيه ماسك يده ويطالع فيه قرب جنب إذنه
فيصل:نواف إنت خويي الغالي قوم وتعال وياي يابوفيصل...ترى ماإتفقنا كذا انا أسمي ولدي نواف وإنت لا ..قوم ياخوي وماعاد اقول لاي وحده كلمة أحبك ههههه تذكر يوم قلت لجنا...نواف لاتنام كثير ترى فيصل بنومتك ذي مكسور..طيب إيش رايك اقولك نكته ههههههه أدري بتتفل بوجهي وبتقول رايق بس أسليك ياخوي قالولي تسمعني بس من صدمتك بجمالي صاك عينك..ههههه نواف بتزوج المزون إيش رايك هههه(شد نواف على يد فيصل)

فيصل:نواااف

(رجع نواف يشد أكثر وشفايفه تتحرك وهو يقول
فيصل ... أمنتك الله بالمزوووووووووووون)


فيصل:لااا نواف نواف قوم المزون لك إنت ..يا دكتووور يا دكتوووره

(بدت تزيد رجفة نواف وشفايفه صارت بيضا رفع السبابه وهنا إنجن فيصل)

فيصل:لااااااا نواف إنت اقوى من كذا نوااااااف لااا الله يخليك شد على عمرك
ركض فيصل مثل المجنون وهو يصرخ help me please ...help me
جاو الدكاتره والنيرسات وذوق اللي كانت ماره بس تتطمن قبل ما تطلع من المستشفى ركضت
ذوق:إيش فيه قول يا فيصل
فيصل:ماأدري ماأدري


____ عبدالله_____

عبدالله:وجدان مبروك الملكه مقدما

وجدان حست بخنقه وماردت عليه إستغرب عبدالله سكوتها وقال يمكن مستحيه

عبدالله:جوري
جوريه:لبيـــه
عبدالله:ههههههههه لا شكلي غلطان
جوري:ههههههههه تدلل
عبدالله:انا اليوم ما بنام يا بنت وين إسلوب العرابجه اللي عودتينا عليه
جوري:هههههههههه لا الحين تعرف ضروفي العيال وابو العيال وحوسة البيت
عبدالله:فاهم عليك عاد انا الجنين متعب المدام
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه
الجوري:ماتستحي يا ولد
عبدالله:ههههههه ـــ ههـــه *اللي غير ضحكته صوت المسج على طول طرت على باله البنت*
فتح المسج وهو يشد على عينه ..وللأسف كان منها

-عبدالله من زمان عنك..بس حبيت اقولك ودع إختك اليوم معك وبكرى مو معك-

ضرب يد الكرسي والكل سكت و وجدان شهقت كان باين عليه التعصيب
فارس:عبدالله إيش فيك
عبدالله عطاه نظره -يعني إسكت- ولف وجهه



_____بسيارة مشعل____

مشعل:تفضلي يالبندري
البندري:تسلم يا بو بندر

مشعل غمض عيونه وبلع ريقه لانها كانت دايم تناديه *بو بندر*

مشعل:العفو يا ام وسن

نفس الإحساس اللي جا لمشعل تكرر للبندري بس هي دقات قلبها ما رحمتها

البندري نزلت من السياره و قالت يالله يالجود
مشعل:وين؟
البندري بلا مباله:للديسكو يعني لوين

لف عليها مشعل وهو معصب بس شاف هوى قلبه وملاكه سرح بعيونها ما عرف إيش يقول والبندري مصدومه من نظراته ومشتاقه لهالنظرات و ميته وله عليه تحبه وتموت فيه و في شي بعيونه يخليها تتأكد إنه عاشق ومتيم بهواها ..
إرفعت يدها تعدل حجابها وكان كم العبايه واسع ف بينت يدها وهذا اللي قهر مشعل لان حمود موجود ولسبب ثاني

مشعل بصراخ:نزلي إيدك
البندري وهي سرحانه بعيونه:إن شاالله

نصدمو ال إثنين.. مستحييل بيوم ترضخ البندري لأحد و هي اللي يأمرها دايم تعامله بإسلوب غير وهالمرا قالت إن شاالله و صدمة مشعل صدمتين الأولى إنها طاوعته و ما ردت عليه والثانيه إنه ما لقى الإسواره اللي اهداها إياها بيدها

البندري لفت عنه وصارت تكلم الجود من الشباك
البندري:يالله إنزلي
الجود:طيب
مشعل:قلت لا
الجود:ليه
مشعل بعصبيه:لا يعني لا
محمد:خلها تنزل عادي
مشعل:محمد ارجوك لو سمحت إسكت
محمد:بكيفك بس لا تزيد الخناجر *يقصد البندري*
مشعل:ليه خنجرهم مو هنا -وأشر على قلبه-
محمد:مشعل
مشعل:قلت لا
البندري:بالغصب بالطيب بتنزل وبتنام

مشعل حط عينه بعينها رغم عذابه وإحساسه بس قدر يقسي قلبه ونظراته

مشعل بهواش:صوتك لا يرتفع وإدخلي داخل يالللللللللللللللللله
البندري بعيون تلمع:ابيها
مشعل:لا
ريان:حرام عليك
مشعل:إنزلي إنتي
ريان:بجيب أغراضي وكتبي وبجيها
مشعل:والجود مو فاضيه
الجود:إلا فاضيه
مشعل بعصبيه:جووووووووووووووووو� �ود
البندري قربت من شباك مشعل:الله يخليك خلها تنزل
مشعل حاول يلف عينه عنها و صار يقرا اسم الأغاني الموجوده على السي دي لان شكلها وصوتها عذاااب
البندري:رجيتك ..الله يخليك
مشعل شد على يده و مو قادر يشوفها تترجاه
البندري:الله معاكم

و *مشت لمدخل البيت*

مشعل:انزلي يالجود
لفت البندري عليه و حطت عينها بعينه
البندري:ما بغيت تقولها
مشعل:انا حر وهذي إختي ما تطلع عن شوري
نزلت الجود وأشرت لهم بااااااي
البندري:ريون كلميني إذا ما بتجين مو تصفطيني
مشعل:اوكي
البندري:اوووف من اللقافه
ناظرها مشعل من فوق لتحت و مشى السياره
الجود:هييييييي وش فيك بلمتي كذا
البندري:الحقيير أحبه
الجود:ههههههههههههههههههه


_____في بيت الجده أم حمد_____

كان قاعد ويفكر كيف يقهرها وشافها جايه من بعيد و قرر يغمض عينه ويسوي إنه تعبان
سالم:إحـــــــم
رشوف نقزت:هئ مو نايم
سالم:اقول رشوف مدري ريوف ناوليني كاس الماي
رشوف:معك ريوف
سالم:يوه أحسبك رشوف الخبله لان مالي خلق افتح عيني
رشوف بعصبيه:مالت عليك
سالم:ادري إنها توأمك وتبين تدافعين بس انا تعبان وعطشان
رشوف ناظرته بعدم إهتمام وضحكت بخبث
رشوف:أجيب لك ماي
سالم:إيه
رشوف سحبت الكاس من جنبه وكانت بنيتها تقطه على وجهه
سالم:وينك؟
رشوف صارت فوقه و حنت ظهرها شوي عشان توصل لمستوى قريب نسبياً منه
رشوف فيها الضحكه:ههههههههه جيت
بس اللي صدمها قبل ما تقلب الكاس وتقط الماي علقت عينه بعينها و هو مسك الكاس وكانت يده فوق يدها
رجف قلبه و إنهارت المشاعر بقلبها
5 دقايق كانت كافيه للتعبير والإحساس
رشوف غمضت عينها:إبعد يدك
سالم أبعد يده و قام بسرعه
سالم: تصبحين على خير


_____في بيت أم راشد______

ام راشد:بوراشد قلبي قابضني
بو راشد:إستغفري ربك يا مره لك من الصبح وإنت على هالكلمه إستغفري ربك
أم راشد:لا انا قلبي مو متطمن أكيد نواف فيه شي
بو راشد:لا تفاولين على الولد هو كلمني البارح باليل
أم راشد وهي تبكي:لاا قلبي ناغزني على ولدي ألحين ابي اكلمه الحين
بوراشد:يا مره إيش فيك إنت
أم راشد:أبي اسمع صوته والله بس ابي اتطمن

مسك الجوال وإتصل على نواف..إنصدم بو راشد مغلق الجوال ونواف مستحيل يسكره ودايم معه بطاريه ثانيه

أم راشد:مارد عليك
أبو راشد:لا مغلق
أم راشد وهي تصرخ:ياويل حالي على ولدي وينه إيش فيه
أبو راشد:قومي يامره نامي والصباح انا بكلمه
أم راشد:انا بدق على الشقه والله ماارتاح إلا وانا داريه عنه
أبو راشد:معه فيصل وهم يذاكرون ولو في شي كان دق فيصل
أم راشد تبكي:لالا ولدي فيه شي (إنزلت للأرض)أبوس رجلك ابي ولدي ولدي فيه شي
أبو راشد دق على الشقه والتليفون يرن ولا احد يرد وبدا الخوف يلعب بقلبه ..معقوله يروح منه ثاني ولد؟؟؟؟؟؟؟


____بأمريكــــــــــا_____

شجون:حمد ابي عيالي
حمد:بتطلعين بكرا وبتشوفينهم والله يوفقك إنت و زايد

دمعت عينها ... حست إنها مشتاقه له مووووت

شجون:حمد ما أبغى أتطلق الله يخليك
حمد تنهد: ما رح تتطلقون

شجون إنصدمت من أخوها لانه غير أفكاره بيوم واحد و هي مو قادره تفهم إيش ناوي عليه

شجون:حمد إنت متأكد من اللي تقوله
إبتسم حمد:إيه
شجون دنقت راسها و قالت بصوت يرجف
شجون:ارجع له وهي بحياتنا؟
حمد: هذي حياتك يا شجون

*طلع من الغرفه عشان يرد على المكالمه اللي جايته ..وهي ختها الأفكار و ودتها ..حمد براسه شي ..وما كان بيدها غير تقول ..الله يستر منك ومن أفعالك يا حمد*




______بغرفة البندري_____

البندري:وجع يالنحيس يامشعل
الجود:طيب خلاص خلاني أنام
البندري:بعد إيش بعد ما خلاني أترجاه
الجود:بعد إنت ما قصرتي فيه
البندري:إسكتي ونامي
الجود:ليه طيب
البندري:كذا
الجود:تعالي البنو نلعب بأعصابه وترسلين له مسج أبي أشوف كيف وهو معصب منك يرد ولا لاء
البندري:يخسي إلا هو انا الحقه وأركض وراه
الجود:بس ساره كل يوم تنيمه بمسج
البندري:كيفها الوصخه

بعد عشر دقايق

البندري مسكت جوالها:الجود إيش ارسله
الجود ماتت ضحكه:هههههههههههههههههههه� �هههههه الله يلعن أبو الغيره شتسوي بقلوب البنات
البندري: إنجلعي ..خلاص أرسلت له ذي


____بــأمريــــكـــا_____

زايد:يادكتور مو لازم تبدا العلاج بالكيــ ـماـو وي <-- قالها وهو يسحبها سحب
الدكتور:لا ليه الكيماوي
زايد:عشان السرطان *ونزل راسه*
الدكتور:اي سرطان ..المريضه شجون ما فيها سرطان وبدت تتحسن من المخدرات وهذي الإشياء

زايد كانت أحلى صدمه بحياته

زايد :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه قول والله يادكتور ههههههههه
الدكتور:والله
زايد:بس سمعتك تتناقش إنت والدكاتره
الدكتور:إيوه وانا إستغربت يوم قلت لي تعرف عن مرضها بس انا قصدت بالسرطان المريضه اللي بالغرفه اللي جنبها
زايد:الله يبشرك بالخير


______بغرفة مشعل______

توه بينام إلا وسمع صوت مسج قرر يصفط المسج لين الصبح بس كان يبي يكلم محمد لانه مقهور من البنو
إنصدم من المرسل قبل ما يقرا المسج

المرسل:هوى قلبي

***(( أضيع ))
بدنيتي وأرحل إذا شفتك علي زعلان
وأبيع الكون من شانك وحياتي لك أخليها
رجيتك لا تخليني إذا كثرت بي الأحزان
أبيك تكون بجنبي وكل الناس ما أبيها***



تنهد مشعل وأرسل لها

***تعبت ارد الموج والبحر مجنون
وعجزت اطفي النار والجمر غابه
رجيت بعض الصبر والعزم مدفون
بأرض المصير الي لحفني ترابه
لو في يديني شي ما عشت من دون [ الغالي ]
الي مارحمني غيابه ***



____جنان____
بدا التلفون يرن
لجين:نعم
جنان:ابيك ضروري
لجين:اوووف إيش بعد؟؟
جنان:بمكانا مثل كل مرا فاهمه ولا تتأخري
لجين:جنان
جنان:بكره نتفاهم ...باي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس