عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-12, 06:01 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

&&&&الفصـــــــل الحادي عشـــــــــر&&&&





______في بيت أبو راشد___

بو راشد:يا مره بروح الشغل وبعدين أكلمهم
أم راشد:لاااا ولدي فيه شي ألحين تحجزلي اروح له..وينك ياضناي
بو راشد:حرام عليك طول الليل وإنت تفاولين عليه
أم راشد:أبي ولدي الحين الحين تجيبه

أبو راشد قرر يتصل على فيصل

ابو راشد:فيصل وانا أبوك إيش فيه صوتك ونواف وينه
أبو راشد:إيش ....حادث....ليه ماخبرتنا....الحين جايكم
أم راشد:ياويييييييييييييل حالي على ولدي .قلتلك وما صدقتني ولدي بيروح من يدي أاااه يا نواف يا يمه لاتلحق أخوك يا يمى


ريان بدت ترجف وإقعدت على الدرج ..مستحييييييييييييييل من فتره قريبه كان مكلمها



_____طارق & فتون____

فتون: حبيبي يعني أروح لها لحالي
طارق:إي انا مشغول ولا إيش رايك انا افتح لك الباب واطلع
فتون:ليه تطلع إقعد معنا
طارق:لا وين أقعد بسوي فيها إني بزورها وإنت كأنك جايه قبل الموعد ف أسوي عمري منصدم وافتح لك الباب وأطلع
فتون :أوكي حبيبي براحتك





___ام أحمد & ام عبدالله____

ام أحمد:والله ياإختي بنسافر انا و أبو العيال وقلت مالي غيرك أتركهم عندك
ام عبدالله:هذولا عيالي
ام أحمد:لا انا اللي يهمني البنات يكونون عندك و الشباب خليهم يصرفون عمرهم
ام عبدالله:لا والله ما يصير كلهم عيالي و الفتره اللي بتغيبونها مو سهله يعني شهر وأعتقد شهر واللي تهتم فيهم الشغاله لا بصراحه صعبه وبعدين هذولا عيالي وانا قلت وقررت وما بتراجع البنات والشباب كلهم يجون

*بهالوقت جا عبدالله وقعد و سمع أخر جمله من اللي قالتها أمه*

عبدالله يأشرلها بأصبعه إنو مين
همست له امه ..*خالتك ام احمد*
عفس وجهه عبدالله


ام عبدالله:الله يحيهم وانا إختك ما بينا هالكلام..مع السلامه

*صكت السماعه*

عبدالله:يمه لا تقولين بيجون يتغدون هنا
ام عبدالله:لا بيجون الإسبوع الجاي يعيشون عندنا لان امهم وأبوهم مسافرين
عبدالله:لااااااااااااا لااااااا انا بسافر بعد .. يمه الله يرحم والدينا و والديك بستأجر لهم فندق بس لا يجون
ام عبدالله:عبدالله ما هقيتها منك وبعدين هذولا بحسبة إخوانك و شي ثاني اطلعهم من بيتهم لان مافي احد ينتبه عليهم تجي تقولي فندق عيييييييب هالكلام يوسف ما رباك كذا
تضايق عبدالله وحط كوب الحليب وطلع من البيت




_____بالجامعه_____

البندري:إيش فيها ريون ماجات
مزون:ماأدري بس الحين بكلمها وانا بروح محاضرتي بتبدا
العنود:مع إنها قالت بتجي
الجود:يمكن راحت عليها نومه
المزون:إسكتو شوي
المزون:هلا ريوون وينك يالخايسه
المزون:إيش فيك يا ريون ليه تبكين

راحت البندري إسحبت الجوال

البندري بخوف:ليه يابعد حالي تبكين إيش فيك
ريان:لحقي علي يالبندري (تبكي بصوت أعلى) نواااف مات
البندري بصدمه:نواف مااااات لا لا كذابه
المزون قعدت على الكرسي وهي بلا وعي
البندري خنقتها العبره:كذابه
ريان تبكي :و ا لله هئ هئ والله
المزون بدت ترجف:لا نواف ما مات كذابين لا (وبدت تبكي)
ريان:والله العظيم لحقووو علي بموووت فيني ولا فيك ياخوي لا تروح مالي غيرك البندري تعالو والله ابيكم
البندري بدت تبكي:ريون أحنا جاين

(سكرت الخط وبقت ساعه تناظر بالجوال ..يعني نواف راح؟؟..هو أخوها وغالي عليها..لفت للبنات وقالت وهي تمسح دموعها حنا عوون لريون الحين لاتزيدون عليها وشافو الجوري توها تدخل وركضو قالولها إن تقول لسواقها يستنى ..لبسو البنات العبايات ولبسو مزون المنهاره عبايتها وطلعو)




____بـــأمريكـــــا_____

زايد قام فجأه من نومه...
فتح عينه و ناظر بالغرفه كانت بااارده من دونها و يحس بفرااغ محتاج حنانها ومحتاج كلماتها اللي تواسيه صار الهم فيه كبير هم شجون و هم بناته وهم لجين وهو الغربه وحمد و ناني و أكبر هم دراسته اللي فاتته كثير منها
تنهد و رجع دفن راسه ب المخده يحس إنه تعبااااااااان لف على جهتها المتعوده تنام فيها ..حط يده على المخده و غمض عينه و بدا يهمس *وحشتيني يا شجون..حرام عليك والله ظلمتيني..وحشتيني حبيبتي ..ااااه يا شجون لو تدرين وش فيني ...لا تتركيني....*


قام وقف ومشى بخفه لانه سمع شي يهمه



_____جنان & لجين_____

لجين:إيش
جنان تحرك العصير:اللي سمعتيه
لجين وقفت بعصبيه: كذابه
جنان:براحتك انا اللي علي بلغتك
لجين:كيف عرف
جنان:تعرفت عليه صدفه و نسيت ذاك الدفتر اللي كاتبين فيه كل شي معه وهو قرا الكلام ومعه الورقه

لجين مسكت راسها وبدت تشد عليه

لجين:اه يا راسي الله لا يبشرك بالخير
جنان:ههههههههههههههههه ليه مو إنت كل شي بالنسبه لك عادي وحتى لو عرف خليه يعرف
لجين:هذا حبيبي و خربتي علاقتنا بكذا
جنان:هههههههههههههههه حبيبك؟؟ طيب يصير خير



____ببريطانيا_____

ذوق:ليه خوفتهم خلاص حالته صارت زينه والحمدلله زال الخطر واللي فيه بس جروح الحمدلله وكسر بالرجل اليمنى
فيصل:ماأدري من حسيته بيتشهد وانا ميت خوف
ذوق:بكلم عمي وبقوله لايجي وإنت روح إرتاح
فيصل:لا بدخل عنده



__دخل فيصل لغرفة نواف__

فيصل:ألف الحمدلله على سلامتك يابو فيصل موتني خوف والله
إبتسم نواف:تسلم يابو نواف
فيصل:الله الله عليك من جبتلك إسم المزون إخترعت وقمت ترجف ههههههه حتى بمرضك مخرعتك
نوافكح كح<<يكح) الله يقطع سوالفك (تنهد) وحشتني والله أخر صوره مرت قدامي قبل ما يغمى علي صورتها وانا اودعها
فيصل:ماطلبت الحين اكلمها واقولها نواف يحبك
نواف:ياليت
فيصل:إحلف
نواف:والله بس ابي أسمع صوتها
فيصل ضحك بخبث:تدلل يا نواف

_فتح جوال نواف وخذا رقم *مزون الروح* وضحك_

نواف:فيصلوووو قلنا بس اسمع صوتها
فيصل:طيب طيب وانا قلت غير كذا
نواف:والله لو تقط لي السماعه لأذبحك
فيصل:هههههههههههههههه والله كنت بسويها وبقول نواف يبيك



____بغرفة ريان_____

ريان تبكي:هئ هئ أه يا نواااف ليه رحت
الجوري:ريان حبيبتي خلاص حرام اللي تسوينه والله تعذبينه كذا

*المزون حالتها تقطع القلب والبندري تواسيها*

المزون:مستحيل إنتو كذابين نواف حبيبي ما راح (هئ هئ) نواااااااااااااااااف
البندري تبكي:الله يخليكم خلاص
الجود والعنود يبكون بصمت

بدا جوال المزون يدق وهي النغمه العامه اللي حاطتها *الاماكن*

المزون:خلي اللي داق يمووت مو راده
البندري:بس هذا رقم خارجي

بدت دقات قلب المزون تزيد

الجود:ردي يالمزون
المزون تناظر فتح الخط نفس فتح خط رقم نواف وبدت ترتجف

_رجع الجوال يدق من جديد_



______بشركة بو راشد_____

بوراشد:بو محمد ياخوي شوف ولدي عمم بكل المستشفيات عندك وجيبلي حالته بالضبط
بو محمد:أبشر ياخوي هذا ولدي بعد وانا بدور بنفسي
بو راشد:كلمتني ذوق وقالت إنه بخير بس قلبي مو متطمن هذا ولدي يابو محمد
بو محمد:خلاص ياخوي 5 دقايق بالكثير وتكون عندك الأخبار
بوراشد:انا مو لاقي حجز إلا بكرا
بو محمد:بخلص ورقك من السفاره هنا و بدقايق بعطيك رقم الرحله
تنهد بو راشد:اااه ياخوي
بو محمد:هونها و تهون ياخوي مافيه إلا كل خير إن شالله




______بغرفه نواف______

فيصل:أدق لها وماترد شفت انا كنت بخدمك بس إنت حظك منحوس
نواف تضايق شوي
فيصل:نرجع نتصل وبفتح لك السبيكر وإسمع إنها ماترد
نواف:طيب لا تصكر إلا لين ينقطع
فيصل:بعد هالرنه بقفل ومالي دخ..

(ماكمل كلامه إلا صوت وحده تشهق وتبكي)

المزون:أ....ل...و ..(هئ هئ)ألو
فيصل يناظر بنواف ونواف يأشرله ليش تبكي؟ وإن خلاص سمع صوتها وبغى فيصل يقفل الخط
فيصل:الو السلام عليكم

نواف يناظره ويأشره إن خلاص إنهي المكالمه

فيصل يسويله بإيده إنه بيقولها

فيصل:إختي انا زميل نواف و مت
قاطعته المزونهئ هئ) خلاص راااح عرفنا إنه توفى (تبكي بصوت أعلى) إنت ليه ما حميته مو إنت زميله ليش خليته يروح ليه ليه مابلغتنا من قبل ما يتوفى (بدت تصارخ وتبكي) هو مات بس قلبي اللي ينبض بإسمه بعمره ما بيمووت راح حبيبي مني راح (وبدت تبكي بشكل يقطع القلب) ليه ما مت إنت بداله

نواف إنصدم هو حبيبها المزون تبكي عليه ..المزون تحبه ..لا ومحسبته ميت

البندري إسحبت الجوال:أسفه أخوي بس معليه من الصدمه تتكلم كذا
فيصل:مين معي
البندري:انا بنت عم (بغصه) نواف
فيصل:أها

(فيصل يأشر لنواف مين هاذي ..ونواف قال بصوت عالي هذي البندري)

البندري إنصدمت

البندري:إيش ..مين...هذا صوت أعرفه انا
فيصل:إي هذا نواف والحمدلله هو بخير مين قالكم إنه مات

وقفت البندري وهي مصدومه

البندري:إيش نواااااااااف ما مات عطني أكلمه الله يخليك
ريان إرفعت راسها وهي مصدومه ..والمزون كأنه ماي بارد وإنكب عليها

البندري إفتحت السبيكر

البندري:ألووووووو
نواف بتعب:هلا البندري

ريان ركضت للتليفون و المزون نفس الشي

ريان:نواااف حبيبي نوااااف إنت حي الحمدلله يا ربي *ورجعت تبكي*
نواف:ريان حياتي إلا دمعتك يا قلبي خلاص والله كذا تتعبيني
المزون وهي تبكي:نوافي إنت بخير..فيك شي..إيش صار لك..تتألم..إيش فيك حبيبي قولي

نواف نقز قلبه من لهفتها ومن صوتها ومن كلمة حبيبي..وفيصل ميت ضحك

نواف:أه يالمزون
المزون:يا عيون المزون نواف انا أحبك والله العظيم أحبك ادري إنك ماعدت تحبني بس والله أحبك (ضمتها العنود وبدت تبكي)
نواف سكت ما حب يعلق .. هي بعد جرحته وتوها تتذكر تقوله
فيصل:لو سمحتو خسرتوني
البندري:ههههههه معليه إعذرنا ولك البشاره بسلامة نواف
فيصل:إذا لي البشاره تكلمو لين ما تشبعون هههههه
البندري:بتوصلك قريب إن شاالله مع السلامه




____بغرفة ريان______

البنات ميتين ضحك على غبائهم لا وريان لابسه أسود

البندري:قسم بالله إن اشكالنا روعه
مزون وهي تبكي:ما يحبني شفتوه كيف سكت
ريان:لا يحبك
مزون:لا مايحبني
البندري:إلا ماسمعتي تنهيدته من قلب وقال (المزون) وهو بينسدح من الشوق على السماعه
العنود:إي والله
الجوري:لا لا انا بقلد صوته
الجود:إسكتي إنتي الله يعافيك كنتي تحت عند خالتي إشلون سمعتيه
الجوري:إي والله صح
الجود:هئ هئ هئ هئ قولو مين متصل عليييييي
البنات:مين
الجود:الهنوف و راسله مسج تقول طمنوني خير فيكم شي ؟؟
البندري:إصفطيها
الجود:اصلا ما أخسر 25 هلله عليها
الجوري:هههههههههههه الله ياخذك اللي يسمعك يقول إنك فقيره و جوالك ما تشحنينه إلا بــ عشره
البندري:هههههههههه لا ومحولتها من السواق ولا الشغاله
البنات:ههههههههههههههه



____بالمستشفى_____

فيصل:إنت غبي ولا وشو
نواف:ماقدرت اقول شي
فيصل:ليه إيش اللي ماقدرت
نواف:فيصل لو سمحت لا تتدخل فيني

فيصل كان بيتكلم بس دخل بو محمد

نواف:عمي
بومحمد:نوافوو كذا إتطيح قلوب أهلك..السلام عليكم
نواف وفيصل وهم يضحكون:عليكم السلام
بو محمد:سلامات يا بو خالد سلامات
نواف:هههه الله يسلمك وإنتو كل واحد مسمي ولدي إسم
بو محمد:أخبارك فيصل
فيصل:ميت نعس وتعب وكل شي مو هذا الغبي تعبني تعب مو صاحي
بو محمد:تسلم ماقصرت يالغالي
نواف:فيصل روح إرتاح الحين وإنت جاي جيب لي أغراض لاني بطلع مو مطول
فيصل:لا الدكتوره ذوق بنت عمك تقول ما تطلع
نواف:ليه ذوق هنا
بو محمد:إي هنا مع وجهك لا تسوي فيها ماتعرف
نواف:قالولي بتروح كندا
بومحمد:كانت بس الحين هي هنا.. وتعال كلم أبوك وأمك


______بأسبانيا_____

فهمها الدكتور كل شي بالتفصيل
لاريسا:بكرهك يامتعب ليش هيكq mal
لاريسا:لازم إنتئم منك (أنتئم<<أنتقم)

متعب إستلم شهادته وشال أغراضه وطيارته بكره ف راح للفندق عشان إذا لاريسا طلعت ما تلاقيه



______البنات_____

رجعو البنات بيوتهم و كل وحده علمت أهلها بالسالفه والجوري راحت مع البندري


_بالطريق لبيت البندري_

البندري:الجور شفتي المزون تكسر الخاطر
الجوري:انا فكرت اكلم نواف او نسوي سالفه
البندري:إي والله ليش لا بس إسمعي نبي نفكر بشي حلو يتصدق مو يعرف إننا كذابين
الجوري:إي والله ,,,, هئئئئئئئئئئئئ مو هذي سيارة مشعل
البندري نغزها قلبها:وينها
الجوري:هذي شكله هو اللي قاعد يتهاوش بين الشباب
البندري:هئئئئئئ ياويل حالي بنزله
الجوري:لا وين تنزلين
البندري:لا ماأخليه لحاله
البندري:زيييييييييييين وقف وقف هنا
زين:اوكي

_ونزلو يركضون لتجمع الشباب بس هم ما كملو الطريق لان سمعو صوت أغاني وبدو يشوفون أيادي تتحرك والشباب صراخ ..قامو يضحكون البندري والجوري ورجعو للسياره لان الشباب يردحون ويرقصون وهم ميتين خوف--



____بعد المغرب_____

فتون تحط يدها على الجرس وتدقه وهي ترجف تحس بخوف بس ماتدري ليه
إنفتح الباب وشافت طارق ضحكت وأشرت له على وجها يعني (طالعه حلوه؟)
ضحك طارق وأشرلها بيده ---> أكيد
دخلت فتون ..وإستغربت إن دانه ما جات تستقبلها
طارق:حياك الله تفضلي...(زاد من نبرة صوته)...دانه وصلت ضيفتك

تطمنت فتون وإبتسمت لطارق

طارق:فتون إيش رايك نفاجأها وتروحين لها إنت
فتون:لا لا فشله
طارق:لا وين الفشله تعالي بس(سحبها من يدها)

-فتح باب غرفه كانت على إضائة الابجوره بس إرتعش جسم فتون ولفت تبي تطلع بس طارق دفها لداخل وقفل الباب-

طارق:أخبار عمر أخوك ولا ناصر ولد العم (وبدا يفك أزرار بلوزته)
فتون فتحت عينها على وسعها
فتون:لا ياطارق لا الله يخليك لا
طارق:إسمعي صرخي لين ما تشبعين محد بيسمعك ولا حد بينقذك فاهمه خلي أخوك يعرف يضحك مره ثانيه
فتون بدت تبكي:لا طارق حرام عليك والله
طارق مسكها من شعرها:حرمت عليك عيشتك إنت وأخوك
فتون تبكي:كنت عارفه إنك طارق ال... مو طارق ال... زي ماقلتلي ليه يا طارق والله العظيم كنت عارفه كذبك وعارفه اللي حصل بينك وبين عمر بس قلت دامك تحبني بنتزوج وبتتعدل الامور إنتو كنتو (هئ هئ) كنتو كل شي بالنسبه لبعض

-طارق مصدوم هي كيف عرفت عايلته وكيف عارفه وساكته بس هو مصر على رايه ويبي ينتقم-

فتون ترتجف:طارق إعتبرني وحده من خواتك



_____ في بيت زايد____

دخلت شجون وحمد وراها وهي كانت مشتاقه له مووت وتفاجئت باللي قاعده مع بناتها وتلعبهم
شجون:الرييييييم
ريم:هلاا والله شجونه حمدلله على السلامه يا قلبي
شجون ضمت صديقتها المقربه لها ,,,هم صح بعاد شوي عن بعض بالمنطقه اللي ساكنين فيها بس مكالماتهم يوميه و بعد ما الريم إفتقدت إتصال شجون وكانت تدق على الجوال وتلاقيه مغلق إتصلت على البيت وقالها زايد السالفه
ريم:والله تراه مظلوم

نزلت شجون راسها وضمت بناتها وبدت تبكي

ريم نزلت لمستوى شجون وحطت يدها على كتفها

ريم:هو قالي اجي امسك البنات لانه رايح يودي ناني لقسم التحقيق عشان المخدرات و الأشياء اللي كانت تنسرق منك
شجون بأسى:ناني يطلع منها كل هذا
ريم:إسمعي هذا الشريط
وحطت ريم شريط التسجيل للمكالمه

شجون حطت يدها على فمها وشهقت ... ناني توصل الأخبار للجين ولجين تدفع لها الفلوس وتعطيها المخدرات وتاخذ منها الأغراض

ريم:شجون حبيبتي ما باقي واجد ويرجع قومي شوفي شغلك
شجون :بـــس
ريم:لا بس ولا شي ما عليك من شي انا باخذ البنات و بروح بيت خالتي اللي بالشارع الثاني وبكرا برجعهم لك
حمد بصوته القوي اللي نقز الكل من مكانه
حمد:لا انا باخذهم امشيهم

ريم ناظرته بإستحقار لانها بعد ما قالها زايد إنه يبي يطلقهم إنقهرت منه

ريم:لا بيبقون معي
حمد:لا انا خاطري العبهم
ريم:تخفف ذنوب شوي

إنصدم حمد و إنصدمت شجون أكثر بإسلوب الريم




______في بيت خلود_____

خلود:إحلف إنك بتطلب أسيل
خالد:والله العظيم بس ماأدري هم حالتهم فووق وإحنا عادي
خلود:لا تراهم ناس متواظعين وحنا بنجرب إيش خسرانين
خالد:نتوكل على الله
خلود:روح يا خالد عسى ربي يوفقك ويسعدك دنيه وأخرى ياخوي ياولد أمي وأبوي
خالد:ههههه صايره تدعين مثل العجايز



____نرجع للشقه_____

-إقشعر جسم طارق ..وحده من خواته؟بس إخته فتون ماتت ودانه مع زوجها-
فتون:طارق لاتأذيني الله يخليك طارق
طارق:أش ولا كلمه أخذ اللي ابيه وبعدين قولي اللي تبين
إنهارت فتون:طارق انا حبيتك والله العظيم حبيتك لو تبي تنتقم من أخوي روح تهاوش معاه بس مو فيني انا أنا إيش ذنبي ياطارق..ناظر بعيني يا طارق..ناظر شوف فيني فتون الله يرحمها كانت دايم واحنا صغار تقول أنا وياك عندنا نفس العيون إرحم إختك ياطارق

*إرجعت رعشة جسمه تزيد*

طارق يناظر بعيونها شاف البرائه اللي بعمره ماشافها بوجه أحد ..بس إبليس شاطر..رجع شاف الشبه الكبير بينها وبين عمر أخوها وقرب لها أكثر
فتون بدت تبكي أكثر وترتجف وهي تبعده بيدها:طااارق لااا الله يخليك لاا أوعى على عمرك طاارق الله يخليك أبوس إيدك لاتسويها أنا مو عمر أنا إنسان غيره (هئ هئ) نخيتك ياخوي لاتسويها
طارق كل ما تقوله أخوي أو إختك يرتعش جسمه
حط يده على خصرتها وسحبها له




______ببريطانيا_____

سرحان بالدنيا وبصوتها وبكلامها ..حبيبي..قالت حبيبي..الله عليك يالمزون كل كلمه منك تشفيني وتجرحني..أنا حبيبها ..أخاف يالمزون ترجع قصتنا تنعاد مره ثانيه أخاف اسامحك وأرجع أمووت وأنطعن منك
فيصل:هييييييي يا نووييييييييف
نواف نقز: تف على اليهود يللي ما تستحي
فيصل:هههههههه إحترم أخوانا اليهود ترى جايبين لك باقة ورد
نواف:مالت عليك إنجلع شوف المحاضرات ترى ما يصير حنا الإثنين ما نحضر
فيصل:بقولك شي
نواف:وشو قول
فيصل:اليوم أرسلت لي المزون مسج
نواف بعصبيه:إييييييييييييييييي� � بجد قليلة حيا ولعابه وماتربت عطني أكلم بندر يصفقها كم كف يسنعها ويعلمها الأدب
فيصل:ياإبن الحلا إسمع إيش راسله
نواف:ماأبغى اسمع إنجلع بره
فيصل ماأهتم لنواف وبدا يقرا: **أخوي فيصل انا أسفه على الإزعاج بس لي يوم كامل أناظر برقمك انا أسفه يوم قلتلك ليش ما تموت بداله بس والله كانت أعصابي تعبانه..أنا المزون بنت عم نواف شكرا لك لانك طمنتنا عليه وانا الحين طلبتك طلبه ما بعدها طلبه أبيك إتطمني عليه..هو بخير؟محتاج شي؟ناقصه شي؟تعبان؟أكيد مو متأقلم إنه يمشي بالعكاز..أتمنى تهتم فيه...خل الكلام بينا لايوصله**
إبتسم نواف وهو بداخله عرس من الوناسه:طيب قالتلك لا تقول
فيصل:مالت عليك مشكلتي غبي إني جاي افرحك
نواف:ههههههههه والله يا فصول انا بدونك حياتي صعبه




____رشوف&سالم____

رشوف:صباحكم ورد
ريوف:قولي ظهر الخير
رشوف:ههههههههههههههههه والله امس ما نمت زين

سالم اللي جا من وراها وتكلم بصوت عالي عشان ينقزها

سالم:وليـــــــــــــــــ� �ه

نقزت رشوف وحطت يدها على قلبها

رشوف:هئ الله يلعن العدو كان قلبي بيوقف
سالم:امين يارب العالمين
رشوف:إن شاالله إنت قبلي
سالم:إيش
رشوف:اللي سمعته
سالم:مين إنت عشان تقولين إنت قلبي انا قلب غيرك
رشوف:هئ والله ما قلت إنت قلبي قلت إنت قبلي
سالم:ههههههههههههههههه توك قلتيها

رشوف عصبت وسحبت الكرسي وقعدت

سالم:الله ياخذك
رشوف:ياخذك إنت يا وجه المصيبه مالت عليك وعلى اللي قاعد معك
سالم:هههههههههههههههههههه� �ه شوفي حولك مافي غيرك قاعد معي

إلتفتت رشوف لانها توها شايفه ريوف و اخوات سالم بس كانو يتمشون بعيد رجعت لفت وجهها بس طاحت عينها بعينه كان كل واحد يتحدى الثاني وكل واحد نظرته أقسى من الثاني اللي بينهم عداوه مو طبيعيه

سالم:إكسري نظرك لا أعطيك كف اكسرلك إياه
رشوف:ههههههههههه إيش قلت يا بزر يا بيبي يا طفل يا دلوع مامي ..اقول قوم ضب أغراضك وإطلع من البيت أحسن لك .. صبح وليل قاعد قبال وجيهنا و المشكله كلنا بنات و الولد ما يقعد بين البنات إلا إن كان

جاها كف قبل ما تكمل كلامها... بس الكف ما كان منه




______بملكة وجدان_____

البنات محتاسين وام وجدان محتاسه بالمطبخ وبالبيت وبكل الشي
طبعا البنات إتفقو مع وحده تجيهم للبيت وتسويلهم ولوجدان المكياج وموديل الشعر
طبعا (وجدان لبست تركواز كانت مثل حورية البحر كلمة جميله قليله بحقها وكلمة تاخذ العقل ما توفي جمالها والبنات منجنين عليها واللي تحاول تهدي رجفتها من جهه واللي تضحكها من جهه واللي ترتبها من جهه ..طبعا كل البنات لبسو فساتين ورديه ناعمه وعاديه 000طبعا مسوين فيها إشبينات العروس ..والبندري وريان والعنود إنزلو يتطمنون على الأوضاع والكوشه البسيطه وعلى اسلاك الستيريو إذا كلها موصوله بس اللي صدمهم صوت اللي دخلت وقالت هاااي بنوتات


_____ساره&أحمد____

ساره:تخيل احمد جايتنا بنت إسمها الهنوف كشخه بنت اللذينا ومغروره بس حلوه وغامضه
أحمد ببتسامه:تعرفتو عليها
ساره:إيه بس ريان دايما تسبها لانها مره سوت سالفه بين البندري وريون
أحمد:إيش اخبار البندري
ساره:إنت للحين تحبها إنساها وأنا بخطبلك الهنوف مزيووووونه والله
أحمد:يصير خير
ساره:اليوم بروح بيت وجدان وبشوف وجيهم وع عليهم
أحمد:إي أدري
ساره:مين قالك حتى ماما ماتدري
أحمد إرتبك:مدري قلت اسوي فيها عارف السالفه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس