عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-12, 06:06 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

_____ بأمريكا _____

زايد:حمد إيش فيك معصب
حمد:ولا شي
زايد:حمد محتاج شي
حمد:قلت لك لا
زايد:طيب لا تصرخ
حمد:زايد يرحم والدينا و والديك فكني من الأسأله اليوم

رن التلفون و كان أقرب لحمد

حمد:الو
الريم:الو السلام عليكم
حمد:وعليكم السلام
الريم:ممكن تعطيني شجون

حمد طبعا ما عرف صوتها

حمد:هي شوي مشغوله مين أقولها؟
الريم:الريم
حمد:هاه
الريم:من قال هاه سمع مع السلامه
حمد:دقيقه وش فيه صوتك تعبانه
الريم:شوية زكام و
حمد:مو مهم تشرحين ولا طلبت سبب مرضك بس أبغى إيه او لا عشان أخبر شجون مع السلامه *وسكر بوجهها*
الريم عصبت ورجعت إتصلت وحمد كان ميت وناسه هي صح حلوه بس تقهره حركاتها
حمد:الو
الريم:وجع *وسكرت بوجهه*
حمد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه زااايد إلحق علي شجون مصادقه بزره ههههههههه
زايد:هههههههه ليه مين اللي على التلفون
حمد:الريم الخبله
زايد:تحبها؟

حمد بدت تهدا إبتسامته وتصغر ..رفع حاجب وناظر بزايد بحده

حمد:إيش قصدك
زايد:من الصبح مكشر وهي خلتك تضحك و عينك تتعلق بعينها يوم تشوفها
حمد:لا ما أحبها هذي عدوتي
زايد:ههههههههه عدوتك مره وحده
حمد:شجوووووووون تعالي كلمي الريم شوفي وش تبي
زايد:ترى البنت بنت ناس ومؤدبه و راعية واجب وانا أشهد بهالكلام
حمد:زايـــــــــد إنسى السالفه



___ بسيارة أحمد ____

أحمد:ههههههههههههه كل هذا صاار
ساره:إيه والله
احمد:والله إن الهنوف خطيره
ساره:أحمد إيش بينك وبين الهنوف

أحمد علم ساره بالسالفه وهم الثنين ميتين ضحك

ساره:والله إنك خطير ياخوي
أحمد:شفتي هههههههههه وياليت الحين اول ماتنزلين تجيبن لي أي صوره لها
ساره:لا لا إيش ناوي عليه
أحمد:مالت عليك ليه خايفه جيبي الصوره وإنتي ساكته


___بسيارة البندري____

البندري وهي كل صوتها حزن وعيونها مليانه دموع والبنات كلهم معها بالسياره صارت تقول بنات ياليت محد يناقشني بموضوع متعب لاني متمسكه فيه وسعادتي بتكون معه
الجوري:ومشعل؟؟
البنوو:إنسيه

البندري+ريان +المزون+الجوري <--- بالمقدمه
العنود+الجود +وجدان <---ورى

الجود قررت ترسل لمشعل إنها بتروح مع البندري ولا يمر عليها و إنه يخبر أهلها وإكتبت له بالأخير ما توقعتك كذا يا مشعل
إتصل مشعل وهو حالته ما يعلم فيها غير رب العالمين كان معه فارس لانه إتصل عليه وقاله أبغاك ضروري
الجود ردت بهمس عليه لانها ماتبغى تضايق البندري
الجود:هلا

بنفس الوقت تكلمت البندري وهي صوتها مبين فيه الحزن

البندري:زين الله يخليك علي على الصوت ما نسمع مين يغني ولا إيش الغنيه
زين:حاضر
مشعل:هذي البندري
الجود:امممم
مشعل:متضايقه صح

وكانت المفاجئه المقطع اللي علا عليه الصوت *كل شي حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي اااه من تطري علي*

ريان:زيييييييييييييييين خلاص إطفي المسجل
البندري:أكرهك يا مشعل

هو كان يسمع الإغنيه والجود تناظر بالبندري وبدموعها و جا ردها مثل الكف له حس بكثر كرهها له ... سكر السماعه و حط راسه على طاولة المكتب

فارس:مشعل فيك شي
مشعل:البندري
فارس:*وقف وهو وجهه متغير * البندري فيها شي تكلــــــــــــــــم
مشعل:لا

رفع راسه مشعل وماستحى من فارس إنه يشوف دمعته

فارس إنصدم من وجه مشعل

مشعل:موافقه على متعب
فارس:إييييييييييييييييييش
مشعل:أستاهل انا اللي ضيعتها بغبائي انا اللي جرحتها كله مني كله مني



___بالطياره____

نواف:اقول فصوووول إيش أسوي اول ما أشوفها
فيصل:هههههههههههههههههههه� �هه
نواف:إيش فيك
فيصل:والله إنها لاحسه مخك يا ولد الناس فكرت بأحد غيرها فكر بأبوك بأهلك
نواف:مالت على اللي يكلمك وياخذ رايك
فيصل:إسمع إسمع انا بقول لك شتسوي
نواف:قول
فيصل:حط عينك بعينها وقول عدت لكِ يا حبيبتي
نواف:اقول فيصل تقدر تبلع لسانك ياكثر ما حبيت وكلمت وانا مدري شلون حبوك وإنت كذا
فيصل:ههههههههههههههه إنت ما طلبت المستوى المتقدم أحسبك تبغى غزل مبتدء
نواف:لا والله ومقسمهم الأخ
فيصل:خلاص لا تبكي شوف إنت يناسبك هذا النوع
نواف تحمس:إيوه قول
فيصل:تجيها بدون ما تحس
نواف:إيه
فيصل:مستحي أكمل
نواف:كمل الله يقطع شيطانك أحسك ناوي على شي
فيصل:تعال لها بدون ما تحس و وقف وراها وفجأه قول لها بوووووه ههههههههههههه
نواف:فصووووووول والله لو بتتكلم كلمه ثانيه بفلعك بهالعصا اللي معي اقوله أحبها يقولي بوه



_____رشوف & سالم____

كانت قاعده على المسنجر وسجل دخوله حست إنها مستانسه وكانت تستناه يكلمها وهو نفس الشي هي تناظر بالنك نيم حقه وهو نفس الشي الثنين مترددين و الثنين ما يبغون يتنازلون
رشوف إكتبت بالنك نيم حقها *الوعد بعد يومين*
سالم ضحك وغير النك نيم حقه وكتب *وانا قد كلمتي*
ضحكت رشوف لان شكلهم يضحك يتكلمون بالنك نيمات
رشوف *يا كرهي لك*
سالم *وانا موووووووت*
رشوف *مافهمت*
سالم *مو لازم أكتبها ,,أكرهك موت*
رشوف *ما شفت مثلك كائن سخيف*
سالم *ما أكلم بزران*
رشوف سكرت المسنجر وهي ضغطها وصل للمليوون و هي مقهووووووووووره منه



____ بالسياره _____

الجوري:طالعو اللي يتهاوشون ..زييييييين وقف خلني أصورهم
البنات ماتو عليها ضحك ما عدا البندري إكتفت بإبتسامه
الجوري:يااا ملحه هذاك ليه شكله معصب
وجدان:وينه
ريان:إسكتي إنتي مخطوبه
الجود:يا زيييييييييينه
الجوري:هئئئئئئئئئئئئئئئئئ� �ئ هذا جواااااااااااااااااااااد
وجدان:اي واحد المملوح
الجوري:وجدان إسكتي مو وقتك الحين يا ويلي إيش فيه
البندري:زين إمشي
الجوري:تكفين يا البندري خلنا واقفين والله ثم والله ما أقدر *وتغيرت نبرة صوتها*يا ناااس هذا حبيبي اللي يتهاوش
وجدان:هئ متى حبيتيه
ريان:إنتي ما كنتي معنا بجلسة المصارحه
وجدان:متى تصارعتو؟
الجود:هههههههههه الله يرجك مصارحه مو مصارعه
الجوري:بنزل بشوف السالفه
البندري:إقعدي يا الخبله والله ما تنزلين
الجوري:بنزل يعني بنزل مو بكيفكم
البندري:جوووووورووو إقعدي السالفه كلها رجال وصراخ و هواش وش لك فيهم

*الجوري لفت وصارت تناظره من بعيد يجذبها بكل صفاته*

كانو قريبين كثيييير منهم و جا جواد بيركب سيارته والجوري ما تحملت قربه منهم إفتحت الشباك

الجوري:جوااد
جواد رفع عينه وقال بصراخ نعم؟ تعرفيني؟خير؟
الجوري:نزلت دموعها
وجواد حس ببروده هو يحس إنها قريبه ويعرفها بس مو قادر يعرف مين تكون
الجوري حطت عينها على الشي اللي لمعته زادت مع الشمس ورفعت عينها بعينه و زاد بكيها
جواد مستغرب إيش اللي يخلي بنت تناديه وتبكي

جواد:إختي من تكونين
الجوري إبتسمت وهي ميته من النار الي داخلها
جواد:أعرفك صح
الجوري:أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته انسان...ملكته من هدب عين وخسرت رضاه باهمالك
الجوري:زيين إمشي
جواد:إنتي ؟؟ مو معقول...لااااا
الجوري بعصبيه:زيييييييييين روح *وإرفعت الشباك*

واقف يناظر مكان السياره يحس إنه يبغاها غمض عيونه وتذكر الجمله *أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته انسان ملكته من هدب عين وخسرت رضاه باهمالك* وبدا يهمس بإسمها جوري ...إيه هي جوري نفس الإسلوب ونفس الجمله
فتح عينه على صوت السيارات ركب سيارته وطول الطريق وهو يفكر فيها معقوله جوري؟وهي نفسها اللي شافها في بيت صديقه وقاله هذولا بيت خالتي بس ليه ماقالت له ؟




_____بيت ابو متعب____

متعب:يبى انا رايح للغدا ببيت عمي بو عبدالله
ابو متعب:تروح لهم وهم رادينك
متعب:يبى الله يخليك إنسى السالفه محد ياخذ غير نصيبه
ابو متعب:ماهي رجوله من عبدالله يسمع كلام البندري
رشوف:هااااي
ريوف:السلام عليكم
ابو متعب:وعليكم السلام ..رشوفو متى تتعلمين السلام
متعب:يبى إنت مدلعهم كثير وقفت على كلمة هاااي
رشوف:ههههههههه بعدي أخوي سنايدي
ريوف:يبى بنروح لماما اليوم
ابو متعب:ليه
ريوف:بنطلع مع عيال خالتي نتمشى وبنقعد مع ماما ..متعب بتجي؟
متعب:لا بكرى بمر عليكم
ابو متعب:مو لازم تروحون بكرى وش معجلكم
رشوف:بابا الكل مجتمع بنروح
متعب:رشوف إثقلي قدام خوالك وعن الرجه
رشوف:اوكي يالله بااي حنا بنمشي
ابو متعب:مع السلامه
ريوف:بااي



_____بغرفة البندري_____

ساره:أحمد لقيت لها 3 صور وما بتفتقدهم لانهم بدروجها
احمد:اوكي الحين قفلي مني وإكتبي ورى كل الصور أحبك يا أحمد
ساره:ههههههههههههههه احسك مجرم
أحمد:بسرعه قبل ما يجون
ساره: طيب طيب

إفتحت ساره الدُرج عشان تتأكد إنها رجعت كل شي لمكانه بس لاحظت ورقه مطويه على جنب وخذتها وإفتحتها وقرت اللي فيها وهي تبتسم دخلت أم البندري لانها ما شافت إن البندري جات بس شافت ساره وخافت

ام عبدالله:ساره

إرتبكت ساره وخبت الورقه

ساره:هلا خالتي
ام عبدالله:فيك شي
ساره:لا بس شوي تعبانه وما أبغى اتغدى
ام عبدالله:فيك شي ؟محتاجه شي قولي حبيبتي ترى انا امك
ساره نزلت راسها
ساره:خالتي ابغى ارجع بيتنا
ام عبدالله:ليه
ساره:خالتي امانه ما تقولين لأحد *وسوت نفسها تبكي*
ام عبدالله بخوف: فيك شي صار شي
ساره:خالتي أوعديني ما تقولين شي لأحد
ام عبدالله:وعد
ساره:امس باليل نزلت باخذ ماي و لقيت عبدالله و (هئ هئ بدت تسوي نفسها تبكي)
ام عبدالله:إيش صار
ساره:سحب يدي وقالي انا أبغى أسهر معك لحالنا وانا خفت وركضت
ام عبدالله إنصدمت:هئ عبدالله ولدي؟
ساره:إيه
ام عبدالله:طيب حبيبتي إهدي إنتي
ساره:خالتي بتقولين له
ام عبدالله:لا ما بقوله بس بتعامل معه بتعاملي الخاص




_____بالسياره_____

الجوري:وربي حقيــــــــــر
البندري:إيش سوى طيب هو ما يدري عنك إنك إنتي نفسها جوري
ريان:إي والله

الجوري نزلت راسها

الجوري:شفتو يده ؟
وجدان:ههههههههههه حتى يده شفتيها

الجوري لمعت عينها

الجوري:تراه خطب
البندري:يا قلبي إنتي مين قالك

الجوري نزلت دموعها

الجوري:شفت الدبله بيده و باين على نفسيته مرتاح

سكتو البنات... لا تعليق

بعد خمس دقايق

المزون:ابغى اروح أستقبل نواف بالمطار وش رايكم
الجود:ونااااااااااااسه انا معك
المزون:ليه
الجود:نوافي جاي وما أروح
المزون:الجود ترحمي على نفسك لانك بتكونين من الموتى
الجود:هههههههههههههههه مالت عليك


وصلو البنات لبيت البندري وجاو بينزلون فتح الباب *زين* للبندري و اول ما نزلت طاحت عينها بعينه همست بكل حنيه يارب ساعدني
وقفت جنب باب السياره ونزلت ريان وشافت اللي قدامها وعلى طول ناظرت بالبندري تبغى تشوف ردة فعلها نزلو كل البنات والكل لف على البندري حسو بإحساسها كانت أنظارهم متوجها للثلاثه اللي عند الباب (عبدالله & فارس & مشعل) مشت ومشو وراها البنات

صارو قدام بعض إكتفت بالإبتسامه وقالت عبدالله انا فكرت زين وموافقه على متعب

البنات:هئ
ريان:البندري
البندري:انا موافقه
عبدالله:البندري الحين بيجي متعب أعطيه قرارك؟

البندري بإبتسامه وهي بداخلها نار

البندري:إيه موافقه

مشعل كل أحلامه إنهدت وتحطم يبغى يتكلم ما قدر يبغى يعترض مو قادر بدى يرتجف ويحس برجفه قويه غمض عينه و بدت شفايفه تزيد بالون الأزرق وتزيد رجفتها

فارس:البندري فكري بالموضوع وعبدالله عطها وقتها
البندري:لا تجبروني انا اللي اقول لمتعب
عبدالله:يعني موافقه
البندري:والحين عطه القرار
فارس:مشعل ..مشعل ..وش فيك ؟
ركضت وجدان جابت ماي و بدت تنزل دموع البندري ..قعدوه بالأرض ..وبدا يتنفس بسرعه ويهمس *متضايق..مكتوم*
عبدالله:إدخلو يا بنات داخل جاو الشباب

ركضت البندري وهي تبكي ولحقوها البنات


بعد نص ساعه
-بالمجلس-

عبدالله:ياحيالله المعرس
متعب:ربي يحيك..إيش؟
عبدالله:البندري موافقه

مشعل رص على يد فارس

فارس:فيك شي ؟ تحس بشي؟ والله غلطان عبدالله
مشعل:بتكون له خلاص بتكون له
فارس:بكلمها بقولها تجي تقول إنها هونت
مشعل:إيه انا ابغاها والله أبغاها

فارس إتصل على البندري ولقاه مغلق ..وإتصل على العنود

العنود:هلا قلبي
فارس:هلا حبي
العنود:شفيك فارس
فارس:وين البندري
العنود:هنا تبغاها
فارس :إيه
البندري:هلا فارسي
فارس:وش اللي سويتيه

البندري بدت تبكي

البندري:كيفي
فارس:مو بكيفك وربي ماني براضي عنك إلا إن هونتي
البندري:فارس إرحمني الله يخليك

فارس حن قلبه عليها

فارس:البندري و مشعل؟
البندري:أكرهه ..باي




____بأمريكـــــا___

زايد:خذي كل اللي ينقصك
شجون:طيب لا تصارخ
زايد:شجون وربي إني داري إننا الحين بنرجع وبتقولين يوه نسيت أجيب مدري وشوو من السوبر ماركت
شجون:هههههههههههههه لا لاتخاف أخذت كل شي
...:هاي زايد

لفت شجون وهي ودها تذبحها

زايد:خييير ؟نعـــــــــم؟
لجين :وحشتني
شجون:ما يوحشك غالي حياك إركبي معنا بالعربه خلنا نتسوق فيك بعد
زايد:هههههههههههههههههه لا شجوني حبيبتي بعد هذي بتشترينها
شجون:ما تسوى شي ليه أشتريها
لجين:ليه ساكت دافع عني
زايد:برئي عمرك من القضايا اللي بيدي عليك بعدين بدافع
لجين:حقير
شجون:مو أكثر منك


____ريان_____

رفعت الجوال وهي متردده تتصل ولا لاء

البندري:وش فيك
ريان:أكلم عبود
البنات:ههههههههههه وحشك
ريان:مالت عليكم قلت لكم لا بس ابغى أروح المطار

دخلت ساره والكل سكت

المزون:ريان تعالي شوي

*وراحو للغرفه الثانيه*

المزون:بروح معك
ريان:هههههههههههههههههههه� �

ريان تناظر بالرقم وإضغطت على إتصال وبدا قلبها يدق

عبدالله:هلا
ريان:هلا

*سكوت لمدة 5 دقايق*

عبدالله:فيك شي
ريان:طلبتك
عبدالله:تم ..جاك
ريان:ابغى اروح استقبل نواف
عبدالله:صعبه حبيبتي لان معه فيصل وحنا الشباب بنروح

*سكووووت وصدمه ..كلمة حبيبتي حسستها بالأمان*

عبدالله:اسف
ريان:عادي
عبدالله:تبغين تروحين
ريان:يا ليت وإن كان على فيصل عادي مره وحده نشوفه من بعد السفر هههههه
عبدالله:نعم
ريان بخوف:ولاشي
عبدالله:مع السلامه يا ريان ومافي لك روحه
ريان:تكفى

عبدالله كان يقولها بقلبه بس فضحه لسانه بدون ما يحس

عبدالله:لا تعذبيني حبيبتي ما أحب أردك
ريان:إيش
عبدالله إرتبك:باي
ريان:باي
عبدالله:ريان
ريان:ياعيوني
عبدالله:ربي يجعلك من نصيبي

*وقفل الخط*




____سالم____

سالم:هههههههههههههه قولي إنك ما تعرفين تركبين الدباب
رشوف:مالت عليك والله إني أحسن منك
سالم:طيب يالله بنبدا السباق
رشوف:ههههههههههههههه تراك تتحدى رشوف
سالم:نشوف يا رشوف

ركبو الثنين على الدبابات و كل واحد ناوي يكسر على الثاني

ريوف: واحد - إثنين - ثلاثه

ويالله بدووو السباق وكل واحد مركز على نقطة الوصول

سالم يصارخ:جييييت
رشووف:هههههههههههههههه سالم لا تكسر علي

سالم قرب وجرب يكسر عليها وهي تضحك ومانتبهت للحديده وقلب معها الدباب وهي صرخت ساااااااااااااالم وبنفس اللحظه صرخ هو رشوووووووووووووف

وقف عندها وهو يرجف ونزل لوجها وضمها وبدا يمسح الدم اللي عليه

سالم:رشوووف
رشوف:اممممممممم
سالم:رشووووووووووووووف

رشوف بدت تتنفس بسرعه و الدم يغطيها

سالم:حبيبتي

رشوف إفتحت عينها بصعوبه وهي تنزف وأشرت على سوارتها اللي بيدها وقالت بصعوبه

رشوف:لاتندفن هذي معاي إدفنها معك بين ذكرياتي

وغمضت عينها وراحت لدنيا الفنى

سالم:رشوووووووووووووووووو� �ووووووووووف والله أحبك رشووووووووووووووووووووووو ووف ما تروحين رشووووووووووووووف لا تروحين رشوف العمر وحب القلب وسنينه ..لمين بتتركيني يا رشوفي ..انا دنياي ما تسوى شي من دوووووووونك ...انا دنياي ما تسوى بدونك...ااااااااه يا رشوفي إصحي ..قومي

*بدا يهزها*

لا إجابه
لا رد
لا حركه

سالم:رشوووووووووووووف لا ترووووووووووحين *ونزلو دموعه*




______في بيت أبو عبدالله______

البندري تبكي
البندري:تهقون وش صار فيه
الجود:انا توني كلمته يقول بخير
البندري:اكيد
ريان:اكبر غلطه سويتيها
البندري:ادري
وجدان:تكفين لا توافقين
البندري:انا إنهنت كثييير منه و مع متعب سعادتي



_____بالصاله الكبيره______

دخل عبدالله ياخذ مفاتيح السياره الثانيه

ام عبدالله:بس ترجعون أبيك بسالفه
عبدالله:فيه شي
ام عبدالله:روح وإرجع وبتفهم السالفه
عبدالله:يمه لا تخوفيني
ام عبدالله:لا تشغل بالك
عبدالله:يمه
ام عبدالله:ملكتك على ساره بنفس يوم ملكة البندري فاهم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس