عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-12, 10:33 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نوف الي ماتحركت من مكانها واستغربت طريقة نفوره منها,,تمكنت انها فعلا ولاشي عنده,,
التفت لها خالد وشاف شلون ماتحركت من مكانها وعيونها مغرقه دموع وكره نفسه قال يبرر حركته::وش قالولك يعني اروح مراقص واعرف هالحركات الماصخه,,
نوف فتحت عبونها على الاخر:::ماصخه؟؟!!!!!!!
خالد::ايه وانا شعرفني بهالحركات وزاد الطين بله وقال::وانتي بعد وش عرفك بهالحركات؟!!!!!!
نوف ابتسمت بحزن::تقربي منك صارت حركات بايخه,,,,
خالد اصلاهوقال الكلام وهو مو مقتنع فيه ابداااا::تتقربين بس مو بهالطريقه؟؟!!!!!!!!
نوف ودموعها نزلت غصبا عنها::مو بهالطريقه ولا انت الي ماتبي قربي ياخالد؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد وهو يبعد عيونه عنها::شدخل الكلام الي اقوله لك بالكلام الي قلتيه ؟؟!!!!!!!!
نوف وهي تمسح دموعها وبصوت هادي وكله الم::لاتسألني اسأل نفسك ياخالد,,انا كل ماقربت منك انت تبعد وتصدني حاولت معك كذا مره بس انت الي تصدني انت الي ماتبي قربي ,,وكملت بقهر وبقلب متعذب::ليش تزوجتني وانت تعذبني قولي ليش,,تركته وطلعت ,,تحطم قلبها ,تحطم كل امل حطته بانها تغير خالد,, تحطم كل خيال رسمته مع خالد بصوره حلوه,,تعبت قلبها ,,ماعد يتحمل ,,قطت نفسها على السرير ,,وهي حاطه يدها على قلبها وماسكته بقوه,,وتصيح من قلب,,تبكي حبها الي مو راضي يكتمل,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
خالد ريح نفسه على الكنب وهو متضايق,,لو جاملت على الاقل,,معقوله ماقدرت اتحملها ,,شلون يعني,,احس لاني بالارض ولابالسماء الى متى بجلس على هالحال,,,,,,,,,,,,,

نوف بعد ماجفت دموعها ,,مع انها تحس للحين فيها غصه تبي تكملها بس خلاص الدموع موراضيه تطلع,,فكرت وفكرت قررت خلاص ماراح احاول معه كفايه,,ابتسمت وهي تتذكر كلام ساره لها’’ياحليلك ياساره ,,ماتدري انه مو طايق يشوف وجهي,,,بس هو ماحبني ,,ليش متمسك فيني,,,طفشت من التفكير,,واقرت على قرارها انها ماراح تتقرب من من اليوم ورايح حطت شمع احمر على خالد ,,بتخليها على الله,,,,,,,بدلت ملابسها ولبست بجامه و شورت وعلاق,, راسها تحسه صدع نامت على طول,,نامت ترتاح من التعب,,

اليوم الثاني,,
في بيت ابو خالد
نايف::وينها اختنا المصون ماشفناها من امس؟؟
ام خالد::فوق مانزلت من امس؟؟
نواف::يمه لاتقولين مستحيه لاني ماراح اصدق؟؟
ابوخالد::شوفوا اياني واياكم تحرجونها بكلمه وحده...
نايف::اف يبه نحرجها قويه على رهف ..!!
نواف وهو يضحك"":: ههههه يبه بنتكم هذي ماتنحرج ههههههه...
شوي الاهي داخله وتحس عيونهم كلها عليها,,وبذات نايف ونواف وبالاخص انهم يتبسمون,,بخاطرها الله يستر وش بيفكني من لسانهم..وتبي تبين عادي::شفيكم انت وياه انتبهوا على عيونكم لاتطيح اول مره تشوفوني يعني!!!!!!!!!!!
نواف رجع يضحك::هههههه شفت يبه قلتلك ماتنحرج ابد ههههه,,
نايف ويعرف اخته انها منحرجه ويبي يزيدها ::مبروووك حرم فهد ,,بس ماقول الا الله يعين يافهد على رهف مسكين,,
رهف تبي ترد بس تحس كلامها تبخراحرجها بكلمته حرم فهد::________
نواف كملها::اقول حرم فهد ماودك تسوين لي شي من يدك انا جوعاااان .....
جت بتقوم رهف بس قعدها ابوها وهو يقول::وين رايحه؟؟
رهف::ها لابروح اسوي لنواف اكل!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نواف فطس من الضحك::ياحركات من متى انتي تسمعين كلامنا هههههههه
وكمل نايف::لوعارفين خلينا فهد يخطبك من زمان ههههههههه
رهف من كثر الحراج ماعرفت ترد بس اكتفت ب::الحمدالله والشكر لك يارب اغبياء,,
ابو خالد::ماعليك منهم بس,.,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




نهاية الجزء الثاني عشر



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس