عرض مشاركة واحدة
قديم 16-09-12, 10:20 PM   #5

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الخامس########


بنفس اليوم
الساعه 7 ونص المساء
في بيت الريم


أبومحمد (خال الريم):ياهل البيت
الريم:إقرب خالي حياك
أبومحمد: الله يحييك شحالك ياعيون خالك
الريم:بخير ولله الحمد وإنت خالي شحالك
أبومحمد:بكل خير يابنتي عجل وين أمك وجدتك مالهم حس
الريم:رايحين عند وحدة من الجماعه مربي
أبومحمد:عجل إنتي بروحك بالبيت وين راشد عنك
الريم:خالي راشد طالع مع ربعه والبنات داخل الغرفه يصلون
أبومحمد:ييييييييييه نسيت الرجال بالمجلس
الريم: أي رجال
أبومحمد: زيد ولدسعيدولد عمي
الريم وهي مرتبشه) آها . طيب خالي تآمر بشي
أبومحمد: إيه يابعدي خلي الشغاله تجهز الشاي والقهوه للمجلس إحنا بنروح نصلي وبنجي
الريم: إن شاء الله ...... وراحت وقالت للشغاله وبعدها مثل الصاروخ مسكت تلفونها وإتصلت على ساره
الريم:ألـــــــــــــــــ� �ـــــــو مصـــــــــــــــــــــــ ـــر
ساره:ألــــــــــــــــــ� �ــــــــو أيـــــــــــــــوة يالقاهره
الريم:إزايكو عاملين إيه
ساره : كويسين والحمد لله إنتوا إيه الأخبار عندكوا
الريم:وش دراك إن وراي أخبار
ساره: لأنه مامداك تشتاقين لي تونا مالنا ساعه من كلمنا بعض
الريم:مالت عليش وأناالي أقول البنت بتشتاقلي
ساره : ماتشتاقين لظالم المهم وش وراك
الريم:زيـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــد
ساره: عندكم
الريم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآه قلبي
ساره:بسم الله على قلبك ياحليلك يازيود وينك من زمان عنك لاحس ولاخبر آخ لوتدري شمسوي بها المسكينه
الريم:إيه ياليته يدري... إن زين قوليلي شسوي هو ألحين راح مع خالي المسجد وبيرجعون بعد شوي
ساره: سلمتي عليه
الريم:لا
ساره: حلو. أول ماتشوفينه داخل مع خالك قومي من المكان على طول وإطلعي بسرعه ولا تعطينه وجه أبد فاهمه
الريم: يعني ماأسلم مايصير
ساره: لالاتسلمين يصير ونص وياويلك لو خليتيه يلمح خشتك البهيه (وجهك)
الريم: كأنك تتطنزين
ساره : حااااااااااااشى والله أحد يقدر يتكلم على جنيفر لوبيز الخليج
الريم:أكرمني الله أنا أزين منها
ساره : وأنا أشهد
الريم:ههههه يالعله من يشهد للعروسه
ساره: شنسوي نرفع من المعنويات شوي
الريم: زين أنا أوريك إلا متى بترجعون
ساره: تو الناس باقيلنا 14 يوم ونصف اليوم
الريم:حشى وذا نص اليوم شبتسوون فيه
ساره: الكثير ياعزيزتي روزاليندا وقريبآ ستعلمين ماسيحدث وأجمل مايحدث هو قنص الجرابيع
الريم: أموت ياللغه القنص للجرابيع عاااااااااااشو بنات ماريا سلستي ههههههههه
ساره: حـــــــــــــــــره مب حاصلتس
الريم: زين كل الي تبينه بيصير يالله خسرتيني مع السلاااااطه
ساره: أيـــــــــواااااا طلع عرق قحطة مع السلااطه
شوق: وش الي بيصير
(شوق بنت خال الريم وتدري إن الريم تحب زيد وهي أكبر من الريم بثلاث سنوات وهي زوجة خالد أخو زيد وهي موجوده ببيت أهلها لنها كانت حامل وسقطت)
الريم: يمه خرعتيني من متى وإنتي هنا
شوق: مالي دقايق من كان عالتلفون ساره
الريم: إي ساره ليه بغيتي شيء
شوق : أبد شخبارها ممممم ترى حبيب القلب عندنا
الريم: (بعبط) أي حبيب وأي زبيب
شوق (وبصوت واطي ) : زيـــــــــــــــــــــــ ــــــــد
الريم: أدري وخير ياطير
شوق بصدمه : الريم حبيبتي إنتي مريضه
الريم: لا مافيني شي كأني البخت ليش تسألين
شوق: لاأبد ... بس أحس إنك متغيره هالأيام على زيد ما أدري شصاير معك
الريم: تقدرين تقولين صحيت من حلم المراهقه وبديت أفكر عدل
شوق: حلم مراهقه شهالكلام هذا زيد حبيب القلب من سنين وإنتي تحبينه وش غيرك وخلاك تقولين هالكلام
الريم: يمكن حقيقه إنه مستحيل يكون بينا أي رابط وبعدين رجاء هالموضوع ماأبي أي أحد يفتحه معي أنا قفلت الموضوع
شوق وهي مش قادره تستوعب: خلاص لك اللي تبينه

.....راحت شوق عن الريم وهي مصدومه من ريم وطريقة كلامها الي سمعته........
الريموهي فرحانه من الخاطر(قدرت أقنع شوق وهي الأقرب لقلبي من أهلي أكيد بقدر أقنع الباقي هههه ياويلك يازيد ناويتلك نيه سودا هههههههههههه)

طبعآ الريم سوت كل هذا بناء على أوامر ساره هذاك اليوم تذكرون....... ونص الحوار كالتالي

ساره :إسمعي يالريم إحنا نبي نحسس زيد بأنك خلاص يأستي منه وماعاد تبينه
الريم: وشتقولين أنتي أكيد إنهبلتي و جنيتي
ساره : لا حبيبتي لاإنهبلت ولا جنيت وبعدين خليني أكمل كلامي إنتي إذا حسستي زيد إنك فقدتي الأمل منه وبتتركينه فالطبيعي وكما هو المتوقع بينجن وبيحاول المستحيل عشان ترجعينله فهمتي
الريم: فهمت بس كيف بخليه يحس
ساره: بسيطه بإنك تبينين لكل الي حواليك إنك خلاص نسيتيه وإنه مجرد حلم مراهقة وإنتهى وأولهم شوق
الريم: وشمعنى شوق بالذات
ساره: لأنها ياالعبقريه هي أقرب إنسانه لك على إتصال دائم معه لأنها ساكنه بنفس البيت حلو
الريم: حلوين.
بعد ماراحت شوق عن الريم رجعت الريم للصاله لقت الكل جالس وأولهم زيد (ملاحظه)(زيد يصير ولد خالة الريم بالرضاعه وزي ماإنتوا عارفين الريم عايشه مع أمها وخوالها لأن أبوها وأمها منفصلين من قبل ولادتها ولاقتها بعايله أبوها وأبوها نادرة جدآ يعني ماكان بينهم أي علاقات قبل دخولها المرحلة الثانويه وعايلة أبوها تختلف عن عايلة أمها وماكان بينهم أي قرابه)

أول مالمحته على طول رجعت لغرفتها وصكرت الباب وراها

......... الكل إستغرب من تصرفها حتى إنها ماسلمت

زيد بخاطره ( شفيها هذي أعوذبالله حتى السلام ماتسلم بس أكيد شي كايد وقوي حتى إنها ماتهاوشت معي ولا تحرشت فيني كالعاده ههههههه أحسن فكه)
شوق من جهه ثانيه (مو معقول الريم بعد كل هالحب تنسى زيد وتلغيه من حياتها أكيد سوى شيء خلاها تحاول تتناساه......
ياترى شمسوي يازيد ...... معقوله لحد ألحين منت حاس بالريم حرام عليك مرت 10 سنين وإنت زي الحجر ...... صدقني ماراح تلقى زيها لوتلف الكون كله)



اليوم الثاني (بالبر)

صحوا البنات من النوم وفطروا وبعد ماخلصوا جلسوا يسولفون
ساره: ياصبايا تعرفون الشباب وين رايحين اليوم
مي: لا وين بيروحون
شيخه: بيروحون الصمان (مدينه تقع خلف مدينة النعيريه) وماراح يرجعون إلا المغرب
بشاير: الله ونااااااسه يعني المخيم بيكون خالي
ساره: وبما أنه ماراح يكون أحد من هالخبلان موجود قررنا نحن وحضرة الحكومه الموقرة المتكونه من جميلات قبيلة ....... أن يكون هذا اليوم يوم ترفيهي وبنفس الوقت إنتقامي
ضحى : ترفيهي وفهمناها بس إنتقامي هذي جديده
مشاعل: ههههه هذا سر خطير وخاص
بشاير: زين علمونا ترانا من الجماعه
ساره: لاحبيبتي السر بنحتفظ فيه لين يصير المخيم أمان
في وهي توها داخله الخيمه: إطمنوا المخيم أمان الشباب توهم ماشين
شيخه: الله ألحين تبدى الونااااسه

طلعت ساره وشيخه ومشاعل من الخيمه بعد ماحلفوا البنات محد يعتب الباب لين ينادونهم

ساره: إطلع وبان عليك الأمان

طلعوا البنات و..................

بشاير بشهقه : هييييييييي ياقواتكم أناأشهد إن مشعل لو درى بيكسر ضلوعكم وحدة وحدة
ضحى: لا وبيسوي منكم شرايح شورما وبيوزعها مجانآ
ساره: يهبى مايقدر يلمس شعرة من وحدة فينا
شيخه: بعدين ماراح يدري هم منقلعين الصمان وماراح يرجعون إلا المغرب قدنا شبعنا منه ورجعناه مكانه لامن شاف ولامن درى
تبون تعرفون وش هالشيء
{ياطويلين العمر ساره وشيخه ومشاعل يوم طلعوا الفجر راحو ناحية مخيم الشباب وفتحوا البيت الألمنيوم الي يحتفظون فيه الشباب بأغراضهم وسرقوا منه دباب مشعل (البانشي) وتسحبوا فيه إلى مخيم الحريم وخبوه بوحدة من الخيم لأنهم عارفين إن الشباب بيطلعون الصبح للصمان وماراح يطرالهم يتفقدون البيت}

مشاعل :بس بصراحة شرايكم
في : الصراحه شيء . كله هم يستانسون حتى إحنا نبي نستانس
عهود: بس تدرون ياويلكم من مشعل إن درى
ساره: ياذا المشعل الي غاثينا فيه والله غنه فاقع مرارتي أعوذبالله وجهه يجيبلي الكدر
وقاموا هالبنات كل وحدة تركب الدباب وتسوي للباقي كم حركة وهم مايفوتون شي كل شيء يسوونه لازم يصورونه بكميراالفديو على قولتهم ذكريات لاتنسى
......ولحظهم الخايس مشعل كان رايح المحطه يعبي سيارته بانزين وبيرجع للمخيم لأنه مواعد جداته إنه يوديهم للصمان......
مشعل وهو يقرب من المخيم مايلمح إلا هالغبرة تطاير إستغرب قام وزاد السرعه ويوم صار قريب
مشعل وهومنصدم وفاك عيونه عالأخير (يابنات اللذين)
كان ذاك الوقت ضحى وفي وساره ثلاثتهم راكبين عالدباب يازعم بيسوون حركات ...... ويسمعون ذيك الصرخه ماتقولون إلا طرزان فتى الأدغال........
مشعل بصراخ: ثلاثه ياحيوانات
دبابـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــي والله لآوريكم
البنات أول ماشافوا مشعل حط رجلك ماتلمح إلا غبرتهم
....... البنات وبلا تردد راحوا صوب خيمة العجايز ههههه.....عارفين إنه ماراح يقدر يسويلهم شيء لأنهم بيكونون تحت حمايه الكباريه ههههههههههههههههههه
..... البنات دخلوا وركض إلتفوا حول جدتهم العودة وإسمها وسميه
هالجدة سبور يعني شبابيه ميه بالميه راعية وناسه وسوالف تموت عالبنات وتساندهم على طول الخط حتى لو كانوا غلطانين دومها معهم))
دخل مشعل الخيمه والشرار يفوح منه يتطاير :
مشعل: من فيكم الي تجرأت وسرقت دبابي
الجدة وسميه:أنا الي قلت لعباس(الطباخ) يعطيني المفتاح حق البيت وخليتهم يطلعونه عشان يستلنسون فيه شوي
مشعل: بس يمه هالدباب خطر عليهم وهم مايعرفونله
الجدة وسميه:ويوم إنه خطر ليه تشتريه
مشعل : أنا أعرفله وبعدين إفرضي خربوه
الجدة وسميه: فدوه عن أعمارهم
مشعل : يخسون ها أغلى منهم كلهم
الجدة وسميه: آفا يامشعل تسوم خواتك بها الحديده
مشعل : لا يمه بس كان قالولي وأنا أعطيهم إياه
بشاير:كذااااااااااااااااا� �اااااااااب كم مره طلبناك
مشعل يخزها بعيونه :إنتي أوص ولا كلمه الوعد بعدين
الجدة وسميه: تهددها وأنا جالسه قدامك ماتستحي
مشعل : العذر يمه ترى أنا إلا أمزح
بشاير: يمه تراه كذاب إذا رحتي بيمسكني وبيليخني
الجدة وسميه: والله لو مد إيده على وحدة فيكم لاهو ولدي ولاأعرفه
مشعل وهو متضايق:مايصير إلا الي تامرين فيه يالغاليه
أم خالد (جدة ساره من أبوها): يمه مشعل خلك من البنيات ويالله قم سرينا نبي نوصل الصمان قبل العصر
مشعل : حياكم الله أنا جاهز
....... وأخذ جداته وراح.....


في خيمة البنات

في:ههههههه مسكين مشعل مات قهر
بشاير: ههههههه تصدقون كان خاطري أصور وجهه
شيخه : أفا عليك ماتمر هالسالفه علينا
ضحى :صورتيه
شيخه: طبعآ
مشاعل : أسكتي أنا كنت أتنافض من الروع وأقوم ألتفتلك على سويره وشويخ أبي أشوف شبيسوون إلا لقيتهم مشغلين هالكميرا وطايحين تصوير قمت أغمز لهم بعيني أخاف يلتفت عليهم ويرجخهم
شيخه : عاد مش لهدرجه حشى الي يسمعكم يقول مسوين جريمه
ساره: لا وإنتي الصادقه جنايه .... بس تدرون أنا أعرف مشيعل ماراح يعديها على خير لازم بيردها لنا وإحنا لازم نكون على أتم إستعداد
في: يعني بدت الحرب السنويه
ساره: أكيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــد
نوف : حرام عليكم خليتوها حرب
مي: إنتي جديدة بهاالموضوع
ريم: أي موضوع
مي: ياحلوين إحنا من العام كانت بينا وبينهم حرووووووووب كان بعضها ينتهي بالإنتصار وبعضها بالهزيمه النكراء
نوف: من جدكم
مي: لا من عمنا
ريم:هههههه حلوة بس لاتعيدينها تضحكين على إختي عيب مايصير
مي : السموحه طال عمرتس
نوف: طيب علمونا شصار بهاالحرب ووش سببها
ضحى: أنا بقولك في يوم قبل سنه من ألحين........
فبل سنه في ظهيرة أحد الأيام
مي:بنات شرايكم اليوم نسوق سيارات
ساره: أنا ماعندي مانع لنا إسبوع ماسقنا سيارة
مشاعل:طيب خلونا نكلم واحد من الشباب عشان يسوقنا
عهود: ومن تختارون عشان نكلمه
ساره: ماأدري الأسبوع الي طاف كانوا سعد وخالد وماأظن بيرضون اليوم
بشاير: طيب خلونا نكلمهم ونشوف
في: خلاص أنا بكلم أبوي وبخليه يكلمهم يسوقونا
في(ألو مرحبتين كبار بشيخ ال.........)
أبوها(حمد):هلا ومرحبا حيالله الشيخه في بنت حمد
في :شخبارك وشالعلوم من عندكم
حمد: الحمدلله .ماعندنا علوم إلا من عنكم
في: مشاءالله تفهمها عالطاير فديتك
حمد: بنتي وخبز إيديني وشلون ماأفهملك آمري تدللي شتبين
في: جعلني ماأفقد هالحس يالله ياكريم تحفظلي أبوي حبيبي
حمد: ههههه لازم التقردن ودهان السير ولا مايمشي الموضوع
فب: بابا حبيبي إنت بغينا أنا والبنات اليوم تسوقونا السياره معليه
حمد: لامش اليوم خلوها يوم ثاني
في وبخيبة أمل: ليـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــه
حمد: إحنا والشباب معزومين اليوم عالعشاء عند ناس من الجماعه وبنسري صوبهم بعد شوي
في بحزن: تروحون وترجعون بالسلامه فمان الله
حمد: فمان الكريم
البنات:هاه بشري
في : يقول كلهم معزومين عالعشاء عند ناس يعني حريمتكم اليوم
بشاير: عادي متعودين ..مرة ثلنيه إن شاءالله ... شرايكم نروح ونفرش لنا بساط بره ونشغل المسجل ونطرب أعمارنا
البنات :يالله
................وإشتغلوا رقص ولعب......................
بعدين عالساعه 4 العصر وبعد ماراحو الشباب
ساره: والله خاطري أسوق اليوم
في: طيب شنسوي مافيه أحد
ساره بمكر: لافيه عباس الطباخ معه النيسان
عهود : إنتي إنهبلتي وشلون تبينا نروح مع عباس ولحالنا بعد هذا خبل مايعرف شي بالبر حده المطبخ
ساره: ومن قال بناخذه معنا
مشاعل : قصدك نروح لحالنا
ساره: لأ بناخذ أمي وسميه فديتها أحسن دليل وبعدين هي تحبناوماراح تفشلنا
في: صدقك وبعد محد راح يقدر يتكلم دامها معنا
ساره : خلاص خلونا نروح نكلمها


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس