عرض مشاركة واحدة
قديم 28-09-12, 11:54 PM   #272

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,478
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

............ : ليليآن .. نزلي عبآيتج حبيبتي وخوذي رآآحتج ..

لفيت بسرعه صوب البآب ألا هذي أم زوجي المصون ... أم سعود ..

هالحريمة تدخل القلب من أول مآتشوفونهآ .. والحتسي يطلع من فمهآ وعلى طول

يطيح في قلب البني آدم .. بس هالافي ذآ أحترت من مين مآآخذ هالشكل وهالملامح ..

قسمن بالله فرق السمآ عن الأرض .. هو ملامحه تقريبآ تقريبآ فيهآ من عبير ...

يعني الدم وآآضح عليهم ..

آآآه على عبير .. يآعليهآ زين وملح .. مآشالله تبآآرك الله ...

بس لافي مخربه سمآآره . أسسممممر .. أسمممر .. وأخوآنه يآآربي هالي مآآينبلع سيف ..

أبيضآآني وطلال نص ونص .. لاتطير عيونكم .. ترآ مآآ تمقلت ابأحد

أسدحت لي عبير صورة العآيله تعرفني فيهم .. وألي بيفقع تسبوودكم من الضحك

أنهآ قامت تحتسي عن لافي .. هههههههه .. مآتدري أنه زوجي .. ومتمقله فيه وحآآفظة

شكله وملامحه زين مآآزين .. مو هذآ صقري .. بس أنآ مشكلتي أني مآآبلع هالي تدلع

وتقوم تمط لتس الهرج منآ ومنآآتس .. الحمدالله والشكر ..

وهذي عبير تنقط .. تنقط دلع مسآآخه .. عجزت أتقبل حتسيهآ .. يآآصبر الأرض

على هالبشريه ..

أم سعود . : ليليآن ...!!!!

فتحت خشتي وأنآ أطالع فيهآ وتحركت بخطوآت هآآديه صوب مكآني ألي

تعبت وأنآ جالسة فيه ... أنحنت تبي تصب لي قهوة بس أنآ مديت يدي

ليليآن : لايآآخاله بس ..

أم سعود أبتسمت : عبورة وين رآحت ..

ليليآن هزت كتوفهآ : .. كآنت هنيآ بس رآحت مدري لوين( سكتت بعدين تكلمت بصوت هآدي ) خالة عندتس رقم

عمي علي .. جدتي رآحت ومعهآ الجوآل ..أبيه بسأله عن أخوي

أم سعود : دقآيق عمري وأييبه لج ..

تحركت مبتعده عني وأنآ أطالع فيهآ لابسة درآعه حلوة ... مخصرة شوي ع جسمهآ

وهي مآشالله جسمهآ مليآن تقريبآ .. أحسهآ حييييل طيبه ... رفعت عيوني لسقف

وأنآ مآمليت أطاالع كل شوي هالمجلس .. بيتهم مآشالله زين بس بيت أمي أحلى بكثير

منه .. هههههه .. وبيت جدتي خلوهآ على الله بسس .. ودقآيق

حتى دخلت ومدت يدهآ تعطيني الجوآل ... تنحت أطالع فيهآ ..

ليليآن بربكة : أنآ مو حآفظة رقمه ..

أم سعود : تلقينه يآقلبي مخزن عندج ...

أوم الوهقه مآبيهآ تعطيني الجوآل لأني مآعرف له ..

.. أبيهآ تدق عليه وتعطينيآآه بس أستحيت أقول لهآ مآعرف ..مديت يدي وسحبته وهي طلعت ..

الجهآز مآفيه ولا أزآرير ولا شي مآغير زر ووآآحد .. شسوي فيه هذآآ .. جهآزي جدتي

وش حليله ..

صدز يآآشين الجهل

.. دخلت علي عبير مسرعه وعلى طول رفعت عيوني لهآآ

ليليآن : عبير مآلقيت رقم عمي علي تعالي طلعيه ..

عبير لوت فمهآ وهي تنحني بالزآويه تسحب سجآدة : غريبه .. تأكدي زين .. أنآ بروح أخذ

هالسجآدة للملحق .. خليت الخدآمآت ينظفون الزجآج قبل لاتدخل عليه أمي و نتوهق..

ليليآن بضيق تمد الجوآل لهآ : أقوولتس مآلقيته وبعدين ( قالتهآ بقهر ) وش له تنظفين الملحق

أنتي مصدقه أني بقعد فيه أنآ وجدتي

عبيرتتقدم لهآ : أنتي مينونة .. أمي تقول بقعد وأنتي لا .. أرسي لج ع بر وأقتنعي

بقعدتج هنيه .. بس أنتي عندج أمج تقدرين تروحين عندهآ

ليليآن ترمي الجوآل عليهآ : دقي على رقم عمي علي وأنتي سآآكته ..

عبير مسكت الجوآل وبهدوء : ورآج ترمينه .. أنتي كله معصبه ..!

مآخذتي من عمتي شي والله .. تصدقين أنآ قبل أحسدج أنج عندج أم نفس عمتي ..

ليليآن تحط يدهآ على رآسهآ :: يآآرب صبرني .. قرقر .. قرقر ..

عبير كشرت وبصوت دلعهآ ونبرتهآ النآعمه : خلاص بدق عليه .. هدي

صآرت تطالع الجوآل ومسرع مآمدت الجوال علي ..!!

عبير : هآآج .. كلميه

ليليآن فتحت عيونهآ : بهالسرعه ...

عبير : شنو ع بالج ..

حذفت علي الجوآل وطلعت من الغرفة .. طآح الجوآل بحضني وعلى طول مسكته ....سمعت

صوت خآآفت وكآن أحد رد .. وعلى طول شلته من حضني وحطيته عند أذني ..

بطلب منه يشري لي جوآآل بدآل هالعله فهد ..

( زين أنج دقيتي علي يآعآيشه .. توي بدق عليج بكلمج عن تغريد وفهد ...

هالأثنين لازم نشوف لهم حل .. والله البنيه مقطعه قلبي وحالهآ أبشرج لاعآد

يسر حبيب ولا عدووو )

رفعت حوآآجبي والكلام ألي قاله خلا قلبي لأول مرة يهتز .. يتحرك

ومدري ليش .. بس تكلمت بسرعه ..

ليليآن بصوت أختفى من أي منفذ يفصح عن مشآعرهآ : أنآآ مو أختك .. أنآ ليليآن ...!!

حسيته انصدم .. مآعلق ولا بكلمة ولابحرف .. مآآتوقع أن هالكلاام

سمعته أذني .. أي سمعته ..

ليليآن تكمل بعدم مبالاة تصنعتهآ : مآعلينآ .. أنآ متصله عشآن أطلب منك طلب ..

علي بعد صمت وهو يحآول يستجمع قوته : أيه ..

ليليآن : أذآ فآآضي .. أبيك تشري لي جوآآل محتآجته

علي بلع ريقه وببعثرة .. يبي يستوعب المصيبه ألي حط نفسه فيهآ : .. أنتي ليش مآتطلبين من أمج

جوآل ..

أمي ...!!!

سكت مدري شآآقوله وأنآ فعلاء مدري ليش طلبت منه هو ..

ليش مآطلبته منهآ ..

أو ليش مآطلب منهآآ ..

ليش علاقتي معهآ أحترآم وأتصآل فقط لاغير ..

يمكن لأن أبوي ألله يرحمه عوضني بكل شي .. عطآني حنآن وحب وأبتسآآمة ..

نستني دنيآي .. نستني ام مآتذكر أنهآ بعد مآتطلقت وسآفرت للكويت رجعت

لسعوديه عشآآني وعشآن أخوي .. أسمع خبر زوآجهآ من عمتي الجآزي ..

أذكر أبوي لحظتهآ سكت وظل يطالع فيني .. وأنآ أبتسمت له .. تعودت

أقوله بصمتي وأبتسآمتي أنه أنت تسوى عندي كل هالدنيآآ ..

مآآفكرت أن هالدنيآ ممكن تآخذ أبوي وأقعد فيهآ أنآ وحيدة ... غمضت عيوني ولحظة

وفآآة أبوي بدت تسترجع لي .. مآآبي أتذكرهآآ .. هي ضعفي وقلة حيلتي ...

هي وجعي ألي عمري مآرآح أنسآآه ...

ألله لا يوفقك يآآصالح وين مآآتروح .. ألله يوريني فيك يوم ذلك ومهآنتك ..

بلعت ريقي ونطقت بصوت

طلع من شفآآهي مخنوق يلفظ أنفآآسه ...

ليليآن : طيب .. آآسفة لو أزعجتك ..

حركت الجوآل بسرعه من أذني وأنآ أسمعه يتكلم بسرعه وينآديني ..

بس لاحظت ع الشآشه أنهآء وأول مآحركت أصبعي عليهآ أنقطع الخط ..

نزلت الجوآل بهدوء جنبي وقمت ... رفعت أيديني وصرت أعدل شيلتي

وألفهآ حول رآسي ومسرع مآلبست نقابي ورفعت عبآيتي حتى أحطهآ على رآسي ..

لبست قفازآتي السودآ ع السريع وتحركت بخطوآآت هآآديه ..

طآلعه من المجلس ..

فيني هدوووء بدآخلي مآنكر أنه يوجعني .. وينتس يمه .. رحتي وتركتنيني ..

هذآ حالتي وهي يمكن ترد بأي لحظة ..

لو رآحت نفس مآرآح أبوي .. وين بروح ومن بقعد عنده ....

وأمي مآنشدت عني ..

كيف بتصرف بسالفة زوآجي من فهد ... لو رجع لتغريد وش بيصير فيني ..!!

من هو ظهري بيكون .. سندي ..؟

مدري وش جآآني قمت أهووجس ... أعووذ بالله منك يآبليس .. ألله يطول بعمر جدتي

بسس

طلعت لصاله .. وماشالله صالتهم شرحة والأضآآءة بلونهآ الأصفر والمتمآزج

مع الأبيض معطي لهآ شكل غيير .. وعلى طوول كملت خطوآتي

لبآب المدخل ومن كنت بطلع ألا بوجهي وآآحد أنشلع قلبي من لمحت غترته قبآآلي ..

وعلى طول تمآيلت ولفيت معطيته ظهري ..

............. : أخبآرج ياابنت االعمه ..؟

حطيت يدي على صدري وكتمت شهقه .. وجع .. يسألني

عن أخبآآري هالي مآآيستحي ...أنعقدت حوآجبي ومدري وش خلا سامي يطرى

علي ... هذي سوالفه استغفر الله بس لاشآف وحدة بنت عمه ولا خالته

قآم يسلم على علانه وفلتآنه ...

وهذآ كملهآ ..

وش بينك وبيني يوم تسألني عن أخبآري .. أنت مين أنت ..؟!!!

رديت عليه بلهجة صآرمة ..

( دآم أني في حمآ الجده حمده بخير ومآيحتآج هالسؤال ولو سمحت

هالسوالف مآهي من سلومنآ .. أفففففففف )

سمعت صوت خطوآته مرت من عندي وعلى طول تحركت طالعه

للحوش .. قطيييعه .. هذآ أظني طلال .. كدينآ خييير والله ..

بس يستآهل وليتني زدت فالهرج معآه عشآن أعلمه قدره ..وبدون مآلتفت لبآب

المدخل نزلت ولفيت يسآر صوب الملحق .. السمآ غطآهآ السوآد

حتى النجوم مآشوفهآ والحوش شبه مظلم والله مآفيه غير لمبه من بعيد

مشغله بالعافيه يوصلي نورهآآ ...حركت رآسي بفضول

صوب بآب الملحق وأصوآآت الكنس أسمعهآ ...بس وقفت وصوت أكيآس ورآي

( مآآآآآآآمآآآ .. مآمآآ ..)

لفيت ألا ميري خدآمة جدتي جآآية تركض لي ومعهآ كيس أسود ..

ليليآن بضيق : نعم ..؟

ميري توقف قبآلهآ : شوف كيس من بآبآ ..

ليليآن تطالع الكيس : أي بآبآ ..

ميري تميل برآسهآ وبهمس : بآبآ مآل أنتي ... أنآ مآفيه كلام كتيييير .. مآفيه يقول أنتآ

شنووو سويت مآمآ عشآن أنتآ فيه يعطي فلوس أنآ

ليليآن تسحب الكيس من يدهآ بقوآة عين : أهرجي والله يآلسآنتس لا أقصه .. ميري

ترآآتس مآتعرفيني ..

ميري بخوف : خلاص مآمآ ..

ليليآن بصوت وآطي : أذذذذلفي أحسن لتس .. وأن سمعتتس تطرين شي

وقسم بالله لا أخلي جدتي تسفرتس أنتي وزوجتس محمد لبلادكم ..وشوفي من وين

بتآخذين فلوس ..

ميري بخرعه : .. مآمآ بجآ مآفيه أكل ..

ليليآن بطفش : خلاص رووووحي ...

تحركت بخطوآت وآآسعه رآجعة للبيت .. هي شلون شآفت فهد ومن وين طلع لهآ والله غريبه ..

أيه تلقونهآ تحووس في هالبيت .. فتحت الكيس وأنآ أفتح عيوني ..

جوآآل .. وش جآآه مآشالله شرآ لي ..

وش خلاه يشري لي ويتذكرني وعلى طول دق الجوآل .. رفعت رآآسي صوب بآب الشآرع

ألا أشوفه وآآقف يأشر لي أرد عليه .. لابس بنطلون رصآصي على بلوزة

بيضآ .. كآن جسمه كله وآضح ومسرع مآختفى نص وبقى النص الثآني

يشهد على وجوده ...

صرت أهتم بتفآصيله الرجوليه .. شكله وكشخته وكل شي فيه ... توقعت أنه موجود ..

حسيت بقلبي يفز ..

كآن يرآآقبني .. يطالعني من بعيد ..

مديت يدي لدآخل الكيسه وسحبت الجوآل ألي مركب فيه شريحة ومضبط

كل شي .. وأهم شي أن الجوآل له أزآآرير ..

فتحت الخط وصديت عنه عشآن مآحد يشك بشي ورحت أمشي لوسط الحوش

مبتعده عن البيت .. أهرب من النور لظلام ..

أمشي عكس التيآآر .. أيه .. أمشي عكس التيآآر .. فتحت

الخط وأنآ بدآخلي متعه غير كوني هالحين بمتلك صوته ..

بسمع لصوته الدآفي لحالي ... ونطقت ألو .. نطقت وأنآ أطآلع لسمآ الوآآسعه فوقي ..

فهد : أسمعيني .. قعدتج فالملحق أنسيهآآ .. أن مو رآضي على هالشي ..

وأبيج تفهمين أمي بهالشي ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس