عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-12, 12:06 AM   #278

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,478
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بلعت ريقهآ وشالت عبآيتهآ ونزلت .. ومن وصلت للصآله ألا هذآ أبوهآ وآآقف

عن البآب بصمت ... مآنطق ولا بكلمة ..

مآكآن حتى مبتسم وهو ألي المفوض فرحآآن ليش أن بآآب السواليف والأشآعآت

أنتهى هالحين ..

أنه خلاص .. مآرآح يتعب بسفريآت وموآعيد ... ولحظآت ثآنيه وصآرت

تسمع صوت شنطتهآ وأمهآ تسحبهآآ .. تقدم منهآ أبوهآ ولف أيديه

حوآليهآ ضمهآ بقوووة

بو تغريد : أهتمي بنفسج .. ولاتنسين أدويتج يآآبوج .. هآآ .

تغريد مستغربه من ملامح أابوهآ ..نبرة صوته : أكيد يبه ..

أم تغريد : هآآ وين لافي بسلم عليه ..

أبو تغريد ينحني ويآخذ الشنطة : هو مآرآح يي .. توآعدت أنآ ويآه أسلمه

زوجته عند مكآن هو خآبره .. ودعي بنتج .. ( طالع بنته) ألحقيني ع السيآآرة ..

أم تغريد تحضنهآ : هآ يمه لاتنسين علاجآتج .. ووصلي سلامي للافي ..

تغريد بحزن : طيب يمه ..

رآح أبوهآ وهي لبست عبآيتهآ ونقآبهآ ولحقته ... ركبت السيآآرة

وبهدوء حركت عيونهآ لأبوهآ مبتسمه ,,,

تغريد : هو ليش يبه مآيآ البيت ...؟

بو تغريد يشغل السيآرة ويمسك الدركسون : بعيد هو عن البيت ...

تغريد : خآيفه يبه ..

سكت أبوهآ مآرد عليهآ وصآر يطالع الشآرع بصمت وعيونه تتحرك في كل قبآله

بعبث وهي فضلت تتنفس هالحنين ألي يعبث بدآخلهآآ ... طالت مسآآفة هالطريق

ولحظآت هدى أبوهآ السرعه في طريق شبه خالي والظلام يملى المكآن ..

يعبث فيهآ بوحشيه ... ولحظآت ثآنيه وقفت السيآرة ..

تغريدتحرك عيونهآ بخوف : يبه ورآك وقفت هنيه ...

بو تغريد يأشر بأصبعه قبآله: مآتشوفين زوجج قبآلج يبه

قالهآ بهمس وعلى طول تعلقت عيونهآ فالظلام الدآآمس قبآلهآ ..صغرت عيونهآ

والمرض مقلل هالنظر ألي متمسكة فيه بمحآولات يآآئسه للعيش فالنور ..النور بس

صغرتهآ أكثر حتى تلمح البآب يفتح .. أيه هذي هي .. السيآآآرة بعيده عنهم .. بعيده..

ومسرع مآشتغلت لمبآت الجيب من ورآ ومن قدآم بلونه الأسود ألي شآآطر هالليل

وحشته .. وبسرعه تحركت السيآآرة ووقفت جنبه ..

بو تغريد : يلا أنزلي يبه وخوذي شنطتج ورآ معآج

تغريد تف لأبوهآ ومو فآآهمه شاللي يصير مع وآحد يكون زوجهآ : طيب ليش مآتنزل ويآي ..!!

بو تغريد بضيق : مستعجل يبه .. أنزلي وروحي مع زوجج ..

قالهآ كأنه يبيهآ تروح ..

ينسى أنه سلمهآ بهالطريقه لوآحد أستغل نقطة ضعفه ..

حبه للفلوس ..

أنه لحد هاللحظة مآآيدري ليش يسلم بنته لزوجهآ بالخفآآ ..

ولحظآت أستجمعت تغريد قوتهآ ورغم كل الخوف من هالتصرفآت نزلت

وفتحت البآب ألي ورآ حتى تسحب شنطتهآ ..

توجهت لسيآرة لافي الجيب وفتحت البآب ألي ورآآ ورفعت شنطتهآ بس من نوت تسكره

قال بصوته الرجولي وبدون مآآيلتف لهآ ..

لافي : لاتركبين لي ورآ أنطقي ورآآ ..

أنقبض قلبهآ وبسرعه تحركت تبي ترجع لسيآرة أبوهآ

لكن شهقت بقوة أول مآتحرك أبوهآ بسرعه وتركهآآ .. تحركت تركض

ورآ السيآآره .. االصوت ألي سمعته أخلعهآآ ..

تغريد بصوت عالي : يبآآآآه .. يبآآآه .. تعآآل يبآآه ..

فتح فهد البآب ورآح يركض ورآهآ وكآنت يده أسرع حتى يتمسك فيهآ بقوة ويجرهآآ

فهد : وين بتنحآآشين يآآحلوة ..

تغريد بخوف : لافي .. لافي أشفيك وخر عني وخر ,, بروح مع أبوي

فهد ضحك ببرود وهو يسحبهآ سحب لسيآرة : ايه .. نآآسيه أني زوجج .. أي أبو ..

أبووج سلمني لج مقآآبل كل فلس أستلمه مني وبمآ أنه مآكآن يقدر يدفعه لي بدله فيج ..!!

تغريد تحآول توقف وبصوت مهزوز : جذآآب .. جذآآب ..

فهد يسحبهآ بقوة لصدره : سددي فمج يآحيوآآنه .. والله يآتغريد كل شي دمرتيه فيني

بتحسين فيه ..كل شي ..

صرخت لكن قطعه أول مآضربهآ بقوة فالسيآرة يبيهآ تسكت ..

مد يده وفتح البآب ألي ورآآ . رمآهآ دآآخل . أنحنى وسحب الشنطة ورمآهآ برآآ

تغريد تصرخ : لاترميهآ .. ألا هذي ..بموت بدونه آلافي .. بموت ..

حآولت تتمسك بأيديه لكن دفهآ بقوة وسحب شنطتهآ اليد

ورمآهآ برآآ

فهد : مآني بحآجة هالقرف ألي ويآآج ..

تغريد تصآرخ : والله مآستغنى عنهم والله ..

غرز أصآبعه في رآسهآ من ورآ وجره له

فهد بحقد تجرد في من أنسآآنيته : أن سمعت صوتج والله لاقصه ولاهوب

صعب علي ..!!

.. بكت من القهر ..

علاجآتهآ دآآخل أغرآآضهآ

موآعيدهآ ..

العمى ألي تخآف منه ..

كل شي دآخل

كل شي ..

<

<

<

كــــــــــــــــــــــت

يلا حبآيبي .. لقآئي فيكم بيوم رآح أحدده أن شالله قريب ..

في حفظ الرحمن

كريستآآلتكم




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس