عرض مشاركة واحدة
قديم 13-10-12, 12:09 PM   #23

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي




رن جوالها تقدر تسمع نغمته تطالع فيه وتشوف الاسم
ودها ترد هي اصلن تبي تعرف النتيجه من زمان بس خايفه
انقطع الاتصال
رنا: يووه برجع ادق عليها حشا ما كملت الرنه
رنا: الو هلا بشري
نهى : اهلين
رنا: هاه كم
نهى: اول شي انا وش لي
رنا متنرفزه: وش تبين انتي
نهى : هههههه ابي حلاوتي
رنا: وانا وش علي منك روحي لامك خل تعطيك حلاوه نهوو بلا حركات لكاعه
ابي اعرف كم نسبتي
نهى : اممم هي ازين من نسبتي
رنا: وانا اعرف وش نسبتك اصلا عشان اعرف انا كم
نهى: انا جبت 96
رنا: والله مبروك يعني انا فوق 96
نهى : هههههه ليه انتي كنتي متوقعه اقل
رنا: والله مدري يا نهى خايفه
نهى: اجل تدرين دامك متوقعه اقل من 96 عطيني احد ثاني اخاف تنفجعين
رنا بجديه شوي: نهى خلاص عاد كم
نهى : 99.21
رنا: لا
نهى : ايه
رنا: لا
نهى : ايه
رنا: لا لا
نهى : ايه ايه ههههههههههههههههههه
اقول رنوو روحي لامك تسمي عليك اخاف يجيك شي
وتراني قايله ما شاء الله
رنا: تيب يللا يللا باي بروح ابشرهم واااي مستانسه
بس عساك متاكده اخاف ابشرهم تطلع رنا ثانيه
نهى : لا والله انتي ما غيرك عاد انتي شاطره وش فيك مو مصدقه
رنا ما ودها تقول انها اول مره تجيب هالنسبه بحياتها: لا عشان ثالث كثير خوفوني منها وكذا
ويللا باي بروح ابشرهم
نهى : الله معاك يالغاليه
رنا طلعت للصاله لقتهم كلهم
رنا تصارخ : ولا احد يتحرك من مكانه دقايق بنادي امي وعزوف
ام طلال: هذاني جيت وش هالفرحه اكيد طلعت النتيجه
رنا : ايه يمه
نادت العزوف ورقت فوق طاوله صغيره
مشعل: هيه انتي يالدوبه لا تكسرينها
رنا: شف من تكلم يا ابو خدود منفخه
ام طلال: رنا انزلي بس لا تكسرينها
رنا تحرك رموشها: اووف تحطيم ولله اني رشيقه
عبير: ههههههه مره ما شاء الله على اختي لا يجيها عين بس
طلال: اقول بتقعدون تتتطاقون ومراح نسمع نسبة الحلوه
مشعل يساسر تركي: امحق حلوه
تركي : خخخخخخ
رنا: انتبااااااااه معاكم الحلوه رنا
تركي : الظاهر صدقت عمرها
مشعل: اقول حدك عاد من زين اختك
خلود : وش فيها اخته يا مشيعل
مشعل: لو سمحتي لو سمحتي لا تغلطين في اللغه.. شعولي بليز
رنا: اصصص يا قلق انتم خل اقول
رنا:نسبتي هي 99.21 تتراااااراااا
العزوف ركضت لاختها وضمتها
وعبير مسحت دمعتها
رنا: هاه وش رايكم فيني ههههههههه
طلال: فنانه وانا اخوك
ام طلال وهي تمسح دموعها : مبروك يا بنيتي ووش ناويه تدخلين
رنا : صدقوني مدري يمه لا تبكين نبي نفرح
ام طلال: صدقيني مقدر تذكرت ابوك
رنا شوي وتصيح : يمه انا كل اللي سويته ونسبتي هذي اللي جبتها كل هذا عشان ابوي وبس
ابيه يكون راضي عني واحقق شي هو كان يبيه
ام طلال : ادري يا بنيتي بس لو
رنا: يمه لا تقولين لو
عبير حست بارتباك الجو خصوصا على مشعل اللي بان الضيق على وجهه
عبير: اقول ترا طلال بيمشينا
ام طلال: متى يمشيكم اليوم بنطلع الشرقيه
عبير: لا بنروح قبل كذا شوي
ام طلال: اها الله يحفظكم اجل
عبير: ليه ماما مراح تروحين معانا
ام طلال: لا يا بنيتي ما احس لي خلق
عبير: طيب رنووو بتسوين بارتي صح

رناا: افكورس عبوره
كل اللي افكر فيه حاليا اقامة حفل رائع ادعو فيه بعض من صديقاتي المقربات للاحتفال بهذة المناسبة العظيمة
عبير: ياااي وناسه بيصير عندنا حفل مره ثانيه
رنا : ايه وانا متفقه مع كم بنت وصدقوني بتصير فله هههههه
"""""""""
ابتسامتها كانت عريضه وفرحتها كانت لا توصف ومع ذلك تحس برغبه بالبكاء
على قد ما هي فرحانه بفرحة اهلها ومبسوطه معاهم
الا انها ودها تبكي لانها حتى مو قادره تقول لاختها مبروك
تحس بصعوبه وبثقل ومو قادره تعبر عن فرحتها ومباركتها لاختها الا بتعابير وجهها اللي تدل على كذا اخذت العزوف نفسها وراحت لغرفتها
"""""""""""""""
بيتها كان افخم من قصر عشان كذا قررت تحط عرس ولدها فيه
البيت كان مدهر ناس رايحه وناس جايه ورجا من الصبح تجهز هذا وتزين هذا
ايه طبعن رجا تحب كل شي كامل وصح واي شي على اتم وجهه لا بال عرس ولدها
ميس كانت في بيت اهلها طبعن بتلبس وتتمكيج هناك وبعدين بتروح لبيت رجا
شادن تستهبل: الله ميوووس واخيرن بتصير لي الغرفه لحالي
من كان يصدق انك بتاخذين خالد وتفكينا هههههههه
ميس: اشبعي بهالبيت كله انا بروح اسكن بقصر خيتوو
شادن: روحي الله حافظك اشوى منتيب رايحه بعيده كلها خطوتين وانا عندك
ميس: بس مراح تشوفين اكثر من شهر لانو بسافر
شادن:من قدها اللي بتلف العالم كله
ميس بفوقيه: اقول ما شفتي هذي اللي داقين عليها من متى ابي اتجهز وهي بعدها ما جت
شادن : تونا بدري
ميس: بنات خوالك بيجون عندنا وما فيه الا ثنتين بيشتغلونا مين يزينون مين يخلون
شادن : بنات خوالك هه تيب بقوم اشوف
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
في الفندق ومكان ما ساكنين طلال واهله وعمامهم
سعود: والله مرت الايام والحين خالد بيتزوج وانا لا
طلال: تكفا انت وين وخالد وين ..خالد بيطق الثلاثين
سعود: بس اني المفروض الحين متزوج بهالصيف
طلال: عاد انت عارف اللي صار
سعود : ادري وهالشي بالعكس حافز لي اتزوج اسرع
طلال: وشلون ياخي
سعود: طلال انا ما قد كلمتك بالموضوع من قبل
طلال: وهو الشي اللي استغربته منك
سعود: طبعا لاني عارف انه مراح يصلح لكن الحين انا ابي اتزوج خلاص
او عالاقل اتملك
طلال: بس يا سعود انت عارف وضع البنت
سعود : طلال هالشي هو اللي مخليني بالعكس اتعجل اكثر من اني اتاخر
طلال: كيف
سعود : طلال انا بكلمك مو لانك ولد عمي ولا اخو العزوف ولا شي بكلمك كاخوي
طلال: وانت فعلا اخوي ويمكن اكثر
سعود : ومابيك تفهمني غلط
طلال : وش دعوه عاد
سعود : انت عارف حبي لعزوف ومن يومنا صغار
وانها لي وانا لها
طلال: ايه صح
سعود : وبصراحه انا ما اقدر اشوفها بهالحال واقعد ساكت ما اسوي لها شي
صدقيني انا ما افكر الا فيها ويوم حسيت خلاص اني باقدر اطلعها من الحاله اللي فيها قررت اجي واكلمك بالموضوع
طلال حس بجدية سعود في كلامه: والله ما اقدر اقولك شي قبل ما اشاور الوالده
سعود: بس وللي يرحم والديك ان رفضت حاول تقنعها
طلال: ....
سعود : انا طالع للغرفه برتاح شوي قبل لا نمشي للعرس
طلال: اوك
قعد طلال يفكر بكلام سعود كان جاد وفعلا لولا وفاة ابوهم كان هم الحين متزوجين
بس وشلون يزوجه اخته وهي بهالوضع كلام سعود كان مقنع وواضح
وطلال حس انوو من مصلحة اخته تحس انها بعدها مرغوبه وان سعود ما تخلى عنها
قرر يترك الامر بيد الوالده ويشوف
""""""""""""""""""""""""


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس