عرض مشاركة واحدة
قديم 13-10-12, 12:16 PM   #26

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي




كانت فيلا كبيره مبين عليها الفخامه والرقي وعلى 3 شوارع دخل طلال مع امه
طلال: هاه يمه شرايك بهالبيت
ام طلال: والله وش زينه يا وليدي ذوقك يهبل
طلال : يعني اتوكل على الله
ام طلال: وفيه قبو بعد..
طلال: وبمسبح
ام طلال: الله يرحمك يا عبد العزيز
طلال: ويرحمنا كلنا برحمته
ام طلال: هالبيت ذكرني ببيتنا من اول
طلال: يمه خلاص مابي اشوف دمعتك تكفين اللي راح راح والحمد الله ربي عوضنا
وهذانا بنشتري هالبيت وعبير وتوفقت مع فيصل والعزوف اللي عانت واجد عايشه ازين عيشه
ورجعت ازين من اول خلاص عاد خل نعيش حياتنا
ام طلال: الحمد الله على كل حال... مرت سنين يا طلال
طلال يلمح: ايه والله مرت السنين وانا بشيب ولا عندي عيال
ام طلال : هههههه انت بس قول باعرس وانا عندي اللي تتمناها
طلال: صدق يمه ومنهي ذي سعيدة الحظ
ام طلال تغمز له : هدى بنت اختي
طلال يعنني : بس يمه هدى ..
ام طلال: لا بس يمه ولا شي ابد مالك هدى
طلال: ههههههه وانا اقدر اقول لامي لا
ام طلال: ههههههههههههه
""""""""""""""""""""""""""""""
عبير: مشتهيه شوكلت
فيصل: بس شوكلت من عيوني
عبير: بس مابيك تطلع الحين ابي اسولف معاك
فيصل : لا ما يصلح انتي متوحمه على شوكلت ولا تبين ولدي يتشوه الحين باروح
عبير: هههههه وش دعوه عاد خلاص بطلت بس اقعد معاي
فيصل : لعبه هي ههههههه
عبير: لا صدق عاد وش ودك بنت ولا ولد
فيصل: أي شي يجي منك حلو
عبير: انا ابي بنت
فيصل : بنت بنت انا موافق
عبير: هههه حلوه انا موافق هو يجي من الله
فيصل: قلتيها يجي من الله اجل وشهوله تسأليني وش ودك به اللي يجي من الله حياه الله
عبير: هههه هذا طبعك دايم تحجر لي
عالعموم ترانا اليوم بنروح بيت خالتي
فيصل : داري قالت لي امي
عبير: اها بس حبيت اقولك
""""""""""""""""""""""""""""
العزوف نايمه بالغرفه وسعود يشوف التي في طفش قال يروح يقومها
دخل الغرفه وسحب الغطا عنها
سعود بشويش: العزوف عزووفه
العزووف: ........
سعود مسك كتفها بخفيف ويهز بس ماش ما فيه امل
سعود : والله وتوهقنا بوحده نومها ثقيل هذي ما ينفع وياها حنيه
وراح جاب الاستيريو من الصاله وسحبه لجواا
وعلى اعلى صوووت
ومشغلها يا دار وقاعد يرقص
العزوف تقلبت فتحت عيونها
العزوف : صك اللمبه وطفي الباب واللي انت مشغله الحين واطلع
وتسحب البطانيه وتتغطى
سعود : ههههههههه قومي عاد طفشت بقعد وياك
العزوف:........
سعود : عزووفه عشاني ولا سعود ماله خاطر عندك
العزوف قامت وقعدت
العزوف:كم مره قلت لك لا تستخدم هالاسلوب معاي تعرفني طيبه وما اقدر ارد لاحد طلب
سعود : هههههههههاي حلوه بس لا تعيدينها
العزوف: شوكرن اصلن داريه اني من زمان حلوه
سعود : لاا قال طيبه قال اشوى انه طار عن عيونك النوم ولا كان ما عبرتيني
العزوف قامت وهي بتطلع : فاهمني والله ههههههههههه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الكل كان مجتمع في بيت ابو فيصل
كان الكل معزوم حتى اهل سعود وعمهم عبد الرحمن
صاروا كلهم عايله وحده خصوصن بعد ما ارتبطت العزوف بسعود
ام فراس قاعده مع ام طلال لحالهم
ام فراس:اقول يا ام طلال
ام طلال: هلا يا وخيتي
ام فراس: عبير وخذت ولد خالتها والعزووف واعرست ما بقي الا رنا وانحن نبي نتشرف ونناسبكم
ام طلال: هذي الساعه المباركه بس هالبنت معانده تبي تكمل دراستها كل ما جاها احدن ردته والطب مهوب سهل يمكن حول 7 سنين
ام فراس: وانحن ما عندنا مانع ولدنا يبيها وقايلتن له تراها بتدرس وهو موافق
ام طلال: اعتبريني انا موافقه بسال اخوها واسألها ونرد لكم خبر
ام فراس: الله يجمع بينهم بالحلال قولي امين
ام طلال وهي مبتسمه : امين
رنا تسولف مع ريما وتلاعب بنتها ليال
رنا : سولفي علي ليول
ليال: مامي بتوديني المدرسه
رنا:هههههههه والله توك صغنونه وش الله حادك عالغثا
ليال تبتسم ببرائه
ريما: مزعجتنا تبي تروح للمدرسه هي تجي الصبح عند امي
وهي بالعاده تقعد مع ريماز وطبعن ذيك تروح المدرسه
وتقعد على راس ابوها الا توديني مدرسه
رنا : ههههههه يا حليلها تدنن
هاه ريما مو ناويه تجيبين لها اخوان
ريما: صايره لي رجل ثاني انتي
رنا: ليه هو وده
ريما: نفسه ومنى عينه
رنا: اجل خلاص حققي رغباته ولا بياخذ وحده غيرك
ريما : ويننا فيه تخلف مو لهالدرجه عاد
رنا : وش دعوه عصبتي تغارين عليه ههههههههههههه مو قصدي شي بس امزح
ريما تناظرها
رنا: هههههه اجل احد يلاقي القمر ويروح عنه
ريما كبرت راسها : بهذي صدقتي
دخلت العزوف ووقفت عند المرايه اللي قدام تتعدل
رنا : وخري بس جت اختي وقامت
ريما : اووف وش هالسحبات توك مادحتني
رنا : عاد اختي غير وقامت تسلم عليها
سلمت رنا وريما عالعزوف
رنا :: هلا باختي حبيبتي هلا
العزوف : ههههه وش الطاري
رنا : وجع برجع لريما بس
ريما: لا وش عقبه يوم سحبت عليك اختك ما فيه معاد اقبلك
رنا : ههههههه يالنذله توني امدح فيك يا عزيف
العزوف : ما قلت شي بس مستغربه من متى
رنا : والله من يوم تزوجتي انتي وعبير وانا فاقدتكم
العزوف : وتوك تحسين
رنا بخبث : هههههه ايه اول شي كنت مبسوطه بالغرفه لحالي
العزوف : وجع عاد خلاص الحين بتنقلون للبيت الجديد وخوذي 5 غرف وانبسطي فيهم
رنا : لا امي من الحين بتحط غرفه لعبير ان ولدت وجت عندنا
العزوف راحت تسلم على الحريم
وبعد السلام
العزوف : لا ما هقيتها منك يا ام طلال
ام طلال: وشو يا بنيتي
العزوف: الحين عبير يحط لها غرفه وانا لا
انا اطالب بحقوقي ههههه
ام طلال: بس انتي احملي واولدي وانا ما احطك بس بغرفه الا احطك بعيوني
العزوف : تسلم لي عيونك يمه
""""""""""""""""""


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس