عرض مشاركة واحدة
قديم 15-10-12, 01:51 AM   #1

رونق الروح

نجمة روايتي و زهرة البحوث و كاتب ماسي في الموسم الأول من فلفل حار

alkap ~
 
الصورة الرمزية رونق الروح

? العضوٌ??? » 104135
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 28,734
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » رونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond reputeرونق الروح has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك max
¬» اشجع naser
?? ??? ~
قانوني بعلاقتي مع الأخرين ...............اكرهني لا مشكلة لدي .... ولكن اياك ان تحبني كذبا !
?? ??? ~
My Mms ~
:jded: برج مدينة الطاقة في النهار برج سكني وفي الليل شلال جميل






برج مدينة الطاقة الشمسية هو تصميم لعمارة من قبل زيورخ للهندسة المعمارية والتصاميم وقد تم إنشاء هذا التصميم عام 2009 . وتظهر لنا الصور إنطباع الفنان في كيفية ظهور البرج إذا تم بناؤه .









وسيتم بناء هذا الهيكل العمودي في مدينة Cotonduba واضافة إلى كونه برج للمراقبة فسيكون أيضاً بناء للترحيب للزوار القادمين سواء عن طريق البحر أو الجو إلى ريو دي جنيرو ، المدينة التي سيقع فيها الألعاب الأولمبية .









هذا المشروع هو من زيورخ ، حيث يستخدم بالأساس الطاقة الشمسية خلال النهار مع لوحات للطاقة فقط لضخ مياه البحر كما هو موضح في الصور .



أما خلال الليل فسيتم إستخدام توربينات وذلك لإنتاج الطاقة لضخ المياه ...







في هذا المبنى يتوفر للسائح كل وسائل المتعة والترفيه فنجد مقاهي ومحلات تجارية وقاعات كما يوجد مصاعد لأخذهم إلى أعلى البرج حيث الرؤية من فوق تكون رائعة جداً إضافة إلى المنصات الخاصة للقفز ..


























رونق الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس