عرض مشاركة واحدة
قديم 17-10-12, 07:06 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


**
مـريم شفت خالتي تنزل وهي كلـــها أنوثه ما تقارن فيني انا شعـري الأســود اللي دايم كعكه وما أهتم بحواجبي ولا شي من هالخربيط امـا خالتي مع اللي صـار لها مع ان شفتهـا صارت صغيره وانا عرفت من كلمها ان تتفخها كل فتره بالأبر وتبين بشكـل جميل بس للحين تظل الرقيقه النــاعمه اللي جسمهــا منحوت بطريقه جميلـه يبين انها أصغر من عمــرها مع انها انجبت سته مشاء الله ..ناظرت شعري بالمراياه اللي بغرفتي وفتحته وانا المسه هو مهب خشن ولا نــاعم يعني كيرلي بشكل جميل يعتبر لاخواتي بس انا لا !! ما احب حركات البنات الكيرلي وهالحركـات احب الشعر الأسود المفحوم والنــاعم احب العيون المكحلـه السوداء واحب بياض البشره بلعت ريقي وانا اخذ جوالي وانزل بخفه كنت بدخل المدخل حق الصـاله بس سمعت صوت خالتي الجازي تقول (بيبتي شكلها بتعنس عندي وانا مالي خلق عوانس عندي يكفي مطلقه وخيانه بعد عاانـس !! لا وبعدين ينخــاف عليها تمشي منا ولا منا) لما سمعت صوت خالتي نورا وقفت وسكنت مكاني ما قدرت اتحرك ابداً(بس) ردت خالتي وهي تقتلني (لا بس ولا شي عندك رقم خطابه)كنت بدخل واقلب الدنيل عليها بس نظرت فخمة الصاله وتذكرت ان بيتهــا واكيد تضايقة بس شي يجرح نزلت دموعي وهم يختارون لي(شرايـك اكلم نـايف ويخطـبهاا) نــايف اللي يحب اختي نـــادية ! مستحيـل جلست على الأرض وانا ابكي بخوف لما شفت خالتي الجازي توقف ركضت بسرعه وانا اطيح طاوله عليها أربع صحون رفعت الطاولة وفتحت باب مجلس الحريم وسكرررته وانا ابكي من حظي الغبي مسحت دموعي وطلعت من الباب الثــاني للحمامات"الله يكرمكم"وطلعت من مغاسلها للباب الاستقال ودخلت من الباب اللي فيه درج الخدم مشيت بسررعه وفتحت الباب للصاله اللي فوق ودخلت غرفتي وانا ابكي ومسحت دموعي وانا اسمع صوت الجوال رديت وانا اسمع صوت ريم تقول هي الحين بالطريق بيجون لان امس ما جوا هنا اساسا كنا بالمستشفى غسلت وجهي ورفعت شعري وحطيت كحل عشان عيوني المنتفخه ونزلت وانا اسمع خالتي الجازي ترحب بصقر وانا معي الجلال وصلت وريم خنقتي بسرعه وهي تضمني وتخبي وجها بصدري حضنتهــا طفلـه مسحت على شعرهـا وبست راسهــا وهي حضنتني زود وبعدت وهي تقـول:وحشتيني
مريم مسكت يـدها وانا اسأل:وش اخبارك ان شاء الله مرتاحـه
ريم: الحمدلله بخير انتي شلونـك ..؟
مريم وهي تمشها معهـا:والله الحمدلله زينه "رفعت راسي للصقر"مساء النور
صقر بجديه:مساء الخير شلونك
مريم:الحمدلله وانت شخبارك ان شاء الله مرتاح مع ريم
صقر:الحمدلله بخير
ريم كنت انتفض مثل الريشه لما اتذكر امس وش سويت (رجعنـا ونمت شوي ولما صحيت طفشت واخذت فستاني النيلي للركبه لبسته وناظرت شكلي بالمرايــاه اخذت جوالي البلاك بيري وصورت شكلي برسل لصديقتي شموا (شما)تشوف الصوره البسه بكــرا اللس سمعته منه ان بنروح رسلتها وانا تحمست وشغلت اغنية (سحرني حلاها-ماجد المهندس)طبعاً وهو ينام بالصاله وانا ارقص عليـها احبها هالاغنية ولما يقول ريما اهز وانا اكلم صديقتي بالبيبي ام ..ومتحمسه وقف وقلبي وهو يصفق لما خلصت الاغنية رفعت راسي وانا اشهق وهو ابتسم:والله ترقصين
ريم انكتمت انفاسي وفتحت عيوني وانا اقول:هآآه .
صقر وهو ضحك على خجلهــا محمر وجها ويزرق وعيونها اللي تناظرني وهي مفتوحه على اخرها :اقول والله ترقصين
ريم وانا احاول ابعد الخوف وبدال ما اكحلها عميتها وانا اقول:يقولون
صقر ما قدر يكتم:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
ريم صارت ارمش بسرعه وانا اقول:آ...صقـ ......مم
صقر ابتسمت وانا اخذ الشحن واطلع وانظر توترهـــا !! والله تزوجت وحده خطيره بالرقص !
ريم من طلع وانا منقبضه وانسدحت واخذتها نومه ..ولما صحيت ما طلعت من الغرفه ومنسدحه من اسمعه يفتح الباب اغمض عيوني على اسـاسا اني نايـمه لما هز كتفي وهو يقول:اتجهزي بنروح للبيت اهلي
بعدت ودخلت الحمام وصلحت نفسي بسرعه بسرعه ولبسه عبايتي وما عطيته فرصه يكلمني لاني اتصلت على البتول ..وبعدين على مريم !! ).
**
ام أحمد وانا اشوف ولدي توه راجع من العمل وابتسم بخبث تشوفين يا الجواهر وانا اقول بضيق:زوجتك متى بتادب اليوم سمعتهـــا تكلم رجل
أحمد وهو بعقد حواجبه:تكلم
أم احمد:انا دايم اقول شاكه بأمررها وانت شفت رسايل مب معقول واحدا ما يعرفها وبيرسلها هالرسايل اختك خوله اليوم سمعتهــا تكلم وهي اللي لقت الرسايل وتقول من نفس الرقم !!
أحمد احس نفسي احتررررق وقفت وانا اركض للفوق دخلت الغرفه وانا اشوفها جـالسه تناظر تلفزيون ومتحمســه وداخله جو ما اهتميت بكل هذا قربت منها ومسكت مع يدها ونفضتها وقفته وصطرتها كف خل وجها يلف على الجهه الثانيه سحبتهـــا وانا امشيهــا لجوالهـا اللـي يرن رديت وانا اسمع صوت الحقير وهو يقول (هلا حبي جوجو) مدري وقلت له بس اعرف ان عصابي راحت فيها وهي بعد ما لفيت عليها ما قدرت امسك نفسي وسحبتها وطقيها بالجدار !!
**
أرجوان درت ميتين مررا بالسيت من يوم دخلت رفعت راسي وانا اشوف لوحة(العمليـات)لفيت وانا اشوف محمد يناظر الدم مندهش وهو يقول:دم
أرجوان حطيت يدي على فمي وش الدم وش ذا حتى الدوره مهب كذا رفعت راسي وانا اشوف الدكتور يقول:اجهضت
محمد وقف وهو يناظرنا ويقول:بس هي ما تزوجت عشان تحمل وتجهض !
أرجوان رجفت شفتي من الموقف الغبي ما عرفت وش اسوي انا ملاحظة تغيـر مهــا الفتره الأخيره بس مو معقوله تسويه وانــا أقــول :مهــا ما تسويــها !
أـرجوان جلست على الـكرسي وانا اشـــوف محمد يروح مع الدكـتور وهو معصب مرا الوقت بسرعه لما سمحوا لنا بالدخول دخلت والغـرفه وانا ودي احــرقها كانت بقمه الخمول ناظرت مهــا وجهــا المصفر وجسمهـا الهيكــل مـررت يدي على وجــها واخيرا فتحت عيونهــا بتعب بــالغ لسـاني عاجز ينطق نزلـت دمعتي وانـا أشوفهــا تمرر يدها على بطنــها وتقول:مات الطفل مات !
أرجوان وشفتي اهتزت وانـا أقول:أي "بعدها استوعبت وصرخت"من مين هالطفل من مين ؟
مهــا ودموعي تنزل على موت الطفل اللي تمنيت ابوه يرجع ونتزوج ونربي هالطفل قلت ...وانا أحس أنـــفاسي مخطوفه :ذياب
أرجوان بعدت عنهـا وانا اقول:ذيــاب ولد عمتي يـاسمين ؟
مها برجفه:أي وسافر
أرجوان وهي تدور جوالها:مهب على كيفه
مها وانا اقول كل اللي صار وابكي واصرخ:اغتصبني اغتصبني المجنون
أرجوان تركت الشطنه وطاحت وانا اناظره وارمش بسرعه واقول:اغتصبك
مهــا وهو تبكي:تتوقعين بروح من نفسي وبنفس هاليوم "غطت وجها"انشل ابوي
أرجوان ما اهتميت بالشنطو ورحت حضنتها وانا اقول:حبيبتي هدي
مهـا:شقتي كله من امي
أرجوان حضنتها وانا اغرق راسها بحضني:امي "بألم وحزن"امي كل شي امي هي اللي هملت كل شي !! وفجأة وتبينا نصير احسن ناس شي غريب
مـها شميت ريحتهـا :وشلون بنحل هالمشكله قولي الحل والله لا اخواني عرفوا بيذبحوني
أرجـون مجرد فكـره ان اخواني يعرفون والله يذبحـونهـا هنا بالمستشفى اهتز جسمي:لا اصبري الصبر زين
مهــا مسحت دموعي:لي متى لين اتزوج .؟
أرجــون وانا اقول بحده:لا لما يجي الزق ذيـاب نتصرف
مها:أخاف يطول مر شهر ونص وهو ما جاء
أرجوان وانا افكر بمحمد بعدتها:محمد
مها فتحت عيوني على أخرها:عرف
أرجوان وانا اناظرها بخوف:أي
مها وانا اقول الشي اللي خوفنا زياده:اذا اتصلت عمتي ياسمين وش بتقولين
أرجوان:محلوله بتنومين عندي بس محمد !
**
نوف احس بحررررريقه تحرقني بشكل مؤلم ما صحيت من النوم وانا اكل ادويتي حقت الفتامينات للبيبي وهو كان يتسرق نظرات لي وانا احـــاول ابعد عنه اخــاف اضعف هو يأثر علي كثير !!
صلحت الفـطور وبداء يأكل وانا أكل عشان الجنين وهو يناظري ويبتسم وانـا أكشر واحط بالتــوست جبن وادهنها وهو يبتسم ويرفع حـاجب واخذت كوب حليب مـرح أمـوت تزوج ! بصير طول عمري احرم نفسي من الأكل .. هو تزوج وبجيب عيال منهـا وانا بتركك له البيت بالي فيه وعيالها لما أولد بذبهم عليه وبتزوج .. وخل البتول تربيهم ..تذكرت لما كنا زمـان نتكلم عن فارس أحلامها "ابيه كذا طويل مملـوح اسمراني كويل وسيم وبدلعه عاد هذا زوجي حبيبي"انحرقت من مجرد ان يسمعها تقول(حبيبي)وهي يقول لها(حبيبتي)حسيت بمـوت من الغـيره والقهـر من مجرد جلوسهم مع بعض هالفكره مجرد اشــوفهم مع بعض احس بحريقه استئذنت ورحت للمغاسل وهو مسك يديني الثنتين وحط الصابون السايل ويفرك يديني وهو يناظرني بنظرات تذوبني وغسلها ونشفهـا وهو يبتسم وانا ناظرته وذبت بس لما تذكرت دفيته ومشيت وانا اعطيه ظهــري احبه ثومي حبيبي عضيت على شفايفي وانا افكر هل بيسوي لـ(البتول) هالحركـات اللي يسويهـا معي قطع تفكيـري وانـا أشوفه يشـيل الفطور من الطــاوله احسن خله بعد يغسلـــهم جلست أناظر تلفزيون وهو شـكلها بغسل الصحـون
دخلت المطبخ وانا اسمعه يغني ويغسل صحون وهو يقول:مشتاق لك موت يـ
نوف عصبت بفكره ان مشتاق له صرخت وانا اقول:اذا مشتاق لها يلا انقلع !!
ثـامر لما سمعت صرخهـا واخر كلمه(انقلع)ناظرته بحدده ومسحت يدي بالمنشفه وانا مهب مبرر لها اولا الاغنية غير عن تفكيرها الساذج (مشتاق لك موت يللي طول غيابك .. ذبحني الشوق وإنتا عني مو داري

أتذكرك كل يوم وأموت وأحيا بك .. وأقول وينك تجي تسأل عن أخباري).!
تروشت ولبسة ثوب شفتهـا تناظرني بس ما أهتـميت ابداً ..
**
جنى صحيت وانا امس سهرانه بس جوعـــانه الحين نزلت ببجامتي وشعري منثور على وجهي واتثوب وجوالـي بيدي اشــوف اذا جـابر اتصل بس وقفت وانا اسمع امي تكلم بالجوال(جنى ما تبغااك طلقها) نزلت من الدرج بسرعه وفاتحه عيوني على كبرها واناظر امي اللي تاشر لي اسكت وانا فاتحه فمي(الورقه بكرا تجي تسمع ولا لا) سكرت الجوال
وانا ناظرتها وانا اقول:متى قلت ما ابيه
أم فهد تعطي ظهرها بنتها:مو مهم تبينه ولا المهم يطلقك
جنى وانا احس دموعي بتنزل:مابيه يطلقني ابيه اذا مضايقك وجودي الحين اضف ملابسي واروح للبيت
أم فهد بجفا:لا ..وجهزي نفسك بنروح للمستشفى
جنى وانا اناظر ظهرها اللي معطيتني اياه:ليه
أم فهد وهي تاخذ شنطتها:اختك بالمستشفى
جنى بخوف:جوجو وش فيهـا
أم فهد:سقطت !
جنى شهقت وبعدين تذكرت الموضوع:يمه مابي ابي ارجع له
أم فهد تناظرني:الولد راعي بنات وحركـات تجلسين معه
جنى وانا اناظرها انا عارفه بس شلون عرفت:طيب وش دراك
أم فهد:ان ام واعرف حركات عيال هالوقت "واخذت عبايتها"والموضوع متسكر "التفت علي بتهديد"لو أبوك بس يشم ريحة خبر والله لا اذبك بالشارع وخليه يضفك "وطلعت من الصاله"
جنى نزلت دموعي من فكرة ان بيطلقني اخذت جوالي واتصلت عليها مره
مرتين
ثلاث
اربع
خمس ما رد !! وانا اصيح من الألم مابي فراقه ابي أكون على ذمته
**
البتول من سمعت صوت الباب وانا ازيد الروج الأحمر واتعطر تنفست بعمق وانا انثر شعري على كتفي شفتي مقبض الباب يتحــرك ألتفت وعلى وجهــي أبتسـامه وأحــاول أحارب خجلي ! لما شافني ناظرني بضيق واخذ أوراق وطلع للصـاله كثفت العطر وناظر فتساني الأحمر القصير للفخذ وطلعت وانا اجلس جمبه بس خفت من صرخته الحاده حيل يقول:تستري وش هاللبس
البتول حسيت بنفسي انقبض وانا اقول:زوجي
ثامر بضيق وهو يلتفت علي:وهي صديقتك
البتول بلعت ريقي ودخلت للغرفه وانا احس بضيق بأنفـــاسي دخلت الغرفه وانا احس نفسي بأبكي شلون ينظر لي هو الحين وهو يشوفني اتحرك عشان اجذبه حسيت بفشله وتروشت على السريع وانا أبكي ..مو عارفه وس مسـتقبلي مع هالـرجال اللي يموت على زوجته
**



توقعاتكم .. ؟؟.

جابر**جنى

أحمد**الجواهر

ثامر**نوف

ثامر**البتول

صقر**ريم

محمد**أرجوان

ذياب**مها

نايف**مريم

نورا~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس