عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-12, 01:47 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في شقة فيصل

جالس ع الكنبه ويتابع الفلم
صراحه ........
ماكان يتابعه
متسند ع الكنب وماسك صحن الفوشار وياكل بـ طفش
اما ساره كانت تتابعه ومتأثره وداخله جو

فيصل : والله ان الفلم قديم , صار له سنين !
ساره : اششششش , خل اسمع
فيصل: مادري شـ تحبين بالافلام المصريه

(( انا بحبك يا شفيقه ))

ساره دمعت : اعترَف لهاااا
فيصل بصوت صغير : شسوي ؟

دموعها نزلت
و عطاها منديل
ساره مدت يدها بتمسك العلبه
سحبهــــآ من يدهـآ وحظنهــــآآآ ... أأإإأ

عفـوا ... طـآح ع الكنبه !
ماكان في احد جنبه !
بس كان خيـآل ساره يلاحقه حتى بالشقه !
اتذكر الكلام الي وصلّه وهو من داخل مو مقتنع !
و واثق منهـآ ...!
اتذكر اخر كلمه قالتها له : فيصل لاتتهور خلنا نتفاهم , بس لازم انت تكون واثق فيني وتجيني من نفسك ............ أحبك !

فيصل بقلبه : والله واثق فيك واي كلمه منك بصدقهـآ , بس سـآلفتك يا ساره حيل أليييمه !

راح باله لِ الين وفـكر فيهـآ !
لحالها بالبيت لها مده طويله , وأيـآم الاختبارات بدأت ~

إيــوا !
وأيـآم الاختبارات بدأت ~

راحت المدرسه
اختبرت الماده الي ذاكروها مع بعض !
وجآتها بعض الاسئله الي حددوها مع بعض
هي و طلال ودانيال
كانت تتألم بـ كل لحظه تكتب فيها الاجابه !
هذا لما طلال طلّع الناتج ~
وهذا لما دانيال ماعرف يحله وانا ساعدته ~
وهذا قبل لايجي فهد ...
وهذا وهذا وهذا ...........~
حلّت كل الاختبار و واثقه ان اجوبتها صح !

طلعت من الاختبــار ومشت بالسـآحه !
وشـآفت ساره جالسه مع ريمـآ
كانوا جالسين يضحكون !
ريمـآ الي رقعت الموضوع للبنات وقالت ان الولد يقرب لساره
وعصبت عليه ليش انه اخذ سيارة ابوه !
وقالت لهم ساره بنت خلوقه ومخطوبه وانتوا تعرفونها مستحيل تسوي كذا !
قوت العلاقه بين ساره وريمـآ اكثر !

تلآقت عيون الصـآحبـآت ~
ألين بقلبهآ : هل بتتركني ساره مثل ماتركتني سحر ؟!
ساره بقلبهآ : ألين سوت لي المشكله وريما الي حلتهـآ ومع كذا ما اشوفها ندمآنه !

مشت ألين وضربت بالغلط ب رآنيا
الي كانت تشرب الماي وانكب عليها !

رآنيا شهقت وهي تشوف مريولها الي كله ماي , رفعت راسها للسماء وقالت : جعلللللللك المرض والعمى والسرطان (ناظرتها بعيونها ) قولي آآميــ.... (سكتت وابتسمت ) أليين ! يـآ حيـآ الله يا الين

ألين : معليش رانيا ماكان قصدي !
رانيا ب ابتسامه خبيثه : تصدقين اكتشفت شي ب اسمك !
ألين بطفش : وربي مو مروقه !
رانيا : طبعا مو مروقه لانك ولد !
ألين فزّ قلبهآ : ششنو ؟!
رآنيا : دائما نعرف الاسم المؤنث من 3 علامات , أول علامه الهاء مثل ساره والثانيه الالف مثل رانيا او ريما والثالثه مثل هدى وندى , بس قولي لي انتي وين تصنيفك ؟!
ألين بنفسها : من جدها ولا تستهبل ؟!
ظلت الين ساكته ...
.
.
.
.
...... : من الاسماء الي مالها عـلآمه تأنيث !
ألين التفتت للي انقذتهـآ
ساره : مثل امل ولا هديل (التفتت على ريما كأنها تقولها قولي شيء )
ريما توهقت : أأإأإ ولآ أليين !

رانيا : والين ماتعرف تدافع عن نفسهـآ ؟!
ألين : من النهايه شتبين !؟
رانيا ابتسمت : لا ابد سلآمتك , بس حبيت اقولك (غمزت لها ) توصيـله ؟!
ألين مافهمت قصدهـآ : لآ شكـ.... (سكتت وهي مصدومه , ورفعت عينها لرانيا الي ميته ضضضحك)

يَ الله شاللي قآعد يصير ؟!
اتذكرت لما كانت بالسياره

ألين غمزت لهم : توصيلـــه ياحلـوين ؟!
بنت باحتقار : عندنا من يوصلنـآ

ألين سوت روحها مو فاهمه : ر..رآ.. رآنيآ مافهمت قصدك ! ش قصدك بـ توصيله !؟
رانيا : اقصد ............ عندنا من يوصلنآ
ألين سوت روحها مو فاهمه : مو فاهمتك ؟!
رانيا بحده : ألييين بلآ استهبـآل , يعني نفس الملامح والشعر وخصوصا نفس الـــ...(قربت جنب الين ورفعت قذلتهـآ) نفس هالجرح الي سويته لك بالقلم دون قصد , بس سبحان الله كنت مسويته لسبب !

ألييييين انصصدمت !
خلصت مشكلة ساره من هنا وبدأت مشكلة ألين
من جد الدنيـآ دوّاره !

راحت رانيا وتركتهـآ بكل بـسـآطه
تركتهـآ بعد ماعرفت بالسر الكبير !

ألين ظلت واقفه مصدومه ماتدري وين تروح !
حست بـ يد على كتفهـآ !
التفتت وشـآفتها سـآره !

مـآ أحــلى الصدآقه =)

جلست معهـآ وتفاهموا مع بعض
وساره قالت ل الين بكل شيء صار مع فيصل
والين وعدتها انها تحل هالمشكله وتكلم فيصل بنفسها

رجعـت البيت وهي مرتـآحه !
عـلآقتها بـ ساره رجعت !
وسمعة سـآره تحسنت !
بـآقي لها هم رآنيا وهم طـلال !
الي ماكلمهـآ من بعد ذآك اليوم والسبب ....... مجهول !
.
.
رفعت آيفونهـآ وكلمت عمهـآ
فيصل بصوت مهموم : الو
ألين : هـلآ فصول كيف الحآل
فيصل : تبن ........ وانتي ؟
ألين : حـآلي آهـ .. حالتي ماتنوصف لعنبـو كـتآب(ن) كتبته ضيعني بمتآهآت الدنيآ
فيصل : ابدآآآ مو الييييين انتي جد حالتك اسوأ من حالتي
ألين : مادام كذا قولي شفيك ؟!
فيصل مايبي يصدمها بصاحبتها : سلآمتك , مشكله بالشغل
ألين : اييه علينآ ؟! قصدك على ساره والكلام الي طلع عليها !
فيصل وكأنه لقى الي يتكلم معه : تصدقيييين يا الين ! يعني معقوله حبيبتي الي حبيتها من كل قلبي تخونني !
ألين : ومن قال انها خانتك ؟!
فيصل : انا شـآيفها بعيووني , كنت ابي ارجعها البيت وشفتهـآ
ألين : ههههههههههههههههههه
فيصل : مافي شيء يضضحك الله لايصدمك بغالي !
ألين "جابها ع الجرح" : فصـول هذي آنآ , انا الي كلمت ساره كنت مع طلال وفارس ورامي
فيصل : الين مو لازم تتحملين المسؤوليه خلاص انا قررت انفصل عن ساره
ألين : فصول اقسم لك بالله انه انااا , حتى كنا بسيارة كشف وكنا واقفين جنب الشجره وكنت لابسه جنز وبلوزا سودا ومستعده اقولك كل الموقف بتفاصيله , وبعدين المفروض تكون واثق من ساره !
فيصل : ججد يا الييييييييين ؟! احلفي انها انتي
الين ابتسمت : والله والله يافيصل صدقني والله انا , الحين ارجع لساره وفرح قلبها والله هي ب هم مايعلم فيه غير الله !
فيصل : ششششكرا يا الونة حيآآآآتي فديتك يالغلالا احبك
الين : هههههه ماخليت شي لساره
فيصل : ساره لها كللللي هي تامر بس يلا يلا فمان الله وراي مرأه ادلعها واكلمها
الين : هههههههههه اوكي سيا
فيصل : باي

ارتآحت ... وارتآح ضميرهـآ معـآهـآ =)

مضضى الوقت سريع
بـآقي 3 ايام ع الامتحانات
وألين ...... لآ من جديد وزي كل يوم والروتين الممل
اخبار طلال انقطعت عنها , والعكس صحيح
بس اليوم في شي مختلف !
مو مختلف لـ الين ولا لـ طلال
مختلف لكم !
في حقائق كثير راح تنكشف !
قبل لا اقولها , خليكم تكتشفونها بأنفسكم !

دآنيال وطلآل جالسين يذاكرون

دانيال : طلال !
طلال يناظر الاوراق الي بيده : همم ؟
دانيال : شخبار الين ؟
طلال ترك الاوراق لا اراديا ورفع نظره لـ دانيال
دانيال : شفيك ؟
طلال نزل عينه للارض وقال : ما ادري , سكر الموضوع
دانيال : لا ماراح اسكره , فهد صار له يد بالموضوع , ولازم تدافع عن الي تحبها وتاخذها منه
طلال رفع نظره لـ دانيال : شلون ادافع عنها وهي زوجته ؟ شلون اخذها منه وهو ماخذها قبلي ؟ بـ أي حق ؟ مين انا ؟
دانيال : انت ماتدري عن شي ! اصلا ما استفسرت منها ولا سألتها عن الي صار بعد الموقف , طلقها , ضربها , علم اهلها , صار لها حادث , انت قطعتها وطبيعي اذا قطعتها بتقطعك
طلال حط يده ع راسه : مادري مادري , باقي 3 ايام خلني اخلصهم على خير
دانيال : يعني الاختبارات اهم من ......
قاطعه طلال وهو شاد ع راسه : دانياال خلاص تكفى راسي بينفجر من هالفيزياااء
دانيال بألم : طيب (نادى) سليمـآآآن جيب حبوب باندول لـ اخوك

حقيقه (1)
طلال انسان سليم ومافيه أي شيء
الي كان يبيه ذيك المره والحين , هي بس (حبوب باندول) >_>

بعد فتره زمنيه
طلع دانيال وراح بيتهم
وطلال فكر في كلام صاحبه
وقرر يتصل على الين

ضغط ع السماعه الخضرا بصعوبه وتردد
.
.
.
طووط
.
.
طووط
.
.
طـوو
( ألو )

ألين : الو
طلال : ...................
ألين : طلال ؟
طلال : هـ .. هـلا الين
ألين بـ نبره باكيه : ليه ياطلال ؟ ليه ؟
طلال ب ألم وبصوت هادئ : انا اسف
ألين : .....
طلال : الين , انا جد اسف , وكلمة اسف ما اقولها لـ احد ابدا , وهذي المره الثانيه اقولها لك (ضيّع السالفه) شخبارك ؟ (وبصعوبه) وشـصار على فهد ؟
ألين : فهد طلقني

طلال انصدم !
ماتوقع ابدا ان فهد يطلق الين
الا اذا كان ناوي على شيء ؟

طلال بتردد : وانتي مو فرحانه ؟
ألين : بعد ماطلقني اكتشفت ان محد احسن منه , وهو الوحيد الي يخاف علي و .....
قاطعها طلال بهدوء : واناااااا ؟؟ انا وين رحت ؟
ألين : خلاص ياطلال , فهد قال لي عن كل شيء
طلال عقد حواجبه : كل شيء ؟ (كمل بسخريه) شـ قال ؟
ألين بتردد : انت تعرف , ومو لازم اقول
طلال : والله مادري , غردي لي بـكلام فهد
ألين : قال لي عن الي فيك , انك مريض (وكملت بصعوبه) مريض نفـ ـسي , الحاله الي قال عنها دانيال من المرض , وهالكلام كله معناه ان فيك انفصام بالشخصيه (تنهدت وكـ انها سوت انجاز وكملت) وانك كذاب وخاين و (سكتت ولا قدرت تكمل)
طلال : ...........................
ألين : طلال وينك ؟
طلال : كل هالكلام كذذب
ألين استغربت : كذب ؟
طلال : والله ان كل هالكلام كذب

حقيقه (2)
فهد كذآب , وكلامه كذب

طلال : وأصلا فهد هو المريض النفسي وهو الكذاب والخاين , وانا ودانيال مصاحبينه شفقه , لانه واحد مريض ومسكين

حقيقه (3)
كل الكلام الي كان موجه لـ طلال
هو منطبق على فهد

ألين مستغربه : معقووله ؟
طلال : هذا الي صـآر , اهم شي الحين اني عرفت اخبارك , وعرفتي اخباري , شدي حيلك بـ3 ايام (ابتسم) و وعد ان محد بياخذك غيري قولي امين
ألين ابتسمت : آمين
طلال : يـلآ باي
ألين : سي يو

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

بـ ليلة اخر يوم من الاختبارات
عند شقة فيصل
وبعد فتره من تحسن الاوضاع بين فيصل وساره
واقفه عند باب الحمام

ساره : فيصل والله ماتسوى علي , ابوي موصلني لما باب الشقه , بس ابي افهم هالدرس وبـ امشي

فيصل معبي البانيو ماي دافي ومسترخي ع الاخر

فيصل : مشغول
ساره : فيصل بلا نذاله قوووم
فيصل : طيب اقدر افهمك وانا كذا
ساره : اوهووو (استسلمت ) طيب الدرس يقول اذا كان المجهول x يسـاوي و p تساوي 34 و .. ....
قاطعها فيصل وهو يغني : عــمررك سمعت بـ طير ويحب سجـآنه
ساره بعصبيه : فيييييييييصل
فيصل : طيب طيب دقايق وطالع , افف خربتي علي استراحتي
ساره : خلاص حضرتك اجلس وريّح عمرك , وانا بشوف لي زوج من الشارع يجي يعلمني الدرس اوكيه ؟
فيصل سكت ....... بعدين قال : اممم يعني اجلس احسن !

ساره وهي تضرب البااب : آآآآآآآآآآآه لو انك قدامي , افتح الباب , افتحه اشووف الحين !

فيصل فتح الباب و شسمه شسمه

في السيـآره

الاب : شفيهـآ ساره اتأخرت ماصارت مسأله قصيره ؟

بعد 5 دقايق
ركبت السياره وما تكلمت وملابسها مبلله ب ماي =$

الاب : شرح لك المسأله ؟
ساره : …………..
الاب : سااااره ؟
ساره : هـ هـلآ يبا ؟
الاب : شرح لك المسأله ؟
ساره : هـ ـآه , اي ـه ايـ ـه شرحـ ـهـآ يبـآ (بتردد) يبا ممكن تطفي التكييف
الاب مستغرب : حـآظر , وهذا التكييف وطفينـآه

ـــــــــــــــــــــــــ ــــ

في المدرسه
وبـآخر يوم من الاختبـآرآآآآت
والجو البارد
كل بنت بجـآكيتها واكسسواراتها الشتويه
والارض البيضـآء الملسـآء
مو من الثلوج
ولا من نقاء القلوب
بل من اوراق الكتب واوراق المراجعات
واوراق تتكور وتنرمي هنا وهناك
ولعب وهبال

ألين تصرخ من قلب : وناااااااااااااااسسسسسه خلصنآآآ الاختبارااااات
سآره : اوووف مابغيــنآآآآآآآ
ألين : ساااره انتي مستوعبه انه خلصنآ ؟؟! الرياضيات والكيمياء والفيزياء وكل كل شي خلصنآآه خلالالالاص
ريما تسوي نفسها متحمسه : ايوا ايوا خلصنآه (غيرت نبرتها) اصحي يا ماما بيجي الفصل الدراسي الثاني وبنختبر مره ثانيه
ألين : المهم خلصنآ نصف الطريييق

خلصنآ نصف الطريييق
خلصنآ نصف الطريييق
خلصنآ نصف الطريييق

[ بـعد سنـــه ونـــصف ]
ابطـآلنـآ تخرجـوا من الثـآنويه !
.
.
ألين : أهم شي يالكبيــــر عرسك بعد 10 أيـــآم
فيصل : بس .....
ألين : بس شـنو ؟!
فيصـل : أبـوك بعده مارجـع !
الين تمثل الوناسه : هاهاي اصلا مايهمني , خلهم مستانسين , واصلا مو مسآمحتهم !
فيصل : بس مانسـآك يا الين , كل شهر يرسل لي مصروفك ومصروف البيت بحسـآبي , لو غيره كان ما اهتموا !
ألين : .............
فيصل يضيع السالفه : وانتي بعد يالكبيـره تخرجتي خخ , عاد ساره من باركت لها ع الشهاده وقطعت ماتكلمني , تقول مابتشوفني الا يوم العرس عشان تشتاق لي

ألين ذكرت هالسالفه
كانت تبي تسويها لـ زوجها
ويمكن تطولهـآ لـ شهر ماتكلمه ولا تشوفه
عشان يشتاق لها !
ماتوقعت ان صديقها عمها
وصديقتها صاحبتها
بيتزوجون قبلها
(( القدر ))
.
.
.
بعد 10 ايام
تحديدا بالعرس ..

قاعة افراح كبيره
اجتمعوا فيها الاهالي والاحباب
وكان الكل مستانس
و واضح انها علاقة زواج ناجحه
خصوصا ان الطرفيين يحبون بعض , وهذا شي يفرق

كانت في طفله بالعرس
عمرها 9 سنوات
مالها علاقه بالروايه
بس حبيت اوضح وجهة نظرها
عشان نعرف ان المظاهر خداعه

الطفله في قلبها :
الّآآآآه , اتمنى اصير وحده كبيره مثلهم
ابي اصير بنت كبيره
البس فساتين حلوه
واسوي شعري حلو
واكون امشي كـ اني ملكه
(غمضت عينها بقوه وفتحتها)
مثل هذيك البنت بالضبط
اكيد اهلها يحبونها
يوووه , شوفها واهي تضحك
وتمشي ومستانسه
وآآآو شعرها طوويل وجاي على اكتافها وعيونهآ
(ضحكت بوجه الطفله)
الاآآآآآآه , ناظرتني وضحكت
صدق انها طيبه , انا ابي اصير مثلها لما اكبر
طيبه وحلوه وعروسه وكبيره
انا ابي اكون مثلها
ابي اكون اميره مثلها

وكانت الاميره بـ كل بساطه

ألين بقلبها :
ليه الكل يطالع ؟
لهذا الحد شكلي ملفت للنظر ؟
ملابسي وعاديه
وحالتي وتكسر الخاطر
وامي وابوي ومو موجودين
ومطلقه
ومفضوحه الله يستر اذا عرفوا بمدرسة الاولاد ولا لا
(شافت الطفله الصغيره وابتسمت لها)
شفيها هذي ؟ حتى الاطفال يناظرون ؟
معقوله فيني شي خطأ ؟
ليه يطالعوني ؟ على ايش يحسدوني ؟
استغفرالله ربي العلي العظيم
بروح الحمام اشوف شكلي لايكون فيه شي خطأ
.
.
.
خلص العرس على خير !
بـ حزن وضيق الين
وبفرحة فيصل وساره
.
.
.
رجعت البيت
ودخلت غرفتها
تروشت عشان تهدي اعصابها
راحت للمرايه
وشافت شعرها الي صار طويل
رجع تقريبا نفس اول واطول
لما اكتـآفهآ
رجعت انثـى مثل قبل !
التجربه الي فاتت علمتهـآ اشياء كثيره !
انهـآ تحب نفسهـآ اكثر وتهتم بنفسهـآ اكثر
لبست لها بجامه منزليه انثويه ناعمه
ونزلت للصاله تشرب لها شي

أول مانزلت
سمعت صوت الباب ينفتح
التفتت بسرعه
وشافت



طـ




طــ





طـــــ



طــــبعااا امها وابوها >_>

ألين بقهر وحرقه : بدري , بدري عليكم , روحوا كملوا وناستكم , يلا روحوا
ام الين : كنا طالعين نغير جو , بس بعدين عجبتنا القعده
ابو الين : وشفيك تصرخين كـ ان احنا نشتغل عندك ؟
ألين : أحلف يبـآ , اسمح لي اني اكلمك بهالاسلوب تصدق انكم مخليني لحـآلي بالبيت كل من مشا جنبه ترحم على حالي وانكسر خاطره
ابو الين : احنا تركنا الخدامـ(عقد حواجبه واتذكر وجّه كلامه لـ زوجته) اوووه وديناها بيت اختك ههههههههه , الظاهر خرفت وقمت انسى
ام الين : ايوا في بيت اختي , وبعدين ليه البيت مزبله ؟
ألين : امي وابوي على عيني وعلى راسي , بس انا بنتكم , ولي حق برقبتكم , ليه تتركوني ولا تسألون عني
ابو الين : ياصبر ايوب على بلواه , رحنا نغير جو تفهمين انتي ؟
ألين : تصدق عاد اني تخرجت من الثانوي وقدمت على جامعه ؟ تصدق اني توني راجعه من عرس اخوك فيصل ؟ تصدق اني تطلقت من فهد ؟
ابو الين : بالطقآق الي يطق فيصل وفهد وابوه , ولا واحد منكم همني !
ألين : يباااا شفيك متغير ؟
ابو الين : اوهو انتي الثانيه , يـلآ مالي خلق بروح انام
ام الين عطت الين طاف ولحقت الابو

شفيهم ؟
مو هذولي الي ميتين فيني ؟

ياترى ؟
شنو هي الحقيقه الرابعه ؟

.
.
.

انتهى الفصل الثـــــــــــاني ~

انتظرونا بالفصل الثالث والجديد
راح تكون فيه عدة اشياء
• حياة الين النهائيه مع فهد او طلال او ولا احد ؟
• تفسير تغير تصرف ام واب الين فجأه ؟
• انتقـآم فهد
• المشاكل الي بتصير وراح تصير اكيد
• دآنيال وايش بيصير له

والكثير الكثير
انتظروني
.
.
.
توقعـآتكم – جربـت الحـب



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس