عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-12, 05:08 PM   #49

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ

هنوف لابسه العبآة
عبآة كأنها فسستآن =p

هنوف بصوت حآد : مآآآآمييي بروح عند سحر
الام : هنيفووو وعمىى ان شاء الله ! قلت لك مافي روحه ! بسك طلعات الناس قامت تتكلم عنآ
هبه : مدري وش تحسين فيه مع هاللبس ! مابقى الا تفتحين العبآة
هنوف وهي مستغربه : ليه انا مافتحتها ؟ (ناظرت عباتها) يووووه (نزلت يدهآ وجلست تفتح نهايتها , لزوم عشان يطلع الجينز ;) )
هبه : تسترخصين نفسك لهدرجه ؟ ياريت ابوي وهاني يشوفونك الحين , بس المشكله انهم بالشغل
هنوف : جب جب انتي اخر وحده تتكلم !
الام : هبووه و وجعه مالك شغل فيهآ
هبه : بنتك بتطلع كذا !!!!! انتي راضيه عادي ؟؟
الام بضعف شخصيه : عددل كلام هبه المفروض ماتطلعين بهالشكل

هنوف فتحت الباب وطلعت !

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ

يكلم نفسه :

هه ... لمتى الكذب ...؟!
قولهآ قدآم الكل ~
حتى قدآمهآ .... حتى قدآم سآره
ليه تدوس ع مشاعرك ؟!
وتسوي روحك الطيب المحب ؟
ليه ماتقول للكل انك تكرههآ !
ايييه !
حتى انا اكرههآ .. اكرههآ
أكره ساره انا اكرههآآآآ
هه ... بس من متى ؟ مو انت تحبهآ ؟
ولا كرهتهآ لآنك تغار ؟

رآح عند المرآيه وهو يتأمل وجهه وجسمه
بعد الي صـآر

وجهه شآحب
وجسمه ضعفآن
صآر يكره الاكل
ويكره كل شي

ينفعل ويعصب ع اتفه الاسبآب
وكأنه يبي يطلع حرة ساره بأي احد
دون مايحرك عينه
شآف شخص اسود وآقف ع اليمين
التفت لاشعورررريـــــآآ بس ..........

اختفىى

وقف ومششى بإتجآآآه مكان الشخص
وبالصدفه ساره كآنت جايه وصدمت فيه

ساره : و وجع ان شاء الله ! انت عمي ماتشوف ؟!
فيصل : ليه جايه ؟ مو انتي نسيتي ان عندك زوج هنا ؟ روحي كلمي حبيب القلب !
ساره عقدت حواجبها : حبيب القلب ؟
فيصل : ايييه ولا نسيتيه بعد ؟
ساره : أي حبيب قلب ؟
فيصل بسخريه : سليمان ماغيره !
ساره : أي سليمان ؟!
فيصل شدد قبضته بس اتحمل وقال : سليمان اخو طلال !
ساره : سليمآآآن اخو طلآآآل ؟ انت من جدك !؟ هذاك بزر لو انه كبر اخوه كآن اوووكيه ! ههههههههههه (ورآحت)
فيصل مو فآهم شيء @_@

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

فهد بصرآخ : انتيييي غبيييييه غبيييييييه ؟ (ضربهآ ع راسه) وش في داخل راسك ؟ جززمه ولا عقل ؟!
منآل ب بكاء : بس انت ماسمعتهم ! والله كآنوا يتهاوشون وحسيت انه بيطلقهآ , اتخيل انه حتى لما شافوني ..............
قآطعها بصراخ : اييييييييش ؟ (حآول يكون هادئ) شافوك ؟ بليز قولي لي انك غلطتي بهالكلمه ! (ناظرها بجديه وهو مو مستوعب) قلتي شافوك شآآآفوووك ؟ (عطآهآ كف طيحهآ ع الارض ) ياحقييييررررره شاااافوك ؟ (قرب منهآ ونزل مستوى جسمه لهآ) انتي شنوووو ؟ هندددديه ؟
منال شهقت وهي تتحسس الكف الي ع خدهآ : والله العظيم ماكان قصدي , وكنت مغطيه وجهي يعني ماعرفوني حتى ان عمي فيصل .........
فهد بحده شد ع شعرهآ : لاتقولين عمي !
منال مسكت يده بخفيف تحآول تبعدهآ وقالت بتردد : ط ط طـيب ! اقصد لمآ شفت فيصل ماقدرت اسوي شي
فهد عصصصصب وقال بصرآخ : وماسووويتي شي بععععد ؟
منآل بكت اكثر : والله اني خفت خفت خفت !
فهد حآول يمسك اعصابه ويشوف اخرتها : اججل دخلتتتي وش سويتي ؟
منآل وهي ترتجف : مـ مـ ماسويت شي ! دخلت وطلعت (بهمس) بس !
فهد : بسسس ؟
منآل هزت راسهآ ب ايه بشكل سريع وخوف

فهد قآم وطلع حرررررته فيهآ
ب كل انواع الضضرب !

فهد : ماسوويتي شي ؟ ماسسويتي شي (وطرقآآآخ بالعقال) !



بعد ماارتاح – شويه- : خلص كلآمك ولا عندك كلام غيره !
منآل بخوف : بـ بـ بقى شي وآحد ..
فهد بدأ يتنفس بقوه : شنو بببببعد ؟
منآل ب خوف وتردد : فـ فـ فــكيته (رفعت اصبعهآ السبابه وهو يترجف) فـ فكيت أ إ الاول فكيته
فهد حط يدينه ع راسه : الللللللله اكبرررررر فكيتيه ؟ (صرخ لما بح صوته ) فكييييييييتييييييه (شد ع شعرهآ وسحبهآ وهو يرفسها )

ولإن نيتهآ صآفيه كملت بكذبه بيضآ : و و ترى قلت لهم .. قلت ل الين وطلال القصه كلللهآآآآ وهم يعرفون بكل شي

XXXXxxxxXXXxxxXXXXXxxxxx
المقطع مشفر ونرجو عدم مشآهدة ضعاف القلوب
ترقبوا بعض هذه المشاهد في فلم SAW IIIIIIIIIIIIIIIIIII

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ

بعد إعترآف لورآ

كآآآآن مصصصدوم
من الي تقوله
وقآل بكل صرآحه

تشـاندلر : يا الهي , لم يحدث أي شيء من الذي تدعيه , بل هي التي اعترفت لي بأنها القاتله
لورا بغضب : تشاندلر , لقد اعترفت لي انك تبادلت مع ماندي واخذت قلادتي منها
تشاندلر : أي قلاده ؟
لورا عصبت : قلادة الصليب , لاني تبادلت معها بـ خاتمها , وانت اعترفت بأنك تبادلت معها ايضا واخذت قلادتي وقتلت امي
تشاندلر : اوه حقا ؟ حسنا نريد دليل
لورا استغربت : أي دليل ؟
دانيال : يجب عليك اثبات كلامك , يجب ان يكون خآتم ماندي لديك ؟ أي هو ؟
لورا : نعم انه بـ اصبعي دائما , انظروا , هـــآ هو (ورفعت يدها) ........ (هدوء) ................ (استغربت وقربت يدهآ من وجههآ وتأملت اصبعهآ) اقسم انه كان بـ اصبعي ربما هناك بقرب المزهريه

راحت وما شافت شيء

لورا : ربما نسيته هناك بالمطبخ

راحت وماشافت شي ><

لورا : ربما في غرفة نومي انا متأكده !

ماندي دخلت فجأه
ماندي : هذا هو الخاتم لدي (رفعته) انا لم اتبادل مع لورا بأي شيء
تشاندلر بثقه : هل رأيتم ؟ هذا يعني انها هي القاتله ! ولكنها حولت التهمه لدي وقصّت لكم رواية تبادل غريبه
لورا صرخت : تشاندلر لقد اعترفت لي بالمتجر !
دانيال بصعوبه : هل لديك دليل ؟

لورا ناظرت الارض بـ انكسار

تشاندلر : انا لدي دليل وهي الكاميرا خاصتي بالمتجر ! لقد سجلت كلامها قبل بضعة اسابيع !
لورا رفعت حاجبها : اوه حقا ؟ هيا اعرضه ! انا في اشد الحماس

تشاندلر طلع قرص من شنطته
وشغل لهم فيديو
وهذا الي كان فيه

كانت الام و لورا وماندي وتشاندلر بالمتجر

( وكآنت هالفتره لمآ جآء دانيال وزآرهم اوووول مره)

الام : هيا يا لورا اختاري لك شيئا , داني سـ يأتي بأي لحظه اريد استقباله
لورا : امي انتي تعرفين اني اكرهه , لا اريد رؤية وجهه
الام بحده : لورا ! يجي ان تستقبلي اخاك (رن جوالها وناظرت الشاشه بـ حنان) اوه صغيري , ربما هو بالخارج الآن , انتظرك يا لورا

وطلعت من المتجر

ماندي : لماذا لاتريدين استقبال اخاك ؟
لورا : آآآآآآآآآه اكره عائلتي اكره امي واخي وابي , اكرههم جميعا , أريد قتل احد منهم
تشاندلر : كيف تقتلينهم ؟

لورا تأملت قلآدتهآ

لورا : ربما بـ هذا ؟؟
كلهم : ههههههههههههههههههههههه

وخلص الفيديو
كـآن دليل قآطع
وقوي

ايش اسرار الحكـــايه ؟
شنو الي قعد يصير ؟

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

في بيت بو عبد المجيد
وتحديدآ بغرفة لميـآء
استحلوا الغرفه دون محد يدري
لان غرفة لمياء فيها استريو وسيديات اغاني اجنبيه
وهم ينقالهم بيغيرون جوهم ونوعية الاغاني الي بيسمعونها

SOo .......................

سحر وهنوف ينآقزون بالغرفه
وصوت الموسيقى الصآخب
يصرخون
: رآآآآآآآآآآآوند آآند رآآآآآآآآآآآوند
هنوف تسوي روحهآ ماسكه غيتار وتعزف ب حماس
بعد ماخلصت الاغنيه
صرخوا ووآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآووهـ
* المقصد : انهآ خلصت الاغنيه ث2

هنوف تنهدت : خلاص سحور طفشنآ اغاني اغاني خل نغير جو شوي
سحر: امممم اجنبي سمعنا وخليجي وعربي سمعنآ وشرايك نسمع كوري غنائهم هادي وخططططير
هنوف : افففففف خلالاص سحر احس ب كتمه اقصد خل نغير جو خل نطلع برا حديقتكم
سحر : أوكي تعالي ننزل
هنوف : فيه احد ؟
سحر : لالا فروس طلع وابوي مو هنآ
هنوف : أوكي  ينقال ارتاآحت 2ث

وهم نآزلين

الام : تبون احط لكم شيء تاكلونه ؟
هنوف : لالا انا مسويه دآيت
الام : سحر ؟
سحر: لالا شكرا

وكآنت المفاجأأأأه
ودخلت ............. من البآآآآب

لمياء ب ششوق : يمممممممممممممممآآآآآآآه
الام : يممه بنتي !
رآحت حظنتهآآآآآ ب شششوق

سحر : لموووووي ياحمااااااااره
رآحت وحظنت امهآ ولمياء

هنوف قلبت عينها بطفش : درآمآ

الام : وينك عنّا يابنتي ؟ وش دعوه !
سحر : وش هالزياره المفاجأه انتي عروس كان خبرتينا نجهز لك والمفروض تجين بعد يوم العرس ع طول
الام : عددل كلام سحر
لمياء : ههه مو وقت هالكلام
الام : اجل جايه مع مين ؟
لمياء : هههههههه مع مين يعني ؟ مع وليد !

هنوف صررخت : وليييييييييييييييييد ؟

سحر التفت عليها وحطت اصبعهآ ع فمهآ وتقولها بهمس: ششش
هنوف قربت من سحر: تقصد وليييد ماغيره ؟ لايكون هذي زوجته ؟!
سحر عضت ع شفاتهآ بقوه وهي خايفه
وبعيونهآ نظرة رجاء لهنوف ان تسكت
هنوف فهمت هالنظره ودمعت عينهآ اكثر
يعني كلامها صحيح
رآحت الغرفه الي كآنت فيهآ – غرفة لمياء-
وصوتهآ صار اعلى تدريجيآ

سحر كآنت معطيه ظهرها ل لمياء وامها
لمياء بجديه : امممم ..... سسسسحر ؟
سحر التفتت بهدوء وب ابتسامه مصطنعه : ايوا ؟!
لمياء : وش الـ ؟؟؟ (اشرت ب اصبعها بشكل دائره) وش الي صار هنا ؟!
سحر اتنهدت : اممم ش اقولك ؟!
لمياء : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سحر ب ترقيع : كانت مخطوبه لواحد اسمه وليد .. بس (ناظرت عيون اختها ب صدق) خآنهآ ... اتخيلي صار يسرق قلب ومشاعر كل وحده يكلمهآ و .........
قاطعتها لمياء بتطنيش : اوكي اوكي اصلا صديقتك وحده مجنونه (التفتت ع امها) المهم يممه تعالي ابي اقولك شي ......

بعد مآرآحت ~

وليد تنحنح : احم احم يالله يالله

سحر كآنت بتروح بس لما سمعت صوته وقفت بشموخ
وليد دخل وشآف سحر ... عرفهآ
استغرب انهآ ماتحركت من مكآنهآ
غض نظرآته وصار يطالع فوق ويمين ويسار بس ماينآظرهآ
عشان تنتبه عليه وتروح

سحر فهمت قصده وتكتفت وقالت بحده : ششفتك !
وليد بسخريه : هه مو غريبه عليك هالحركآت (طنش وقال) وين لميآء ؟
سحر ابتسمت بخبث : لمياء فوق بغرفتهآ
وليد : طيب انا بروح لهآ عادي !
سحر : هههه طبعا عادي خذ راحتك !

وليد صعد للدرج وهو معطي سحر طآف

.
.

ترقبووني
بارت قريبآ جداً

فييييه كثييييييييييرمن المفاجآآآت ~
وراح نعرف ايش الي وصل ل الين وطلآل
إنتظروني
.
.

كونوا بالقرب =)





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس