عرض مشاركة واحدة
قديم 20-10-12, 10:58 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

ّ~~~~~~~~~~~~~~~
في المدرسة .ّ ~
نايف دخل بهيبته وبالنظارة على رأسه ، وعيونه العسلية الفاتحة اللون ، وجلس على الكرسي ورجل على رجل ويحاور المشرفة ..
سارة : قالت لي قليلة أدب وقليلة حيا وانني مو مربية .!
نايف بعصبية : ما عاش من يذل أختي ويهيننا .!
المشرفة : هدي يا ابني .
نايف : هالمدرسة مفصولة من اليوم والقرار من الوزارة ..
المشرفة : صلوا على النبي .
نايف : قرار أكيد واللحين بتصل في الوزارة .
نايف اتصل وكلم المدير التنفيذي وفُصلت المُدرسة ..

في السيارة .ّ ~
نايف : ارتحتي ..! كتبت لك خروج بعد .
سارة ترسل له بوسة في الهواء : تسلم يا أحلى أخو بالدنيا .
نايف بابتسامة : اللحين ..!
سارة : هههههههه.. مشكلتي أحبك يا أخي العزيز وما تقدر ترد لي طلب ...ّ~~~~~~~~~~~~~~

لم أعثر..
على امرأةٍ تمشّطُ شعريَ الأشقر
وتحملُ في حقيبتها..
إليَّ عرائسَ السكّر
وتكسوني إذا أعرى
وتنشُلني إذا أعثَر

نزار قباني~
في الحضانة .ّ~
رؤى : ماما بتجيب لي أخت ..ّ
سمر بحزن : طيب ، أعمل ايــيه .؟![ وقامت ]
سمر [ ليه البابا ما يتزوج ، الماما ماتت وخلاص ، لازم يتزوج ، أنا بدي أخت مثل رؤوو المغرورة .. اليوم بدوله ..]

ّ~~~~~~~~~~~~~~
على المسن :
...} أخبارك حبيبتي ؟!
{... بخير ، انت أخبارك ؟
...} أسأل عنكِ يا أحلى قمر بحياتي .
{... أستحي ترى .!
...} ليه ما رحتي الجامعة ؟
{... تعبانة .
...} من شو ؟
{... أبوي اليوم شوي ويضربني علشان مرة أخوي السافلة .
...} طيب ، ناوية تنتقمين ؟
{... أيـه .
...} لا ، حرام
{... لا تدافع عنها ، ما تستاهل .
...} طيب شلون بتنتقمين ؟
{... مو أنا اللي بنتقم ، أمي .
...} هههههه .. ليه
{... أمي من دخلت وهي تعاديها ، وناوية على نية ..!
...} طيب ، وريني صوركِ .
{... لا لا .
...} ليـيه ؟! ما تثقين فيني .
{... مو مسألة ثقة .
...} مسألة ثقة ، أنا بقوم .. سوي لي بلوك وديليت .
{... طيب بكرا برسلهم لك ..

ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~

صباحُ الخيرِ يا حلوه..
صباحُ الخيرِ يا قدّيستي الحلوه
مضى عامانِ يا أمّي
على الولدِ الذي أبحر
برحلتهِ الخرافيّه
وخبّأَ في حقائبهِ
صباحَ بلادهِ الأخضر
وأنجمَها، وأنهُرها، وكلَّ شقيقها الأحمر
وخبّأ في ملابسهِ
طرابيناً منَ النعناعِ والزعتر
وليلكةً دمشقية..

نزا رقباني ~

في بريطانيا [ لندن ] .


..Cuffe shopفي الـ
سامي وهو يفتح إزار قميصه : آر يو آندرستاند مي ؟!
نوف : يس ..!
سامي : أكمل الشرح ؟!
نوف : لا ..
سامي : طيب ..
نوف : استح على وجهك ، ومرة ثانية لا تفتح ازارك قدامي ؟ّ [ ومشت عنه ] ..
سامي ابتسم [ غريبة أطوار ] .
سامي { شاب وسيم ودووم يمزح ويبتسم ومضرب المثل في العائلة بالضحك والفرفشة ، ومأخذ الدنيا وناسة } ..

ّ~~~~~~~~~~~~~~
نايف كان جالس مع الشباب على البحر .ّ~
حمد : نايف ؟!
نايف وأياديه ورى رأسه والنظارة لا بسها ومغمض عيونه : نعمـ .!
حمد : منت ناوي تتزوج ؟
نايف : فالك ما قبلناه .!
حمد :هههههههههه .. ليـه متشائم ؟
نايف يقلد على الحريم : روح اشتر أغراض للبيت ، وصلني بيت أبوي ، اشتر حفاظات للعيال .... وما نخلص .
حمد :ههههههههههههههههههههه .. الله يخلف عليك .
نايف بنص عين : ناوي تتزوج ؟
حمد : الوالدة ناوية تزوجني بنت خالتي ..
نايف : الله يعينك ، بتودع العزوبية ؟.!
حمد : ههههه.. مو مثلكم .
طلال يناديهم من بعيد .: بلا كسل ، نشوا .!
نايف : سرينا .

ّ~~~~~~~~~~~~~~
أم بندر : يا بنتي ، الزواج قسمة ونصيب . والبنت اذا تزوجت عليها تحترم زوجها وعيلته .. أعرف ان عيال أم خالد مقللين أدبهم عليكِ لكن لا تردين عليهم ولا كأنهم معك . أبي هالشي لمصلحتك .!
شيخة بابتسامة : طيب .وين الجوهرة ؟!
الجوهرة دخلت : كـاني .
أم بندر بحزم : كنتي تسمعيننا .!
الجوهرة : احم احم ، ايه .
شيخة بابتسامة : شقية .!
الجوهرة تضم شيخة لأنها الوحيدة القريبة منها في البيت ،.
أم بندر : الله يعقلكم .
الجوهرة : ويزوجني .
أم بندر ترمي الوسادة على الجوهرة : بلا دفاشة .!
الجوهرة تصطنع الزعل : أنا زعلانة .
شيخة : يؤبرني الزعلان .قريب نفرح فيكِ ..
الجوهرة : هههههههه .. انشااءالله .

ّ~~~~~~~~~~~~~~~~
إ
شْرَبي قهوتَكِ الآنَ .. وقُولي
ما هو المطلوبُ منِّي ؟
أنا منذُ السَنَةِ الألفَيْنِ قَبلَ الثَغْرِ ..
فكَّرْتُ بثغرِكْ ..
أنا منذُ السنَة الألفَيْنِ قَبْلَ الخَيْل ..
أَجْري كحصانٍ حَوْلَ خَصْرِكْ ..
وإذا ما ذكروا النيلَ ..
تَباهَيْتُ أنا في طُول شَعْرِكْ
يا التي يأخُذُني قُفْطَانُها المشْغُولُ بالزَهْر ..
إلى أرض العَجَائبْ ..
يا التي تنتشرُ الشَامَاتُ في أطرافِها
مثلَ الكواكبْ ..
إنَّني أصرخُ كالمجنون من شِدَّة عِشْقي ..
فلماذا أنتِ ، يا سيِّدتي ، ضدَّ المواهبْ ؟
إنّني أرجُوكِ أن تبتسمي ..
إنني أرجُوكِ أن تَنْسَجمِي ..
أنتِ تدرينَ تماماً ..
أنَّ خِبْراتي جميعاً تحتَ أَمْرِكْ
وَمَهاراتي جميعاً تحتَ أَمْرِكْ
وأصابيعي التي عَمَّرتُ أكواناً بها
هيَ أيضاً ..
هيَ أيضاً ..
هيَ أيضاً تحت أَمْرِكْ ..

نزار قباني


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس