عرض مشاركة واحدة
قديم 20-10-12, 12:54 PM   #301

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,479
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجده طالعت بآب المجلس : هو عبير ومريم وينهن ..؟

الجوهرة أبتسمت : برآ بالحوش يمه .. يآ سآلم حآول تروح

بس رفضت .. ويآهو عصب مدري أشفيه !!

الجده بضيق : أعوذبالله .. المفروض يصير مستآنس

الجوهرة تسحب الترمس وهي للحين متمآيله ومسرع

مآصبت لهآ فنجآن : أنآ ألي تحجيت ويآآه ولا مرآيم قعدت تقولي تكفين

أقنعيه يخليني أقعد ..

الجده نوت تقوم : أنآ بروح أشوف بنيتي وش فيهآ ..

بس لفت صوب البآب أول مآدخلت عبير عليهم بربكة ..

عبير : عمتي ..!

الجوهرة حركت رآسهآ صوب عبير : هلا حيآتي

عبير تشبك أصآبعهآ في بعض : أبيج شوي ..

الجوهرة بدون مقدمآت : تحجي مهنآ أحد غريب

عبير عقدت حوآجبهآ : ..........

الجوهرة : تحجي .. ويهج تقول فيه شي

عبير وهي لابسه قميص عآدي تقدمت وجلست قبآل عمتهآ : طلال عمتي ..

دق علي يسأل عن زوجته ..يوم عرف أنهآ هنيه قال أنه بيي

يشوفهآ .. ويبي يقعد معآهآ ... عآد ضعت .. مدري شنو أقول له ..

الجوهرة أبتسمت ولفت صوب جدتهآ : طالعي يمه .. من بدآيتهآ قآم يخربط

ولا يدري شنو يسوي .. هو يوم ملج عليهآ ورآ مآطلب يقعد معآهآ

الجده أشرت بيدهآ : بلااااه خبل

الجوهرة : ههههههههه ..

عبير متوهقه وبصوتهآ النآآعم : عمتيييييي

الجوهرة حركت رآسهآ صوب عبير : هآآآآ

عبير : أنآ شنو أسوي هالحين .. مريم بالحوش مآتدري عن شي

الجوهرة مالت بجسمهآ ومدت يدهآ حتى تستقر على ركبة

عبير : ولا يهمج بدق على أم سالم وأقولهآ عن نية طلال ..

الجده بتأكيد : أيه دقي على الحرمة .. ولو تبي تيي تقدم البنت

على زوجهآ ..

الجوهرة طآرت عيونهآ : شنو له تيي وتتعب حالهآ .. زوجهآ

هالحين طلال ومن حقه يشوفهآ وأنآ عندهآ بكفي وأوفي

(بسم الله )

نطقتهآ الجده بصوت عالي أول مآقآمت ... حتى تعدل ظهرهآ بأستقآمه ..

صآرت تحرك الشآل بخفته ومسرع مآرفعت أيديهآ وصآرت

تلفه زين حول رآسهآ ..

الجده وهي تمشي : دقي على علي .. قبل شوي دآقن علي يقول

جآي بالطريق وطول ..

الجوهرة بصوتهآ الهآدي : أن شالله يمه ...

طلعت الجده من الغرفه حتى يستقبل جسمهآ

الصآله الوآسعه والأثآث المتفرق فيهآ .. صآرت تتحرك

ببطء وجسمهآ خطوة ورآ الثآنيه يتمآيل .. الأضآءة

القويه متفرقه على السقف تزيد الصآله جمآل ..

وأول مآوصلت الدرج سمت بالله وصآرت تصعده

رغم أن رجولهآ توجعهآ ولاهي حمل صعدة هالدرج

.. كل مآصعدت درجتين وقفت ترتآح كل مآحست بالوجع يزيد وتكمل لاخف ... ومن وصلت لطآبق

الثآني ألا نفسهآ مقطوع وبالعآفيه تتنفس ..

أخذت نفس بقوة وصآرت تنآدي بصوت مجهد ( يآليليآن )

( يآبنيتي أنتي وين غآديه ) .. ( ليليآآآآآن ) ..

أنفتح بآب وحدة من الغرف بسرعه حتى تطلع ليليآن

تركض لهآ وبصوت أختنق

ليليآن تمسك أيدين الجده : أنتي وش مرقيتس الدرج يمه ..

وين أمي عنتس ...

الجده صآرت تتسآند على أيدين ليليآن : ع بالج أني كبرت فالعمر

وخلاص مآعآد لي حيلن على الصعده .. هآآ

ليليآن تهز رآسهآ : لاتضحكين علي يمه .. أعرفتس زين

تسآن نآديتيني

الجده صآرت تمشي تبي تجلس على الكنبه الموجودة : أنتي تونسين شي

رآحت تمشي معهآ ليليآن والدنيآ لازآلت تضيق فيهآ ..

تكذب حالهآ لحد هاللحظة أنهآ عرفت من هو الأجودي ..

تمنت تقول للجده أنهآ تعرفه ..

بس تحس العجز يلف حروفهآ والصدى يضيع في دوآمة

مخيفه تلوح لهآ ..

جلست الجده على الكنبه الوحيده في هالصاله

وهي ظلت وآقفه ..

الجوهرة تصعد الدرج : يمه دقيت على أم سآلم وقالت مآيخآلف ..

ليليآن لفت لأمهآ وبصوت مقهور : جدتي صآعدة الدرج

ورآ مآمنعتيهآ ..!

الجوهرة توصل لطآبق الثآني وبنظرة أستفهآم لبنتهآ : أمي تبيج

وأنتي قآعدة فالغرفه مو رآضيه تطلعين منهآ

ليليآن بعصبيه : لا تكفين ..

الجوهرة صرخت من أسلوبهآ فالكلام معهآ : ليليآن تأدبي ويآي

ولا تنسين أني أمج وويعه ..

ليليآن تكتفت وصدت بعيونهآ عنهآ : أيه أمي .. ألله يذكرتس

بالشهآدة أحيآن أنسى أنتس أمي

الجوهرة طآرت عيونهآ : شنوو



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس