عرض مشاركة واحدة
قديم 20-10-12, 01:00 PM   #306

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,479
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

أبعدت عيونهآ عن البآب الخشب بلونه

الأبيض حتى تطالع الشبآك وألي مغطى بشرشف خفيفه مليآن صور ورد ..

حركت نظرهآ بعيد عن الشبآك حتى تطالع قبآلهآ مرآيه

بوسطهآ شرخ كبير معلقه على الجدآر .. أصوآت مختلفه تنسآب

لهآ من نسمة الهوآ ألي تهب بأندفآع تعآند هالشرشف ..

......... : لا مش حسمحلك .. آآه .. أفهمهآ بأه مثل مآنتآ عآوز .!!

( صوت يتدآخل مع الأصوآت يظهرلهآ بشكل أقوى..صرخة طفل )

...... : سيبيه ..

مو مستوعبه أنهآ هالحين في مصر ,, أنهآ قآمت حتى تلقى

نفسهآ لحظة غريبه ...

من صحت مآتحركت من مكآنهآ على هالسرير ... وعبآيتهآ للحين

سآترة جسمهآ ...

مآشآفت غير أبوهآ .. المآضي الحي دآخل جسدهآ الطفولي الرآحل ..
أحتوآهآآ ظل من ظلال الخوف ..

ليش أمهآ تركتهآ في مطآر الكويت تسآفر مع وآحد غريب ..

ليش رضت أنهآ تنبآع ... وتنشرى ..

أنفتح بآب غرفتهآ ألا أبوهآ يبتسم في وجهآ أبتسآمة

غريبه ..

أبو سآرة : هو أنتي مآكلتيش حآقه ..!

حركت رآسهآ تتلفت تدور هالأكل ألي يقول عنه ...

هي مآشمت غير ريحته ومن الشبآك بعد ..

بطنهآ فآضي ,, من الجوع تحس بخمول وكسل غير طبيعي ..

أبو سآرة يتقدم : يلا يآبنتي .. تعآلي أنآ عآوزك كده في كلمتين بيني وبينك .

حركت رجولهآ حتى تنزل من السرير بصمت .. وهو وقف وصآر

يحك ذقنه بعبث .. قرب منهآ أكثر

أبو سآرة : أنتي يآسآرة كبرتي ومحتآجه رآآجل يكون ليكي عون وسند ..

سآرة أخذت نفس بقوة وهي حست أن اللحظة حآنت : ..................

أبو سآرة طالع فيهآ وحس أنهآ فهمت عليه وبتبرير : هوآ رآجل مآلي هدووومه ..آآه .. وأنآ مش عآوزك

تسمعي كلام أمك الفآرغ .. دنآ بمزآجي خليتك عندهآ لحد مآكبرتي ..

دآ كفآيه عليكي وعليهآ ..

سآرة هزت رآسهآ مآعآد لهآ حيل لشي : ...............

أبو سآرة بفرح : ربنآ يرضى عليكي .. أتجهزي مش بآقي كتير

تحرك ولا كأنه صدق ... وهي رجعت تطآلع بالغرفه ..

أنحنت وسحبت شيلتهآ لفتهآ حول رآسهآ وتأكدت أن

شعرهآ مغطى ولحظآت لبست نقآبهآ ... نزلت دموعهآ مو قآدرة

تسكت بس وش بيدهآ تسوي .. كل شي سوت ..

ترجي وترجت .. صرآخ وصرخت .. ذل وذلت نفسهآ ..

وش أكثر عليهآ تسوي ..

أفلست من التعب والأفكآر ...

أبو سآرة ينآدي : تعآآآلي يآسآرة ..

تحركت بخوف صوب البآب .. مالت برآسهآ تطالع

ومآتشوف غير كرآسي بلاستيك بالصاله ألي شبه

فآضيه من الحيآة .. أدفعت جسمهآ أكثر وتقدمت حتى تطلع

من البآب وتوقف مثل الخشب وهي تطالع بمسآفه بعيده

وآحد مآتعرفه .. منحني وشعره يملاه الشيب .. أيديه الثنتين

بقلة حيله وضعف متسآند فيهم على عصآ من الخشب .

لابس جكيت أسود ثقيل ملتف حول جسمه .. والنظآرة الكبيره

بلونهآ المآيل للأسود تخبي عيونه ..

طلع أبوهآ والأبتسآمة للحين على شفآته وبسرعه توجه لهآ ومسك

يدهآ يسحبهآ للغرفه ... رآحت تمشي والعبرة قآمت تخنقهآ ..

دخلت الغرفه ألا فيه وآحد معه دفتر ووآحد في صمت يجلس يطالعهآ ..

... والعجوز ألي شآفته

جالس على يمينهآ ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس