عرض مشاركة واحدة
قديم 20-10-12, 06:28 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث عشر

................:لالا مستحيل انتي ما توبي من هذا الكوفي
الريم لفت على وراء وصرخت بكل صوتها
الريم:انتــــــــــــــــ� �ـــ
عبد العزيز تفشل الناس كلهم يطالعوا يحسب صار شي
عبد العزيز:اسمي عبد العزيز
الريم تفشلت:اوه سوري على الصراخ
عبد العزيز :لاعادي ماصار شي ماكمل كلمته الا احد يدقه من وراء
سديم :خير يالاخ عندك شي
سديم" تحسب عبد العزيز يغازل الريم"
عبد العزيز طالع فيها من فوق لتحت باستحقار
الريم:سديم هذا عبد العزيز
سديم :ومين عبد العزيز ان شاء الله
الريم تفشلت سحبت سديم على جمب
الريم:هذا طرزان حقي
سديم ضحكت بصوت عالي :الله يرجك هذه الرزا كلها وطرزان مدري عنك والا كان وراك شغلك
راحوا الريم وسديم لعبد العزيز
سديم عندها عادي تسلم على الرجال بيدها
سلمت على عبد العزيز بيدها وعبد العزيز مستغرب من جراتها
سديم :شكرا على مساعدتك لريم
عبد العزيز:هذا واجبي
سديم:ياله مع السلامه احنا ورانا شغل
عبد العزيز :طيب اجلسوا على الاقل تقهوا
الريم :طيب
سديم:لالا بسرعه ماعندنا وقت
الريم دفت سديم مع يدها يعني اسكتي
سديم اصلا سوت هذه الحركه تبى تشوف الريم تميل لعبد العزيز والالا وتاكدت انها تميله
سديم :طيب عادي فاضين
الريم شقت الحلق هي وعبد العزيز
جلسوا الريم وعبد العزيز وسديم على الطاولة يتكلموا في مواضيع مختلفه
*************************
***تعبنا نرسم البسمه ولو فينا حزن مرسوم
ونضحك ضحكة التزييف ونكتم همنا فينا
شكينا الهم والحرمان ولكن القدر مكتوب
نصيح ونحترق نتعب لكن وش بيدينا
صبرنا
والشقا واضح تراه بوجهنا مرسوم
وهالدنيا من اللومات نستنا اسامينا***

البندري اخذت تاكسي وراحت على البنك تشوف حسابها وفعلا لقت ال20 الف بالحساب
البندري تكلم التاكسي
البندري :روح مستشفى .........
التاكسي :اوكي
دخلت البندري المستشفى وبسرعه على غرفة الدكتور
الدكتور كان عنده مريضه
الدكتور بس شاف البندري اخذها ودخلها غرفة الكشف
الدكتور:عايزه أي كمان حولتلك الفلوس
البندري:طيب عارفه
الدكتور:طيب عايزه ايه
البندري:ابى ورقة التحاليل اللي تثبت ان تحاليل الحمل اللي قلتها لااهلي خطا
الدكتور:حاضر بكرا تعالي عشان تستلميها
ياترى ايش راح تسوي البندري بورقة التحاليل؟؟؟؟؟
**********************
الجوري بعد ماراح من عندها راكان ماراح الا الفجر
الجوري طلعت غرفتها وهي دايخه على طول نزلت الفستان ونامــــــــــــت
تحت في الصالة
ام الجوري:حرام اتقي الله في البنت اليتيمه
ابو الجورب :انا ماصدقت انه يجيها واحد بطران ولد عز
ام الجوري:انت مجنون
ابو الجوري:والله انتي المجنونه اللي تضيعي فرصة زي كذا من دينك
ام الجوري:اعوذ بالله تباني استغل بنتي
ابو الجوري وهو معصب:انتي مجنونه من فين تفهمي قلتلك ماهي بنتك
ام الجوري:والله حرام عليك
ابو الجوري:شوفي هذه ال5 الاف
تاخذيها وتعططيها الجوري وتقوليلها مهرك 100 الف بس احنا اخذناه واعطنيك ال5 الاف كرم من عندنا والفلوس ذيك حقت تربتنا لك وعشيتك عندنا واكلك وشربك ونومك بلاش
ام الجوري:والله لو تذبحني وتقطعني قطع مااقولها كذا
ابو الجوري:انتي مجنونه انا بقولها بعدين لما تصحى
ومشي عنها جلست ام الجوري تبكي وهي حزنانه على الجوري
***********************
فاديه وهي جالسه في الصالة تتفرج التلفزيون
اشويه الا دخل عليها فيصل
فيصل:السلام عليكم
فاديه:.................<<ساكته
فيصل:خير انا داخل على يهود
فاديه:لاتكللمني مابيني وبينك كلام
فيصل :هههه بس انا اللي ميت عشان اكلمك
فاديه :غبي
ومشيت عنه طلعت لغرفتها وقبل ماتدخل على غرفتها مرت من عند غرفة البندري وخلاص ماقدرت تستحمل عيونها دمعت
فاديه:حسبي الله على اللي كان السبب في فراقنا يالبندري
ودخلت غرفتها وهي تبكي الين لما نامت ببساطه هذه حياة فاديه بعد ماراحت البندري من عندهم
************************
بعد الفلفه حقت سديم والريم في السوق قرروا يكملوا السهره عند وحده من عندهم
الريم :سدوم والله مالي شغل تجي تكملي السهره عندي
سديم:عادي اصلا ما عندي مانع
الريم:اجل خلاص نروح على بيتنا
سديم:طيب خلاص
وصلوا عند بيت الريم نزلوا سديم والريم
الريم دقت الجرس وفتحتلها الخدامه الباب
دخلت الريم لقيت امها في الصالة
الريم:مامي
ام الجوهره: انا هنا
الريم:هلا
وراحت باست راس امها
الريم:انا اليوم جايبه معاي وحده عزيزه على قلبي
ام الجوهره:والله اللي عزيز عليك عزيز علينا كمان
الريم:ههههه عارفه
الريم راحت نادت سديم
وجات سديم سلمت على ام الجوهره
ام الجوهره انفجعت في البدايه بس ماحبت تتكلم
سديم :كيفك خالتي؟؟
ام الجوهره :الحمد لله بخير كيفك انتي وكيف اهلك؟
سديم:والله تمام كلنا طيبين
طلعوا سديم والريم غرفة الريم
والريم تفحت شنطتها وتدور المفتاح
سديم:الله يرجك ليه تقفلي الباب يعني مين بيدخل
الريم:هههههه ماتدري احنا عندنا هنا في البيت جواسيس
واخيرا لقيت الريم المفتاح وفتحت الباب ودخلوا
سديم دخلت الغرفه لقيتها بارده موت
سديم:الله يرجك وانتي خارجه مخليه الكميف شغال
الريم:احسن عشان اول مااجي القى الرغفه بارده وانام
سديم ضحكت على تفكير الريم
سديم:طيب قفليه لاني تجمدت
الريم:ههههه طيب راح اقفله بس اعرفي لو انه وحده غيرك قالتلي قفليه اطردها برا الغرفه
سديم:ههههه عشانك شريره
الريم:مالت عليك بس اسمعي خليك هنا انا ابروح اجيبلنا كافيه واجي قفلي الباب لاتفتحيه لاحد اوكي
سديم:طيب خلاص ماراح افتح لاحد
الريم خرجت برا الغرفه وسديم قفلت الباب من عندها
الريم نزلت تحت المطبخ بتسوي كافي لها هي وسديم
ام الجوهره بتتكلم عن سديم بس لما شافت الابتسامه في وجه الريم سكتت وقررت تكلمها بعدين في هذا الموضوع
طلعت الريم الغرفه ومعاها كوبين كافي
وهي طالعه قابلت الجوهره
الجوهره:خير مين عندك في الغرفه
الريم:اعوذ بالله ايش دراك ان عندي احد في الغرفه
الجوهره:اكيد ابعرف اجل ليه شايله كوبين كافي بيدك
الريم:اعوذ بالله تدقيق وبعدين مالك شغل عندي اللي عندي انتي ايش دخلك
الجوهره وهي مقهوره :اصلا عادي مو لازم تقوليلي
الريم:عارفه انه مو لازم يالله تفضلي على غرفتك
ومشيت عنها وطنشتها
دقت الريم على سديم الباب
سديم:مين؟؟
الريم:انا
سديم وهي تستهبل على الريم
سديم:انتي مين
الريم:انا افتحي
سديم:لا ماني فاتحه الريم قالت لاتفتحي لاحد
الريم وهي معصبه تعبت من الوقفه
الريم:طيب انا الريم
سديم:وايش يضمني انك الريم
الريم :سدووووووم افتحي
سديم خلاص زودتها قامت فتحت الباب
سديم وهي تضحك على الريم
الريم:ايوا اايوا اضحكي ايش وراك انتي ما وراك شي
سديم:هههههه اقول بسرعه ادخلي لا ابطل واقفل الباب عليك
دخلت الريم جوا الغرفه وراحت الحمام غسلت وجهها بمويه بارده تبرد على نفسها
واخذت بيحاما حرير احمر ولبستها
سديم:ههههه اموت على الرومانسيه
الريم:والله انتي اللي لاحقه على الرومانسيه بعد ما تتزوجي
سديم عصبت من السالفه
الريم انتبهت ان سديم عصبت
الريم:سديم وين الاكياس اللي جبتها من السوق
سديم:هنا
الريم:طيب يالله روحي البسيها
سديم صنمت مكانها:نعم مستوعبه انتي ايش قاعده تقولي
الريم:ايوا
سديم :لا ماراح البس لو تموتي
الريم:افا ياسدوم انا الريم تستحي مني نسيت الايام اللي عشناها مع بعض
سديم:لا مانسيت بس انا قلت مااعد راح البس ملابس بنات
الريم:اقول بلا دلع يالله البسي الملابس اذحين
وجلست سديم تلبس الملابس وتحس انها خجلانه من نفسها من زمان مالبست فستاين مع انو الفستاين حلوه عليها بس خلاص اتعودت انها تكون بوي
***************************
البندري قامت من النوم الساعه 2ظهر
وراحت غسلت وجهها وتوضت وصلت الفجر والظهر اشويه الا جوالها يدق
البندري:اف مين بيدق اذحين
اشويه الا تشوف الشاشه تلقى المتصل خليوي
البندري:اف الله يستر منه
البندري:الو
خليوي:هلا والله بالغلا
البندري ماتبى تديه وجه:هيه احترم نفسك
خليوي:طيب لاتعصبي المهم ايش قلتي على الموعد اليوم
البندري:خلاص انت قولي اية مطعم وانا اجي
خليوي:لا لازم انا اوصلك
البندري:احلف بس والله لسى مانجنيت عشان اركب مع واحد مااعرفه
خليوي:طيب اعوذ بالله اكلتيني الله يعين اهلك عليك
البندري عصبت :بتديني اسم المطعم والا ايه
خليوي:خلاص طيب مطعم ................
البندري:اوكي يالله باي
خليوي :استني استني متى جايه بالضبط عشان طويل العمر يحب الدقه في المواعيد
البندري:الساعه ثالثه وانا في المطعم
خليوي:اوكي يالله باي
البندري:باي
قفلت البندري منه وهي مصدعه من الصباح مااكلت شي
راحت البندري اخذت عبايتها ووقفت تاكسي
البندري:وديني على مستشفى.........
راحت البندري المستشفى و بسرعه على غرفة الدكتور
البندري دخلت على الدكتور بدون ماتدق الباب
لقيت واحد جالس على الكرسي ومعطيه ظهره جالس يراجع بالملفات
البندري:ها خلصت اللي قلتلك عليه
الدكتور:.................
البندري:بسرعه اقول ماني فاصيه عشان تجلس تتنح قدامي
البندري وهي معصبه من سكوته
اشويه الا تسمع الدكتور يضحك
البندري عصبت :والله انك تافه
اشويه الا الدكتور لف عليها وياليته مالف
البندري انصدمت؟؟؟؟؟؟
ياترى مين الشخص اللي كان جالس في مكتب الدكتور؟؟؟؟
***************************



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس