عرض مشاركة واحدة
قديم 20-10-12, 06:40 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت السادس عشر


راكان مشي بسيارة وراح وقف عند محل ورد واشترله باقة ورد كبيره احمر
وبعدين راح باتشي واشترى صحن كبير منه حلويات
واشترى دوب كبير احمر
وراح للجوري
****************
الجوري كانت جالسه في الصالة تتفرج تلفزيون
ومندمجه على قناة زي افلام الا اشويه الباب يدق
الجوري "والله مافيا اقوم "
اشويه الا الباب يدق بقوه الجوري نطت من مكانها انفجعت
راحت وقفت عند الباب
الجوري:مين؟؟؟؟
راكان:افتحي الباب
الجوري:خير ان شاء الله
الجوري ماعرفت صوت راكان لانه بس على ايام الملكه بعدها انقطع عنها
راكان وهو معصب: افتحي انا راكان
الجوري شهقت:طيب استنى اشويه بناديلك امي
راكان:وين امي يعني الحين اللي يدق عليك رجال غريب والا زوجك؟؟؟
الجوري وهي خلاص توترت ماتدري ايش تسوي
الجوري:طيب اسمع راح افتح الباب بس لاتدخل على طول
لما اروح واقولك ادخل تدخل اوكي
راكان يكلم نفسه"احلفي بس انا جاي عشانك وانتي تقولي لما اروح ادخل انا اوريك"
الجوري:خير نمت عند الباب
راكان:خلاص اوكي
الجوري بحسن نيه راحت فتحت الباب
الجوري:لسى ........<<<ماكملت كلمتها الا ويد راكان تسحب يدها من وراء
الجوري انصدمت :هيه انت قبل اشويه ايش قلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان:لا ياشيخه انا جاي عشانك وانتي تقولي لما اروح ادخل
الجوري:بس........<<<<راكان ماخلاها تكمل كلمتها
حط يده على فمها وقربها لصدره وحضنها حضنها وهو يبغاها تفهمه
يبغاها تحس فيه يبغاها تبادله نفس الشعور يبغى ويبغى ويبغى منها اشياء كتيره
الجوري خلاص مشاعرها كذا اتخربطت ماهي عارفه ايش تقول
ماهي عارفه كيف تفسر العاصفه اللي صارت جواتها بسب راكان
بعيد عن قلوبهم الا بدت تلين لبعض نوعا ما
واللي بدا حب بري يسيطر على قلب الجوري
كانت هناك عيون تناظر بحقد والشرار يتطاير من عينها
من صاحبة هذه العينين وما قصتها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
************************************
في مكان خارج السعوديه وبالتحديد في نيويورك
وقف يتامل كل شي حولينه كل مكان وكل قطعه تحمل له ذكريات معاها
وقف يطالع بالمكان اللي خلى من ضحكاتهم وهمستاهم
المكان اللي اتعرفوا فيه هو نفسه المكان اللي اتفرقوا فيه
وقف للحظات يطالع بعيدا وتخطى بنظراته حدود المكان
قلبه ينعصر الم على حبهما الذي فارق الحياة
صـــــــــــــــرخ صـــــــــــــرخه عبرت عن شي بسيط عما في داخله
هــــــــــــــذا هو "طـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــلال"
رحبوا فيه ضيف جديد في روايتي والذي سيغير ابطال الرواية كثير كثير
*****************************************
صحى من النوم على صوت المنبه
راح بسرعه على الحمام اخذله شور سريع
ولبس ملابسه ونزل تحت لقى امه جالس على طاولة الطعام تفطر
ام خالد :خالد تعال افطر معاي
خالد:مرا ماني فاضي عندي شغل مهم
ام خالد:لو اتخرت خمس دقايق جلست فيها مع امك ماراح يضرك شي
خالد:اوكيه خمس دقايق بس
جلس خالد على الطاولة وجلس ياكل بسرعه اكل على السريع
ام خالد:احم احم
خالد عرف انها بتقوله كارثه
خالد حط التوست في الصحن ودخل يدينه في بعض وجلس يطالع في امه
خالد:بدون لف ولا دوران قولي اللي عندك
ام خالد :بصراحه الملكه حقتك بعد اسبوعين
خالد طالع فيها من فوق لتحت وضحك بسخريه:ايوا طيب ايش الجديد في هذا
ام خالد :لا بس حبيت اذكرك
وهي مستغربه برود ولدها مادريت انه الهدوء الذي يسبق العاصفه
خالد وهو معصب بس اخفى عصبيته مايبغى احد يشك بامره
خالد:يالله مع السلامه اتخرت
ام خالد:مع السلامه
طلع خالد من البيت وهو معصب راح دق على سهى
سهى:هاي
خالد:هايات
سهى:ها جاهز والا لا
خالد:انا من الفجر جاهز مو كفايه اني باقابلك
سهى ضحكت ضحه ذوبت خالد:طيب خلاص انا خمس دقايق واكون في الكوفي
خالد:اوكيه حوبي
سهى:طيب بيبي لاتسرع
خالد:تخافي عليا
سهى :واذ ما خفت عليك اخاف على مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:يا فديتك انا
سهى:يالله باي
خالد:باي
********************************************
&انا ما ابي ابينلك وش اللي بي عشااانك صااار
ولا ابي تظن بانك يوم قدرت النفس تخدعهااا&&

البندري صحيت الصباح بدري اخذتلها تاكسي
وراحت على كافيه فطرت فيه بعدين راحت للمشوارها الريئسي
دخلت المحل واعطت الرجال الظرف وقالتلها ايش يسوي فيه؟؟؟؟
الرجال:نص ساعه ويكون عندك
البندري:طيــــــب
جلست البندري تستناه في المحل وهي خايفه من الخطوه
الي راح تسويها بس لازم تاخذ حقها
بعد نص ساعه من الصراعات النفسيه خلص الرجال
من الطلب حق البندري واعطاها هوا
البندري ماصدقت اخذته وعلى طول طلعت برا المحل
اخذتلها تاكسي ووصفتله مكان حافظته عن ظهر قلب
وصلت البندري نزلت بسرعه ودقت الجرس
استنت اشويه بعدين جات الخدامه فتحتلها الباب
ميري:مس البندري
البندري:هاي
ميري:وين انت فيه؟
البندري:ميري بعدين اكلمك
ميري:اوكي
البندري:مين فيه
ميري:كلو جالس يتغداء
البندري :كويس
راحت البندري ودخلت بكل ثقه تحس انها اذحين راح تاخذ حقها
البندري دخلت لقيتهم جالسين ياكلوا ومندمجين في الاكل
البندري طالعت فيهم بستحقار من فوق لتحت
البندري بكل نبرات سخريه:بالعافيه بالعافيه
الكــــــــــــــــل انصدم لاتعليق
.................................................. .....
ياترى ايش راح يصير بين البندري واهلها؟؟؟؟؟؟
وخالد وسهى راح يتزوجوا بعض والا لا؟؟؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس