عرض مشاركة واحدة
قديم 26-10-12, 08:37 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الجزء السادس


في بيت ام لياج
لياج جالسة عند التيفي و بالها بعيد و تفكر
كانت لابسة لبس سبورت
بنطلون سماوي مع تيشرت ابيض
و فوقه جاكت البجامة باللون السماوي و فاتحة سحابه للبطن
و يبين التيشرت الابيض
شعرها البني المايل للكستائي مفتوح بنعومه و كعادتها مخلية فرق على جنب و غرتها نازلة
سمعت الباب ينضرب
خافت محد بيجيهم هالوقت فكرها على طول راح له
وقفت عند الباب
بنعومة : من
ابتسم بشوق لصوتها : جسوف
اخترعت لما قال اسمه ارتبكت و فكرت ما تفتح الباب

< بيت ام لياج مو كبير إلا انه مو صغير جدا
البيت بباب واحد
اول ما ينفتح الباب على جهة اليمين باب غرفة الضيوف و اليسار هي الصالة
و في ممر متوسط الضيق فيه ثلاث غرف
غرفة ام لياج و غرفة لياج فيهم كل وحدة دورة مياه
على يمين الممر في المطبخ و دورة المياه العامة
ابو لياج حوله الى اسم ام لياج و قالها و سافر >

جسوف شافها طولت
جسوف ببحة : ما راح تفتحي الباب
لياج بخوف : لا روح ما بفتح
جسوف مبتسم و بهمس : طيب تبيني ادخل من الدريشة مثلا
لياج بخوف و صوت مرتبك : روح الناس وش بتقول و انت واقف على الباب روح الله يخليك
جسوف : افتحي خليني ادخل دام الطريق فاضي سيارتي عند الطريق العام مو عند الباب افتحي
لياج : طيب مو الحين اذا جات امي تعال
جسوف تصنع العصبية : افتحي اشوف لا ادخل غصب

لياج خافت و باستسلام تعودت عليه الفترة الاخيرة فتحت الباب و هي وراه
جسوف شاف محد عند الباب عجبته حركتها كونها ورى الباب
كان لابس جينز ازرق و قميص مخطط بالعرض و الطول باللون الرصاصي
مفتوح اول زاررين ثاني الاكمام بالمنطقة ما بين الكوع و المعصم
بساعة جلدية باللون الاسود و بيده جواله
نظارته على شعره الطويل قليل بشكل جذاب

دخل مسك الباب و سكره و انقفل طالعها بنظرة شوق
جسوف ببحة توتر : ليش ما داومتي ؟
لياج خافت و خلت يدينها على الجدار
بصوت متوتر : احم ما ابي ادوام
جسوف تقرب خطوة منها
و بهمس : ليش ؟
لياج خافت و ارتبكت اكثر و تحركت للصالة
: لاني ما ابي اروح كيفي
جسوف تقدم لها اكثر و وقف قدامها
بصوت يوتر : لانج ما تبين تشوفيني
و الارتباك صار صديقها القريب بهذي الفترة
توترت من قربها منها رغم انه مو قريب لدرجة كبيرة
لياج بارتباك : طيب وش سبب وجودك
ابتسم جسوف : طيب اجلسي خلينا نتكلم
و جلس و بابتسامة : رغم انج ما قلتي لي تفضل
لياج تمت ساكته بقهر منه
حط جواله على الطاولة
جسوف ببحة : اجلسي
لياج بعناد مرتبك : ما ابي قولي اللي تبي و روح
جسوف وقف راح لها مسكها من ذراعها مشى فيها للكنب جلسها و جلس جنبها
حاولت تتحرك إلا انه
لف يد على اكتافها و شدها و الثانية ماسك يدها اللي بحظنها
جسوف : و لا حركة
لياج ارتبكت بقوة من قربه و استحت تلف له او تتطالعه تمت ساكته
بين على ملامحها الخجل و الحيا
جسوف ابتسم على خجلها
و بهمس : خلينا نتفاهم
ارتبمت من صوته و تحركت
جسوف شدها و ببحة : ما كو و لا حركة اوكي (و بهمس) ناظريني
لياج بدون شعور : ( مااابي و تبعد راسها عنه )
جسوف يتأملها بنظرة اعجاب : اذا تحركتي مني الحين يصير شي اكبر
هدأت شوي بخجل من كلمته و خايقة و قلبها يضرب بقوة منه و من قربه
جسوف و هو ماسكنها : ناظريني
لياج استسلمت و لفت راسها رغم خجلها و طالعت عينه السودا
ثواني و هو يطالع عينها البنية الغامقة
ببحة رجولية : و انا اتكلم تناظريني ما احب اكلمج و عينج على الارض
لياج مو مصدقة مو مستوعبة انه زوجة جسوف للحين
و هو للحين ماسكنها حاسة باختناق من عطره لانه لاف يده حول اكتافها
و مو قادرة تتحرك من يده اللي ماسكة يدها اللي وترتها اكثر
لياج بارتباك واضح و رعشة : اشلـون عـ عرفـت البيت
و جسوف مبتسم : لاني اعرف كل شي و ملفج عندي
و بابتسامة : شيلي النظارة , ما اظمن افكج تهربي مني
لياج رفعت يدها الثانية لراسه مسكت النظارة من على شعره و نزلت يدها و ظلت بيدها
وسط نظرته لها بلمعة عين و نظرة شوق خاصة
تناظره من شعره و حواجبه و انفه نزلت لشفاته و ارتعت ليعنه و تمت على عينه
ارتبكت و تحركت شوي
جسوف بهمس : وش قلنا
لياج طالعته بنظرة حلوة : بجيب شي
جسوف و هو ماسكنها : مااابي انتي بس ظلي و لو اني ميت ابي شي منج لو ماي
استحت و تحركت
جسوف بابتسامة : معلش بس بعدين
هدات شوي و نظرها على نظارته اللي بحظنها
جسوف بهمس : و الحين ناظريني
ما طالعته
جسوف طالع الطاولة فيها كاس ماي كبير قليل و فيه ورد





طالعها بنظرة و اللي بقلبه يبين بعيونه
و ببحة : اكيد لج الورد لانج مثله ورد
طالعته بهمس انثوي ناعم : ابي افهم اشلون
( تقصد سالفة زواجهم )
جسوف : على راسي و الله
و بهمس مثير : شفتج بالفندق و خطبتج من ابوج زوجنا و راح فهمتي
لياج حست بالقهر منه و من مسخرته عليها تحركت تبي تتحرر منه
بقهر : بعد عني تتمسخر علي اشلون و ابوي ما راح يقول لي
جسوف بسرعة شدها له : هههههه طيب خلاص اهدأي و اقولج
هدأت شوي
جسوف : لا مو جذي ابي عينج بعيني
لياج بدون شعور : علشان تتمسخر علي
جسوف بابتسامة : و ربي ما عاش من يتمسخر عليج
رفعت راسها له
جسوف : توعديني ما تزعلين
تاكدت لياج ان ابوها عرضها عليه
و بدات عينها تلمع
جسوف : كنت بالفندق جاني اتصال من رجال غريب يبي يقابلني بالفندق
خبرته يتفضل جاني و جلسنا تكلمنا قالي جاي لي طالب عنده بنت و يبيني زوج لها
لياج غمضت و نزلت دمعتها بحرقة
هذا اللي كانت خايفة منه
استبعد دمعتها اللي حرقت قلبه
جسوف : قلت له طلبك على راسي و عزة ربي املج عليها الحين بس يا يبه
و (بهمس ) قلبي مشغول و خاطري ما بينجبر إلا باللي شاغلني
لياج فهمت انه يحب وحدة من قبل نزلت عينها عن عينه بكراهية لابوها
جسوف بهمس : رفعي عينج عندي
لياج بدون شعور رفعت راسها له
جسوف بنبرة رجولية تقلب الحواس : قالي اخذها لو هي الثانية
فترة و لمحتج ترسلين طلب و ما لمحتي ابوج
قالي هذي بنتي ابيها لك
طالعت مكان ما يعنيه و قلت له بنتك هي اللي شاغلة قلبي
انصدمت ظلت ترمش برموش مبللة و هي مركزة بعينه
فهم انها مو مصدقتنه
جسوف بصدق : و عزة ربي و جلالته هذا الصدق
نزلت راسها عن عينه بدموع تنزل
لياج بصياح خفيف الصوت : باعني لك و عرضني عليك
رخصني حتى بعيني بنفسي لااا
جسوف ظمها له و قربها من صدره على جانب واحد
ظل جانب من راسها ملاصق لصدره و هي تتطالع الطاولة و تصيح تتحرك تبي تفلت منه
و هو ماسكنها شد ورى راسها له ما يبيها تبعد
و يد على خصرها
جسوف : اشششش من قال باعج من قال عرضج و رخصج غالية غالية و شيخة هالكون
و بيد رفع راسها و خلاها تناظره
جسوف : بغيتج من قبل ما يجيني عمي
راقبت طريقج قبل ما يجيني
وقفت على باب بيتج و عرفت عنج
و لما جاني صرتي لي لاني ابيج لاني ما ابي غيرج اخترتج لي قبل ما يختارني لج
ذبلت عينها وسط دموعها و تحول انفها الى اللون الاحمر
قرب راسه قبل دموعها اللي على عينها
ارتجفت منه لما حست بملمس شفاته و نزلت راسها
جسوف بهمس : وقفي دموع
و هو يمسح بقايا دموعها على خدها

.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس