عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-12, 10:59 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


الجزء(4)

سارة وأخيرا انتبهت لشمة: لا والله شو تفضلتي أخت شمة.. يعني عادي عندج اللي سويتيه فيه اليوم.. بس ما علي أراويج بعدين.. الحين خليني أدش داخل قبل لا يظهر لي واحد ثاني واتبهدل
شهد: ثاني مهد هني..
سارة: ثاني؟ منو طرى هذا الخبلة بعد؟
شهد: ما الي بقوله(ما علي بقوله)
سارة وتصفع شهد صفعة خفيفة: أقول اجلبي ويهج ترى وايد عطيتج ويه.. وتربع داخل سيدة
.................................................. ..
دشت سارة على طول غرفة ظبية تنشد عنها.. بس ما لقتها الظاهر روحت.. ربعت على طول صوب

البلكون.. ومثل ما توقعت حصلت حارب قاعد يساعدها عسب تركب السيارة.. وما شالت عينها إلا بعد

ما ابتعد حارب بسيارته.. قعدت على السرير بعد ما تنفست الصعداء وهي تذكر موقفها اليوم ويا

حارب.. وقعدت تضحك بصوت مسموع..دشت عليها حصة مستغربة: اللهم سكنهم في مساكنهم.. بلاج ساروه؟؟؟

سارة وهي تكمل ضحها: ها.. ههههههههههههه لا ما شي

حصة وهي تلبس عباتها: المهم أنا بظهر الحينة

سارة وهي توقف على حيلها: نعم نعم .. على وين إن شاء الله؟

حصة: بلاج، أحمد يبيني انزل له تحت شوي.. فقالي البسي عباتج عسب في رياييل برع
سارة وتذكرت موقفها ويا حارب وكيف أنها كانت بدون عباة ولا شيلة .. وحطت ايدها على قلبها.. تحمد ربها أن محد شافها..

حصة وهي تقرب منها وتحط ايدها على يبهتها: لا.. فيج شي اليوم

سارة وهي مرتبكة: ها؟ لا لا ما فيني شي.. المهم انتي انزلي بسرعة حق احمدوه عن يعصب ويشوف غيرج

حصة: يخسي الا هو يطالغ غيري.. جان اذبحه... وتنزل بسرعة

سارة: هههههههه... ياحليلج يا حصوه... شكله هذا احمد مسويلج غسيل مخ.. وع ما اتخيل عمري أحب...يع يع يع..

(سارة عمرها ما حبت أحد.. حتى سوالف أهلها عن حارب ما كانت تعيرها أي أهمية..كانت تعتبرها مجرد سخافات.. والكل يعرف بهالشي )
.................................................. ..............
نزلت حصة تحت وشافت بعض الحريم اللي للحين قاعدين يتقهوون مع أن أكثرهم روحوا.. وشافت أمها يالسة ويا مرت عمها أم سهيل..

أم علي: حصة.. وين سايرة؟

حصة: ها؟؟ بسير المطبخ شوي.. عطشانة

أم علي: بس تحملي ترى في رياييل

حصة وهي ظاهرة صاروخ: إن شاء الله .. إن شاء الله

ظهرت حصة ركيض وكل شوي تلتفت ورى تتأكد أن محد يشوفها.. ومن كثر ما هي زايغة اصدمت بأحمد من ورى لأنها ما كانت منتبه للطريج عدل..

أحمد: شت

حصة وهي ترتجف من الزيغة: أ..أ حمد؟

ويصد أحمد بعد ما سمع صوت حصة المخملي اللي خلاه يذوب: عيونه..قلبه..رووووحه
حصة وهي منزلة راسها مستحية: خير شو تبى بسرعة؟؟

أحمد ويسوي عمره معصب : شو أبى.. ياي أطر منج شو؟

حصة: أحمد والله زايغة.. أخاف حد يشوفنا

أحمد : ويعني.. ولا انتي نسيتي أني بصير ريلج

حصة وماتت من قالها ريلج ونزلت راسها..

أحمد: فديت اللي يستحون والله..

حصة وبدلع: أحمممممممممممد ، يلا عاد اتكلم جد

أحمد: هذي يزاتي إني متوله عليج وأبي أشوفج..

حصة: حتى أنا يا عمري .. بس أنت ادرى بالظروف

أحمد: هب شغلي المهم أنا كنت بقولج إني بخطبج رسمي.. شو رايج؟

انصدمت حصة من رمسة أحمد .. هي تحبه ومستعدة تضحي على شانه بس هي هب مستعدة للزواج

الحينة.. تبي تكمل دراستها بالأول..: أحمد أنت من صدقك؟

أحمد: لا عيل اتمصخر وياج...بصراحة أنا ما أقدر اصبر زيادة..وابيج حليلتي بأسرع وقت

حصة وخانتها العبرة: أحمد.. شو يعني بأسرع وقت..هذا هب اتفاقنا..

أحمد وشكله بدى يفقد أعصابه: لا والله..ومتى إن شاء الله ناوية؟

حصة وهي مصدومة من طريقة كلام أحمد معاها: لا لا ما أصدق أنك أنت أحمد اللي يحبني ويعزني لاااا ما أصدق

أحمد وحس أنه مصخها شوي، وبنبرة رقيقة: حصوه.. حبيبتي أنا ما بسوي جذه الا لأني أحبج وأموت فيج.. وبعدين شفيها إذا عرسنا الحينه ودراستج بتكمليها وما بتغير شي

حصة وهي تبتعد عنه: قلت لك لأ يعني لأ..وإذا أنت ملزم عالزواج.. ترى بنات الحلال وايد .. ومشت عنه..

أحمد شكله فول من طريقة كلامها معاه وبدى يعلي صوته عسب تسمعه قبل لا تبتعد: بالطقاااااااااق ومثل ما قلتي بنات الحلال وايد وأنا هب ملزوم فيج..

على الرغم من أن حصة ابتعدت شوي بس صراخ أحمد كان يرن في أذونها ووايد حز في خاطرها رمسته: معقولة هذا الكلام يطلع منك يا أحمد وأنا اللي كنت متخيلتنك سندي في الدنيا..
دشت حصة الصالة ودموعها على خدها شلال وعلى طول سارت حجرة سارة وعقت عمرها على السرير..

سارة اللي كانت في الحمام.. من سمعت صياح حصة زاغت وعلى طول سارت وقعدت يمها..

سارة: حصوه حبيبتي بلاج، شو السالفة، شو قالج أحمد؟

حصة: ما أحبه..ما أحبه.. أكرهه

انصدمت سارة من رمسة حصة أول مرة تقول أنها تكره أحمد: شووووووووو؟

حصة: آخ يا سارة بس لو تسمعين شو قالي؟

سارة: شو قالج؟؟؟؟؟

حصة: أونه بنات الحلال وايد وهو هب فايج يصبر الين ما أخلص دراستي.. أكرهه..أكرهه

سارة: معقولة أحمدوه يقول جذه.. لا لا ما اصدق يمكن يبي يختبرج بس.. لا لا ما أصدق

حصة: يتمصخر؟؟ أقولج كان بياكلني وهو قاعد يصارخ علي.. أنت بس لو شفتيه..

سارة وهي مصدومة: معقولة يطلع كل هذا من أحمد.. بس ما علي يا حصوه أنا باخذ لج حقج منه..

وظهرت من حجرتها حتى من غير ما تسمع رد حصة . .

سارة وهي تدق باب حجرة أحمد: أحمد؟؟؟ فج الباب أبي أرمسك

أحمد وهو ما له نفس يرمس بعد السالفة اللي صارت قبل شوي: أفففففففف ساروه مالي خلقج ما ابي أفتح الباب.. أبي ارقد تعبان

سارة: أحمد صدقني ما بتحرك قبل لا تفج الباب..وقعدت تدق بقو على الباب

أحمد وهو مفول من حركات سارة.. وما قدر يتحمل أكثر وسار فج الباب بقو: نعم خيييير؟

سارة وهي ماتت من الزيغة بعد ما شافت منظر اخوها ..كان الشرار يبان من عيونه .. لا شكلها السالفة صج..

سارة وهي مرتبكة.. ضاع منها كل الكلام اللي كانت بتقوله... شكلها حتى لو سألتها عن اسمها في هاي اللحظة عادي تقول سعيدة بدال سارة من الخرعة..خخخخخخخخخ

سارة: أ...أححممد..شفيك معصب؟

أحمد: أففففففففف، سارووه الله يخليج ترى خلاص واصلة حدي.. قولي اللي عندج بسرعة؟

سارة وهي تحاول تستجمع قوتها: حصة..

أحمد:............................."ما يرد"<<<<<<<<< يضرب الحب شو بزل خخخخخخخخخخخخ

سارة: بلاك ما ترد، يعني اللي قالته حصوه صج؟

أحمد: هي صج، وأنا من باجر بخلي أمايا أدور لي على بنت الحلال.. ولا مذلة هالبنت..حشى تقول باخذ الملكة ديانا

سارة وهي تستعبط : من هالناحية صدقت والله .. هاي حصوه ما ادري على شو شايفة نفسها.. على قولتك تتحرى عمرها الملكة ديانا

أحمد: تخسين ألا انتي..والله كل العالم ما يسوون حبيبة قلبي حصة

سارة: يا سلام..توك تقول رمسة والحين تحطها علي.. سبحان اللي يغير ولا يتغير

أحمد: آاااااااه يا سارة أنتي ما تعرفين حصة شو بالنسبالي ، حصة هي كل حياتي.. حصة هي الهوا اللي اتنفسه.. هي الدوا اللي يشفيني..هي ..

وتقطعه سارة: بس بس بس.. حشى هب حصوه هذي..روميو وجولييت بزمانكم

أحمد: هههههههه

سارة: هي اضحك.. خلني أشوف ضحكتك الحلوة..

أحمد وهو يجرب من سارة ويبوسها على خدها: والله أحبهااااااااا

سارة: أنا والله هب حصوه.. أنا سارة .. والله العظيييييييم

أحمد: هههههههههههههههه

سارة: شوف.. الحين بسير أزقر حصة وبييك أوكي.. لازم تراضيها حرام
.
أحمد: هي وينها الحين؟

سارة: في حجرتي... الحين بزقرها لك.. وسارت سارة عسب تزقر حصة بس ما لقتها.. الظاهر روحت البيت..

أحمد: عنلاتها الخامة. سارت البيت يعني.. بس ما علي أراويج فيها يا ساروه

سارة: هي والله.. ابيك تكسر راسها

أحمد: مو جني عطيتج ويه؟

سارة: نعم نعم..الحين عطيتج ويه.. بس ماعلي بوشهاب..الشره هب عليك الشره علي أنا اللي قاعدة أساعدك

أحمد: تساعدني أونه.. أصلا أنا وحصة دومنا نتزاعل ونتصالح بروحنا..من غير عذااال

سارة وتسوي عمرها زعلانة: الحين أنا عذال؟ بس ما علي...الله يسامحك

أحمد وهو يجرب من سارة ويحضنها: فديييييييت سارونة أنا..اممممممممممممواح..بلاج استهبل وياج

سارة: أحلف..اتحرى صج

أحمد: سخيييييييفة

سارة: هب اسخف عنك

أحمد: جب جب.. ويا شعرج هذا.. عنبوه حتى شعر عبسي أطول عنه..خخخخخخخخخ

سارة: وأنت شلك، أصلا أنت غيران لأنه أنعم من شعرك هذا الفلفول ههههههههه

أحمد: تخسين شعري أنا فلفول..

سارة: لا والله ما ادري منو يدش حجرتي ويستعمل الاستشوار مالي

أحمد: يعني تعترفين أن شعرج كله استشوار..ههههههههه

سارة: لا والله.. أنا بس استعمل الاستشوار عسب أجفف شعري..

احمد: هي صح صح خخخخخخخخخخخ

وتموا يسولفون ويتمصخرون حق بعض.. وقدرت سارة أنها تعيد المياه لمجاريها بين أحمد وحصة.. وهذا المعروف عن سارة.. دايما تحاول تحل الأمور بعقلانية..

بعد أسبوع من الأحداث السابقة..
قدر أحمد أنه يراضي حصة .. طبعا بمساعدة سارة.. واتفقوا أنهم يخطبون رسمي لكن الزواج تم تأجيله شوي الين ما تحس حصة أنها مستعدة للزواج..
.................................................. ....................
نش الساعة 4,30 الفجر، على صوت الأذان اللي دوم يحب يسمعه وخاصة في مثل هالوقت.. كان

متعود يوقف في البلكون ويردد الدعاء.." اللهم رب هذه الدعوة التامة، والصلاة القائمة، آت محمد

الوسيلة والفضيلة، والدرجة العالية ، وابعثه اللهم مقاما محمودا الذي وعدته" وصلى الله اللهم على

سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

عقبها دش الحمام(عزكم الله) عسب يسبح ومن بعدها توضأ وصلى الصبح..

توجه صوب خزانة الملابس.. وكالعادة لقاها معطرة ومبخرة..ارتسمت على ويهه ابتسامة حب وحنان..

أخذ لبس الفروسية اللي صار له مدة طويلة ما جاسها..عقب ما خلص من لبسه.. وقف جدام المنظرة

عسب يتأكد من أناقته..كان فعلا قي قمة الوسامة.. بنطلون بيج على قميص أسود مع كاب الفروسية

الأسود المخملي.. وكان شعره الطويل ظاهر تحت الكاب..عقبها قعد على الكرسي عسب يلبس البوت الأسود الطويل..

نزل تحت.. وكانت السماء للحين مظلمة، والشمس للحين ما أذنت لأشعتها بالانتشار..توجه صوب الاسطبل.. وكالعادة كان " الكاسر" في انتظاره..

فتح رباطة وجرب منه يهمس في أذنه جنه انسان يكلمه..

حارب: أصصصصص، لا تسوي دوشة.. خلنا نظهر أنا وأنت بس .. أخاف تسمعنا " إليزابيث " عقب تحشرنا..
هز الكاسر راسه وجنه فهم رمسة حارب..فعلا كان الكاسر يعي رمسة حارب الوحيد لأن مدربنه من يوم ما كان عمره 6 سنوات.. كان هدية من خالته ظبية.. على الرغم من وجود أكثر من خيل وفرس في الاسطبل ألا أن الكاسر وايد غالي على حارب بحكم أنه أول خيل يستلمه من خالته ظبية..
ظهروا برع.. وامتطى حارب الكاسر.. وانطلق بكل قوته........وانطلقت معاهم أشعة الشمس الذهبية اللي انتشرت بين الورد..مكون لوحة فنية عجيييييبة.
.................................................. .......
في هالوقت كانت حصة سهرانة ترمس أحمد في التليفون..

حصة: لا ما بقووووول

أحمد: والله تقولينها

حصة: أحمد.. والله استحي

أحمد: أقولج ما بسكر قبل لا أسمعها

حصة: ياربي..أبي ارقد حرام عليك..من أربع ساعات وانا قاعدة أرمسك خلاص

أحمد: كيفج والله.. لو تبين الحين بسكر.. بس قوليها بالأول

حصة: أفففففففففف، خلاص بقولها وأنت كيفك سمعتها ولا ما سمعتها.. لأني بقولها بسرعة

أحمد: كيفج ... المهم تقولينها

حصة وبسرعة..: أحبك....وعلى طول سكرت التليفون في ويه أحمد اللي ذاب من سمعها.......

.................................................. ..........
من صوب ثاني.... سارة كانت توها ناشة من رقادها.. مع أن البارحة كانت سهرانة على فلم أجنبي ويا

سهيل....بعد ما خلص سارت صوب غرفتها عسب ترقد أما سهيل فظهر من البيت يقول أن عنده موعد

ويا ربيعه.. صلت الصبح ورقدت عقبها.. يعني ما رقدت وايد.. ماتدري ليش؟ مع أنها أكثر وحدة تحب
الرقاد.
.
نزلت تحت لقت الصالة فاضية ...الهدوء والجو البارد .. خلاها تحس بشعور غريب..في هاللحظة مر

على بالها حارب..بس ما تدري ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دشت المطبخ وسوت لها كوب حليب دافي وقعدت في الصالة ...........لحظة هدوء قاتلة
وفجأة...

في واحد قاعد يمشي بكل هدوء ....مر من حذال سارة بس ما انتبهت له لأنها كانت سرحانة.. فاستغل الفرصة وصرخ في أذونها: بووووووووووووو

من الزيغة..انجب الحليب على سارة اللي ما قدرت تمسك الكوب من قوة الصرخة.. والتفتت وراها..لقت سهيل ناقع من الضحك عليها..

انقهرت سارة من حركته البايخة واستغلت أنه كان يضحك فصبت باجي الحليب اللي في الكوب عليه..

سهيل وهو مصدوم لأن حس بشي حار فوقه: أي أي أي.....سارووووووووه يالحمارة.. حااااااااااار

سارة وهي تضحك عليه: يا سلام.. عيل ما قلت حار لما زيغتني وانصب فوقي..

سهيل: ههههههههههههههههههههههههه ههااااااااااااااااااااااا اااااااااااااييييي

سارة وهي مستغربة: يالسخيييف شو اللي يضحك الحين؟

سهيل: هههههاااااااااااااااااااا ي، سيري سيري شوفي ويهج .. منتفخ جنه خميرة....هههههههااااااااااا اااااااااي

سارة وقفت جدام الزجاج العاكس اللي على باب الصالة الزجاجي.. صج كان شكلها تحفة بيجامتها

المتوصخة بعد ما انصب الحليب عليها أما شعرها فكان مبعثر فوق ويها..كانت مبهدلة عالآخر.. وقعدت تضحك على شكلها..

سهيل وهو ينسدح فوق الشبرية: آاااااااااااااااه فيني رقاااااااااااااد

سارة وهي تقعد حذاله: انزين سير حجرتك.. منو قابضنك

سهيل: ما اقدر..... شو رايج تشليني؟؟

سارة: أشلك؟ مثل الفنطاس غادي.. وين تبى؟

سهيل: الفنطاس ريلج

سارة: فال الله ولا فالك.......أصلا أنا ما باخذ واحد درام . بايعة عمري شو؟

سهيل: سارووه؟

سارة: امممممممم

سهيل: نقعي صبوعي

سارة: بشرط

سهيل: آمري

سارة: توديني المول.. تعرف بعد الإجارة قربت تخلص وأنا للحين ما شريت شي حق الجامعة

سهيل: خلاص تم.. بس شوفي لازم تنقعين 6 على الأقل

سارة: أفا عليك....... وما صدقت .. على طول قعدت تنقع صبوع ريله بكل قوتها حتى نقعتهم كلهم.. وسهيل ميت..

سهيل: آاااااااااااااخ..حشى هب ايد عليج.. خشعتيني

سارة وهي ترفع ايدها جنها تستعرض عضلاتها: عيل.. شو تتحرى هالعضلات حق سواد عيونك..

سهيل: يعني ألا تروحين.. كنت اتحرى ما بتنقعين هالكثر..

سارة: ما يخصني انت وعدتني..

سهيل: افا عليج.. ما اكون سهول جان ما وديتج

سارة وهي تجرب منه عسب تبوسه: امممممممممممواح.. يعيش سهول يعييييييييييش

سهيل: نعم نعم نعم.. سهول؟ اصغر عيالج شو؟

سارة وبكل براءة: انت بروحك قلت سهول

سهيل وبنذالة: أنا كيفي..بس انتي لأ.. أنتي قولي شيخي سهيل.. يلا سمعيني..

سارة وبكل نقمة بس تصنع الطاعة: إن شااااااااااااااااااااء الله يا شيخ سهيييييييييييييل

سهيل: شاطرة والحين جلبي ويهج بسير ارقد

سارة: اوكي.. بس الساعة 8 خليك جاهز.. ترى بيي بوعيك

سهيل وهو يقول في خاطره"أنا منو قالي أخليها تنقع صبوعي.. بتخسرنا الحينة"

سارة: خير.. ما سمعت

سهيل: ها.. أفا عليج انتي بس..أكيد أكيد إن شاء الله

سارة: اتحرى بعد

سهيل اللي كان صاعد لحجرته بس صد صوبها وطالعها بنص عين: شووووووووو؟

سارة: لاااااااااا أقصد أقولك نوم العوفي...هههههههه

سهيل: اتحرى بعد.. ورد يصعد الدري

سارة" والله لأراويك يا سهول جان ما خليتك تدفع كل راتبك اليوم .. ما اكون أنا سارة الخيلي"..
خخخخخخخخخخخخخخ
.................................................. ..............
في بيت الخالة ظبية

الساعة 2,32 الظهر..ظبية قاعدة تقرا قرآن في حجرتها .. عقب ما قرت جم سورة سكرت المصحف

وزقرت الخدامة عسب تساعدها تنزل تحت..

قعدت في الصالة وسألت الخدامة عن حارب وخبرتها أن ظهر من الصبح .. فقالت لها أنها تصبر لا تحط الغدا قبل لا يوصل حارب..

في هالوقت كان حارب في المزرعة.. هو ماكان حاط في باله أنه يتغدى في البيت..فاتصل في البيت

عسب لا تحاتيه خالته وخبرها أنه في المزرعة وبرجع العصر..

وقبل لا يخلص المكالمة.. ياه خط ثاني..

حارب بعد ما شاف الرقم: خلاص عيل خالوووه..اتصل فيج بعدين

ظبية: انزين يما.. بس اتحمل على روحك

حارب: إن شاء الله.. فوداعة الله

ظبية: الله يحفظك

وبعد ما سكر حارب عن خالته رد عالخط: هلا والله

سعاد: هلا حبيبي.. وينك..ساعة ألين ما ترد

حارب: سوري .. بس كنت ارمس خالوه

سعاد: لا مدام خالوه ما علي مسمووووح

حارب: ههههههههه وإذا هب خالوه يعني؟

سعاد: جان اذبحك

حارب: بل بل.. ظهرتي شريرة

سعاد: يعني معقولة ياحارب للحين انت ما تدري شو انت بالنسبه لي؟

حارب: فديتج والله

سعاد خلاص ذابت

حارب: حوووووووه..وينج؟

سعاد وأونها مستحية: لا حبيبي وياك

حارب: أقول غناتي أنا مشغول شوي .. عقب شوي بتصل بج

سعاد: أفففففففف توني متصلة

حارب: قلت لج خلاص بتصل فيج

سعاد: كل مرة تقولي جذه وآخر شي تخيسني ولا تدق

حارب: ههههههههه سوري حبيبي بس تعرفين مشاغل والله

سعاد: خلاص بنشوف هالمرة

حارب: هههههههه يلا باي

سعاد وتسوي عمرها زعلانة: باااااااي

بس حارب ما عبرها وسكر التليفون على طوول..

(سعاد ... أكيد وحدة من هالخايسات التي يغازلون الشباب.. صح أنها ما ترمس غير حارب .. اللي أبد ما يسويلها سالفة... بس أحيانا لما يحس أنه مضايق على طول يتصل فيها.. ما يعرف ليش؟ يمكن لما يحصل الواحد شخص يهتم فيه فهذا كفيل بأنه يتعود عليه)
.................................................. ....................
في العين مول..

سارة من محل لمحل، وسهيل ياحليله مستوي الحمال...

سهيل: ساروه بس فلستيني

سارة ألا حالفة وتخسره: حرام عليك سهول ترى والله بعدي ما خلصت، والله يعني يرضيك يقولون

سارة الخيلي وما تعرف تكشخ

سهيل: حشى.. كل هذا وبعدج ما خلصتي

سارة: أوهو سهيل ترى والله خبلت فيني.. وتفتر عنه... شوف أنا بدش هذا المحل الحينة

سهيل: حطي في بالج أنه آخر محل

سارة وهي تدخل المحل وتسوي عمرها ما سمعته.. وقعدت تطالع وتشوف وفجأة..

: سارونة؟

سارة وهي تصد صوب مصدر الصوت: منو؟ شيمااااااااااااا...وسلمت عليها

شيماء(أخت حامد إذا نسيتوا): هلا والله.. أكيد ياية عسب أغراض الجامعة

سارة: هي والله من ثلاث ساعات تقريبا وأنا أحوط

شيماء: بصراحة أغراضهم هب لهذاك الزود.. ما عيبني وايد شغلهم

سارة: هي صح.. حسيتي

شيماء: ويا منو ياية؟

سارة وتذكرت سهيل اللي تأخرت عليه: ويا سهيل.. الله يستر الحين تلاقينه معصب علي

شيماء: ههههههههه اسكتي أنا أخس عنج.. حامد يالله يالله رضى أيي وياي

سارة: هههههههه يعني الحالة من بعضها

وكملوا تسوق مع بعض حتى أنهم اشتروا بدلة نفس الشيء..

وهم مندمجين بالمشترى..ياهم صوت من ورى..

: سارووووووووه يعلج .. شو أقول بس.. خيستيني دبوه

سارة وهي مفتشلة: سهيل..بلاك؟

وهني صدت شيماء حق سهيل اللي تفشل منها .. لكن سحرته بعيونها الخضرا..

سهيل: ها؟ لا بس يعني كنت بقولج خذي راحتج لأني بكون برع عند ربيعي.. بس تخلصين سويلي تليفون

سهيل كان يقصد ربيعه حامد بس ما كان يدري أن شيماء تصير أخته..

سارة وحست بأخوها اللي ما شل عينه عن شيماء: لا لا خلاص أنا خلصت ما في داعي تنطر زيادة.. ولا شو يا شيماء؟؟

شيماء وهي مستحية من نظرات سهيل واكتفت بابتسامة خفيفة..

سهيل(وابوويييييييييييييي.. اسمها شيماا بعد، لا أنا رحت فيها): سارة شفيج تحرجين البنية..يمكن بعدها ما خلصت

شيماء وهي تصد صوب سارة: لا ما علي أصلا أخوي دق علي وقالي أنه برع المحل ناطرني

سارة: خلاص عيل نحاسب ونطلع رباعة..

عقب ما خلصوا محاسبة.. ظهروا من المحل وفعلا كان حامد واقفنهم برع المحل بس طبعا ما انصدم

يوم شافهم لأنه شاف سهيل قبل وعرف منه أنه ياي ويا سارة..

حامد: شحالج سارة؟

سارة وهي مرتبكة: هلا هلا حامد ....يسرك الحال

حامد وهو متخبل على سارة بس ماسك عمره.... ويصد صوب شيماء: ها.. خلصتي؟

شيماء: هي خلصت..

سارة: بصراحة ما توقعت أني أشوفج... لكن تبين الصج.. مفاجأة ولا أروع

شيماء: هههههههه فديتج والله

سهيل(والله أحلى صدفة)..أما حامد هذا بروحه كان في عالم ثاني.. عالم تسكنه سااارة..وبس

سارة هي حاسة بنظرات حامد: يلا سهيل .. روحنا

سهيل وشوي وبذبح سارة...لأنه للحين ما شبع من شيما

سهيل: والله كيفكم..........وفي خاطره يتوعد حق سارة

حامد: خلاص عيل..فرصة طيبة

طلعوا رباعة صوب الباركنات وعقبها استأذن سهيل لأنه كان موقف سيارته شوي بعيد وجذي تفرقوا.

. ولكن في قلوب مازالت متعلقة ببعضها..

سهيل اللي أول مرة يشوف شيما ومع ذلك أبهرته برقتها وجمالها الهادي..أما حامد اللي خلاص صارت سارة كل حياته لكنها هب مسويتله أي سالفة..

.................................................. .................
في سيارة سهيل..

سارة : بصراحة اليوم عجيييييييييييييب

سهيل:....................<<<<<<<<<< الأخ سرحااااااااان بشيما

سارة: حوووووووه أرمس منو أنا؟

سهيل وتوه ينتبه لسارة: ها؟ خير؟

سارة: لااااا الأخ رايح فيها.. وتغمز حق أخوها

سهيل: حلوة صح؟

سارة وبغرور: هي.. بس أنا أحلى

سهيل: سيري لا... أونه هي أحلى..أنتي شفتي عيونها بس

سارة وهي بعدها تكابر : شنو يعني خضرا.. باجر بسير أشتريلي عدسات شو فيها يعني..

سهيل: ههههههههههه عدسات اونه.. بس هي طبيعي بابا

سارة وهي منقهرة من كلام سهيل عن شيما: حبيبي أهم شي أنا واثقة بعمري

سهيل وهو يغايظ بها زيادة: لا لا تحاولين..ههههههههههه

سارة: أصلا...ويقاطعها سهيل: أصصصصصصص فون فون

سارة وهي تتحرطم بصوت واطي عسب ما يسمعها سهيل وهو يرمس في التليفون لأن سهيل ما يحب

أحد من أهله يرمس لما يتكلم ويا ربعه: انزين ما علي يا سهول.. أراويك بعدين يالخام

: ألوووووووووو

سهيل ويسوي عمره يرمس وحده: هلا حبيبتي وقلبي وعيني.... يعلني أفداج يا روحي

: لا والله..الأخ ميهود؟؟

سارة وهي منصدمة أن أخوها يرمس وحدة وجدامها بعد، أما سهيل فحب أن يقهرها زيادة..

سهيل: وين أنا بعد ويا هالعلة ساروه.. بس ما علي يا عمري الحين أفرها البيت وأييج صاروخ

: ههههه من ناحية علة فهي علة فهاي صدقت

سارة وهي واصلة حدها يعني ما كفاه أنه يرمس وحدة لا ويقولها أنا عند ساروه العلة..بعد.

سارة وهي معصبة: إيه أنت وياها..؟؟

سهيل ويسوي عمره أونه معصب ويحط إيده على السماعة عسب أونه ما تسمع ربيعته رمسة سارة..

سهيل وبصوت واطي: ساروه بلاج انتي.. فضحتينا أنطمي شوي

سارة وهي معصبة وتعلي صوتها عسب تسمعها أونه البنت:: لا والله..انت وياها انطموا .. سمعتي أنتي

ياللوث.. هب أنتي اللي تسكتيني يالخامة يالبالوعة..

سهيل وهو ميود ضحكته بس لازم يكمل الدور: ساروووووه.. الله يخليج لا تنحشين البنت مني تراها

fresh توني والله متعرف عليها

سارة وخلاص ما قدرت تستحمل زيادة ومطت السماعة من سهيل..

سارة: إيه أنتي..شو تتحرين عمرج...ياللوث.. يالبالوعة...يالخامة...والله إنج بيزة ما تسوين...الظاهر

ما عندج أهل يربونج..

وفجأة تكلم وقاطعها..

حارب: هني وحدج.. ترى ما أسمح لج

سارة وهي متيبسة والدم توقف في جسمها:..........................

سهيل وعرف أنه حارب تكلم من ملامح سارة:

ههههههههههههههههههههههههه ههههااااااااااااااااااااا ايييييييييييييييييييييييي يييييييي
حارب: صدقه سهيل يوم قال أنج علة والله صدقه

سارة وبعدها هب مستوعبة السالفة:................................... .....

حارب: ها.. وين لسانج الحين..بلعتيه؟ الحمد الله.. الله يهديج

سارة والشرار ظاهر من عيونها.. والله إني طلعت مصخرة.. الحين شو يقول هذا عني..كله منك يا

سهيل كله منك..وتفر الموبايل في ويه سهيل وقعدت تصيح..

سهيل وهو يحس أن مصخها شوي: هلا حارب، تعال شو قلتلها أنت؟ ساروه قاعدة تصيح ترى

حارب: ههههههه دواها خل تتأدب..المهم خل هالدلوعة عنك الحين..كنت أبغيك بسالفة..

سهيل وهو يطالع سارة اللي حس أنه جرحها وحارب ولا هامنه شي: هلا

حارب: شوف.. دام أنه الإجازة قربت تخلص..شرايك نظهر ويا الأهل البر..

سهيل : والله شي طيب..إن شاء الله أنا بخبرهم وبرد لك خبر

حارب: خلاص عيل أتريا اتصال منك.. أوكي

سهيل: خلاص ماعلي

حارب: بالحل.. وسكر عن سهيل..

.................................................. ................
في السيارة طول الوقت سارة كانت قاعدة تصيح وسهيل يرمسها ويحاول وياها بس لا حياة لمن تنادي.
.
سهيل: سارة يلا عاد ترى ما صار إلا الخير

سارة وكلامها متقطع البجي: خير..أي خير نشوفه .. من هذا الخام..أكرهه.. والله أكرهه

سهيل: انزين والله صدقت هب لازم تحلفين

سارة قفطت من رمسة سهيل بس ما تعرف ليش....

سهيل: سارونة.. خلاص ترى والله الحين صج شيما أحلا عنج يوم تبجين

رغم عصبية سارة ألا أن هالرمسة من سهيل خلتها تضحك: هههههههه

سهيل: حشى..تموت ألا وتقولون لها حلوة..والله إنج يا ساروه....
.
سارة: جب جب حتى أنت لا ترمسني

سهيل: ساروووه والله ما كنت أقصد وبعدين انتي بروحج رزة.. منو قالج شلي السماعة وارمسي؟

سارة: وأنا شدراني أني بسمع صوت هالخام.. والله لو كنت ترمس وحدة صج كان وايد أرحم

سهيل: خيييييييبة لهالدرجة أنتوا ما اطيقون بعض..

سارة وهي منصدمة..ما أطيقون بعض..يعني حارب يكرهني.. قعدت سارة تفكر في رمسة سهيل ووايد

حز في خاطرها.. مع أنها تقول أنها تكرهه.. بس ما تعرف ليش حست بغصة
.................................................. .......................................

التوقعات !!

شو قصة حارب مع سعاد؟

حامد هل بيخطب ساره؟

سهيل بيتزج شيماء؟؟

مثكوووووووووووووووورين على المتااابعة





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس