عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-12, 10:38 PM   #9

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الـــــــــــــــــــــــ ــجـــــــــــــــزء الـــــــــــــــــــــرا بـــــــــــــــــــــع



في قصر الـــــــــــ ع ــــــــــــــــم ابــــــــــــــو ســــــــــــ ع ـــــــــــود

ندى: نايمه على سريرها وتناضر بالسقف وتفكر ااااااااااااه ياندى صرتي وحيده كذا بدون اب ولا ام ولا اخ بس معاك نوره الي اشوف علامات الحزن في وجهها وموراضيه تقولي ايش فيها فكيف اشتكي انا لها وعمك الي ظهر لك فجاه من بعد غياب طوووويل وواضح انه حنون علي مره بس عياله وياويل قلبي على عياله حتى اعرف هم راح يتقبلون اولا راح اوجه معاهم مشاكل ياربي انك ترحم بحالي وترحم ضعفي ووحدتي ونزلت دموعها بغزاره بس بين دموعها شافت صورة وليد كانه يبتسم لها وكانه يناديها وقالت اااااااااااخ ياووليد ياحب الطفوله متى تجي وتنقذني ايش تنتظر وفجاه فزت من سريرها وتذكرت صديقتها الي اغلى عليها من اختها وقالت ياويلي انا كيف نسيت حبيتي هدوله ماعلمتها ولاشي اكيد راحت للجامعه ومالقتني وسالت عني وعلموها ياربيه اكلم عليها او تكون نايمه وازعجها مع زوجها ومسكت جوالها وهي محتاره ورجعته قالت اكلمها بكره بس رجعت له لانها بس مشتاقه لها مووووووووووت اممممممممم ياربي ايش اسوي اعطيها رساله اسالها نايمه اولا وانتظرلا ردها ارسلت لها وجلست تنظر رساله منها
هديل: كانت جالسه ترتب غرفتها وهي حزينه مره لان لها ثلاثة ايام ماتعرف شي عن حبيبتها ندى ولاكلمتها وهي تشتاق لها موت ومتعوده يوميا تكلمها في الجامعه وبعد الجامعه موصديقات بس زي الخوات فجاه دق نغمة جوالها بصوت رساله راحت تشوف وفزت وقالت الحمد لله لكي يارب انك رديت لي صديقتي وعلى طول تضغط اتصال
ندى: كانت تنظر وطال انتظارها قالت اكيد انها نايمه احطه على الصامت وانام لان بكره وراي جامعه جديده الله يعين بس وفجاه الا جوالها يدق بملاك روحي ترد بسرعه
هدبيل::دووبه ماحبك كذا اهون عليك تهون عليكي هدولتك الي تحبك
ندى:على هونك علي على طول هواش سلمي اول
هديل: لاسلام ولاكلام ليه تروحين ولاتعلمنيني ونزلت دموعها ندى ماتعرفي كيف فقدتك
ندى: حبيبتي اسمعيني اول وحكت لها كل الي صار
هديل: كانت تسمع لندى وهي تمسح دموعها لانها راحة صديقتها الي تغربت عن مدينتها الي ولدت وتربت فيها وابعدت عن اختها وحبيبها وجامعتها وصديقتها وهي كذا دخل سليمان من سهرته وناظر بهديل وهي تكلم وتبكي رفع يده وهز براسه وقال لاحول الله بدينا بالدموع كل شي عندها دموع ودخل لغرفته فصخ ملابسه وجلس على السرير متضايق
هديل" حست ان زوجها وحبيبها متضايق ونفس الوقت ماتغبى تفارق ندى لانها لسه ماشبعت منها وماعرفت الا شوي من اخبارها بس هديل تعرف ان طاعة الزوج عظيمه وماتحب تزعله بشي
ندى: كانت تقص لهديل كل الي صار معاها بس حست ان هديل مو معاها نادتها هدوله فيكي شي
هديل: لاحبيتي بس سليمان رجع
ندى: بقلبها شين الحلايا بس جاملت هديل وقالت اجل اكلمك بعدين حبيتي
هديل: لاتزعلين ندو
ندى: لا ازعل ولاشي بس ياليتنا اخذين اخوان وساكنين بنفس البيت علشان نقرق براحتنا ههههههههه
هديل: اخو زوجي يموت فيكي بس انتي موراضيه
ندى: وهـ فديت زوج المستقبل وليدي بس تقارنين سعد اخو زوجك بوليدي
هديل : مالت عليكي انت وهو هههههههههههههه
ندى: يامعوده يمكن يكون وليد وسليمان اصحاب ونسافر سوا ونطلع سوا
هديل: ياليت اتمنى بس ماتوقع سليمان يختلف عن وليد
ندى: اقول ضفي وجهك وروحي لزوجك بس وماتدرين ايش الله كاتب
هديل: ونعم بالله مع السلامه حبيبتي
ندى: الله يسلمك وتصبحين على خير
هديل: تلاقين خير وسكرت من ندى وقامت لزوجها دخلت الغرفه وهي تبتسم كالعاده وكانت لابسه روب تركوازي طالع خيال مع بياضها
سليمان: ناظر فيها ولا ابتسم وقال تو الناس
هديل: جلسة جنبه وقالت سليمان صدقني لام شفتك صرفتها
سليمان: تعرفين طبعي هديل ماحب الزوجه تشوف زوجها داخل وتكلم قدامه
هديل: حقك علي حياتي
سليمان: فديتك ياعمري
هديل: تعشيت
سليمان: لاتعبان بس جيبي لي شي خفيف مع عصير
هديل: تاشر على عيونها وتبتسم بوجهه وتقول من عيوني
سليمان: ابتسم لها وقال تسلم لي هالعيون
طلعت هديل للبوفيه الي بجناحها وتحضر لزوجها شي ياكله وتفكر فيه وتقول بقلبها فديته حار مايتحمل الغلط بس حنون وقلبه طيب فديتك سليمان[[انتي الطيبه ياهدوله وامتزعلين واذا حبيتي حبتي باخلاص]]
من بكره راحت ندى للجامعه مع نسرين وياسمين بس طبعا مو نفس تخصصها كانت لابسه بلوزه بيج مورده ببني مع تنوره وحزام كان لبسها ناعم بس حلو عليها طبعا صديقات بنات عمها انبهرو بجمال ندى لان ندى عيونها وساع مره وشعرها اسود وناعم وكثير ومدرجته على طوله ودايم ماتكثر المكياج لانها مايحتاج طولها وسط وجهها دائري وابتسامتها تذووووب طبعا الطالبات ماصدقو ان هذي بنت عمهم صح نسرين حلوه بس كانت مملوحه وجذابه بس موجميله مره بس مراسمها صغيره وناعمه ونسرين كانت عاديه والي يشينها اكثر تحب تتكلف كثير بالمكياج والبس الي تظهر فيه غناهم مع ان ياسمين دايم تحذرها وتقولها تكلفك الزايد يخرب مويجملك بس هي دايم تسكتها وتقولها انتي مالك دخل رجعو من الجامعه و دخلو للصاله جت الشغاله اخذت عباياتهم راحو البنات يقبلون راس امهم
ام سعود:ماحاولت تسئ لندى بشي بس كانت تكرهها ومو متقبلتها وقالت يالله بنات روحو غيرو ملابسكم الحين ابوكم يجي على الغداء وناظرت ندى بكل رسميه وقالت لها ترا ماجد مومعانا على الغدا عنده محاضرات
ندى: ان شاءالله اغير وانزل ورقت لغرفتها وتفكر بزوجة عمها ليه احسها تكرهني مره غيرت بسرعه واخذت شاور سريع ونزلت
ابو سعود: حيا الله من لفانا على غدانا حيا الله بنتي ندى الحين الواحد تنفتح نفسه على الغداء
ندى: راحت لعمها وباسته على راسه وقالت الله يخليك ويحيك ياعم بس ناظرت بزوجة عمها ونسرين الي الشرر يطلع من عيوونهم
ام سعود: وهم جالسين على الغداء قالت ابشرك يابو سعود ناديه رجعو اليوم
ندى: مغصها بطنها وقالت الله يستر من هالناديه بس ماعلي منها متزوجه بس ياسمين تقول تقعد كثير عندنا تنهدت وقالت الله يستر بس
ابو سعود: ناظر بكل رسميه وهيبه لزوجته وقال حمد لله على سلامتها اجل متى تجي لنا
ام سعود: اليوم العصر ان شاءالله لانها الحين تبي ترتاح هي وعيالها
ابو سعود : الله يحيها باي وقت واحسن لاني ابغاها تشوف بنت عمها
ندى: تقول بقلبها الله يستر من هالشوفه
في بيت نوره
نوره: قلت لك ماراح تسافر يعني ماراح تسافر
نايف: اقصري الشر يامره ولاتصحين العيال بصوتك
نوره: انا الي اقصر الشر او انت يانايف حرام عليك الي تسويه فيني وجلست على السرير وتبكي
نايف: جلس جنبها قال الحين ماتفهميني ايش سويت يعني كفرت لاني ابتمشى برا
نوره: وليه ماتاخذنا معاك
نايف: انتي انجنيتي تعرفين ان العيال مدارس.
نوره: خلاص اجلها للعطله موعذر تسافر بالمدارس علشان ماروح معاك
نايف: لاحوووووول الله اقول لايكثر انا رجال وماله داعي استاذنك ان كنت ابسافر اولا
نوره: تسافر مع ربعك وتصيع هناك براحتك
نايف: عطاها كف وقالها كم من مره احذرك انك ترفعين صوتك علي او تقذفيني كذا فاهمه والا لا
نوره: تبكي بقوه تمد يدك علي يانايف علشاني امنعك ومن حقي امنعك عن سفر الخارج وانا ماقذ فتك كم من مره اسمعك وانت تكلم غيري
نايف: اووووووووووه خلاص الكلام معاك تضيع وقت على الفاضي بس وصبخ بالباب وطلع
نوره: جلست على السرير وتبكي وتقول هذا جزاتي الي بعت ولد عمي انا وامي علشان ماله وظيفه بس غرتنا الفلوس وماشفنا غيرها يومها نسينا الاخلاق اااااااخ بس ااااخ وينك يابوي تشوف حالي وينك يايمه الي كنتي بس تبيني ولد اخوك لانه ولد اخوك ولاهميتي باخلاقه الله يصبرني بس علشان عيالي وجلست تبكي وتندب حظها لحالها
[نست نوره وامها ساعتها قول الرسول اللهم صلي وسلم عليه من اتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجه]

العصر في قصر ابو ســـــــــــعــــــــــــ ود
كلهم كانو مجتمعين الا ندى
ابو سعود: ياسمين وين ندى
ياسمين: تلبس يابابا
ام سعود: كل هذا لبس
نسرين: تضحك باستهزاء وقالت ايوه ياماما تبي تكشخ قدام ناديه يمكن تخطبها لاحد من اخوان زوجها
ابو سعود: بنت لايقل ادبك بس وخليك من الكلام الفاضي وخلوها براحتها
في غرفة ندى
ندى: كانت مرتبكه شوي وخايفه من موقف ناديه منها ياترى انتي ناديه زي نسرين والا زي العسل ياسمين رفعت نظرها للسماء يارب انهم مايزيدون الي يكرهوني هنا يكفي بنت عمي وامها اما ماجد واضح انه طيب من معاملته وادبه معاي وياسمين فديتها هالبنت زي عمي الله يخليه قامت ولبست بلوزه اورنجيه وطالع من تحتها قطعه بني غامق تلفت على الرقبه ومشطت شعرها وكان مدرج على طوله وحطت كلوس خفيف وكحل جوات عيونها وماحطت عطر خافت ان ماجد يدخل يسلم على اخته لبست جلالها مسكت جلالها بيدها وسمت باسم الله ونزلت ندى ماتلبس جلالها لان ماجد دايم برا او بغرفته واذا كان موجود خبرتها الشغالات انه موجود
نزلت تحت ولام شافها عمها ابتسم لها
ندى: قربت لعمها وباسته على راسه وجلست جنب ياسمين فجاه الا وناديه تدخل وندى تراقبها كلهم قامو يسلمون عليها مشتاقين لها ولعيالها لانها عودتهم غالبا عندهم بس زوجها عوضها بسفره طويله لانه دايم يسافر ويخليها علشان شغله
ناديه: كانت مبسوطه ومشتاقه لاهلها سلمت على ابوها وباسته مع راسه وبعدين امها وبعدين خواتها وقفت شوي تناظر ندى
ندى: هنا ارتبكت وتاكدت من نظرات ناديه انها تكرهها
ناديه:قربت لندى انتي ندى صح
ندى: ايوه ومدت يدها تبي تصافحها
ناديه: جرت ندى من يدها وضمتها وبكت وقالت انتي الي بقيتي من ريحة عمي الله يرحمه انتي ونوره الله يحفظكم انتم غالين علينا ندى فو ق ماتتخيلين
ندى: استغربت من موقفها وارتاحت انها لقت عون لها مع ياسمين وحمدت ربها انه سخر لها ناديه وقالت ان شاءالله راح احافظ على حبهم لي
ابو سعود: ابتسم وهو يشوف حنان ناديه على بنت عمها وقال بقلبه من حينك حنونه ياناديه وحكميه وعاقله وياسمين طالعه عليك بس الله يركد نسرين وتصير زيكم
هناك بعيد في بريطانيا
شهد كانت مريضه وجلست اسبوع ماتروح للجامعه طبعا اصدقائها قررو يزورنها وراحو هاله وسعود ومشعل ويسرى صديقه لهم مصريه
وصلو لقصر رجل العمال المعروف سلطان وفتحو لهم الخدم
شهد: كانت فوق وطبعا مبسوطه حيل بزيارة اصدقائها لها وخصوصا عشقها سعود لانها ماتوقعت جيته لان هاله خبرتها انه اعتذر بس استغربت انه غير رايه كانت تناظر نفسها بالمرايه وتتاكد من حسن مظهرها طبعا كانت لابسه بلوزه ورديه مع تنوره جنز ولابسه حجاب نفس اللون وحاطه شوي مكياج خفيف وشالها فيه تطريز ناعم نزلت لهم ولقتهم جالسين طبعا ساطعه بلونها البرونزي ولبسها الوردي رفع سعود عيونه لها وهي كانت متجه لهم بس عيونها مركزتهم على حبيب قلبها سعود طبعا سعود تضايق لانها كانت حاطه مكياج صح ناعم بس هو مايحب المراه تتزين اذا حطت حجاب لان الحجاب الغرض منه ستر المراه موتجميلها نزل راسه وسكت هنا لاحظت شهد تغير وجهه وسلمت على هاله ويسرى وسلمت على مشعل وسعود بكلام بس بدون مصافحه
هاله: اخبارك شهوده ولهنا عليكي يالدوبا
شهد: بخيرالحمد لله انتم اخباركم
يسرى : احنا اخبارنا تمام بس مشتائين ليكي
شهد: الله يخليكم لي يارب
مشعل: شكلك ياشهد تدلعين علينا تبغين تعرفين غلاك بس
الجميع ضحكو وشهد رفع عيونها لسعود الي ابتسم ابتسامة مجامله وبقلبها تقول ياوبل حالي على هالحجر الي قدامي
سعود: شهد
شهد: فزت وقالت لبيه وبدا قلبها يد ق طبول على تحرك الحجر اخيرا
سعود: هذي محاضرتك الي فاتتك الاسبوع الي طاف
شهد: ولعت خدودها نار وقالت ليه تكلف على نفسك سعود قالتها بدلع وتناظره وهي مسبله عيونها تتوقعه زي الشباب الي يذوبون اذا شافو نظارتها
سعود: لاتعب ولاشي وانتي تعرفين حكم الزملاه الي بينا يالله تاخرنا على اذنكم
قام سعود وجسمه الرياضي ووقف جنبه مشعل الي لاشي عند طول سعود
شهد: قامت معاهم وقالت ليه مستعجلين
سعود: ورانا مذاكره وتعرفين وقت التخرج قرب ولازم نجيب معدل يرفع راس اهلنا مع السلامه
شهد: الله يسلمك وتناظره وهو طالع
هاله: هيه وين الناس خلاص طلع ذبحتيه بنظراتك
شهد: هو الي ذبحني ببروده لوح مايحس
يسرى: سيبيه تلقينه طايح في غرامك من يقاوم جمال بنت سلطان رجل الاعمال المشهور
شهد: مارتاح حتى اطيحه بعشقي وغرامي ساعتها اكون اسعد بنت بالعالم سعود يحبني من دون البنات
في سيارة سعود
مشعل: انا بس ابي افهم ليه تعاملها كذا
سعود: لاحول وانا ايش سويت طلبت مني ازورها وزرتها حتى المذكرات صورتها لها
مشعل: حرام عليك البنت تحبك
سعود: مشكلتها مومشكلتي
مشعل: هو فيه احد تحصل له تحبه شهد بنت سلطان ومايحبها ياخي الشباب يبوسون رجلينها علشان تعطيهم بس نظره جمال ومال ودلال
سعود: يلتفت على مشعل اقول مشعل ايش رايك تحبها انت
مشعل : فكره حلوه بس المشكله ماهي معبرتني تحب الرجال الي جالس جنبي معقد وحالته حاله
سعود: تنهد وقال ايه هذاك قلتها معقد وحالتي حاله
مشعل: اسف سعود وربي ماكنت اقصد
سعود: لاتتاسف ياخوي انا اعرف اني معقد وقلبي تحجر عن حب أي بنت وماتوقع شهد ولاغيرها تذوب هالجليد الي كتم على قلبي
مشعل: انتع عطها وجه وتشوف تقدرشهد تذوب الحليد اولا ياخي ماعطيتها فرصه
سعود: لو شهد راح تقدر تذوب جليدي كان ذاب وانا مقابلها اربع سنوات يامشعل شهد بجاملها ودلالها ونعموتها ماقدرت تذوب هالجليد مشعل عمي بصدمته لي هو بنته وزوجته ماقصرو معاي غلفو قلبي باكبرجليد وماتوقع يجي بيوم يذوب هالجليد كم عمري الحين يامشعل وكم شفت من حريم بس ماحركن بقلبي شعره وحده
مشعل: صدقيني يبي يجي يوم ويذوب هالجليد عاد يابعد زواجك ياقبل
سعود: تصدق ان حتى فكرة الزواج موعلى بالي
مشعل: انت انجنيت ماتبي ابوك وامك يفرحون فيك
سعود: الا بالعكس منى عيني اشوف امي مبسوطه وابوي يرفع راسه فيني بس بالزواج ماتوقع لاني رجال قلبه حجر ومابي اظلم بنت الناس معاي وانا اعرف أي زوجه تبي زوجها يموت في هواها وانا خمسين بالميه ماتوقع اني ابحب
مشعل: هونها تهون وانا اخوك وارجوك طلبتك لاتضيع شهد من يدك مسكينه حتى الحجاب لبسته بعد ماقنعتها
سعود: مشكلة شهد لبست الحجاب علشان تلفت نظري لها وتجذبني مالبسته باقتناع مالبسته علشان رضاء ربها وهذي المشكله
مشعل : ايش عرفك بنيتها
سعود: ماتشوف نظرات الاغراء اذا بغت تاصل لشي ماتشم عطرها ماتشوف مكياجها الي تقتنع بالحجاب لله ماتسوي كذا مشعل
مشعل: لاتظلم البنت سعود
سعود" انا ماظلمها بس راح اذكر كان كلامي صح يالله وصلنا لشقتنا نزلنا يابطل



انتهى هالجزء وامل انه يحوز على اعجابكم وانتظر توقعاتكم لاتحرموني منها اختكم[[[هــــــــــمــــــس]]]


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس