عرض مشاركة واحدة
قديم 29-10-12, 06:15 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت السادس عشر



......: اليووم أول ضربه له
...... بأستفهام : وش تقصد ؟!
..... رجع ظهره لورى : اليوم اول قرصه ابيه يعرف اني ما أمزح اسمعني زين ي محسن ( أبو فهد ) اليوووم اللي بتشوفه بالعرض واللي بفهمك عليه يصير بدووون اخطاء ولاتعرف وش عقابك
ابو فهد : ولا يهمك كل شي مثل ماتبي واحسن
ابو عامر : انتظر اخبار الجرايد بكره والاعلام اليوم
ابو فهد : مثل ما تبي
ابو عامر يضغط شغل الفيديو وتابع بابتسامة مكر ناظر بأبو فهد : وش رايك باللي تشوفه
ابوفهد برجفة وصمت :



***********


في بيت الصقر

ام صقر : بيجي الأسبوع الجاي
رائد دخل وبلقافه : مين اللي بيجي
منآل : ياسر ولد عمتي
صقر يقلب بالقنوات : يوصل بالسلامة
رائد باستهبال : الا منوله لا يكون عماد طردك انتي وعلب الببسي
منال ترمي عليه المخده : لا تقول عن اولادي علب ببسي الشره على اللي يجي يسلم عليك فديت عماد بس
فرح من فوق الدرج : تعالي خذي ببسياتك من عندي خربوا غرفتي
سامي ورامي يركضون على الدرج : ماما ماما
منال : يقلب ماما انت وياه تعالو يخسي الببسي جنبكم
ام صقر بابتسامه : تعالوا هنا يا روح جدتكم
سامي : خلي هذا ( ويأشر على صقر ) ياخذنا للملاهي
رامي بتأييد : ايووه خلليييه يودينا
صقر يمثل انه عصب : هذا في عينك ي علبة الببسي
منال بشهقه : حتى انت
صقر يرفع كتوفه : هههه تشبيه حلو
منآل : يا سلام .. ايه صح فروحه ابي رقم دانه
صقر التفت دايركت لهم وصرفها : تعال رامي جيب جوالي من فوق
رامي : طيب وطلع ركض ( ما يدري الجوال مع صقر هع )
فرح بتساؤل : ليه ؟!
منال : باعزمها ارتحت لها هالبنوته
ام صقر باستفهام : مين دانه !
فرح : يما هذي اللي بإذن الله تكون خطيبة ياسر
صقر التفت لفرح بسرعه لدرجة لاحظها الجميع فرح بارتباك : انـ أنـا بروح غرفتي اكلم منى
ام صقر ناظرت ولدها : وش فيك منصدم كل اولاد عماتك بيتزوجون الا انت
صقر يغلي بس بقناع هدوء : وانتم اخذتو راي ياسر !
ام صقر : والله هي hلبنت تقول للقمر قوم بجلس مكانك وما عليها قصور ابد وام ياسر حبتها وقالت ان شاء الله يكون في نصيب
صقر باستفهام يسوي ما يدري : من بنته !!
ام صقر : بنت محمد الـ ..
صقر هز راسه بصمت : اسمحولي عندي شعل
منال : وين على اساس اليوم بترتاح وبتجلس معنا
صقر بابتسامه كذابه : طلع عندي شغل يلا تامرون بشي
كلهم : سلامتك

طرف كان ساكت يفكر بصقر وحركاته ( معقول يا الصقر طحت والله مدري وش
اقول بس كل ما جآ طاري هالبنت قلبت 24 درجه مدري حب مدري كره
بس انا بعرف بطريقتي وراك يا الصقر والعمر يا اخوي بيروح ) بابتسامة امل استأذن وتركهم


*****


دانه : يا اسامة لما نقول كذا بنحط علينا شروط انا وقعت على العقود اللي عندك اقراها تمام
اسامة : بس يا طويلة العمر لو مو ضامنه هالحركة بنروح فيها لانو الخلل بيجي منا
دانه : ما عليك لو مو ضامنتها ما سويتها
اسامه بخوف : الله يستر
دانه بضحكة : والله انت وهمس محسسيني الموضوع كبير السالفه ومافيها انه بيشوف المدير وله اللي طلب وانا وهالصقر ونشوف
اسامه : بس ممكن يفك الصفقه اللي بينا
دانه ببرود : الشرط الجزائي الشركة الأم للصقر هو لو دقق في زمن الموافقه
القياسي كان عرف انو ورى هالموافقه شي بس شكل كل تفكيره بالمدير مين هو
اسامه : هو انا شفته مره وحده شوي وياكلني بنظراته وانا ما سويت ش بس رديت عليه السلام
دانه ي قلبي عليك ي اسامه ما تدري انه مريض نفسيا : ما عليك منه والحين اسمحلي بكلم همس واتفق معها
اسامه : اذنك معك وانا بشيك على الشغل قبل اطلع
دانه : يعطيك العافيه
اسامه : الله يعافيكك سلآم
دانه : مع السسلامه

قفلت منه وهي تفكر باجتماع الصفقه من 6 اشهر وهي تشتغل على الاوراق مسكت الجوال
ودقت على همس هي للحين زعلانه بس الشغل شغل
همس تناظر جوالها بفرح ان دانه دقت : هلاااا والله بقللبي
دانه بزعل : اهلا
همس باستهبال : والله مالك حق تزعلين من هموستك
دانه : وهمس لها حق تصرخ علي وتنزل وتضرب الباب وراها وتهزأ وهي تعرف طبعي من سنين
همس :: سووري بس خفت عليك وربي انتي لو شفتيه بالاجتماعات كيف بتتمنين انك ما كلمتيه حتى
دانه بصراخ / ما يخووفني هالحقير ما يخوفني
همس تهديها \ خلاص قلبي والله اسسفه وسوي اللي تبين
دانه بهدوء \ انقلعي لا تكلميني
همس برواقه \ فديت الناس الدعنانه مني
دانه \ تيب نسيتيني ليه داقه عليك
همس \ قبل لا تقولين ليه داقه قولي انك راضيه
دانه بحب \ ما اقدر ازعل منك
همس \ يالبيييييه بس ايوا وش كنتي بتقولي
دانه بجدية \ سويت الأوراق كلها وبعد اسبوعين كل شي بكون تمام جاهزه !!
همس بخوف \ وربي خايفه من المسؤولية ومنه ومن الاجتماع
دانه \ خوف بيروح الله يخليك لا تخليني احتاج لغيرك همس
همس \ لا ي قلبي بإذن الله كل شي يمشي تمام
دانه بتحذير \ ما في مجال لا للغلط ولا للارتباك ولا كل شي بيضييييييييع
همس بخفوت \ الله يعين
دانه \ يلا يا قلبي تامرين بشي
همس \ سلامتك تيك كير
دانه \ يو تو باي

قفلت منها وغرقت بتفكيرها بالصفقه الجاية العقود والاجتماعات .. ( بس اخلص من سلفة صقر واعطيه درس ما ينساه



****
في مستشفى ال...
عزام : والله رجعت من شهريين
معاذ باستهبال : وانا اقول المصايب تتحذف علي من شهرين وانت السبب
عزام يرمي عليه القلم من ورى المكتب : وانا اللي اقول بسويها مفاجأه لك تقلع منت كفوو
معاذ بضحكة : ههههههههه اجل مفاجأة قول مفاجعة
عزآم بمزح : هذا وانت ما تزوجت باقي صرت انا ككرت محروق
معاذ بنظره غريبة : ولا راح اتزوج وابتسم باستهبال : بغثك
عزآآم بضحكة : لا انا بتزوج وقريب بعد
معاذ ببسمة : بالتوفيق والله يعينها اللي بلاها ربها فيك
دخل ابو معاذ : السلام عليكم
عزام ومعاذ : وعليكم السلام
ابو معاذ يرفع الملف اللي بيده : خروج
معاذ بابتسامة باهته : الحمد لله وين كادي !
ابو معاذ : رجعتها البيت بالعله
معاذ : اها يلا عزاموه استأذن وغداك بكرأ عندي
عزام : اذنك معك والله يزيد فضلك ما ودي اثق عليك
معاذ بهمس : خلي الذرابة لأهلها وقام بسرعة
ابو معاذ : لا تثقل ولا شي والله يشهد انك بحسبة معاذ
عزام : تسلم ي عم
معاذ : ها تم
عزام بوعيد : تم




*****

عند الصقر وصل للشركة والدنيا قايمة اللي يصارخ والموضفين برى الشركة
وصل لهم بسرعة : وش السااالفه وش فيه
واحد من الموضفين : حريق بالمستودعات والنار تنتشر وفي ناس فوق
صقر بعدهم عن طريقه ووصل لباب لشركة بصعوبه من حشود الموضفين والناس المجتمعين
مسكوه رجال الاسعاف وهو يصرخ عليهم رائد وسعود بالدور اللي فوق
وموضفين كثير
يحاولون يهدونه : انتشرو الاطفاء والاسعاف داخل اللي كاتبه ربك بيصير قول لا إله الا الله
صقر بعصبية دفهم عنه بس وقف لما شاف واحد ساند سعود ركض لهم يهز سعود بقوة
...... اللي ساند سعود : مغمى عليه
صقر تذكر : رائد وينه رائد ي راااااااااااااائد
...... نزل سعود على سرير الاسعاف : ما جا اليوم
صقر تذكر ان رائد في البيت وما جا اليوم هدى شوي بصوت اشبه للصراخ : مين بااااااقي داخل
واحد من الموجودين : الدور الثاني مقفل بالنار ما احد طلع منه
صقر دخل بسرعه عشان ما احد يمسكه وصرخ من داخل على البدي قارد واللي يبي يساعد
دخلو مجموعة من الرجال وحاولوا يفتحون الدور الثاني كانت النار منتشره هناك وزاد الطين بله وصول النار لكوابل الكهرباء بالعلة قدروا ينقضون اللي داخل
توفى اثنين بالمصعد واصابات كثيررره
الصحاافه ماليه المكان والحرس ماسكين صقر ومتوزعين البدي قارد حوله بأمر من ابو معاذ اللي وصل متأخر ومعاذ امر السكيورتي يمشون الصحافة بطيب بالغصب المهم يمشون من هنا


****


وصل الخبر لرائد وعائلته كلهم اجتمعوا بالمستشفى ( الرجال بس )
وفوضى والناس على بعض والصحافه برى والبدي قارد متوزعين العكس تماما من هالجو
جناح كبار الشخصيات يتواجد فيه الصقر ومعاذ ورائد وعماد وخالد
معاذ : ايش سبب الحريق
رائد عيونه على الصقر اللي واقف عند باب غرفة سعود : ماكنت بالشركة
عماد : في وفيات
رائد يهز راسه بأسف : ثنين
خالد : لا حول ولا قوة الا بالله وين ابو سعود واهله
صقر بهدوء : ما يدرون رائد دق على ماجد وقول له يجي هنا
رائد : أن شاء الله دق على ماجد بس ما رد التفت على صقر وخبره
صقر : معاذ دق على زوجتك ولا تجيب لهم خبر خلي ماجد يرد على جواله
معاذ بغصه : ان شاء الله طلع برى ودق عليها بعد فتره ردت عليه
رنيم : .........
معاذ بهدوء : مرحبا
رنيم بدون نفس : هلا
معاذ : بكرا بزوركم ونحط لنقاط على الحروف بس الحين خلي ماجد يرد على جواله
رنيم : مو مرحب فيك في بيتنا وماجد رح الشركه من الصبح يضبط مكتب سعود وصقر ورائد
معاذ بخوف : سلام وقفل منه ودخل الجناح بسرعة وبصوت اشبه للصراخ : ماجد مااجد كان فيي الشركه
التفت عيه صقر : وش بجيبه الشركه !! مافي احد ماااااافي احد
عماد مسك صقر : استهدي بالله اكيد انه طلع باذن الله انه بخير
رائد انجن : ماجد صح مااجد امس ثالي انه بيجلس في الشركه للعصر
صقر يبعد يدين عماد بقوه وطلع مستعجل ما يرد على احد وصل لشركته ودخل بسررعه فتح مكتبه اللي ما تحول للون الاسود صار رماد وكذلك مكتب رائد وسعود
صرخ بصوت من قلبببه : لاااااااااااااااا ماااااااااااجد
طلع على المستشفى يشوف الوفيات مين هم والمصابين ما لقاه بينهم اخذته افكاره
انه انحرق تفحم ما حد قدر يوصله او انه كان بيطلع وما قدر دخل الجناح نقل نظره بينهم
كلهم خافو قربو منه خالد : قووووووول انه بخيررررر تكفى تكفى قول انه بخيييير
كلهم يترقبونه يتكلم كلهم يترجونه بنظراتهم يقول ما فيه شي ما راح للشركه
نزل راسه وهمس : ما ظنتي حي
هزه رائد بقوه : وش تقوووووووووووول
صقر بتنهيده : ماله اثر بس ورفع جواله او بقايا الجوال لقاه ببمر اللي ينزل لمصادر الكهرباء بالشركه
معاذ بصراخ : لااااااااااااا مستحيل يمكن طاح منه
رائد بتأييد : ايه صح ماهو موجود ماله جثه يعني حي
صقر : حي يارب حييييي يارب بس لو حي وينه ما تقولون
رائد : وجثته وينهآآآآآآآآ وينهآآ
صقر : يمكن اسوء من خالد ( موضف بالشركه احترق فيه مكتبه ومابقى منه شي من ملامحه يدل على انه خالد )
من داخل سمعو صوت يصرخ بلااااااا كذذب انا اللي متت وماجد حيييي لا تحرقو قلب مجد لا تحرقوووووووه ولا تذبحون ابوي وامي لا تفجعونهم ورنييم لاااااااا تكذبون كذا تراهم بيصدقووووون
كلهم دخلو عنده ومعاذ يحاول يهديه وخالد طلع ينادي الدكتور
دخل الدكتور واعطاه ابره مهدئه بقى يصارخ لحتى هدى ونام كلهم ناظروا بصقر بلووم وصقر اساسا مو مستوعب شي ناظرهم وطلع وهو عند الباب : لا تجيبو خبر لأهله لين نتاكد وقفل الباب وراه وطلع





يتبع



لامارا غير متواجد حالياً